شاهد DAZN

إن كنت من محبّي الرياضة فلا شكّ بأنّك تعرف قناة DAZN بث مباشر، فهي منصّة بثّ مخصّصة للرّياضة. ولهذا يُعتبر الحصول على اشتراك لتشاهد DAZN أمرا رائعا يجعلك تشاهد ما يحلو لك من رياضات دون تفويت أيّ بطولة أو مباراة. لكنّ الأمر المحبط هو أنّ قناة DAZN بث مباشر ليست متوفّرة لكلّ الدّول. إضافة لذلك، تطبّق هذ القناة قيودا جغرافية حسب المنطقة بسبب حقوق البثّ. أيّ أنّ هناك بطولات يمكن مشاهدتها من دولة معيّنة ولا يمكن مشاهدتها من دولة أخرى. ولهذا يكمن الحلّ هنا في استخدام VPN قويّ قادر على جعلك تستطيع الوصول إلى DAZN من أيّ مكان ومشاهدة ما يحلو لك متجاوزا القيود الجغرافية. فتابع معنا قراءة هذا المقال لتتعرّف المزيد عن كيفية الوصول إلى DAZN.

احصل عليه الآن
استخدم برنامج ExpressVPN لمشاهدة DAZN

هل ترغب بمشاهدة قناة DAZN؟ جرّب ExpressVPN الآن مع ضمان استعادة مالك لمدّة 30 يوم!

أين تتواجد قناة DAZN بث مباشر؟

بدأت قناة DAZN بثّها في دول محدّدة مثل كندا والنمسا وسويسرا. لكنّها قرّرت أن توسّع الدول الّتي تغطّيها إلى أكثر من 200 دولة من مختلف أنحاء العالم، وذلك مع نهاية سنة 2020. ولهذا كلّ ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع DAZN والتحقّق إن كانت الخدمة متوفّرة على الدولة الّتي تعيش فيها.

قناة DAZN بث مباشر

لكن ورغم توفّر قناة DAZN في دول كثيرة، لا تزال الخدمة تطبّق القيود الجغرافية على المحتوى. أي أنّك لا تستطيع مشاهدة بعض البطولات الرياضية بسبب تقييدها بدولة معيّنة. ولهذا يجب استخدام VPN لتجاوز هذه المشكلة حتّى لو كانت القناة متوفّرة في دولتك. ومن الجدير بالذكر أيضا بأنّ قناة DAZN تعمل على منع برامج VPN من تجاوز القيود الجغرافية، ولهذا سيكون عليك أن تختار برنامجا قويّا قادرا على تجاوز القيود المفروضة من قبل القناة.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تشاهد DAZN باستخدام VPN؟

بعد أن تحصل على برنامج DAZN VPN قويّ ومناسب من قائمتنا أعلاه، لا شكّ بأنّك تتساءل كيف يتم بث DAZN وعن كيفية استخدام VPN لمشاهدتها. ولهذا لا تقلق، فسنقدّم لك هنا الخطوات اللّازم اتباعها لتشاهد DAZN باستخدام أفضل DAZN VPN:

  • بعد أن تشترك في خدمة VPN، قم بتحميل التطبيق على جهازك. يمكنك دوما اختيار برنامج ExpressVPN الموثوق.
  • افتح التطبيق وقم بتثبيته، وهي عملية بسيطة لا تتطلّب سوى اتباع الإرشادات.
  • بعد فتح التطبيق، ستجد أمامك واجهة بسيطة عليها زرّ اتصال، وستجد قائمة الخوادم أيضا.
  • اختر من بين الخوادم ما تحتاجه لمشاهدة قناة DAZN بث مباشر. يمكنك مثلا اختيار خادم كندي.
  • بعد اختيار الخادم المناسب، اضغط على زرّ الاتصال، وسيتمّ الاتصال خلال ثوان.
  • والآن بعد أن صرت متّصلا، قم بإلغاء حظر DAZN من خلال الذهاب إلى موقع قناة DAZN بث مباشر، أو البحث عن DAZN Android، واحصل على اشتراكك لتشاهد DAZN مباشرة.

أفضل VPN لمشاهدة قناة DAZN بث مباشر

كما قلنا سابقا، يحتاج الوصول إلى DAZN إلى أفضل DAZN VPN قادر على فتح القناة وعلى تجاوز القيود الجغرافية المفروضة. ولهذا قمنا باختبار الكثير من خدمات VPN الموجودة في السوق والمقارنة بينها، وذلك لنخرج بأفضل البرامج فقط والّتي تتيح لك إمكانية مشاهدة DAZN وتجاوز القيود الجغرافية فيها بكلّ سهولة.

وقد اعتمد اختيارنا على معايير مهمّة نذكر منها قوّة التشفير والبروتوكولات الّتي يستخدمها البرنامج، وعدد الخوادم الّتي يملكها، ودعم البرنامج لسرعة الاتصال، ولا ننسى سياسة عدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح لتكون بياناتك آمنة.

فإليك هناك قائمة أفضل 2021 VPN لتشاهد DAZN:

مخاطر خدمات VPN المجّانية

توجد فعلا في السوق خدمات VPN مجّانية، لكن هل يستطيع VPN مجّاني الوصول إلى DAZN؟ بالتّأكيد لا. فخدمات VPN المجّانية تقدّم خدمات أساسية فقط لا تكفي لتجاوز القيود الجغرافية. إذ لا تملك ما يكفي من التقنيات، كما لا تملك عدد الخوادم الكبير اللّازم. ولهذا هي خدمات محدودة لن تفيدك بشيء. فتماما كما لا يمكنك الحصول على دازن بث مجاني لأنّها خدمة قويّة، يحتاج برنامج أفضل DAZN VPN إلى مقابل.

أفضل DAZN VPN

إضافة إلى هذا، تشكلّ برامج VPN المجّانية خطرا على خصوصيتك. إذ تقوم هذه البرامج بالاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين وتقوم ببيعها لمن يحتاجها. ولهذا هي ليست حقّا برامج مجّانية، إذ تحصل على ثمن الخدمة من خلال استخدام بياناتك دون إذنك.

ولتستطيع الحصول على تجربة أفضل DAZN VPN، يمكنك أن تجرّب برنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل. وبهذا تستطيع خلال تلك المدّة تجربة البرنامج على ما يحلو لك، من ضمن ذلك أن تشاهد DAZN. وإذا ما أردت استعادة مالك، فكلّ ما عليك فعله هو التقدّم بطلب لخدمة العملاء قبل انتهاء مدّة 30 يوم. وهي عملية سهلة لا تستغرق وقتا طويلا.

مزايا استخدام برنامج VPN

حينما تحصل على اشتراك في خدمة أفضل DAZN VPN، سيكون بإمكانك تجربته على الكثير من المهام على الأنترنت. إذ ستكون قادرا على دخول أيّ محتوى على الأنترنت وتجاوز القيود الجغرافية بسهولة. ولكي تحصل على نظرة شاملة عمّا تستطيع فعله باستخدام VPN، إليك التفاصيل هنا.

شاهد DAZN

تجاوز الحظر

تساعدك برامج VPN على تجاوز الحظر على أيّ محتوى على الأنترنت، كما تستطيع أيضا تجاوز القيود الجغرافية المفروضة. ويحدث كلّ هذا من خلال تغيير عنوان IP باستخدام الخادم المناسب. فمثلا تستطيع دخول نسخة نتفليكس الأمريكية لأنّك ستجد عليها مجموعة أوسع من الأفلام لن تجدها في مكتبات بقيّة الدول. كما تستطيع أيضا التحميل من تورنت بسرعة عالية ودون أن تعرّض بياناتك للخطر، ودون أن تتعرّض لمشاكل قانونية. وهذا يعني أيضا بأنّك قادر على مشاهدة منصّات بث غير متواجدة في بلدك، مثل الوصول إلى DAZN. كما تستطيع مشاهدة أحداث رياضية أو أيّ برامج رغم القيود الجغرافية.

حماية الخصوصية

تلعب برامج VPN دورا مهمّا في حماية الخصوصية. إذ من خلال استخدام VPN، سيكون من الصّعب تتبّع نشاطاتك على الأنترنت. فإذا ما حاول مزوّدك بخدمة الأنترنت أن يفعل ذلك، فلن يرى سوى أنّك متّصل عن طريق VPN. أمّا إن لم تكن متّصلا باستخدام VPN، فيستطيع مزوّد خدمة الأنترنت أن يطّلع على نشاطاتك من خلال عنوان IP الخاصّ بك، وهو أمر مزعج فعلا.

ولهذا بعيدا عن قدرات VPN على تجاوز القيود الجغرافية، مهمّته الأساسية هي حماية الخصوصية من أعين المتطفّلين، بل ومن الحكومات الّتي تضيّق على مواطنيها. وبهذا يستطيع المستخدم أن يبتعد عن المشاكل ويستطيع أن يستمتع بتصفّح الأنترنت دون أن يخشى من الكشف عن هويّته أو موقعه.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة قناة DAZN بث مباشر من أيّ مكان باستخدام أفضل DAZN VPN. فكما قرأت في هذا المقال، حتّى لو كان الوصول إلى DAZN ممكنا في بلدك، فستحتاج إلى برنامج VPN لتستطيع دخول المباريات المقيّدة جغرافيا بمناطق أخرى. ولتستطيع فعل ذلك، يجب عليك حتما أن تختار برنامج VPN قويّ قادر على اختيار القيود الجغرافية، وأن يملك عدد خوادم كبير لتستطيع مشاهدة مختلف الرّياضات الخاصّة بأيّ منطقة في العالم. ولهذا كنّا قد شرحنا في هذا المقال بأنّ برامج VPN المجّانية لن تفيدك في هذه المهمّة.

وطبعا مع حصولك على اشتراك في خدمة اشتراك في خدمة VPN ، تستطيع فعل الكثير بذلك الاشتراك. إذ تستطيع تجاوز الحظر والقيود الجغرافية على أيّ محتوى على شبكة الأنترنت. ولا ننسى أهمّية الحفاظ على خصوصيتك آمنة.

نرجو أن يكون مقالنا هذا مفيدا لك، ونرجو لك مشاهدة ممتعة لقناة DAZN.

Parwez

مدير شركة ذات صلة بتكنولوجيا المعلومات وذو خبرة وملم بالتكنولوجيا والإنترنت. لقد قمت بتزويد المستخدمين عبر الإنترنت بأحدث المعلومات حول الموضوعات المتعلقة بالخصوصية والخصوصية وأمن تكنولوجيا المعلومات على الإنترنت لأكثر من عقد. لذلك أنا متأكد من أنني سأزودك بمعلومات آمنة ستساعدك على جعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com