مشاهدة الألعاب الأولمبية الصيفية

مع اقتراب دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، من المهمّ البحث عن القنوات الناقلة لتقرير أيّ قناة ستشاهد عليها. وإن كنت تتساءل ما هي الألعاب الأولمبية، فهي دورة تضم رياضات مختلفة وتجمع الرياضيين من مختلف أنحاء العالم، ولهذا هي إثارة لا يرغب محبّو الرياضة بتفويتها. وكما هو الحال مع الكثير من الرياضات، يتمّ تقييد الألعاب الأولمبية بالقيود الجغرافية بسبب حقوق البث. ولهذا يجب استخدام برنامج VPN لتجاوز هذه القيود ومشاهدة المباريات. ففي هذا المقال، سنقدّم لك القنوات الناقلة للألعاب الأولمبية وكيفية استخدام VPN للمشاهدة، كما سنقدّم لك أفضل برامج VPN يمكنك استخدامها.

احصل عليه الآن
شاهد الألعاب الأولمبية الصيفية باستخدام ExpressVPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

آخر تحديث: 24 أكتوبر 2021

القنوات الناقلة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية

هناك الكثير من القنوات الّتي حصلت على حقوق بث دورة الألعاب الأولمبية الصيفية حية. فشهرة هذه البطولة تجذب إليها المشاهدين من كلّ أنحاء العالم. ومن بين القنوات الّتي تستطيع مشاهدة أيّ لعبة أولمبية من الألعاب الأولمبية الصيفية عليها نذكر beIN Sport الّتي تبثّ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تحصل هذه القناة على حقوق البث كعادتها. وإن لم يكن لديك اشتراك في قناة beIN، فيمكنك أن تبحث عن خيارات أخرى مثل شبكة سفن الأسترالية، أو قناة Eurosport الّتي تبثّ في أوروبا.

مشاهدة الصيف الأولمبي

لكن ورغم كثرة الخيارات، إلّا أنّ هناك عائقا واحدا أمامك وهو القيود الجغرافية. فكلّ قناة من هذه القنوات المذكورة تبثّ لمنطقة معيّنة فقط، فإن كنت خارج تلك المنطقة، فلن تستطيع المشاهدة. ولهذا ننصح باستخدام VPN الألعاب الأولمبية الصيفية في مثل هذه الحالة. فإذا ما كنت تملك اشتراك beIN وكنت خارج المنطقة، فيمكنك استخدام اشتراكك عن طريق VPN. ونفس الأمر ينطبق على القناة الأسترالية أو الأوروبية، إذ تستطيع المشاهدة عليهما باستخدام VPN.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تشاهد الألعاب الأولمبية الصيفية باستخدام VPN

بعد أن تختار القناة الّتي ترغب بمشاهدة الصيف الأولمبي عليها، سيكون عليك اختيار VPN الألعاب الأولمبية الصيفية واستخدامه للمشاهدة بجودة عالية ودون تقطيع. وطريقة الحصول على برنامج VPN واستخدامه ليست صعبة أبدا، بل هي عملية بسيطة جدّا. لكن إن كنت محتارا، فلا تقلق. إذ سنقدّم لك الآن الخطوات اللّازم اتباعها للحصول على برنامج VPN واستخدامه لمشاهدة الصيف الأولمبي:

  • ابدأ باختيار برنامج VPN من قائمتنا أعلاه بأفضل برامج VPN.
  • قم بالاشتراك في البرنامج، ثمّ قم بتحميل التطبيق.
  • بعد انتهاء التحميل، قم بتثبيت التطبيق على جهازك، وهي عملية بسيطة لا تتطلّب منك سوى اتباع الإرشادات.
  • افتح البرنامج بعد تثبيته، حيث ستجد أمامك زرّ الاتصال، كما ستجد قائمة بالخوادم المتوفّرة.
  • اختر خادما من الخوادم حسب رغبتك. فيمكنك أن تختار خادما عربيا إن كنت خارج المنطقة وأردت استخدام اشتراكك على beIN. أو يمكنك اختيار خادم فرنسي مثلا لتشاهد على Eurosport، كما يمكنك اختيار خادم أسترالي لتشاهد على شبكة سفن.
  • بعد اختيار الخادم، اضغط على زرّ الاتصال.
  • وآخر خطوة هي التوجّه إلى موقع القناة والاستمتاع بالمشاهدة!

فما يقوم به برنامج VPN الألعاب الأولمبية الصيفية هو تغيير عنوان IP وإظهارك متصلا من داخل منطقة معيّنة. وهو تماما ما تحتاج إليه لتجاوز القيود الجغرافية المفروضة على أي لعبة أولمبية من الصيف الأولمبي البث المباشر.

أفضل VPN لمشاهدة الألعاب الأولمبية الصيفية

لكي تستطيع مشاهدة الصيف الأولمبي، لا بدّ من اختيار برنامج VPN قويّ وموثوق وقادر على اختراق القيود الجغرافية. فهناك الكثير البرامج الضعيفة الّتي تفشل في تجاوز القيود الجغرافية، وهذه البرامج لن تكون مفيدة لك ولن تساعدك لتستطيع متابعة أيّ لعبة أولمبية من الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص.

ولهذا قمنا باختبار الكثير من برامج VPN القويّة الموجودة في السوق، وبالمقارنة فيما بينها، وذلك لنستطيع الخروج بقائمتنا أدناه بأفضل برامج VPN. وقد اعتمدنا في المقارنة على معايير مهمّة هي:

  • قوّة التشفير والبروتوكولات: وذلك لضمان حماية قويّة.
  • وعدد الخوادم: فكلّما كان عدد الخوادم كبيرا، كلّما استطعت الوصول إلى محتوى أكبر على الأنترنت.
  • وسرعة الاتصال: فمن المهمّ أن يدعم VPN سرعة اتصال عالية لتستطيع مشاهدة البثّ الحيّ بجودة عالية ودون تقطيع.
  • وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات: إذ من المهمّ أن تكون لدى برامج VPN سياسة صارمة بعدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح، وذلك لحماية خصوصية المستخدمين.

فإليك الآن قائمتنا بأفضل برامج VPN:

مخاطر استخدام VPN مجاني

إن كنت تفكّر بإمكانية استخدام برنامج VPN مجّاني لتتجنّب دفع المال مقابل الحصول على اشتراك VPN الألعاب الأولمبية الصيفية، فنحن لا ننصحك بذلك. فمخاطر VPN المجانية أكبر من منافعها، كما أنّها برامج ضعيفة لا تصلح لتجاوز القيود الجغرافية. فهذه البرامج المجّانية لا تملك التقنيات اللّازمة والخوادم المناسبة لفتح القيود الجغرافية، لذلك غالبا ما تفشل في هذه المهمّة. إضافة لذلك، تجعل هذه البرامج من اتصالك اتصالا بطيئا يصعب معه تصفّح الأنترنت، فما بالك بمشاهدة بثّ مباشر.

VPN الألعاب الأولمبية الصيفية

والأهمّ من هذا كلّه، لا تملك هذه البرامج تشفيرا قويّا لحماية بياناتك من التسرّب، كما لا تلتزم هذه البرامج بسياسة عدم الاحتفاظ بسجّلات المتصفّحين. ما يعني إمكانية احتفاظها ببيانات تصفّحك وبيعها للشركات الّتي تحتاج لمثل هذه البيانات. وهذا يعني بأنّها برامج تنتهك الخصوصية، على عكس البرامج المدفوعة الّتي تهتمّ بخصوصية مستخدميها.

أمّا إن أردت تجربة مجّانية لبرنامج VPN قويّ، فننصحك باستخدام ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة مالك لمدّة 30 يوم. وهذا يعني بأنّك تستطيع مشاهدة أيّ لعبة أولمبية من الألعاب الأولمبية الصيفية خلال تلك المدّة واستخدامه على كلّ ما يحلو لك. ثمّ التقدّم بطلب استعادة مالك، وهي عملية بسيطة لا تتطلّب وقتا كثيرا.

مزايا استخدام VPN

بعد أن تحصل على اشتراك في خدمة VPN، فعليك أن تعلم بأنّ هنالك الكثير لتقوم به على الأنترنت إضافة إلى مشاهدة الصيف الأولمبي. فإمكانية تجاوز القيود الجغرافية والتشفير القويّ الّذي تقدّمه لك خدمات VPN يفتحان لك شبكة الأنترنت بشكل لم تعهده من قبل. فإليك هنا ما تستطيع القيام به على الأنترنت باستخدام VPN.

لعبة أولمبية

فتح المحتوى على الأنترنت

يتيح لك تجاوز القيود الجغرافية باستخدام VPN الألعاب الأولمبية الصيفية مشاهدة ما يحلو لك من الأحداث الرياضية الّتي يتمّ تقييدها بمناطق معيّنة. كما تستطيع أيضا من خلال خاصية تغيير موقع الاتصال أن تدخل إلى أيّ مواقع محطورة أو محتوى محظور في بلدك لأسباب معيّنة. كما تستطيع أيضا مشاهدة الأفلام والبرامج الموجّهة لدول معيّنة. فمثلا حينما لا تجد فلما ما على نتفليكس، فيمكنك أن تتصل بخادم أمريكي عن طريق VPN، وتدخل إلى المكتبة الأمريكية الّتي تحتوي على عدد أكبر من الأفلام والمسلسلات.

فتماما كما تستطيع مشاهدة أيّ لعبة أولمبية من الألعاب الأولمبية الصيفية، تستطيع أيضا مشاهدة ودخول أيّ محتوى على الأنترنت من خلال اختيار الخادم المناسب. إضافة لذلك، سيكون بإمكانك أيضا تحميل ملفات تورنت بسرعة عالية ودون الكشف عن هويّتك، وهو ما يجنّبك التعرّض لمشاكل قانونية. فاستخدام VPN يعني بأن تصبح الأنترنت أوسع ممّا كانت عليه حينما كنت تستخدمها دون VPN.

حماية الخصوصية

برامج VPN الموثوقة تهتمّ بحماية خصوصية المستخدمين لأبعد حدود. فهي برامج تستخدم تشفيرا قويّا يجعل تتبّع نشاطاتك أمرا مستحيلا. فكلّ ما يستطيع مزوّدك بخدمة الأنترنت رؤيته هو أنّك متّصل عبر نفق VPN. وبهذا لن يستطيع أيّ أحد، بما في ذلك المراقبة الحكومية، تتبّع نشاطاتك على الأنترنت، إذ كثيرا ما يسبّب ذلك التتبّع المشاكل إن كنت في دولة صارمة.

ولأنّ برامج VPN الموثوقة لا تحتفظ بسجلّات التصفّح، فهذا يعني بأنّ تصفّحك وبياناتك على الأنترنت بأمان. وهذا يعني راحة أكبر وأنت تستخدم الأنترنت، لأنّك واثق بأنّ خصوصيتك محفوظة.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة أيّ لعبة أولمبية من الألعاب الأولمبية الصيفية باستخدام VPN من أيّ مكان. فقد شرحنا لك فيه كيفية المشاهدة باستخدام VPN كما قدّمنا لك بعض الخيارات المناسبة لمشاهدة الصيف الأولمبي عليها. فطريقة استخدام VPN الألعاب الأولمبية الصيفية سهلة وبسيطة، والعملية الأهمّ هي كيفية اختيار برنامج مناسب. ولأجل هذا قمنا باختبار برامج VPN واخترنا لك الأفضل فقط لتستخدمها وأنت مطمئنّ بأدائها وبمدى أمانها.

وقد عرّفناك أيضا على طريقة لتجربة برنامج VPN جيّد دون دفع المال. كما شرحنا لك مزايا استخدام VPN لجعل اتصالك بالأنترنت غير مقيّد بقيود جغرافية أو بحظر المحتوى. وللحفاظ أيضا على خصوصيتك آمنة من أعين المتطفّلين ومن المراقبة الحكومية.

نرجو أن يكون مقالنا هذا مفيدا لك بما فيه من معلومات عن برامج VPN، كما نرجو لك مشاهدة الصيف الأولمبي بحماس ومتعة.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com