من نحن

نحن فريق يتكون من أشخاص متنوعين بهدف واحد:  تثقيف ونشر الوعي حول الأمن السيبراني والخصوصية عبر الإنترنت وهذه هي مهمتنا.

العصر الرقمي جعل كل شيء تقريباً يعتمد على الإنترنت، وجعل المعلومات متاحة للجميع على مدار الساعة. مع ذلك فإن هذا يعني أيضاً أن هناك مخاوف متعلقة بالخصوصية الآن أكثر من أي وقت مضى. الأمر الأتعس هو أنه ليس كل الناس على دراية بذلك، في حين أن البعض لا يأخذ الأمر على محمل الجد.

مهمتنا هي التأكد من أن كل شخص يستخدم الإنترنت في أنشطته اليومية يدرك قيمة خصوصيته. في الوقت نفسه نريد من الناس اتخاذ إجراءات وقائية إضافية لأمنهم.

مهدت شبكة الإنترنت الطريق للتواصل والتجارة الإلكترونية، ولكنها يمكن أن تستخدم أيضاً في عمليات الاحتيال والسرقة والأضرار والمراقبة.  ولهذا السبب نريد تحويل شغفنا بالتكنولوجيا إلى وسيلة يستطيع فيها الناس العاديون تحقيق الحرية وراحة البال عبر الإنترنت.

يحتوي هذا الموقع على جميع المعلومات التي تحتاجها فيما يتعلق بالأمن السيبراني. لدينا أحدث الأخبار الأمنية والخصومات والصفقات على الأدوات والبرامج ومراجعات المنتجات التي جربناها واختبرناها والدروس خطوة بخطوة.

مقالاتنا تكتب بطريقة يتمكن الجميع من فهمها، حتى أولئك الذين لا يميلون إلى التكنولوجيا.

نحن نعمل باستمرار على إدخال تحسينات على مواقعنا الإلكترونية أثناء إنتاج محتوى جديد. إذا كنت تريد من فريق العمل لدينا كتابة مقال حول موضوع ترغب في معرفة المزيد عنه، فأخبرنا بذلك من خلال بيانات الاتصال الخاصة بنا أو مباشرة من هنا.

يمكنكم أيضاً إرسال تعليقاتكم وآرائكم وإطرائكم.  نأمل أن تتمكن من خلال موقعنا الإلكتروني من الحصول على الكثير من المعلومات واستخدامها لحماية أمن الإنترنت لديك بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.