أفضل VPN لاستخدامه في الإمارات

تتمتّع دولة الإمارات العربية المتّحدة بتدفّق أنترنت عال مع سرعة عالية، كما أنّها بلد اقتصادي لا يسكنها سكّانها الأصليون فقط، بل يتّخذها كثير من رجال الأعمال والشّركات الكبرى مركزا لأعمالهم. لكن رغم هذا التطوّر الّذي تتميّز به الإمارات إلّا أنّ وضع الأنترنت فيها سيّء، إذ يصنّف فريدوم هاوس الأنترنت فيها بأنّها غير حرّة.

3 أشهر مجاناً
هل تريد مشاهدة التلفزيون الإماراتي؟ تحميل السيول؟

ااحصل على هذه الصفقة الحصرية من Express VPN في الامارات.

الانترنت في الامارات

الحقيقة أنّ الإمارات تقوم بحجب الكثير من المواقع الّتي تتنافى والقيم الدّينية أو توجّهات النّظام، لكنّ الأسوأ في الموضوع هو حظرها لتطبيقات المكالمات VoIP مثل سكايب وفايبر وفيس تايم وغيرها. يأتي هذا الحظر بسبب أنّ هذه التّطبيقات المجّانية تفسد على شركات الاتّصالات الرّبح المتوقّع إن لم يجد المواطنون بديلا عنها، وقد أبدى الإماراتيون استياءهم بسبب هذا الحظر الّذي تمّ تفعيله منذ سنوات.

طبعا قام الإماراتيون تحت هذا الوضع باللّجوء إلى الشّبكات الافتراضية الخاصّة VPN UAE لأجل فتح المواقع المحظورة في الإمارات ولأجل رفع الحظر عن تطبيقات المكالمات الّتي لا يمكن لأيّ كان أن يستغني عنها. لكن هل وقفت السّلطات في الإمارات موقف المتفرّج أمام ردّة الفعل هذه؟ طبعا لا، فقد قامت بسنّ قانون مثير للجدل يقاضي كلّ من يستخدم VPN بغرامة مالية وربّما بالسّجن!

إذن هل يمكنك أن تستخدم VPN الإمارات دون التعرّض لمشاكل؟ وما هو أفضل VPN في الإمارات؟ تعرّف على الأجوبة بقراءة هذا المقال!

لماذا تحتاج إلى VPN الإمارات؟

في الإمارات لن تستطيع استخدام سكايب أو فايبر كما يفعل المستخدمون في بقيّة أنحاء العالم لأنّها محظورة، والوسيلة الأفضل لتخطّي هذا الحظر هي باستخدام VPN UAE الّذي يستطيع اختراق الحظر بفاعلية.

سيمكّنك أفضل VPN في الإمارات من فتح المواقع المحظورة في الإمارات، والحقيقة أنّها كثيرة، فكلّ موقع لا يتماشى مع نظام الإمارات يتمّ حظره، حتّى أنّه حينما قام مستخدمون بإنشاء عريضة على موقع change.org يحتجّون فيها على قرار حجب تطبيقات المكالمات، قامت السّلطات في الإمارات بحجب الموقع!

عدا عن مشاكل الحظر، سيمكّنك VPN الإمارات من تجاوز التّقييد الجغرافي للمحتوى على شبكة الأنترنت، إذ تقوم كثير من الدّول بتقييد محتوى ما بمواطنيها، ومن خلال VPN الإمارات تستطيع دخول ذلك المحتوى بسهولة، كما تستطيع دخول المحتوى الإماراتي المقيّد جغرافيا إن كنت تعيش خارج الإمارات. وطبعا من أهمّ الأمثلة على مثل هذا التّقييد الجغرافي نجد عملاق البثّ نتفليكس، فنتفليكس الإمارات لا يبثّ أفلاما كثيرة كما يفعل نتفليكس أمريكا، ولتجاوز مثل هذا التّقييد والاستمتاع بأحدث الأفلام ينبغي على المستخدم في الإمارات أن يتّصل عن طريق VPN UAE.

أمّا إن كنت ممّن يحمّلون ملفّات تورنت فعليك أن تقلق، لأنّ حرّية الأنترنت في الإمارات مقيّدة كما شرحنا لك هنا، وقد تقع في المشاكل إن استخدمت تورنت الّذي يعتبر غير قانوني في دول كثيرة، لذلك عليك أن تبحث عن أفضل VPN في الإمارات لتحمي نفسك من أيّ مشاكل قانونية.

استخدام VPN الإمارات مفيد أيضا للسيّاح، فبعيدا عن فتح المواقع المحظورة في الإمارات، ستحتاج إلى VPN UAE لتشاهد ما اعتدت مشاهدته خلال زيارتك إلى الإمارات لأنّ القيود فيها على الأنترنت كثيرة، وإن خرجت منها سائحا إلى دولة أخرى فستحتاج طبعا إلى VPN لتفتح المحتوى الإماراتي المقيّد جغرافيا أيضا.

أفضل VPN في الإمارات

أنت تعلم الآن أنّك ملزم بالبحث عن أفضل VPN في الإمارات لتستطيع استخدامه دون مشاكل قانونية، فقد قامت السّلطات بحظر الكثير من مواقع VPN، ولم يصمد أمام هذا الحظر سوى برامج VPN القويّة القادرة على تجاوز مثل هذه العراقيل. فللحصول على VPN الإمارات قادر على تجاوز الحظر وقويّ بما يكفي ليمنحك الحماية والخصوصية، يجب أن تبحث عن الميزات التّالية:

  • أوّل ميزة مهمّة هي أن يتمتّع VPN الإمارات بتقنيات تشفير قويّة تجعلك بعيدا عن أعين السّلطات، من بينها Killswitch وStealth mode الّتي تمنع مزوّدك بخدمة الأنترنت من معرفة أنّك تتّصل عن طريق VPN.
  • يجب أن يتمتّع VPN UAE الّذي تختاره بسرعة اتّصال عالية، كما يجب أن يكون متوافقا مع مختلف الأجهزة لتستخدمه بسهولة على هاتفك وحاسوبك.
  • يجب أن تنتبه لسياسة الخصوصية في برامج VPN، إذ يجب أن تختار برنامجا لا يحتفظ بأيّ سجلّات لبيانات المستخدمين.
  • يجب أن يحتوي VPN UAE الّذي تستخدمه على خوادم كثيرة لتتمكّن من فتح أيّ محتوى، كما يجب أن يحتوي خادما يمنحك عنوان IP إماراتي لتدخل المحتوى الإماراتي.

أمّا أهمّ نصيحة نقدّمها لك هي أن تبتعد تماما عن برامج VPN المجّانية، فهي لا تملك قدرات التّشفير اللّازمة لحمايتك وقد تعرّض نفسك للشبهة باستخدامها، كما أنّها تشكّل خطرا على خصوصيتك لأنّها قد تستخدم بياناتك لأغراض مختلفة.

فيما يلي قائمة بأفضل VPN في الإمارات:

كيف يعمل VPN؟

يقوم VPN الإمارات بتغيير عنوان IP الحقيقي الخاصّ بك حينما تتّصل من خلاله، حيث تستطيع أن تحصل على عنوان IP خاصّ بأيّ دولة تختارها من القائمة. تمنحك هذه التّقنية القدرة على فتح المواقع المحظورة في الإمارات وعلى تجاوز حظر تطبيقات المكالمات، كما تستطيع من خلالها أن تشاهد المحتوى لأيّ منطقة، بما في ذلك برامج البثّ مثل نتفليكس.

لا يقتصر عمل VPN UAE على تغيير عنوان IP فقط، بل يعمل كوسيط بينك وبين كلّ ما تزوره على شبكة الأنترنت، كما يقوم بتشفير كلّ البيانات الّتي ترسلها وتستقبلها، ما يعني أنّ مزوّدك بخدمة الأنترنت لن يستطيع أن يعلم بنشاطاتك على شبكة الأنترنت، كما أنّ المراقبة الحكومية لن تستطيع أيضا أن تتجسّس عليك.

وحينما يكون تشفير VPN قويّا بما يكفي فإنّ بياناتك ستكون غير مقروءة ولو تمّ اعتراضها خلال مرورها بشبكة الأنترنت عن طريق مخترق ما، ما يعني أنّك ستكون بأمان وأنّ بياناتك ومعلوماتك الشّخصية ستكون بأمان.

كيف تحصل على VPN الإمارات؟

لكي تحصل على VPN الإمارات عليك أن تمرّ ببعض الخطوات السّهلة، لكنّ اختيار أحدها هو الأمر الصّعب، فأحيانا قد تريد VPN خصّيصا لمشاهدة برامج البثّ، وستجد برامج تقدّم خوادم خاصّة بهذا، بينما أحيانا قد تحتاج إلى السّرعة، ولذلك عليك اختيار VPN يملك خادما قريبا من موقعك. لكن بشكل عام، ننصحك بمطالعة القائمة الّتي قدّمناها لك أعلاه عن أفضل VPN في الإمارات لتحصل على أفضل VPN للحماية ولرفع الحظر عن تطبيقات المكالمات وفتح المواقع المحظورة في الإمارات.

أمّا عن طريقة تثبيت وتشغيل VPN الإمارات على أجهزتك فالأمر سهل، فبعد أن تطّلع على الأسعار وعلى سياسة الخصوصية لكلّ برنامج لتختار ما يناسبك، سيكون عليك أن تدخل موقع  VPN (مثل ExpressVPN) الّذي اخترته حيث تقوم بتسجيل اشتراكك ثمّ تحميل البرنامج. سيمكّنك اشتراكك الشّهري من تحميل التّطبيق على مختلف أجهزتك حيث يصل العدد المسموح إلى خمسة أجهزة.

بعد انتهاء التّحميل وتثبيت التّطبيق على جهازك، سيكون عليك تسجيل الدّخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور اللّذان استخدمتها للتّسجيل في الموقع، وبعدها تستطيع اختيار الخادم الّذي تريده لتبدأ رحلة الاتّصال بشبكة الأنترنت بعنوان IP غير معروف لتصل إلى المحتوى الّذي ترغب به بينما تحمي هويّتك وبياناتك.

كان هذا مقالنا عن أفضل VPN في الإمارات، وقد شرحنا فيه كيف أنّ الأنترنت مقيّدة كثيرا في الإمارات وما الّذي عليك فعله لتجاوز تلك القيود. ورغم أنّ هناك حظرا لبرامج VPN في الإمارات إلّا أنّه غير معروف تماما إذا ما كانت هناك إجراءات يتمّ اتّخاذها بالفعل لمحاسبة من ينتهك هذا الحظر.

من فضلك اترك تعليق

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com