مراجعة private internet access لـ 2020

Private Internet Access VPN

نقدّم في هذا المقال مراجعة لأحد خدمات VPN الجيّدة في السّوق، وهي خدمة vpn private internet access. حيث سنعرّفكم في هذا المقال على ماهية هذه الخدمة وعن كلّ ما يتعلّق بها كالسّعر والخوادم وتقنيات التّشفير وميزاتها المختلفة. فإن كنت تشعر بالفضول لتحميل private internet access أو كنت ترغب باستخدامه ولا زلت متردّدا في ذلك، فيمكنك أن تجد في هذا المقال كلّ ما يجب أن تعرفه لتقرّر خطوتك القادمة!

جربه الآن
عرض خاص - VPN الوصول إلى الإنترنت الخاص

وفر 77% واحصل على 2 أشهر إضافية مجاناً! جرب PIA الآن!

ما هو Private Internet Access؟

برنامج vpn private internet access هو خدمة VPN رائدة عالميا في تقديم خدمات تشفير عالية الجودة بسرعات عالية، كما أنّها الوحيدة الّتي أثبتت عدم قيامها بالاحتفاظ بأيّ سجلّات للتصفّح. تتميّز خدمة pia vpn بتقنياتها العالية للتّشفير وبسعر مناسب. ويقع مقرّ الشّركة في الولايات المتّحدة الأمريكية، بينما تملك عددا كبيرا من الخوادم تغطّي أكثر من 45 دولة وأكثر من 68 منطقة.

الأسعار

VPN خاص إنترنت توفر ثلاث طرق للاشتراك. إما الاشتراك الشهري، وهو سعر مرتفع إلى حد ما.أو يمكنك اختيار اشتراكهم السنوي، أو يمكنك اختيار أفضل اشتراك، وهو اشتراك لمدة عامين، وهو الأرخص.

PIA VPN

لا يمنح private internet access فترة تجريبية للخدمة، لكن من الممكن استعادة المال خلال 30 يوما إن غيّرت رأيك بشأن الحصول عليه.
يمكن الدّفع للحصول على الاشتراك عن طريق عدّة خيارات منها بطاقة الائتمان وبايبال، كما يمكن استخدام بطاقات الهدية من شركات عدّة للدّفع بسهولة. وبعد انتهائك من الاشتراك، يمكنك تحميل private internet access واستخدامه.

جربه الآن

ملخّص لمزايا pia vpn

نقدّم لكم هنا جدولا بأهمّ مزايا private internet vpn.

الميزة الوصف
السجلّات لا سجلّات على الإطلاق
ملفّات تورنت مسموح به مع السيول
نتفليكس غير متناسقة ولكنها صالحة بالنسبة للولايات المتحدة
تسجيل دخول متعدّد 10 اتّصالات متزامنة
الدّول الّتي تغطّيها الخدمة أكثر من 45
الأجهزة المدعومة الحاسوب (ويندوز، ماك)، الهاتف (iOS، أندرويد)، كروم
ضمان إعادة المال؟ 30 يوما
بروتوكولات WireGuard, OpenVPN (TCP, UDP), PPTP & IPSEC / L2TPP
عبور البيانات غير محدود
تشفير و256-bit AES
عنوان IP قصادي
الخوادم أكثر من 3300

استخدامات VPN

دائما ما نقتني VPN لسبب ما أو لأسباب مختلفة عدا عن الحماية. فمن خلال VPN يمكن تجاوز الحدود الجغرافية لمشاهدة المحتوى، كما يمكن الحصول على سرعة عالية خلال المشاهدة أو خلال التّحميل. ولعلّ أهمّ استخدامين يجب تقييم جودتهما قبل تحميل private internet access هما مشاهدة نتفليكس بخوادم مختلفة، وتحميل ملفّات تورنت بسرعة عالية.

نتفليكس

الدّخول إلى مختلف نسخ نيتفليكس للوصول إلى المحتوى المقيّد جغرافيا هو حتما وجهة كثير ممّن يقتنون VPN، ولا شكّ أنّ المستخدم سيبحث عن private internet access netflix ليعلم ما إن كان مفيدا لذلك أم لا.

لكن حسب التّجارب، يبدو أنّ vpn private internet access ليس الأفضل في هذا المجال. فقد استطاع البعض أن يفتح نتفليكس الأمريكية، لكنّ الأمر لم يفلح مع نتفليكس الفرنسية أو الكندية وغيرها. لذلك فالأفضل لمن يبحث عن VPN لمشاهدة خدمات البثّ مثل نتفليكس أن يبحث عن VPN مخصّص لهذا الغرض، وهناك الكثير منها والّتي تعمل بشكل جيّد.

تورنت

يدعم private internet access خاصّية P2P، وهذا يعني أنّه بالإمكان استخدامه لتحميل ملفّات تورنت. ونظرا لوجود الكثير من الخوادم والنّطاق التردّدي الواسع، يمكن تحميل تورنت من مواقع عدّة وبسرعة جيّدة. ولا ننسى أنّ ميزة عدم الاحتفاظ بالسجّلات مفيدة جدّا لتحميل ملفّات تورنت.

جربه الآن

خصائص vpn private internet access

يستخدم pia vpn بروتوكولات وخصائص مهمّة يحتاجها مستخدم VPN ليحصل على اتّصال آمن خال من أيّ مخاطر، لذلك سنقدّم لكم هنا نبذة عن هذه البروتوكولات لتطّلع على أهمّيتها وأهمّية تفعيلها بعد تحميل private internet access.

خاصّية Port Forwarding

تقوم هذه الخاصّية بإعادة توجيه بيانات الأنترنت الموجّهة إلى منفذ ما بحيث تجعلها تتّجه إلى منفذ آخر. وتفيد هذه التّقنية في جعل مرور الأنترنت يتّجه إلى جهاز معيّن بشكل أفضل وأسرع. ويستخدم private internet access هذه الخاصّية للتّحسين من سرعة الاتّصال مثلا في حالة استخدام تورنت.

خاصّية Built-in DNS Leak Protection

من المفيد تفعيل هذه الخاصّية عند استخدام أيّ VPN، ومن الجيّد أنّ pia vpnيمنح هذه الخاصّية. فتسرّبات DNS قد تؤدّي إلى تعرّضك للخطر من خلال الكشف عن هويّتك، فيستطيع بذلك مزوّد الأنترنت أن يطّلع على ما تقوم به على الأنترنت رغم اتّصالك عن طريق VPN. لذلك لا تنسى تفعيلها دوما!

خاصّية Disconnect Protection

يملك VPN Private Internet Access خاصّية حماية انقطاع الاتّصال، وذلك يعني أنّه في حالة ما انقطع اتّصال VPN فجأة لسبب ما، فإنّ اتّصالك سيظلّ محميّا وستظلّ هويتّك محميّة.

خاصّية SOCKS5 Proxy

يستطيع مستخدم VPN Private Internet Access أن يستخدم SOCKS5 (Proxy) ليغيّر عنوان IP ويتّصل بالأنترنت.
خاصّية PIA MACE (Ad blocking)
هي تقنية مقدّمة من طرف Private Internet Access للحماية من الإعلانات وحظرها.

خاصّية Kill Switch

وهي خاصّية مهمّة يجب أن تتمتّع بها خدمات VPN، فمن خلالها يتمّ فصل أجهزتك عن الأنترنت في حال ما انقطع الاتّصال عن طريق VPN لسبب أو لآخر، وبهذا تضمن عدم تعرّضك أو تعرّض بياناتك للخطر خلال تلك الفترة.

تطبيق الويندوز

سنشرح لكم هنا كيف يعمل تطبيق الويندوز، مع العلم أنّ الأمر لا يختلف مع بقيّة التّطبيقات. وما سنركّز عليه هنا هو الواجهة البسيطة الّتي تظهر أمامك بعد تحميل Private Internet Access، والإعدادات الّتي قد ترغب بالاطّلاع عليها للقيام ببعض التّعديلات. فلا داعي للبحث عن Private Internet Access Windows، ولا عن Private Internet Access Android، فنحن سنشرح لك هنا ما تحتاج معرفتك.

الواجهة

تبدو واجهة تطبيق pia vpn بسيطة وسهلة الاستخدام. إذ يظهر زرّ الاتّصال واضحا كبيرا في الوسط لتستطيع الاتّصال عن طريق VPN من خلال الضّغط عليه. كما يوجد أسفله قائمة بالدّول والخوادم الّتي يمكنك الاتّصال عن طريقها. تظهر الواجهة أيضا عنوان IP الحقيقي الخاصّ بك، وعنوان IP الّذي حصلت عليه من خلال استخدام VPN.

PIA VPN

كما تستطيع من خلال القلب الموجود بجانب كلّ خادم أن تختار الخوادم المفضّلة لديك، لتستطيع استعمالها في المرّة القادمة.
ستجد في أسفل الواجهة زرّا للحصول على الواجهة الموسّعة، والّتي تمنحك اطّلاعا على المزيد من التّفاصيل والخيارات البسيطة، وذلك قبل أن تدخل إلى لوحة الإعدادات.

الإعدادات

إذا ما أدرت تحديد إعدادات اتّصالك بالأنترنت عن طريق VPN، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الضّغط على Settings.
تمنحك الإعدادات القدرة على التحكّم في الاتّصال، والخصائص الّتي ترغب بتفعيلها.
حيث تجد في واجهة الإعدادات:

VPN PIA

  • الإعدادات العامة: وتستطيع من خلالها تغيير اللّغة وشكل الواجهة.
  • الحساب: حيث يحتوي معلومات التّسجيل الخاصّة بك.
  • الخصوصية: أين تستطيع تفعيل خاصّية Killswitch وخاصّية MACE لحظر الإعلانات.
  • الشّبكة: ويمكنك هنا أن تختار خادم DNS حسب رغبتك إن أردت تغييره.
  • الاتّصال: ويحتوي على إعدادات متقدّمة لمن يرغب بتحسين السّرعة أو إصلاح مشكل ما. إذ يمكن من خلالها اختيار نوع الاتّصال بين UDP وTCP. واختيار نوع التّشفير، والتحكّم بالمنفذ البعيد، ومصادقة البيانات، والمنفذ المحلّي، وHandshake لتحديد بروتوكول الأمان، واختيار استعمال حزم صغيرة (use small packets) للتحكّم بحركة عبور الأنترنت.
  • أمّا آخر خانة فهي المساعدة الخاصّة بخدمة vpn pia.

PIA

تطبيقات أخرى

إضافة إلى تطبيق الحاسوب، يقدّم vpn private internet access تطبيقات لهواتف أندرويد وآيفون وآيباد، وماك ولينكس أيضا. وكلّها تطبيقات سهلة الاستعمال لا تختلف عن الشّرح الّذي ذكرناه أعلاه الخاصّ بتطبيق الحاسوب. فخلال تحميل private internet access، يمكن تحميله على مختلف أجهزتك لحمايتها جميعها خلال الاتّصال بالأنترنت.

خدمة العملاء

مثل الكثير من المواقع، ستجد على صفحة التّواصل مع موقع private internet access العديد من الأسئلة الشّائعة مع الأجوبة لمساعدتك في الحصول على المساعدة. ويمكنك طبعا الاتّصال بهم مباشرة من خلال نفس الصّفحة. كما يمكن أيضا التّواصل معهم من خلال نافذة المحادثة الّتي تطلّ عليك حينما تدخل إلى الموقع، والّتي تعتبر وسيلة أسرع.
أمّا من ناحية جودة خدمة العملاء لدى pia VPN، فيبدو أنّ المستخدمين يمنحونها 4 نجوم على مختلف مواقع تقييم الخدمات، وهذا يعني أنّها جيّدة وتقوم بالمهمّة كما يجب.

جربه الآن

الخلاصة

كانت هذه مراجعتنا لخدمة private internet access vpn. حيث عرّفناكم عليه وعلى أهمّ إيجابياته وسلبياته، وكذا على خصائصه. ويبدو واضحا أنّ pia VPN يملك تقنيات تشفير عالية الجودة وخوادم كثيرة، ممّا يجعله خدمة مناسبة للحماية وإخفاء الهويّة والموقع. كما أنّ سياسته بعدم الاحتفاظ بالسجّلات هي سياسة واضحة مثبتة تجعله آمنا للاستخدام.

فمن ناحية السّرعة والأمان وتحميل تورنت بأمان، فيمكن حتما الاعتماد على private internet access للقيام بذلك، لكنّه لا يقوم بعمل جيّد تماما حينما يتعلّق الأمر بمشاهدة نتفليكس. ولا ننسى أنّه يمنح ضمان استرداد الأموال لمدّة 30 يوم، وهي مدّة كافية لتجريب pia VPN واتّخاذ القرار بشأن استخدامه، ويمكن أيضا التّواصل مع خدمة العملاء للمزيد من الاستفسارات خلال تلك الفترة.

Private Internet Access
9.4 إجمالي الدرجات
مراجعة Private Internet Access

السرعة والأداء
9
الميزات
8
الأمن والخصوصية
9
سهل الاستخدام
8
القيمة مقابل المال
10
إيجابيات
  • سريعه
  • لا سجل
  • يمكن تحميل سيل
  • وشملت SOCKS 5 وكيل
سلبيات
  • قلة من البلدان
سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com