أفضل شبكة VPN من Netflix في عام 2022

عرض الجمعة السوداء

هل تحبّ مشاهدة نتفليكس لكنّك ترغب بمشاهدة مختلف المكتبات للعثور على الفلم الّذي تبحث عنه؟ أنت في المكان الصحيح! ففي هذا المقال سنقدّم لك أفضل VPN نتفليكس قادر على فتح مختلف مكتبات نتفليكس لتشاهد ما يحلو لك، كما سنشرح لك لماذا تحتاج إلى Netflix VPN وما هي مزاياه، فتابع قراءة هذا المقال.

جرّبه الآن
استخدم برنامج ExpressVPN الآن لمشاهدة نتفلكس، واحصل على 3 أشهر مجّانا!

جرب ExpressVPN بدون مخاطر! أفضل VPN في السوق لإلغاء حظر العديد من مكتبات Netflix الآن بخصم 49٪ مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا!

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

أفضل VPN نتفليكس

للحصول على تجربة مميّزة على نتفليكس، لا بدّ من استخدام أفضل VPN Netflix، فبعض البرامج غير قادرة على فتح المنصّة، وأحيانا تكون سرعة الاتصال بطيئة لا تسمح لك بالمشاهدة.

ولهذا قد قمنا باختبار الكثير من برامج VPN وأجرينا مقارنة بينها للخروج بأفضل البرامج الّتي تتيح لك فتح ومشاهدة نتفليكس بسهولة. وقد اعتمد اختبارنا على معايير محدّدة لضمان الحصول على أفضل النتائج.

هذه هي قائمة أفضل برامج VPN نتفليكس 2022:

كيف تختار أفضل VPN؟

عليك الانتباه بأنّ اختيار برنامج VPN جيّد ليس بالأمر السهل، فكلّ البرامج تدّعي بأنّها الأفضل، ولا يمكنك أن تعلم مدى صدقها إلّا من خلال اختبارها. ومن أجل عملية اختبار برامج VPN، هناك معايير مهمّة يجب الاعتماد عليها للتحقّق من مدى كفاءة هذه البرامج. إليك هنا أهمّ هذه المعايير مع شرح لكلّ منها.

VPN Netflix

عدد الخوادم وموقعها

من المهمّ استخدام برنامج Netflix VPN بتغطية واسعة تشمل مختلف أنحاء العالم. ولهذا من المهمّ أن يملك البرنامج عدد خوادم كبير موزّعة على مختلف مناطق العالم لتستطيع الدخول إلى خادم أيّ منطقة تريد، ولتضمن عدم حصول اكتظاظ بسبب قلّة الخوادم.

سرعة الاتصال

عادة ما تنخفض سرعة الاتصال عند استخدام برامج VPN، وذلك بسبب التشفير والمرور بالخوادم. ولهذا يجب أن يملك أفضل VPN Netflix سرعة اتصال عالية لضمان مشاهدة نتفليكس بجودة عالية ودون تقطيع.

الخصوصية

عليك أن تنتبه إلى سياسة الخصوصية قبل استخدام برنامج VPN. إذ هناك بعض البرامج الّتي تقوم بجمع بيانات التصفّح وانتهاك خصوصية المستخدمين. ولهذا من المهمّ أن تختار برنامجا يملك سياسة واضحة بشأن عدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح، لتضمن حماية خصوصيتك.

خدمة العملاء

حينما تستخدم برامج VPN لأوّل مرّة، ربّما قد تحتاج إلى الاستفسار عن بعض الخصائص أو إلى مساعدة لمشكلة ما قد تواجهك، وهنا يأتي دور خدمة العملاء. إذ يجب عليك اختيار برنامج Netflix VPN بخدمة عملاء متوفّرة طوال الوقت تقدّم مساعدة محترفة وردّا سريعا للحصول على الأجوبة الّتي تحتاجها.

السعر

دائما ما ننصح المستخدمين بالاطّلاع على الخصائص أوّلا قبل الاعتماد على السعر لتقييم أداء برنامج VPN. فلا يعني السعر المرتفع خدمة أفضل، ولهذا يجب الانتباه إلى الخدمات الّتي يقدّمها البرنامج، وإن كان السعر مناسبا لتلك الخدمات أم لا.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

مخاطر برامج VPN المجانية

حينما تبحث عن برنامج VPN، فستجد برامج مجّانية، لكن بشكل عام، لا ننصحك باستخدام VPN مجّاني. فهذه البرامج تقدّم خدمات أساسية فقط، وغالبا ما لا تستطيع فتح منصّات البث مثل نتفليكس. كما تقوم هذه البرامج بتخفيض سرعة الاتصال بشكل ملحوظ، وهو ما يجعل من تجربة مشاهدة البث تجربة سيّئة.

وإضافة لما سبق، هناك مخاطر حقيقية عند استخدام بعض برامج VPN المجانية. فكثيرا ما تقوم هذه البرامج بالاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين وبيع تلك المعلومات لشركات تحتاجها، وهو ما يعني انتهاكا صريحا لخصوصيتك دون علمك.

لكن بالمقابل، إن أردت تجربة برنامج VPN جيّد مجّانا، فيمكنك فعل ذلك من خلال برنامج ExpressVPN. إذ يمكنك الحصول على ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم لتجربة البرنامج كما يحلو لك، ثمّ استعادة مالك قبل انتهاء مدّة الضمان.

أفضل VPN لـ Netflix

إليك مزايا برامج VPN

ربّما تتساءل إن كان هناك مزايا أخرى لبرنامج VPN Netflix، والإجابة هي نعم. فمشاهدة نتفليكس ليست إلّا جزءا من الكثير ممّا تستطيع القيام به باستخدام برامج VPN. ولنساعدك على الاستفادة لأقصى حدّ من اشتراكك في برنامج VPN، إليك هنا بعض التفاصيل عن أهمّ مزايا استخدام VPN.

تجاوز القيود الجغرافية

القيود الجغرافية تملأ الإنترنت، ولا شكّ بأنّك قد عانيت منها من قبل. فمثلا قد تواجه صعوبة في مشاهدة بطولة رياضية بسبب حقوق البث الّتي تمنع بثّها في كلّ المناطق، وينطبق الأمر نفسه مع ألعاب الفيديو أو الأفلام. ومنصّة البثّ نتفليكس أكبر مثال عن حقوق البث.

إذ لا تستطيع من خلال اشتراكك في نتفليكس أن تشاهد مكتبات بقيّة الدول، مثل نتفليكس أمريكا، وذلك بسبب القيود الجغرافية المفروضة. لكن باستخدام برنامج Netflix VPN، يمكنك دخول مختلف مكتبات نتفليكس. ويمكنك أيضا تجاوز أيّ نوع من القيود الجغرافية والاستمتاع بالتصفّح.

VPN نتفلیکس

حماية الخصوصية

حماية الخصوصية أحد المزايا المهمّة والمفيدة لبرامج VPN. فحينما تحصل على اشتراك في برنامج VPN، فأنت تحصل أيضا على حماية لخصوصيتك. فبرامج التتبع تملأ الإنترنت وتقوم بجمع معلومات عن أنشطتك على الإنترنت يوميا، وهناك مخاطر أخرى كثيرة منها شبكات الواي الفاي العامّة الّتي قد تستخدم بياناتك دون علمك.

ويتمّ كلّ هذا عن طريق عنوان IP الخاصّ بك والظاهر لكلّ المواقع الّتي تتصل بها. لكن عند استخدامك لبرنامج VPN، يتمّ إخفاء عنوانك الحقيقي واستبداله بعنوان آخر، كما يتمّ تشفير اتصالك من خلال مروره بالخوادم. وبهذه الطريقة، سيكون من الصعب تتبّع أنشطتك والتطفّل على خصوصيتك.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

كيفية تثبيت VPN على جهازك

حينما تحصل على برنامج VPN Netflix، ربّما ستجد صعوبة في تثبيته واستخدامه لأوّل مرة. ولهذا سنمنحك هنا الخطوات اللّازم اتباعها لتثبيت VPN على جهازك بسهولة.

  • اختر برنامج VPN من قائمتنا واشترك في الخدمة، ونحن ننصح ببرنامج ExpressVPN.
  • اختر التطبيق حسب نوع نظام التشغيل في جهازك، وحمّل التطبيق.
  • بعد فتح التطبيق، اتبع الإرشادات لتثبيته على جهازك.
  • يمكنك الآن فتح البرنامج والاتصال مباشرة، أو الاختيار من قائمة الخوادم ثمّ الضغط على زرّ الاتصال.
  • وآخر خطوة هي التوجّه إلى نتفليكس والاستمتاع بالمشاهدة!

هذه الخطوات خاصّة باستخدام تطبيق أصلي من موقع البرنامج مباشرة. إذ يمكنك أيضا تثبيت التطبيق يدويا، لكنّنا ننصحك بالحصول على التطبيق الأصلي لأنّ تثبيته أسهل.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل برنامج VPN نتفليكس. وقد شرحنا فيه عن طريقة اختيار أفضل برنامج VPN وما هي المعايير الّتي نتّبعها في عملية الاختبار للحصول على أفضل البرامج. إضافة لذلك، شرحنا لك في هذا المقال عن سبب حاجتك لبرنامج VPN لمشاهدة نتفليكس وللقيام بمختلف أنشطتك على الإنترنت وحماية خصوصيتك. كما قدّمنا لك شرحا عن أسباب خطورة برامج VPN المجّانية.

ويمكنك دوما الاعتماد على برنامج ExpressVPN لتجربة الخدمة كما يحلو لك والحصول على ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل. وهو برنامج موثوق وآمن لمشاهدة نتفليكس ولحماية الخصوصية.

يقول البعض بأنّني تجسيد للإنترنت، ولا أعرف إن كانت هذه مجاملة أم لا. أحبّ أن أغوص عميقا في العالم الرقمي، وأملك سنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت. فتتبّع كلّ تطوّر ومتابعة أحدث أخبار التقنية هما شغف حقيقي. ولكنّ الجزء المفضّل لديّ هو أمن الإنترنت وكيف يستطيع مستخدم الإنترنت أن يحمي نفسه وبياناته.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com