احصل على شبكة VPN تعمل مع Netflix؟ (إليك أفضل VPN لنتفليكس)

أنا متأكد من أن معظمكم قد سمع عن الـ VPN مع نتفليكس Netflix أو خدمة بث أخرى! في الواقع لا بد من وجود VPN عندما تريد مشاهدة Netflix في بلد آخر! ولكن للأسف فليس كل موفري VPN يقدمون إمكانية إلغاء حظر نتفليكس.  لذلك عندما تبحث عن أفضل VPN Netflix أو أفضل شبكة فبن ل Netflix، يجب أن تكون حذراً! وإذا كنت تريد التأكد من العثور على VPN تعمل مع نتفليكس، فقط استمر في القراءة. لأن هذه المقالة سوف تخبرك ما هو أفضل Netflix VPN.

3 أشهر مجاناً
شاهد أي مكتبة Netflix في أي وقت وأي مكان باستخدام ExpressVPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من Express VPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

لماذا تحتاج إلى Netflix VPN؟

Netflix ليس موقعك المعتاد ​​لبث الفيديو. في الواقع إنها خدمة ترفيهية أحدثت ثورة في تقديم الأفلام والبرامج التلفزيونية! وكونها جزءًا من ثورة ترفيهية، فقد اجتاحت العالم بشكل مطرد. لذلك أصبح نتفليكس الآن متاحًا في 190 بلدًا! حيث يمكنك الاستمتاع بمحتواه حسب الطلب. يمكنك أيضًا العثور على مكون إضافي لمشغلات الوسائط الشائعة مثل Kodi. بالمناسبة هل تحتاج إلى كودي VPN؟

احصل-على-شبكة-VPN-تعمل-مع-Netflix

ومع ذلك لا تعامل جميع البلدان على قدم المساواة. في الواقع لدى كل بلد كتالوج خاص به (أو مكتبة) يحتوي على محتوى أكثر أو أقل. ويقدم نتفليكس الأمريكي أفضل العروض وأحدثها. ولكن من غير الممكن مشاهدة نتفليكس الأمريكي خارج الولايات المتحدة!

في الواقع كل مكتبة محتوى نتفليكس مقيدة جغرافيًا. بسبب حقوق منتجي المحتوى! ويتعين على نيتفليكس التفاوض على العقود لكل بلد على حده! لذلك فإن ما يتوفر على نتفليكس الأمريكي على سبيل المثال غير متاح على نتفليكس البريطانية… والعكس صحيح! لذلك إذا سافرت خارج المملكة المتحدة، فلن تتمكن من مشاهدة نتفليكس البريطانية.

ولكن لحسن الحظ هناك حل قانوني بنسبة 100% لمشاهدة أي مكتبة نتفليكس تريدها! حتى يمكنك الاستمتاع بمحتوى جديد أو مشاهدة برامجك المفضلة عندما تكون بالخارج. وأنا أتحدث عن الشيء الحقيقي! وليس البث البطيء من بعض مواقع القراصنة.

كيف يعمل Netflix VPN؟

قبل كل شيء، تحتاج إلى معرفة ما هي الشبكة الافتراضية الخاصة VPN. لن أخوض في التفاصيل في هذه المقالة. ولكن ما تحتاج إلى معرفته هو أنها أداة تسمح لك بمحاكاة موقعك وكأنك بلد آخر! لذلك في كل مكان يمتلك مزود خدمة VPN الخاص بك سيرفر، يمكنك الوصول إلى Netflix.

كيف-يعمل-Netflix-VPN

في الواقع تعمل سيرفرات VPN كوسيط بين جهازك وموقع أو تطبيق نتفليكس. فهي تتصل بالموقع من أجلك! وسيتيح نتفليكس لها الوصول الكامل بفضل عنوان IP الخاص بها، الموجود في القائمة البيضاء! وبمجرد أن يحصل السيرفر على المحتوى، سيرسله لك لمشاهدته. ولكن بالطبع تحتاج إلى أفضل VPN Netflix أو أفضل شبكة فبن ل Netflix، وإلا لن ينجح الأمر.

لماذا لا تعمل VPN الخاصة بك مع Netflix؟

إذا كان لديك Netflix VPN لا تعمل، فلن يكون لديك فبن ل Netflix! في الواقع تبذل نتفليكس قصارى جهدها لحظر جميع شبكات VPN. لماذا؟! لأن هذا ما يتوقعه أصحاب حقوق الطبع والنشر من Netflix. ويجب أن يكون في العقد الذي وقعوه. لذلك إذا تلقيت هذا النوع من الرسائل “عفوًا، حدث خطأ ما… خطأ في البث”، فإنه قد تم حظر شبكة Netfits VPN الخاصة بك.

أفضل-VPN-لـ-Netflix-

وليس هناك الكثير الذي يمكنك فعله حيال ذلك… إما أن تعثر على سيرفر آخر يعمل مع نتفليكس، أو تغيير مقدم خدمة VPN! ولكن مع أفضل VPN لمشاهدة Netflix، يجب ألا يكون لديك هذا النوع من المشاكل. أو على الأقل تكون قليلة الحدوث! لأن أفضل موفري خدمة Netflix VPN يستمرون في تحديث سيرفراتهم وعناوين IP الخاصة بهم! ونتيجة لذلك يتوفر دائمًا العديد من السيرفرات المتاحة لبث نتفليكس!

تشن Netflix حربًا ضارية ضد مزودي VPN. وقد تخلى العديد منهم الآن عن فتح قفل Netflix! لأنه يكلفهم الكثير من المال لدعمه. وهم يركزون على خدمات أخرى، مثل SkyGo و BBC iPlayer أو Sling! أو أنها غير مرتبطة إطلاقًا بالبث، فتركز على الألعاب أو التورنت على سبيل المثال!

نصيحة احترافية

معظم شبكات VPN تقدم فترة تجريبية أو ضمان استعادة الأموال. إذا كنت ترغب في استخدام Netflix مع VPN، فأوصيك بأن تجرب خدماتهم من البداية. بهذه الطريقة يجب أن يكون لديك VPN Netflix.

ما هو أفضل VPN مجاني لـ Netflix؟

حسنًا يمكنك محاولة استخدام VPN مجاني لـ Netflix. ولكنها ستفشل في الغالب لفتح نتفليكس! نظرًا لأن Netflix استهدفت شبكات VPN المجانية الشهيرة أولاً عند بدء حظر شبكات VPN! لذلك يمكنك أن تتوقع أخطاء البروكسي السيئة إذا كنت تستخدم Hotspot Shield أو TunnelBear أو Windscribe! كذلك من المرجح أن تكون السرعة بطيئة للغاية بالنسبة للبث المعتاد (عدد كبير جدًا من المستخدمين على عدد محدود من السيرفرات).

علاوة على ذلك فإن استخدام VPN المجاني أمر محفوف بالمخاطر. في الواقع لا شيء مجاني حقًا هذه الأيام! وإذا كنت لا تدفع مقابل خدماتهم فإن مزودي خدمات VPN يقومون باستثمار شيء آخر: بيانات التنقل الخاصة بك! لذلك فإن كل ما تفعله عبر الإنترنت يباع لمن يدفع أعلى سعر. لذا يمكنك نسيان أمر خصوصيتك على الإنترنت.

ما هو أفضل فبن ل Netflix؟

الأمر يتوقف على أشياء أخرى! لأنك قد ترغب في فتح مكتبة Netflix أخرى أو الوصول إلى نتفليكس البريطانية. وفي بعض الأحيان فإن شبكة VPN التي تعمل مع نتفليكس الأمريكي لن تعمل بالضرورة مع Netflix البريطانية!… ومع ذلك فقد جربت معظم شبكات VPN المتاحة في السوق. وتحققت مما إذا كانوا Netfits VPN أم لا! لذلك إذا اخترت شبكة افتراضية خاصة VPN من القائمة أدناه، فستتمكن من استخدام Netflix مع VPN، على الرغم من حظر Netflix VPN.

الآن كلمة على شبكات VPN Netflix هذه: ستتمكن من فتح قفل نتفليكس، وإلا فستكون غير مجدية! وهي توفر سرعة فائقة، لذلك يمكنك مشاهدة Netflix بدقة عالية! وأخيرًا فهي سهلة الاستخدام، لذا لن تتعب أثناء الإعداد.

الشرح: كيفية استخدام VPN Netflix؟

كما سترى في دليلي خطوة بخطوة حول كيفية الحصول على VPN Netflix، فالأمر بسيط للغاية! ويجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك في معظم البلدان، والتي لا يتم حظر الشبكات الافتراضية الخاصة فيها (مثل الصين)! أنصحك بالاشتراك في شبكة VPN قبل مغادرة بلدك على أي حال! لذلك يمكنك تجنب ضغط البحث عن أفضل Netfits VPN بينما أنت بعيداً عن وطنك!

  1. اختر مزود خدمة Netflix VPN من قائمة ترتيبي بالأعلي
  2. انقر على زر الاشتراك أو الذهاب إلى موقع الشبكة المختارة للوصول إلى موقع VPN الرسمي
  3. إنشاء حساب والاشتراك في خدماتهم
  4. قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل التطبيق لجهازك
  5. في البرنامج، اختر سيرفر في المملكة المتحدة لنتفليكس البريطانية وآخر في الولايات المتحدة الأمريكية لنتفليكس الأمريكي
  6. انقر على زر “الاتصال”
  7. اذهب إلى موقع أو تطبيق Netflix، استمتع!

وتذكر أن Netflix صعب مع شبكات VPN. لذلك إذا حدث أن السيرفر لا يعمل، فجرِّب سيرفر آخر! إذا كان هناك عدد كبير من السيرفرات بما يصعب عليك تجربتها كلها، فما عليك سوى الاتصال بخدمة دعم VPN! وسيقولون لك بسعادة أي سيرفر هو الذي يعمل. يوفر معظم مقدمي الخدمة دعم دردشة مباشرة، لذا يمكنك فتح قفل Netflix في دقائق.

VPN Netflix مشهد ما بعد الشراء

شبكة VPN ليست فقط جيدة لنتفليكس والاستمتاع بها. في الواقع شبكات VPN هي في المقام الأول أداة أمن للإنترنت! لذلك عند الاتصال بسيرفر VPN يكون اتصالك محميًا. لأن VPN ينشئ نفق مشفر بين جهازك والسيرفر لديه! جميع البيانات الخاصة بك تتنقل عبر هذا النفق، بعيدا عن متناول المتلصصين (ISP، والوكالات الحكومية، والهاكرز..وغيرهم!). الشبكة المفضلة لدي، وهي أكثر من مجرد Netfits VPN والتي ظلت في صدارة تصنيفي لسنوات حتى الآن هي هذه الشبكة الافتراضية:

إنها توفر ميزات رائعة ودعم العملاء لديهم أكثر من رائع! استخدم الدردشة الحية لمعرفة أي سيرفر يعمل في خلال دقائق.

أخيرًا، فإن VPN تقوم بإخفاء عنوان IP الخاص بك وتستبدله بعنوان السيرفر الخاص بهم. لذلك أنت تتصفح دون الكشف عن هويتك!

كان هذا هو دليلي: Netflix VPN | ما هي أفضل شبكة فبن ل Netflix في 2019؟ ترقبوا المزيد من المقالات قريباً.

من فضلك اترك تعليق

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com