مراجعة ZenMate VPN 2020

ZenMate VPN

نقدّم لك في هذا المقال مراجعة خدمة VPN مشهورة من خلال الإضافة الخاصّة بمتصفّح كروم وفايرفوكس، وهي خدمة ZenMate VPN. إذ سنعرّفك هنا بمزايا هذه الخدمة وسعر الاشتراك فيها وما مختلف تقنيات الحماية الّتي تقدّمها لك. كما سنطّلع على أدائها وقدراتها، خاصّة من ناحية استخدام منصّات البثّ مثل نتفليكس، وإمكانية تحميل ملفّات تورنت. إذن قبل القيام بتحميل ZenMate، تابع معنا قراءة المراجعة إن كنت ترغب بالانضمام إلى 47 مليون مستخدم لهذه الخدمة ذات الأسعار المتاحة، وذلك لتقرّر إن كانت تناسبك وتمكّنك من القيام بما ترغب به على شبكة الأنترنت!

جربه الآن
ZenMate VPN - VPN ميسور التكلفة وسريع وآمن

حماية خصوصيتك على الإنترنت! جربه الآن واحصل على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

ما هو ZenMate VPN؟

خدمة  ZenMate هي خدمة VPN يقع مقرّها في ألمانيا، ولها الكثير من المشتركين بما يفوق 47 مليون مشترك. وقد بدأت الخدمة كإضافة مجّانية يمكن الحصول عليها على متصفّحي كروم وفايرفوكس، لتصبح لاحقا خدمة VPN مكتملة. ما يميّز برنامج ZenMate هو أنّها خدمة VPN بسيطة تناسب من يحتاج إلى VPN ليقوم بعمله دون الحاجة للكثير من الخصائص المعقّدة.

الجيّد أيضا في خدمة ZenMate  كونها تدعم خدمات البثّ، كما توفّر الأمان رغم أنّها لا تملك الكثير من الخصائص كما قلنا من قبل. لذلك فإن كنت تبحث عن خدمة VPN سهلة الاستخدام للقيام بالنّشاطات اليومية على الأنترنت، فهي خدمة موثوقة يمكن الاعتماد عليها.

ZenMate الأسعار

يقدّم برنامج ZenMate ثلاثة اشتراكات، والاشتراك السّنوي رخيض وفي متناول الجميع، إذ يمنحك 18 شهرا في البداية، ثمّ يصبح سنويا بعد ذلك. وتُعتبر أسعاره رخيصة فعلا ومناسبة مقارنة ببقيّة الخدمات، وهو ما يعتبر أمرا متاحا لمن يبحث عن VPN للقيام بنشاطاته اليومية والتمتّع بالخصوصية. أمّا بقيّة الاشتراكين فهما شهري ونصف سنوي. كما أنّ الاشتراك السّنوي يمنحك عددا غير محدود من الاتّصالات في نفس الوقت.

ZenMate VPN السعر

من الجدير بالذّكر أيضا أنّ ZenMate VPN يقدّم ضمانا لاستعادة المال لمدّة 30 يوما، وهو أمر مفيد لتقوم بتجربة الخدمة والاطّلاع على أدائها لتقرّر إن كنت ترغب بمواصلة استخدامها. ولا بدّ أن نخبرك بأنّ إمكانية تحميل ZenMate على شكل إضافة لازالت موجودة ومجّانية، لكنّها لا تمنحك كلّ المزايا مثل الحصول على الخدمة المدفوعة.

جربه الآن

ملخّص مزايا برنامج ZenMate

ميزة القيمة
تسجيلالبيانات لا يتم حفظ أي بيانات
تورنت يسمح بتحميل التورنت
نتفليكس الولايات المتحدة الأمريكية
دخول متعدد غير محدود
الدول التي يغطيها 74+
أنظمة التشغيل الداعمة ويندوز، ماك، لينكس، أندرويد، iOS, ثعلب النار, كروم
مدة الضمان 30 يوما
البرتوكولات المستخدمة OpenVPN (TCP, UDP), L2TP, PPTP
حركة البيانات غير محدودة
تشفير Military 256 bit
عنوان IP N/A
سيرفرات 3700+

استخدامات VPN

سنطّلع الآن على أهمّ استخدامات VPN والّتي تحدّد أداء خدمات VPN، وهما ولوج نتفليكس وتحميل ملفّات تورنت، وسنرى كيفية أداء برنامج ZenMate في هذا المجال المهمّ الّذي يجب أن تتعرّف عليه قبل تحميل ZenMate.

نتفليكس (Zenmate Netflix)

إن كنت تملك اشتراك نتفليكس فربّما لا تعلم أنّك تفوّت الكثير من المتعة لأنّ خدمة نتفليكس تمنحك مكتبة عروض خاصّة بمنطقتك، ما يعني أنّها تمنع عنك بعض العروض بسبب حقوق البثّ. ولهذا كثيرا ما يلجأ مشتركو نتفليكس للبحث عن VPN جيّد للحصول على عنوان IP أمريكي وفتح نتفليكس الأمريكية، فهي المكتبة الأكبر. والجيّد في ZenMate يكمن في سرعته وأدائه القادران على فتح منصّات البثّ مثل نتفليكس، إذ يمكن من خلاله فتح مكتبة أيّ دولة دون مشكلة، بما في ذلك نتفليكس الأمريكية.

تورنت

القدرة على تحميل ملفّات تورنت بسرعة عالية ومع المحافظة على الخصوصية هو أمر آخر مهمّ يبحث عنه مستخدمو VPN. ولحسن الحظّ يدعم  ZenMate ملفّات P2P، حيث يمنح المستخدم سرعة تحميل عالية وخصوصية عالية أيضا من خلال إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاصّ بك، ومن خلال سياسته بعدم الاحتفاظ بالسجّلات. ولا ننسى أيضا أنّ برنامج ZenMate يقع في ألمانيا، وهي إحدى الدّول الّتي تحترم الخصوصية ولا تفرض على المؤسّسات تقديم بيانات العملاء.

جربه الآن

خصائص ZenMate VPN

كما قلنا من قبل، لا يعني تحميل ZenMate أن تحصل على أيّ خصائص وتقنيات متقدّمة، بل يحافظ على البساطة حيث يقدّم ما يجب أن تقدّمه أيّة خدمة VPN جيّدة بما يكفي لتقوم بحمايتك خلال نشاطاتك اليومية. ولهذا كلّ ما يقدّمه لك Zen Mate VPN هو خاصّيتا Kill Switch والحماية من تسرّب DNS.

خاصّية Kill Switch

خاصّية Kill Switch  هي خاصّية أساسية ومهمّة لأيّ VPN. إذ تقوم بقطع اتّصالك فورا إذا ما طرأ خلل ما وتوقّفت خدمة VPN عن العمل. ففي مثل هذه الحالة ستتسرّب بياناتك خارج تشفير VPN وستتعرّض خصوصيتك للخطر. ولهذا من الجيّد أنّ VPN ZenMate يقدّم هذه الخدمة حيث تأتي مفعّلة عند تثبيتك للبرنامج، كما يمكنك تعطيلها بضغطة زرّ عن طريق إعدادات VPN.

خاصّية حماية تسرّب DNS

يقدّم ZenMate VPN أيضا الحماية من تسرّب DNS، وهي خاصّية أخرى أساسية مهمّة يجب أن تتمتّع بها خدمة VPN لحماية اتّصالك من أيّ تسرّبات DNS، والّتي تكون خطيرة على بياناتك.

تطبيق الويندوز

الواجهة

يقدّم ZenMate VPN واجهة لتطبيق الويندوز سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية تتماشى مع مبدأ البساطة ليكون خدمة في متناول الجميع. فبعد تحميل ZenMate وفتح الواجهة، ستجد أنّك غير متّصل عن طريق VPN، إذ يمكنك من القائمة أن تختار الخادم الّذي ترغب في الاتّصال به لتصبح متّصلا ومحميا بسهولة. ويمكنك أيضا أن تختار الخوادم المفضّلة لديك لتستطيع الوصول إليها واستخدامها بشكل أسرع في المرّة القادمة.

ZenMate VPN الواجهة

الإعدادات

يمكنك الدّخول إلى إعدادات ZenMate إن كنت راغبا بالقيام ببعض التّغييرات، مع أنّها لا تقدّم الكثير. فعند دخولك للإعدادات ستجد خانتين: عامّة والاتّصال.

الإعدادات العامّة تخصّ أمورا بسيطة مثل الاتّصال الأوتوماتيكي فور تشغيل VPN، كما يمكنك من خلالها تعطيل وتفعيل Kill Switch.

ZenMate VPN الإعدادات

بينما إعدادات الاتّصال تسمح لك باختيار البروتوكول والمنافذ وإعدادات IPv6 وتفعيل وتعطيل الحماية ضدّ تسرّب DNS.

جربه الآن

تطبيقات أخرى

يقدّم برنامج ZenMate تطبيقات أصلية لمختلف الأجهزة. فإضافة إلى ويندوز، يمكنك تحميل ZenMate على أجهزة ماك ولينكس وعلى هواتف أندرويد وآيفون وآيباد. ولا تختلف الواجهة والإعدادات عن تطبيق ويندوز. فهي واجهة بسيطة سهلة الاستخدام لمختلف الأجهزة.

يسمح ZenMate باستخدام عدد غير محدود من الأجهزة، ولهذا يمكنك إضافة كلّ أجهزتك حينما تحصل على اشتراك في الخدمة.

كما يقدّم البرنامج إضافة تخصّ كروم وفايرفوكس وأوبرا، وهي إضافة بسيطة تستطيع من خلالها الاتّصال لتحصل على أبسط استخدامات VPN من تغيير لعنوان IP ودخول المحتوى على شبكة الأنترنت.

خدمة العملاء

لا يقدّم ZenMate إمكانية الدّردشة لتستطيع التّواصل مع فريق الدّعم بسرعة وتحصل على أجوبة لاستفساراتك. لكنّه يقدّم إمكانية الاتّصال بهم عن طريق الإيميل. ويمكنك أن تتنظر 24 ساعة ربّما قد تطول لتحصل على ردّ.

الخلاصة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الّذي تناولنا فيه مراجعة ZenMate VPN. حيث يمكننا القول أنّها خدمة مناسبة لمن يبحث عن أساسيات VPN ليحمي خصوصيته ويستطيع دخول مكتبة نتفليكس الأمريكية، وتحميل كلّ ما يرغب به من ملفّات تورنت. ورغم أنّه لا يقدّم الكثير من التّقنيات المتقّدمة ويُعتبر محدود الأداء، إلّا أنّ سعره مناسب جدّا لما يقدّمه، ومتاح للجميع. ولهذا هو خيار جيّد للقيام بالنّشاطات اليومية ودخول المحتوى على الأنترنت والتمتّع بالحماية.

8.5 إجمالي الدرجات
ZenMate VPN مراجعة

الأمن والخصوصية
8
المميزات
9
السرعة والأداء
9
القيمة مقابل المال
8
سهولة الاستعمال
9
إيجابيات
  • سرعة
  • أغطية البلد
  • لا توجد سجلات ، P2P و BitTorrent تعمل
  • سهل الاستخدام
سلبيات
  • خدمة العملاء
asma

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com