أسرع وأضمن شبكة افتراضية خاصة للعب أونلاينIPVanish

أسرع وأضمن شبكة افتراضية خاصة للعب أونلاينIPVanish

IPVanishمتواجدة في سوق الشبكات الافتراضية الخاصة منذ 15 سنة، إن كنتم من هواة ألعاب الفيديو، فأنتم تعرفون سمعتها، فهي شبكة شهيرة بأمنها (تضم جدار حماية NAT) وسرعت سيرفراتها (أغلب اللاعبين يختارون هذه الشبكة للعب أونلاين بكل أريحية) وسهولة استخدامها. هل هذه هي الشبكة التي تناسبكم ؟ طالعوا المزيد حول IPVanish .

اختاروا IPVanishإن كنتم تبحثون عن الأمن والسرعة

IPVanishموصى به لهواة ألعاب الفيديو، لكنه يناسب أيضا جميع مستخدمي الإنترنت، فاختيار اللاعبين أونلاين لهذه الشبكة هو دليل على أنها توفر أفضل سرعة، فالسرعة أساس اللعب أونلاين، ولهذا تحتاجون ربط اتصال جيد لضمان فوزكم. بشبكته الرائدة وأكثر من 750 سيرفر في كل أنحاء العالم، برنامج IPVanish يوفر لكم شبكة سريعة ومضمونة، تمكنكم من حماية خصوصيتكم والوصول إلى المضامين المحظورة جغرافيا ومشاهدة بث الفيديو بدقة عالية وبانسيابية. كما يمكن استخدام IPVanish مع جميع أنظمة التشغيل ومع جميع الأجهزة.

ملخص عن خصائص IPVanish

ميزة القيمة
تسجيلالبيانات لايقومبحفظ البيانات
تورنت يسمح بتحميل التورنت
نتفليكس لا يفتح أي نسخة من نتفليكس
دخول متعدد يمكن تسجيل دخول 10 مستخدمين في وقت واحد
الدول التي يغطيها أكثر من60بلد
أنظمة التشغيل الداعمة ويندوز، ماك أو أس، آي أو أس، أندرويد، راوتر
مدة الضمان 7أيام
البرتوكولات المستخدمة OpenVPN, PPTP& L2TP/IPsec
حركة البيانات غير محدودة
تشفير Military 256 bit
عنوان IP أكثر من40.000 عنوان
سيرفرات أكثر من 1.000 سيرفر

أهم مميزات IPVanish

جدار حماية NAT والحماية ضد هجمات الحرمان من الخدمة (DDoSattacks)

هناك جدار حماية NATمدمج مع الاشتراك ومفعّل بشكل آلي، وهذا يعني أن IPVanish يوقف أي محاولة اتصال غير مرغوب فيه مع عنوان IP الخاص بكم، وهذا بشكل آلي إذ لا تشعرون بأي محاولة تسلل، فهذه الحماية موجودة على سيرفرات الشبكة الافتراضية الخاصة وتحمي جهازكم.
كما أن محبو ألعاب الفيديو قد يكونون أشخاص ماكرين ويحاولون إبطاء أجهزتكم باستخدام برامج خبيثة، وهذه ليست إلا واحدة من بين الطرق التي قد يستخدمونها لجعلكم تخسرون، لكن مع IPVanish أنتم محميون فهو يقدم لكم أفضل حماية ضد هجمات الحرمان من الخدمة، وحتى الهجمات المتطورة، لتتمكنوا من التركيز ومواصلة اللعب في أحسن الظروف.

Kill Switch

هي ميزة هامة لحماية الخصوصية، إذ تقوم بقطع الاتصال مع الإنترنت في حالة تعطل الشبكة الافتراضية الخاصة. لماذا ؟ لأن نظام التشغيل يعيد وصلكم بشبكتكم العادية، خارج الشبكة الافتراضية الخاصة فيصبح عنوان IP الخاص بكم ظاهرا، فإن كنتم مثلا تحملون التورنت (تقومون بتحميل ملفات غير مسموح بها)يمكن التعرف على عنوان IP الحقيقي الخاص بكم. حتى وإن كنتم تمتلكون أفضل شبكة افتراضية خاصة في العالم فهناك دائما خطر انقطاع الشبكة، لذلك قام مزودو الشبكات الافتراضية بتطوير تقنية Kill Switchالتي تقوم بقطع الاتصال مع الإنترنت في حال انقطاع الاتصال مع الشبكة الخاصة وتوقف الحماية. يجب تفعيل هذه الخاصية إن كنتم حريصين حقا على حماية خصوصيتكم.

تسجيل البيانات وتحميل التورنت

IPVanish لا يقوم بتسجيل أي بيانات بشأن نشاطاتكم أو اتصالاتكم، بالتالي يمكنكم استخدامه لتحميل التورنت واستخدام تقنية P2P، وبما أن هذه التقنية ليست مشفرة، فإن IPVanish يستخدم بروكسي SOCKS لإخفاء عنوان IP الخاص بكم. لكن يجب أن تعلموا أنكم وحدكم المسؤولين عما تقومون به عبر الإنترنت أمام التشريعات المطبقة في بلدكم.

مشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس معIPVanish

IPVanish ليس ملائما لمشاهدة أي نسخة من نتفليكس، لكنه يدعم نشاطات أونلاين أخرى. لذا قد تجدون صعوبة لمشاهدة نتفليكس لاسيما بالنظر للحرب القائمة ضد الشبكات الافتراضية الخاصة.

برنامج IPVanish

ثمنIPVanish

IPVanish Pricing

خلافا لشركات الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى، يعرض IPVanishتخفيضات على اشتراكاته الشهرية، لكن للحصول عليه بأفضل سعر يجب اختيار الاشتراك السنوي للحصول على تخفيض هام يجعله في معدل أسعار الشبكات الافتراضية الأخرى. بما أن IPVanish لا يتيح فترة تجربة مجانية، يمكن تجربته لمدة سبعة أيام بعد دفع الاشتراك وطلب استرجاع مالكم إن لم يعجبكم البرنامج.

وروا موقعIPVanish

خلاصة حول IPVanish

IPVanish هو البرنامج المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن السرعة الفائقة، فهو من بين أسرع الشبكات الافتراضية الخاصة في السوق، يشد به جميع هواة ألعاب الفيديو أونلاين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام IPVanish لتجاوز الحظر على المضامين، لكنه لا يركز أساسا على خدمات بث الفيديو، فإذا كنتم بحاجة لمثل هذا الاستخدام عليكم بالبحث عن برنامج آخر، لمشاهدة نتفليكس مثلا. أما إن كنتم تريدون تحميل التورنت بدون حدود، يمكنكم الوثوق بهذا البرنامج، فهو لا يسجل أي بيانات ويسمح بتحميل التورنت عبر سيرفراته.

النقاط الإيجابية :

  • رعة السيرفرات، مثالي للعب أونلاين.
  • جدار حماية NAT.
  • تغطية ممتازة في الولايات المتحدة وأوروبا.
  • لا يسجل البيانات ويسمح بتحميل التورنت واستخدام P2P.
النقاط السلبية :

  • إعداداته قليلة.
  • لا يسمح بمشاهدة نتفليكس.

وروا موقعIPVanish

Comments are closed.