Ivacy VPN

مراجعة ivacy vpn

نقدّم لكم في هذا المقال مراجعة شاملة لبرنامج VPN جيّد استطاع أن يحصل على مكانة في السوق بسبب ميزاته، وهو برنامج Ivacy. حيث سنعرّفك بهذا البرنامج ونوع الخصائص الّتي يقدّمها وعدد خوادمه وأسعاره واشتراكاته. كما سنحدّثك عن أهمّ إيجابياته وسلبياته. فإن كنت بالفعل قد سمعت بهذا البرنامج من قبل وكنت محتارا بشأن استخدامه، فهذه المراجعة ستفيدك كثيرا لتقرّر. أمّا إن كنت لا تعرف Ivacy VPN، فتعال نعرّفك عليه وعلى ما يقدّمه لك من خدمات، فربّما قد يعجبك وتقرّر بأنّه البرنامج الّذي يناسب احتياجاتك. تابع معنا مراجعة Ivacy هذه لتتعرّف على هذا البرنامج.

احصل على Ivacy VPN
برنامج Ivacy VPN بسعر لا يقاوم

إن كنت ترغب بالحصول على VPN جيّد ومناسب لاحتياجاتك، فجرّب Ivacy VPN بأفضل الأسعار

تعريف برنامج Ivacy VPN

هو برنامج VPN استطاع أن يحصل على سمعة طيّبة. يقع مقرّ هذا البرنامج في سنغافورة، حيث يصل عدد خوادم Ivacy إلى 3500 خادما في أكثر من 100 موقع من مختلف أنحاء العالم. يملك هذا البرنامج تشفير 256-bit ذو الدرجة العسكرية، وهو أقوى تشفير تستخدمه برامج VPN. كما يقدّم مختلف البروتوكولات الّتي يحتاجها المستخدم لاتصال آمن.

Ivacy

يستطيع برنامج Ivacy أن يشغّل منصّات البث مثل نتفليكس وهولو، لكنّ بعض المستخدمين قد لاقوا بطئا في السرعة مع الوقت. كما يقدّم أيضا خوادم مخصّصة لتحميل ملفّات تورنت. يتميّز هذا البرنامج بخدمة عملائه المميّزة وبأسعاره المناسبة، كما يتّخذ سياسة واضحة بعدم الاحتفاظ بأيّ سجلّات لتصفّح المستخدمين، أي أنّ سجلات Ivacy لا تحتوي على أيّ من بياناتك الحساسة، ما يجعل منه برنامجا منافسا وخيارا جيّدا.

تخبرنا مراجعة Ivacy هذه بأنّه قد لا يكون برنامجا منافسا لبرامج VPN الّتي تتربّع قائمة أفضل البرامج في السوق، لكنّه حتما برنامج منافس يقدّم ميزات جيّدة تناسب احتياجات المستخدم العادي. أمّا المستخدم الّذي يبحث عن ميزة معيّنة، فقد يرغب بالبحث عن برنامج متخصّص وقويّ أكثر ليناسب ما يبحث عنه.

الاشتراكات والأسعار

يقدّم هذا البرنامج خطط اشتراك شهرية وسنوية ولكلّ سنتين، حيث تُعتبر الأخيرة الأرخص بين الاشتراكات. ويُعتبر سعر Ivacy سعرا مناسبا نظرا لما يقدّمه من خدمات. تستطيع أيضا الحصول على ضمان استعادة المال لمدّة 7 أيّام بالنسبة للاشتراك الشهري، وعلى ضمان استعادة مالك لمدّة 30 يوما بالنسبة للاشتراك السنوي. لكنّ بعض المستخدمين قد اشتكوا من صعوبة عملية استعادة المال.

يقدّم برنامج Ivacy أيضا طريقة لتجربة البرنامج من خلال مبلغ بسيط مقابل استخدام البرنامج بكلّ خصائصه لمدّة 3 أيّام. لكنّها طريقة تحتاج منك أن تتّصل بخدمة العملاء وتطلب الحصول عليها، لأنّها ليست موضّحة على الموقع. أمّا بالنسبة لعدد الأجهزة الّتي تستطيع استخدام الاشتراك الواحد عليها فيصل إلى 5، وهذا يعني قدرتك على استخدام Ivacy على مختلف أجهزتك من خلال اشتراكك في الخدمة.

احصل على Ivacy VPN الآن

ملخّص Ivacy VPN

لكي تستطيع الحصول على نظرة شاملة خلال مراجعة Ivacy هذه ولتتعرّف على أهمّ ميزاته، إليك في هذا الجدول أهمّ الميزات الّتي يبحث عنها المستخدم في برامج VPN. فمن خلال هذا الجدول، تستطيع أن تعرف ما يقدّمه هذا البرنامج من ميزات، وما هي الميزات الّتي يفتقدها.

ميزة القيمة
صفر سجلات؟ نعم ، بياناتك وهويتك في أمان
هل السيول مسموح بها؟ أجل
Netflix US, FR, JP, UK, AU, DE, CA
تسجيل الدخول المتعدد 5 اتصالات في وقت واحد
الدول التي يغطيها 56+
نظام التشغيل المدعوم Android, iOS, Windows, MacOs, Linux, Chrome, Raspberry pi, Kodi, Kindle, Windows Phone
ضمان استعادة الاموال 30 يوما
البروتوكولات TCP, UDP, L2TP, IKEV
حركة البيانات غير محدود
تشفير تشفير: AES 256 bits
عنوان IP غير معلن
سيرفرات 1٬000+

استخدامات VPN

تقوم برامج VPN بتغيير عنوان IP إلى عنوان آخر يمكن أن يحاكي منطقة ما بسهولة. وهذا التغيير يعني قدرة المستخدم على دخول محتوى ما خاصّ بمنطقة أخرى من خلال استخدام VPN، كما يعني أيضا إمكانية تجاوز الحظر المفروض على أيّ موقع إلكتروني أو محتوى معيّن في دولة ما.

ولهذا إن كانت هناك أحداث رياضية أو برامج معيّنة مقيّدة جغرافيا بمناطق معيّنة، فبرامج VPN مثل Ivacy هي الحلّ الوحيد لتجاوز تلك القيود الجغرافية ومشاهدة ما يحلو لك على شبكة الأنترنت. وإليك هنا المزيد من الشّرح لما يمكنك فعله باستخدام VPN.

نتفليكس

لا شكّ وأنّك واجهت من قبل خيبة عدم العثور على الفلم الّذي ترغب بمشاهدته على نتفليكس. لكنّ الحقيقة أمر آخر، إذ يستطيع المشاهد الأمريكي العثور على ذلك الفلم لأنّ حقوق البث تمنح المكتبة الأمريكية في نتفليكس حقوق بثّ مجموعة أوسع من الأفلام والمسلسلات، على عكس المكتبات الخاصّة ببقيّة الدول. وكلّ ما عليك فعله في هذه الحالة هو استخدام برنامج VPN مثل Ivacy والاتصال بخادم أمريكي. وبهذا تستطيع دخول مكتبة نتفليكس الأمريكية ومشاهدة ما يحلو لك من أفلام وبرامج.

ونفس الأمر ينطبق على مختلف منصّات البثّ مثل هولو وغيرها. فكلّ ما عليك فعله هو استخدام الخادم المناسب لتستطيع مشاهدة ما يحلو لك على منصّات البثّ.

Ivacy نتفليكس

تورنت

استخدام تورنت والتحميل منه هو أمر دائما ما يتعرّض للمشاكل. فإمّا أن يكون محظورا كلّيا كما يحدث في بعض الدول، وذلك بسبب حقوق البث. وإمّا أن يعرّضك استخدامه لغرامات كما تفعل بعض الدول. وعدا عن ذلك، كثيرا ما تعيقك سرعة التحميل البطيئة عن استخدام تورنت. وإن كنت تتساءل عن سبب بطء السرعة عند محاولة التحميل من تورنت، فهو ببساطة من فعل مزوّد خدمة الأنترنت، إذ يقوم بتخفيض البيانات الّتي تستهلكها حينما يلاحظ استهلاكك لكمّ مرتفع بسبب التحميل من تورنت.

ولكي تتجاوز مختلف هذه المشاكل وتحمّل الملفّات من تورنت كما يحلو لك، عليك استخدام برنامج VPN. فمن خلال VPN، يمكنك أن تحمّل من تورنت بالقدر الّذي تريده دون التعرّض لمشاكل قانونية، ودون أن تسوء سرعة الأنترنت.

احصل على Ivacy VPN الآن

خصائص VPN

ننتقل الآن للتحدّث عن الخصائص في مراجعة Ivacy. فكما قلنا من قبل، يتيح لك هذا البرنامج الاتصال بعدد جيّد من الخوادم، رغم أنّه عدد غير واسع، كما يملك البروتوكولات اللّازمة لاتصال آمن. أمّا الآن فسنقدّم لك التفاصيل اللّازمة لتتعرّف على المزيد من خصائص برنامج Ivacy، وعن مدى سهولة استخدامه وأنظمة التشغيل الّتي يدعمها، ونوع خدمة العملاء الّتي يقدّمها.

تطبيق الويندوز

من السّهل جدّا تحميل تطبيق Ivacy windows وتثبيته. فبمجرّد أن تشترك في الخدمة، يمكنك تحميل البرنامج وتثبيته من خلال اتباع الإرشادات. وهي عملية سهلة حتّى على من لا يملك الكثير من الخبرة التقنية، وكلّ ما تتطلّبه هو الضغط على بضعة أزرار.

الواجهة في Ivacy VPN

بعد فتح البرنامج، ستجد أمامك واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية. بحيث تستطيع من خلالها الاتصال مباشرة بالضغط على زرّ الاتصال. كما تستطيع اختيار الخادم الّذي ترغب به من خلال قائمة الخوادم. إضافة إلى ذلك، يمكنك أن تختار إن كنت ترغب بالاتصال بخادم مخصّص مثل الخادم المخصّص لتحميل ملفّات تورنت، أو لفتح المواقع المحظورة، أو لمشاهدة منصّات البثّ، وغيرها من الخيارات.

أمّا إن أردت الدخول إلى الإعدادات والقيام بمزيد من التعديلات، فذلك ممكن أيضا من خلال الضغط على أيقونة الإعدادات الموجودة على جانب الشاشة.

Ivacy

الإعدادات

تمنحك إعدادات برنامج Ivacy VPN حرّية كبيرة في اختيار وتعديل ما يحلو لك. حيث تستطيع أن تختار البروتوكولات الّتي تحتاجها مثل IPSEC وIKeV وL2TP وOpenVPN وTCP وUD. كما تستطيع أيضا تفعيل خاصّية Kill Switch الّتي تمنع تسرّب البيانات في حال فشل الاتصال عن طريق VPN، وهي خاصّية مهمّة يجب تفعليها دوما لتفادي تسرّب البيانات.

Ivacy الإعدادات

التطبيقات الأخرى

يمكنك أيضا استخدام برنامج Ivacy VPN على مختلف الأجهزة الّتي تملكها. حيث يدعم البرنامج iOS وأندرويد وماك ولينكس وأجهزة التحكم وأجهزة التلفاز الذكية والراوتر. كما تستطيع العثور على دليل لكيفية تثبيت البرنامج على أيّ جهاز من هذه الأجهزة، سواء Ivacy android أو Ivacy iOS وغيرها، ما يجعل إمكانية استخدام البرنامج على مختلف الأجهزة الّتي تملكها أمرا سهلا.

خدمة العملاء لبرنامج Ivacy VPN

خدمة العملاء هو عامل مهمّ يجب النظر إليه قبل اختيار برنامج VPN. إذ من المهمّ أن تحصل على إجابة سريعة ومحترفة لأيّ مشاكل تواجهك عند استخدام البرنامج. ومراجعة Ivacy هذه تخبرنا بأنّه يهتمّ كثيرا بهذا الجانب. فخدمة العملاء في Ivacy هي خدمة رائعة يمكنك الحصول عليها عن طريق الدردشة أو الإيميل أو الاتصال بالهاتف. وستجد فريق الدعم متواجدا دوما كما يمنحك إجابات محترفة لمساعدتك على تجاوز أيّ مشاكل. بل ويمكن للعملاء ممّن يسكنون في سنغافورة أن يزوروا مقرّ الخدمة ليتلقّوا الدعم اللّازم.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن مراجعة Ivacy. فكما رأينا خلال هذه المراجعة، يتمتّع هذا البرنامج بخصائص مميّزة وبسعر مناسب بالنسبة للمستخدم متوسّط الدخل. ويمكن من خلال Ivacy أن تشاهد منصّات البث مثل نتفليكس وأن تقوم بتحميل الملفّات من تورنت. إضافة إلى ذلك، يقدّم هذا البرنامج إمكانية استعادة المال خلال مدّة 7 أيّام أو 30 يوما. ولهذا فهو برنامج يتمتّع بكلّ الخصائص الّتي يبحث عنها مستخدم VPN.

أمّا بالنسبة إلى سلبياته، فعدد الخوادم هو بالتأكيد أقلّ من برامج VPN الممتازة، إضافة إلى تغطيته لعدد قليل من الدول، ما يجعل تجربة فتح المحتوى محدودة. إضافة لذلك، يشتكي بعض المستخدمين من بطء سرعة الاتصال أحيانا خلال مشاهدة منصّات البث. كما يشتكي البعض من تأخّر عملية إعادة المال واستغراقها وقتا طويلا لكي يوافق فريق البرنامج عليها، وهو حتما أمر غير مريح للمستخدم الّذي لا يريد أن يضيّع ماله في برنامج قد لا يلبّي احتياجاته.

نرجو أن تكون مراجعتنا هذه كافية لك لتتعرّف على برنامج Ivacy VPN ولتستطيع أن تقرّر إن كان برنامجا مناسبا لك ولاحتياجاتك.

7.2 إجمالي الدرجات
Ivacy

برنامج جيّد وبسعر مناسب مقارنة بما يقدّمه من خصائص، إلّا أنّ ضمان استعادة المال فيه ليس واعدا بسبب تعقيد العملية، كما أنّ أداء منصّات البث مثل نتفليكس غير ثابت.

السعر
8
سهولة الاستخدام
6
القدرة على الوصول
7
الأجهزة المدعومة
7
الدّول الّتي يغطّيها
8
إيجابيات
  • سعره مناسب مقارنة ببرامج أخرى.
  • سرعة اتّصال جيّدة.
  • سهل الاستخدام والتثبيت.
  • خدمة عملاء ممتازة.
  • متوفّر على مختلف أنظمة التشغيل.
  • سياسة بعدم الاحتفاظ بالسجلّات.
  • تشفير قويّ وبروتوكولات جيّدة.
سلبيات
  • لا يقدّم تجربة مجّانية.
  • عملية استعادة المال عملية معقّدة.
  • أداء نتفليكس متذبذب.

مدير شركة ذات صلة بتكنولوجيا المعلومات وذو خبرة وملم بالتكنولوجيا والإنترنت. لقد قمت بتزويد المستخدمين عبر الإنترنت بأحدث المعلومات حول الموضوعات المتعلقة بالخصوصية والخصوصية وأمن تكنولوجيا المعلومات على الإنترنت لأكثر من عقد. لذلك أنا متأكد من أنني سأزودك بمعلومات آمنة ستساعدك على جعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com