PrivateVPN الوافد الجديد الواعد الذي يركز على الخصوصية!

PrivateVPN الوافد الجديد الواعد الذي يركز على الخصوصية!

شركة Private هي شركة سويدية متخصصة في تقديم خدمات الـ VPN وقد تأسست في العام 2009. وعلى الرغم من أنها ليست من بين الشركات الرائدة في السوق إلا أنها توفر اتصال VPN مجهول الهوية آمن وموثوق إضافةً إلى العديد من المميزات البارزة. كما أنها تقدم سيرفرات سريعة في الدول الكبرى. ولذلك يمكن استخدامها لتخطي حظر المحتوى المحجوب جغرافياً؛ مثل مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع بث الفيديوهات. بالإضافة لذلك، فسيمكنكم تحميل التورنت دون أن تتركوا ورائكم أية آثار. والآن هيا نقوم الآن بمراجعة PrivateVPN وتقييمها بصورة تفصيلية.

PrivateVPN الخصوصية وغيرها الكثير من المزايا!

لقد كانت مراجعة PrivateVPN هذه ضمن قائمة المهام التي أود القيام بها منذ وقت طويل، وفي حقيقة الأمر فإنه لدى دائماً الكثير من المقالات التي ينبغي علي كتابتها من أجل احمي خصوصيتك WeNeedPrivacy.com حتى أنني بحاجة إلي يدين إضافيتين لمساعدتي على الكتابة... لكن فريقهم تواصل معي وشعرت أنه يتوجب علي القيام بذلك في نهاية الأمر...

في البداية أحب أن أذكر بعض المعلومات البسيطة عن السويد حيث يقع مقر الشركة. لأن السويد جزء من البلدان الأربعة عشر (دول العيون الأربعة عشر) ، وهو تحالف من عمليات الاستخبارات التي أنشأتها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة... ومن الواضح بالطبع أن هذا ليس شيئاً جيداً بالنسبة لمسألة الخصوصية.

اذهب إلى PrivateVPN

إعادة النظر PrivateVPN

ومع ذلك فإن سياسة خصوصية لموفر خدمة VPN واضحة للغاية: فهي تقدم سياسة صارمة لعدم تسجيل البيانات. وتم بناء خدمتهم لضمان عدم الكشف عن هويتك على الإنترنت في جميع الأوقات. حتى تتمكن بالفعل من التصفح بشكل مجهول الهوية تماماً، على جميع أجهزتك. ونظراً لأن Private VPN تقدم تطبيقات أصلية على أنظمة التشغيل ويندوز، ماك، آي أو إس، أندرويد. ومع ستة اتصالات متزامنة في نفس الوقت لتضمن أنك لا تفوت أي شيء.

مع وجود أكثر من 80 سيرفر في 52 بلداً، يمكنك الوصول إلى المواقع المحظورة الأكثر شعبية. من بين هذه البلدان: أستراليا وكندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. علاوة على ذلك فلديهم مجموعة من السيرفرات المميزة والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو المتدفقة والبث بدقة عالية وتنزيل ملفات التورنت كل هذا يمكنك الحصول عليه ببساطة من خلال تحميل PrivateVPN.

الأسعار والأنظمة:

أسعار privatevpn

توجد فقط حزمة موحدة تحتوي على جميع الميزات. ويمكنك تحديد المدة التي تريد الاشتراك فيها: إما شهر واحد أو ثلاثة أشهر أو عام واحد. كما ترى في لقطة الشاشة بالأعلى، فإن خدمة VPN هذه من السويد تأتي بأسعار معقولة للغاية. في الواقع هناك أيضاً عرض ترويجي بخصم 25% حتى تتمكن من الحصول على أفضل سعر ممكن، وحتى بالنسبة للاشتراك الشهري (وهو يوازي نفس سعر خدمة ExpressVPN للاشتراك السنوي - حتى إذا كانت هذه الخدمة لا تقارن بتلك).

كما يجب أن تضع في اعتبارك أنه مقابل هذا السعر ستحصل على حتى 6 تسجيلات دخول متعددة. لذلك يمكنك حماية جميع أجهزتك أو مشاركة اتصالك مع عائلتك وأصدقائك. وإذا تشاركتم في إمكانية الوصول، فربما يمكنكم كذلك المشاركة في التكاليف!

علاوة على ذلك توجد طريقتان لتجربة خدمة Private VPN: إما عن طريق فترة تجريبية مجانية يقدمونها لمدة يوم واحد أو بالحصول على ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوماً.

اذهب إلى PrivateVPN

ملخص عن خصائص Private VPN

ميزة القيمة
حركة البيانات غير محدودة
نوع الشبكة خاصة
التشفير Military 256 bit
مفاتيح السيرفر غير محدودة
السيرفرات أكثر من 80 سيرفر
عنوان IP غير متوفر
البروتوكولات OpenVPN (TCP, UDP), L2TP/IPSEC, PPTP, IKEv2
أنظمة التشغيل المدعومة ويندوز، ماك، آي أو إس، أندرويد
دعم OpenVPN مدعوم من بروتوكول OpenVPN المستند إلى SSL بتشفير بيانات 256 بت.
نوع الدعم منتدى، بطاقة
ضمان استعادة الأموال 30 يوماً
الدول التي يغطيها أكثر من 52 بلداً
الدول التي يغطيها 6 مستخدمين في وقت واحد

شرح خدمة PrivateVPN بالتفصيل

واجهتين مختلفتين: مبسطة أو متقدمة

لقد قمت سابقاً بتقييم ومراجعة العديد من خدمات VPN ولكنني لم أشاهد مثل هذه الميزة من قبل والتي أثارت إعجابي أثناء قيامي بتجربة ومراجعة PrivateVPN. في معظم الأحيان يمكنك الحصول على واجهة مصغر وواجهة أخرى كاملة. لكن PrivateVPN يقدم واجهتين بالكامل. الأولى هي للمستخدمين العاديين مع اختيار السيرفر وزر الاتصال. وهي واجهة بسيطة ولكنها فعالة. وتشعرك أنك أمام برنامج حقيقي، وليس مجرد أداة.

وإذا قمت بالنقر فوق زر متقدم Advanced في الزاوية اليمنى السفلى من التطبيق، يمكنك الانتقال إلى الواجهة الأخرى. في لوحة التحكم يمكنك تحديد موقع السيرفر والبروتوكول. في الوقت الذي تقدم فيه شبكة VPN هذه العديد من البروتوكولات، فإنني أرشح دائماً OpenVPN والذي يقوم بتقديم أفضل سرعة وحماية.

باستخدام هذه الواجهة يمكنك الوصول إلى علامة التبويب الإعدادات Settings، لتعديل التطبيق حسب رغبتك. كما سترى على لقطة الشاشة بالأسفل، الإعدادات محدودة. في الواقع هناك ثلاثة خيارات فقط يمكنك تمكينها أو إيقافها: وهي تشغيل التطبيق عند بدء التشغيل، والاتصال عند بدء التشغيل وأخيراً إعادة الاتصال التلقائي. لقد انتابني الفضول لذلك قمت بالنقر على القائمة المنسدلة لتحديد اللغة... ولكن لم تكن هناك لغات متاحة سوى اللغة الإنجليزية فقط! أعتقد أنهم ربما وضعوا هذا الخيار لأنهم يخططون لإضافة لغات أخرى في التحديثات المستقبلية.

إعدادات privatevpn

أخيراً، في علامة التبويب الأخيرة المسماة حارس الاتصال Connection Guard، ستجد الميزات المتعلقة بحماية اتصالك. للحصول على أفضل حماية للخصوصية، يتم تمكين هذه الميزات الثلاثة بشكل افتراضي: حماية تسرب IPv6، حماية تسرب DNS وخاصية Kill Switch.

privatevpn اتصال الحرس

هل يعمل Private VPN مع نيتفليكس؟

الإجابة هي نعم! إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة VPN لكي تشاهد نيتفليكس الأمريكية أثناء وجودك في المنزل أو بث نيتفليكس المملكة المتحدة أثناء تواجدك بالخارج، فقد تكون هذه هي ما تبحث عنه! في الواقع تقوم Private VPN بالترويج لشبكة VPN معدّة خصيصاً لنيتفليكس. وهم لا يكذبون في هذا الصدد! تفضل بزيارة موقعهم لمعرفة ما هي سيرفرات VPN التي تستطيع إلغاء حظر نيتفليكس واستمتع بالبرامج المفضلة لديك.

في الوقت الذي أكتب فيه مراجعة PrivateVPN هذه، فإن جميع هذه السيرفرات متاحة:

  • الولايات المتحدة الأمريكية - بوفالو
  • الولايات المتحدة الأمريكية - لوس أنجلوس
  • كندا - تورنتو
  • المملكة المتحدة - لندن 1
  • المملكة المتحدة - لندن 2
  • الولايات المتحدة الأمريكية - مدينة نيويورك
  • فرنسا - باريس
  • الدنمارك - كوبنهاغن
  • فنلندا - هلسنكي
  • ألمانيا - فرانكفورت 1
  • النرويج - اوسلو
  • بولندا - وارسو
  • السويد - كيستا
  • السويد - ستوكهولم
  • سويسرا - زيورخ
  • هولندا - أمستردام 1

اذهب إلى PrivateVPN

هل تعمل PrivateVPN مع تطبيق بي بي سي آيبلاير؟

لا للأسف، فلقد حاولت أثناء مراجعة PrivateVPN استخدام كلا السيرفرين الموجودين في المملكة المتحدة ولم يمنحني أي منهم إمكانية الوصول إلى محتوى بي بي سي... لذلك إذا كنت ترغب في مشاهدة بي بي سي آيبلاير في الخارج، ابحث عن شبكة VPN أخرى في مقالي.

تنزيل التورنت

مزود VPN هذا متوافق مع التورنت! فسيمكنك تحميل PrivateVPN من تنزيل التورنت بسهولة،علاوة على ذلك يمكنك استخدام أي من السيرفرات الخاصة بهم بخلاف الخدمات الأخرى. ومع ذلك أوصي بالاتصال بالبلدان التي تحترم خصوصية المستخدمين، مثل السويد على سبيل المثال.

أيضًا فكما ذكرت في البداية، يفرض موفر الشبكة الافتراضية الخاصة هذا سياسة صارمة لعدم تسجيل البيانات. لذلك يمكنك بالفعل تحميل التورنت بأمان دون التعريف بهويتك.

خاصية Kill Switch

ويجب عليك عدم تنزيل التورنت بدون استخدام خاصية Kill Switch! ولهذا السبب تم تضمين هذه الميزة في التطبيق، وجعلها مفعلة بصورة افتراضية.

إذا كنت لا تعرف ما هي خاصية Kill Switch، إليك تذكير سريع بها: إنه إعداد يحظر جميع اتصالاتك بالإنترنت في حالة فشل اتصال VPN الخاص بك. وهذا إلزامي تقريباً هذه الأيام على ويندوز. في الواقع قد يقوم نظام التشغيل الخاص بك بإعادة الاتصال تلقائياً خارج نطاق شبكة VPN، لذلك فإنك في تلك الحالة تكون تقوم بالتنزيل بينما عنوان IP الخاص بك ظاهر بوضوح… وجاهز لكي يقوم المتصيدون لحقوق النشر بتسجيله.

حماية تسرب DNS

يوفر Private VPN حماية فعالة ضد تسرب DNS، لكل من بروتوكولات IPv4 وبروتوكولات IPv6. لذا يمكنك التأكد من أن جميع طلباتك تمر عبر نفق VPN. وأن خصوصيتك مضمونة.

إحالة المنفذ

إذا احتجت إلى ذلك، فإن إحالة المنفذ مدعومة. وبالرغم من ذلك سيكون عليك التحقق من قائمة السيرفرات لديهم أو الاتصال بهم لمعرفة السيرفرات المتاحة وكيفية إعدادها.

خدمة تثبيت VPN

على الرغم من أنها ليست ميزة بالفعل، إلا أنني يجب أن أذكر خدمة التثبيت عن بعد الخاصة بهم. في الواقع هو مزود VPN الأول الذي أعرفه والذي يقدم هذه الخدمة. لذا إذا واجهتك مشكلة في التثبيت بعد أن تكون قد قمت بتحميل PrivateVPN، فيمكن لأحد الفنيين لديهم القيام بتثبيت تطبيق VPN نيابةً عنك! إذا كنت تشارك اتصالك مع أشخاص ذوي خبرة محدودة في الأمور التقنية، مثل الآباء والأجداد على سبيل المثال، فيمكن أن يكون ذلك مفيداً حقاً.

تطبيقات Private VPN الأخرى
بالإضافة إلى برنامج الويندوز، توفر هذه الشبكة الافتراضية الخاصة التي يمكن تثبيتها بنقرة واحدة تطبيقات لأنظمة التشغيل الأكثر شيوعاً ماك وأندرويد وآي أو إس. كما أن التصميمات متشابهة جداً، لذا يمكنك التبديل من واحد إلى آخر دون عناء.

برنامج privatevpn

مراجعة PrivateVPN: جيد جداً

يمكن اعتبار PrivateVPN بالتأكيد مزود VPN جاد حيث يقدم خدمة ذات مستوى جيد للغاية. وهي مناسبة لجميع المستخدمين الذين يريدون حماية خصوصيتهم، ومشاهدة تدفق الفيديو وتنزيل التورنت.

الأنظمة والأسعار معقولة للغاية ويمكنك الحصول على 6 اتصالات متزامنة في نفس الوقت، وهو بذلك أفضل من معظم مقدمي الخدمات المشابهة.

المزايا:

  • اتصال سريع
  • تطبيق أصلي للآيفون والأندرويد
  • سهل الاستخدام
  • سعر في المتناول
  • يسمح P2P و BitTorrentبدون سجلات
  • خدمة التثبيت عن بعد
العيوب:

  • عدد محدود من خيارات الإعداد
  • ا يوجد جدار حماية مدمج (NAT)
  • لا يوجد ربط لعنوان IP

اذهب إلى PrivateVPN

Comments are closed.