استخدام ExpressVPN Netflix

ExpressVPN الجمعة السوداء

من المعروف بأنّ نتفليكس يقدّم مكتبات مختلفة حسب كلّ دولة، ولهذا كثيرا ما يحاول المستخدمون دخول مكتبات دول أخرى لمشاهدة المحتوى. ورغم أنّ نتفليكس يفرض رقابة صارمة لمنع استخدام برامج VPN، إلّا أنّ Express VPN Netflix يستطيع دخوله بسهولة. ولنعرّفك على المزيد عن أهمّية ExpressVPN Netflix، تابع معنا قراءة هذا المقال.

احصل عليه الآن
استخدم برنامج ExpressVPN واستمتع بمشاهدة نتفليكس

إن كنت تبحث عن VPN قادر على فتح نتفليكس، فلا تذهب بعيدا! فبرنامج ExpresVPN هو أفضل برنامج لفتح نتفليكس، كما يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما!

كيفية دخول نتفليكس باستخدام ExpressVPN Netflix

يمكنك من خلال Express VPN Netflix أن تدخل إلى أيّ مكتبة نتفليكس تريدها من خلال اختيار الخادم المناسب. فإذا ما لم تجد الفلم الّذي تبحث عنه في مكتبة بلدك، يمكنك اختيار خادم دولة أخرى والاستمتاع بالفلم. ونفس الأمر ينطبق على إذا ما كنت خارج بلدك وأردت استخدام حسابك على نتفليكس. فبسبب تغيّر الموقع، لن يكون بمقدورك دخوله. لكن إذا ما استخدمت Netflix ExpressVPN، فستستطيع دخوله بسهولة.

وإن كنت تتساءل عن كيفية فتح ExpressVPN Netflix لمكتبات نتفليكس، فالأمر يتعلّق أوّلا بتغيير عنوان IP الخاصّ بك. فعنوان IP هو ما يحدّد المنطقة الّتي تتّصل منها، وحينما يتعرّف نتفليكس على عنوان IP الخاصّ بك، فسيتعرّف على موقعك الجغرافي ويحدّ اتصالك بذلك الموقع. وما يفعله برنامج VPN هو تغيير عنوان IP إلى عنوان آخر يحاكي المنطقة الّتي تختارها، ما يسمح لك بدخول المحتوى كما لو أنّك تتّصل من داخل تلك المنطقة. إضافة لذلك، يطبّق برنامج VPN تشفيرا قويّا ليمنع اكتشافه من قبل نتفليكس.

ولاستخدام ExpressVPN Netflix والاستمتاع بالمشاهدة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالاشتراك في خدمة VPN Express Netflix وحمّل التطبيق.
  • بعد فتح التطبيق، اختر خادما إماراتيا لتستطيع دخول حسابك على نتفليكس في الإمارات، ثمّ اضغط على زرّ الاتصال.
  • توجّه الآن إلى موقع نتفليكس واستمتع بالمشاهدة.

زر موقع ExpressVPN

لماذا تستخدم ExpressVPN Netflix لدخول نتفليكس؟

يُعتبر برنامج Netflix ExpressVPN أفضل برنامج يساعدك على دخول أيّ مكتبة على نتفليكس ومشاهدة ما يحلو لك. وقد قمنا باختبار الكثير من برامج VPN وتبيّن بأنّ Express VPN Netflix هو أفضلها. فهناك برامج VPN تدّعي بأنّها تستطيع فتح نتفليكس، لكنّها تفشل في ذلك. وأحيانا تجد برامج قادرة على دخول مناطق معيّنة فقط، بينما تفشل في دخول أخرى. ولهذا لن يساعدك استخدام مثل هذه البرامج كثيرا، فأنت لا تريد أن تعتمد على برنامج ليخذلك حينما ترغب بمشاهدة المحتوى الّذي كنت تبحث عنه.

netflix expressvpn

ولأجل ذلك، نحن نوصي باستخدام برنامج VPN Express Netflix، فنادرا ما يتمّ اكتشاف هذا البرنامج من قبل نتفليكس. وحتّى إن حدث ذلك، فيمكنك حلّ المشكلة والاستمتاع بالمشاهدة. ومن بين الخصائص الّتي تميّز هذا البرنامج:

  • سرعات اتصال عالية تمنحك تجربة مشاهدة ممتازة دون تقطيع.
  • عرض نطاق غير محدود يسمح لك بالاتصال بسرعة اتصال عالية.
  • القدرة على فتح نتفليكس دون مشاكل.

أفضل خوادم ExpressVPN Netflix

اختيار الخادم المناسب هو أمر مهمّ حينما تشاهد على نتفليكس باستخدام Netflix ExpressVPN. ورغم أنّك تستطيع الحصول على تجربة مشاهدة جيّدة على مختلف الخوادم، إلّا أنّ هناك خوادم معيّنة تمنحك أفضل تجربة مشاهدة على نتفليكس. ومن الأفضل أن تتعرّف على الخوادم الأفضل للاتصال لتستطيع استخدامها مباشرة بدل استخدام خادم قد لا يعمل بشكل جيّد.

express vpn netflix

ويمكنك دوما البحث عن الخوادم الّتي تعمل في منطقتك بأفضل طريقة، كما يمكنك طلب المساعدة من خدمة عملاء برنامج VPN Express Netflix للعثور على أفضل الخوادم. وبشكل عام، هناك خوادم تمّ اختبارها على نتفليكس، وقد أدّت بشكل جيّد وتُعتبر الأفضل، وهذه الخوادم هي كالتّالي حسب المنطقة:

  • الولايات المتحدة: Los Angeles 3 وSan Jose.
  • المملكة المتحدة: Wembley وEast London وLondon.
  • كندا: Montreal.
  • الهند: Mumbai 1.
  • فرنسا: Paris 2.
  • أستراليا: Brisbane.

مزايا استخدام برنامج ExpressVPN

حينما تحصل على برنامج Express VPN Netflix، فهناك الكثير لتفعله به إضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة نتفليكس. فقدرة ExpressVPN Netflix على تجاوز القيود الجغرافية تعني بأنّك تستطيع دخول أيّ محتوى على الإنترنت. وينطبق ذلك على البطولات الرياضية الحصرية بمناطق معيّنة، والأفلام والألعاب المتوفّرة في مناطق معيّنة فقط. وكلّ ما عليك فعله هو اختيار الخادم المناسب والاستمتاع. وتستطيع أيضا استخدام هذه الخاصّية لفتح أيّ مواقع محظورة أو تطبيقات محظورة في بعض الدّول، كما يحصل في الصين مثلا.

إضافة لذلك، يمكنك التحميل من تورنت بسرعة عالية ودون تعريض نفسك لمشاكل قانونية. كما يمكنك استخدام نتفليكس إن كان محظورا في بلدك بسبب حقوق البث.

ولا ننسى تذكيرك بأنّ الاتصال عن طريق Netflix ExpressVPN يحمي خصوصيتك. فالتشفير الّذي يمنحه لك البرنامج يخفي موقعك الحقيقي ويمنع تتبّع نشاطاتك. وبهذا يمكنك أن تحمي نفسك من اطّلاع مزوّدك بخدمة الإنترنت والحكومة على نشاطاتك. كما يمكنك أن تحمي نفسك من تطفّل شركات الإعلانات ومن خطر القرصنة.

زر موقع ExpressVPN

جرّب برنامج ExpressVPN مجّانا

لا شكّ بأنّك ترغب في تجربة برنامج VPN Express Netflix أوّلا قبل أن تقرّر الاشتراك فيه. ولحسن الحظّ، يمنحك Express VPN Netflix القدرة على فعل ذلك. إذ تستطيع تجربة البرنامج مجّانا لمدّة شهر كامل، وذلك عن طريق خاصّية ضمان استعادة المال. ويمكنك فعل ذلك عن طريق الاشتراك في البرنامج بشكل عادي واستخدام البرنامج على نتفليكس وعلى كلّ ما يحلو لك. وإذا ما قرّرت بأنّك تريد استعادة مالك، فانتبه أن تفعل ذلك قبل انتهاء مدّة 30 يوم. وكلّ ما عليك فعله هو تقديم طلب باستعادة مالك قبل انتهاء المدّة، وهي عملية سهلة لا تستغرق وقتا طويلا.

حلّ مشاكل استخدام برنامج ExpressVPN لدخول نتفليكس

يطبّق نتفليكس حظرا صارما على برامج VPN، وذلك بسبب حقوق البث. لكن من وجهة نظر المستخدم، لا يبدو عادلا أن يدفع لمشاهدة نتفليكس ثمّ يجد المحتوى مختلفا عن مكتبات دول أخرى. ولأجل هذا، كثيرا ما تواجه برامج VPN مشاكل عند محاولة الاتصال بنتفليكس، ولهذا هناك برامج تخصّص خوادم خاصّة لنتفليكس.

vpn express netflix

ولأنّ برنامج VPN Express Netflix هو برنامج ممتاز، فلا يواجه المستخدم معه المشاكل عادة. لكن قد تحصل مشاكل أحيانا عند مشاهدة نتفليكس بسبب صرامة نتفليكس فيما يتعلّق بحظر استخدام برامج VPN. ولهذا في حال ما واجهتك مشاكل عند مشاهدة نتفليكس، يمكنك حلّها من خلال هذه الحلول:

  • قطع الاتصال ثمّ إعادة الاتصال ثانية: إذ يمكن لهذه العملية البسيطة أن تحلّ المشكلة. كما يمكنك أيضا إغلاق التطبيق كلّيا ثمّ إعادة فتحه.
  • تغيير الخادم: فربّما تكون المشكلة في الخادم الّذي تستخدمه، ولهذا جرّب تغيير الخادم لحلّ المشكلة.
  • الاتصال بخدمة العملاء: إذا ما استمرّت المشكلة، فيمكنك أن تتصل بخدمة العملاء لبرنامج Netflix ExpressVPN. حيث ستحصل على خدمة محترفة وفي وقت قصير من خلال المحادثة الفورية.

زر موقع ExpressVPN

الخلاصة

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا عن Express VPN Netflix. وقد شرحنا فيه سبب حاجتك إلى VPN Express Netflix لتستطيع مشاهدة ما يحلو لك على نتفليكس، وكيف أنّ الحظر صارم في نتفليكس، ولهذا يجب اختيار برنامج قويّ مثل ExpressVPN Netflix لتجاوز الحظر ودخول أيّ مكتبة على نتفليكس. وستحصل من خلاله أيضا على حماية قويّة لخصوصيتك، وعلى ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما لتقرّر فيها إن كان البرنامج يروقك ويلبّي احتياجاتك.

نرجو أن يكون هذا المقال قد نال إعجابك، ونرجو لك مشاهدة ممتعة لنتفليكس باستخدام Netflix ExpressVPN.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com