خبير في مجال الأمن والأفضل لمشاهدة نتفليكسExpressVPN

خبير في مجال الأمن والأفضل لمشاهدة نتفليكسExpressVPN

ExpressVPN من أقدم وأشهر برامج الشبكات الافتراضية الخاصة، وهو يتيح عدة مزايا ويتماشى مع عدة نسخ محلية لنتفليكس، سرعته عالية ويسمح بالاتصال بشبكات عدة بلدان، بالإضافة إلى هذا، فإن جميع النسخ التي يقدمها البرنامج تسمح بالاتصال مع جميع أنظمة التشغيل بسهولة، حتى مع الأندرويد والآي أو إس. طالعوا المزيد حولExpressVPN.

ExpressVPN يتيح شبكة واسعة، سريعة وآمنة

VPN Express يُستخدم منذ عدة سنوات، وقد أشاد به المستخدمون منذ البدء، فهو يقدم شبكة افتراضية خاصة قوية، سريعة وآمنة، وبالتالي يمكنكم مشاهدة هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) أينما كنتم وكذلك مشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس في (اسم البلد)، يجدر بالذكر أنه يملك سيرفرات عبر العالم في 145 دولة، منها فرنسا، إقليم الكيبك، بلجيكا وسويسرا.
أضف إلى ذلك أن ExpressVPN متوفر لكل أنظمة التشغيل، كما يمكن إعداد الشبكة الافتراضية الخاصة بشكل يدوي في الهاتف الذكي، وهو أمر سهل ومريح.
في الأخير يسمح لكم VPN Express بتحميل التورنت والـP2P بشكل آمن.

ملخص عن خصائص ExpressVPN

القيمة ميزة
تسجيلالبيانات لا يتم حفظ أي بيانات
تورنت يسمح بتحميل التورنت
نتفليكس بريطانيا، الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، ألمانيا، إيطاليا
دخول متعدد يمكن تسجيل دخولين في وقت واحد
الدول التي يغطيها أكثر من 94 دولة
أنظمة التشغيل الداعمة ويندوز، ماك أو أس، لينوكس، آي أو أس، أندرويد
مدة الضمان 30 يوما
البرتوكولات المستخدمة OpenVPN (TCP, UDP), L2TP-IPsec, SSTP, PPTP
حركة البيانات غير محدودة
تشفير Military 256 bit
عنوان IP مخفي
سيرفرات أكثر من 150 سيرفر

أهم مميزاتVPN Express

Kill Switch

هي ميزة هامة بالنسبة لمستخدمي التورنت، فالهدف الأول منها هو حماية الخصوصية أثناء التحميل، إذ يوجد احتمال قطع الربط فجائيا مع الشبكةالافتراضية الخاصة وبالتالي يصبح عنوان IP الخاص بكم ظاهرا، أما عندما يتم تفعيل خاصية Kill Switch فهي توقف حركة البيانات إلى غاية إعادة الربط مع الشبكةالافتراضية الخاصةExpressVPN وهكذا يبقى عنوان IP مخفيا ولا يتم تسريبه عبر الإنترنت.

تسجيل البيانات

يتيح ExpressVPN خاصية عدم تسجيل البيانات، وبالتالي لن يشكل تحميل التورنت مشكلة. عنوان IP الخاص بكم ليس مسجلا ولكن يتم تسجيل بعض بيانات الشبكة مثل الوقت ومعدل نقل البيانات لاستخدامها في الحساب فقط لكي تتمكن الشركة من معرفة إذا ما كان عليها إضافة سيرفرات جديدة أو تغيير شبكتها.

مشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس مع ExpressVPN

نتفليكس هو أشهر خدمة لبث الفيديو، وVPN Express يقدم أفضل شبكة افتراضية خاصة لمشاهدة نتفليكس، بالنظر لسرعته العالية فهو يسمح بالمشاهدة بصيغة الدقة العالية HD كما أنه يسمح بمشاهدة نتفليكس في نسخه البريطانية والكندية والأسترالية والألمانية والإيطالية. يرجى العودة للجدول أعلاه للتأكد من مطابقة الشبكة الافتراضية الخاصة مع نتفليكس، والتي قد تتغير مع الزمن.

زوروا موقعExpressVPN

برنامج ExpressVPN

ExpressVPN software interface

ثمنExpressVPN

ExpressVPN pricing

هو ليس من أرخص برامج الشبكات الافتراضية الخاصة ولكنه يقدم خدمة البريميوم. يمكنكم الاشتراك لمدة شهر واحد، 6 أشهر أو 12 شهرا، بطبيعة الحال أفضل اشتراك هو الاشتراك السنوي إذ تستفيدون من حسم بنسبة 35%، وثمنه ليس مكلفا بالنظر لحماية خصوصيتكم على الإنترنت : 6,50 جنيه إسترليني في الشهر هو ثمن جعة. بالإضافة لذلك إن لم ترضكم الخدمة فيمكنكم إلغاء الاشتراك خلال الشهر الأول ولا تدفعون أي شيء، هذا هو ضماننا.

زوروا موقعExpressVPN

خلاصة حولExpressVPN

ExpressVPN هو حل متكامل لشبكة افتراضية خاصة وهو يستجيب لمختلف متطلباتكم، كما أنه سهل الاستخدام ويسمح بمشاهدة نتفليكس.
كما أنه يسمح بتجاوز الرقابة على الإنترنت في جميع البلدان (حتى في الصين) ومكن تثبيته على الآي باد أو هواتف الأندرويد و الآيفون، كما أنه يتناسب مع متطلبات المستخدمين الذين يريدون مشاهدة البث المباشر للفيديو وتحميل التورنت بدون حدود.
VPN Express ليس كاملا ولكن ليس هناك عائقا أمام استخدامه، إن كنتم تبحثون عن نقاط سلبية فيه، فثمنه الذي يعتبر مرتفعا قليلا بالنسبة للبرامج الأخرى، هو من بين النقاط السلبية، بالإضافة إلى أنه لا يملك جدار حماية NAT مدمج ولا تقنية IP binding، وبالرغم من أنه لا يقوم بتسجيل البيانات إلا أن هناك بعض المعلومات التي يتم تسجيلها (محدودة جدا).

النقاط الإيجابية :

  • سرعة عالية.
  • يغطي جميع البلدان.
  • يعمل على الآيفون و الأندرويد.
  • عم تسجيل البيانات (فيما عدا بيانات الاستهلاك).
  • يسمح بتحميل تورنت والـP2P.
  • سهل الاستخدام.
النقاط السلبية :

  • ليس من بين أرخص برامج الشبكات الافتراضية الخاصة.
  • إعداداته قليلة.

وروا موقعExpressVPN

Comments are closed.