عرض الجمعة السوداء

ExpressVPN

لا شكّ بأنّك سمعت عن برنامج ExpressVPN الرائد في مجال برامج VPN والّذي يقدّم خدمات مميّزة. فإن كنت ترغب باستخدام هذا البرنامج لحماية اتصالك ولفتح القيود الجغرافية، فسيساعدك هذا المقال كثيرا. ففي هذه المراجعة، سنحدّثك عن كلّ ما يتعلّق بهذا البرنامج .

احصل عليه من هنا
احصل الآن على برنامج ExpressVPN واستمتع بتجربة تصفّح مميّزة

هل ترغب ببرنامج VPN لحماية خصوصيتك ومشاهدة البث ولعب ألعاب الفيديو؟ يمكنك فعل كلّ هذا باستخدام برنامج ExpressVPN الّذي يقدّم ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما!

نظرة شاملة على برنامج ExpressVPN

تمّ إطلاق برنامج Express VPN سنة 2009 من قبل شركة تقع في جزر فيرجين البريطانية. يملك هذا البرنامج أكثر من 3000 خادم موزّعة على 160 موقعا عبر 94 دولة. يُعتبر برنامج اكسبرس VPN من أفضل برامج VPN، وقد تجاوز عدد مستخدميه 3 ملايين مستخدم.

أمّا عن خصائص هذا البرنامج، فهي كالتالي:

  • Split tunneling
  • Kill switch
  • تشفير AES-256
  • Threat manager
  • TrustedServer
  • Private DNS
  • لا احتفاظ بالسجلات
  • بروتوكول Lightway

أسعار برنامج ExpressVPN

يقدّم برنامج Express VPN ثلاثة اشتراكات، شهرية وسنوية ولكلّ 6 أشهر. ومن بين هذه الاشتراكات، تقدّم الخطّة السنوية أفضل سعر. ويمكنك الحصول على ضمان استعادة المال لمدّة 30 شهر عند الاشتراك.

سعر وخطة ExpressVPN

يمكّنك اشتراک ExpressVPN من استخدام 5 أجهزة. أمّا إن اخترت تثبيت البرنامج على الراوتر، فيمكنك استخدام عدد أكبر من الأجهزة.

احصل عليه من هنا

ملخّص البرنامج

ميزة القيمة
صفر سجلات؟ نعم ، بياناتك وهويتك في أمان
هل السيول مسموح بها؟ أجل
Netflix US, UK, CA, AU, DE, FR,
تسجيل الدخول المتعدد 5 اتصالات في وقت واحد
الدول التي يغطيها 94+
نظام التشغيل المدعوم Windows, Android, iOS, macOS, Chrome, Firefox, Router, Console, Apple TV, PlayStation, Xbox, Amazon Fire TV, Roku, Kindle
ضمان استعادة الاموال 30 يوما
البروتوكولات Lightway, OpenVPN (UDP/TCP), L2TP-IPsec, SSTP, PPTP
حركة البيانات غير محدود
تشفير تشفير: AES 256 bits
عنوان IP غير معلن
سيرفرات 3٬000+

استخدامات ExpressVPN

هناك بعض الاستخدامات الخاصّة الّتي يحتاج إليها كلّ مستخدم، والّتي تُعتبر تحدّيا للكثير من برامج VPN. ولهذا سنعرّفك على أداء هذا البرنامج لمختلف الاستخدامات الشائعة، وهي فتح نتفليكس والتحميل من تورنت ولعب الألعاب وفكّ الحظر داخل الصين.

نتفليكس

حينما يتعلّق الأمر بمشاهدة منصّات البث مثل نتفليكس، فإنّ برنامج Express VPN من أفضل البرامج لفعل ذلك. فقد استطاع هذا البرنامج أن يفتح نتفليكس بسهولة لمختلف الدول، بما في ذلك نتفليكس الأمريكية، كما يمكنك المشاهدة بجودة عالية دون انقطاع.

تحميل express vpn

ولا يقتصر الأمر على نتفليكس فقط، فقد استطاع برنامج اكسبرس VPN فتح مختلف منصّات البث مثل هولو وديزني بلس وغيرها. ولهذا يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج لمشاهدة ما يحلو لك من أفلام ومسلسلات. ويفيدك خاصّة حينما لا تستطيع العثور على الفلم الّذي تريد مشاهدته، ما يدفعك لفتح نتفليكس الأمريكية لأنّها المكتبة الأكبر.

تورنت

حينما يتعلّق الأمر باستخدام تورنت، فلا شكّ بأنّ هذا البرنامج يتربّع في القمّة. فكثيرا ما تقوم برامج VPN بتخصيص خوادم معيّنة لدعم ملفّات P2P، لكنّ برنامج اكسبرس VPN يدعم تورنت على كلّ خوادمه. ولهذا حينما تقوم باستخدام برنامج Express VPN للتحميل من تورنت، فستحصل على سرعة تحميل عالية تسمح لك بتحميل الملفّات بسرعة كبيرة.

ولا ننسى طبعا تذكيرك بالمخاطر الّتي تحيط بالتحميل من تورنت، ولهذا يمكنك أن تكون مطمئنّا خلال استخدام هذا البرنامج لأنّه يملك التقنيات اللّازمة لحماية هويّتك وبياناتك من التسرّب خلال استخدام تطبيقات تورنت.

الصين

يواجه مستخدمو الإنترنت في الصين مشاكل كثيرة بسبب الحظر الّذي تفرضه السلطات على الكثير من المواقع والتطبيقات. ولأنّ السلطات لا ترغب بتجاوز ذلك الحظر، تقوم بحظر استخدام برامج VPN أيضا. ولهذا هناك القليل من برامج VPN الّتي تستطيع اختراق الحظر في الصين، وبرنامج VPN Express من بينها.

فمن خلال تحميل Express VPN  واستخدامه في الصين، يمكنك أن تدخل المواقع المحظورة بسهولة وبأمان كبير. ويُنصح دوما بتحميل البرنامج قبل الدخول إلى الصين، لكن يمكن أيضا للمستخدمين داخل الصين استخدام البرنامج من خلال استخدام متصفّح تور وتحميله من موقع البرنامج.

الألعاب

يقدّم برنامج اكسبرس VPN تجربة لعب مميّزة للألعاب عبر الإنترنت. فمن خلال هذا البرنامج، يمكنك فتح الألعاب واللعب بسرعة عالية وبنج منخفض، ما يعني عدم حصول أيّ انقطاع خلال اللعب. ولكن من الأفصل الاتصال بخادم قريب حينما ترغب بلعب الألعاب، لأنّ الخادم الأقرب يقدّم أداء أفضل من الخوادم البعيدة الّتي قد تسبّب لك بعض المشاكل خلال اللّعب. لكن بشكل عام، يمكنك الاعتماد على برنامج Express VPN للاستمتاع بلعب ألعاب الفيديو دون أيّ مشاكل.

احصل عليه من هنا

خصائص البرنامج

يملك هذا البرنامج خصائص مميّزة تجعله من أفضل برامج VPN، فإليك تعريفا بأهمّ هذه الخصائص.

  • Split tunneling: تسمح لك هذه الخاصّية من اكسبرس في بي ان باستخدام VPN للتطبيقات والمواقع الّتي تختارها، بينما يمكنك دخول المواقع الأخرى مباشرة دون اتصال عن طريق VPN.
  • Kill switch: هذه الخاصّية مفيدة في حال ما حصل خلل في اتصالك عن طريق VPN، إذ تقوم بقطع الاتصال على الفور لمنع أيّ تسرّب لبياناتك.
  • تشفير قوي: يستخدم برنامج Express VPN تشفير AES-256، وهو تشفير قويّ يُستخدم عسكريا ومن قبل البنوك.
  • Threat manager: تقوم هذه الخاصّية بمنع المواقع والتطبيقات من الاتصال بأيّ برمجيات خبيثة عند الاتصال، لحمايتك من أيّ اختراق أو تتبّع.
  • TrustedServer: تقوم هذه التقنية بمسح البيانات عند كلّ إعادة تشغيل للخوادم، كما لا تسمح بتخزين أيّ بيانات على القرص الصلب من قبل الخوادم.
  • Private DNS: يملك برنامج اكسبرس VPN بروتوكول DNS خاصّا به، ما يجعل اتصالك أكثر سرعة وأكثر أمانا.
  • لا احتفاظ بالسجلات: لا يقوم هذا البرنامج بالاحتفاظ بأيّ نوع من سجلّات تصفّح المستخدمين.
  • بروتوكول Lightway: يقوم بروتوكول Lightway بتقديم تجربة أفضل وأكثر أمانا.

تطبيق الويندوز

الواجهة

يتمتّع هذا البرنامج بواجهة نظيفة عصرية وسهلة الاستخدام. فبمجرّد أن تفتح التطبيق، ستجد أمامك مباشرة زرّ الاتصال في الوسط. إذا ما قمت بالاتصال مباشرة، فسيقوم البرنامج بتوجيهك إلى أقرب خادم يملك سرعة عالية.

واجهة ExpressVPN

أمّا إن أردت اختيار خادم بنفسك، فستجد قائمة الخوادم بالقرب من زرّ الاتصال، حيث يمكنك البحث فيها عن الخادم الّذي تريد استخدامه، ثمّ تضغط على زرّ الاتصال لتصبح متّصلا من خلاله.

الإعدادات

يمكنك العثور على إعدادات برنامج اكسبرس VPN بسهولة على جانب الشاشة.

واجهة ExpressVPN عند توصيل VPN

وحينما تضغط عليها، ستجد مختلف الإعدادات منظّمة بحيث يمكنك دخولها وتعديل ما ترغب بتعديله أو تفعيل البروتوكولات الّتي تحتاج إليها.

تطبيقات أخرى

يقدّم هذا البرنامج تطبيقات لأنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وiOS. أمّا عن واجهات هذه التطبيقات، فيمكن القول بأنّها متشابهة إلى حدّ كبير، فكلّها تقدّم واجهة نظيفة سهلة الاستخدام، ويمكن العثور فيها على مختلف الإعدادات.

ExpressVPN في أجهزة مختلفة

وإضافة إلى أنظمة التشغيل الّتي ذكرناها أعلاه، يقدّم برنامج ExpressVPN أيضا تطبيقات لمختلف الأجهزة والمتصفّحات، بما في ذلك عدّة أنواع من الراوتر. وبهذا يمكنك استخدام هذا البرنامج أيّا كان نوع الجهاز الّذي ترغب باستخدامه.

نتائج اختبار البرنامج

سننتقل الآن إلى نتائج اختبار هذا البرنامج لأحد أهمّ عاملين يقلق بشأنهما كلّ مستخدم، وهما سرعة الاتصال وتسرّب DNS.

السرعة

اختبار السرعة من أهمّ الاختبارات الّتي تحدّد جودة برامج VPN، وذلك لأنّ تشفير هذه البرامج ومرور البيانات عبر الخوادم يجعل من السرعة أبطأ من المعتاد. وحينما تمّ اختبار هذا البرنامج فيما يخصّ السرعة، تبيّن بأنّه يقوم بعمل جيّد جدّا.

فقد أظهرت النتائج للخوادم القريبة بأنّ السرعة لم تنخفض إلّا بقدر بسيط جدّا لا يمكن ملاحظته، وقد عمل البرنامج بشكل جيّد على مشاهدة البث والتحميل بسرعة عالية. أمّا عن الخوادم البعيدة، فليس الأمر مختلفا كثيرا. فرغم انخفاض السرعة قليلا، إلّا أنّك تستطيع الاستمتاع بتجربة تصفّح ممتازة دون الشعور بأنّ السرعة منخفضة. وبشكل عام، يقوم برنامج Express VPN بعمل ممتاز فيما يخصّ السرعة، ويتفوّق على الكثير من المنافسين.

تسرّب DNS

تسرّب DNS هو أحد المخاطر الّتي يمكن أن تواجهها حتّى وإن كنت محميّا باستخدام VPN، ولهذا لا بدّ من اختبار برامج VPN قبل استخدامها للتأكّد بعدم وجود تسرّبات. وحينما تمّ اختبار برنامج اكسبرس VPN ، تبيّن بأنّ آليته للحماية ضدّ تسرّب DNS هي آلية ناجحة. فقد أظهر الاختبار عدم حصول أيّ تسرّب على مختلف أنظمة التشغيل. ولهذا يمكنك أن تكون مرتاح البال وأنت تستخدم هذا البرنامج.

احصل عليه من هنا

خدمة العملاء

يقدّم برنامج ExpressVPN خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني والدردشة الفورية ومركز المعلومات. ولأنّ المستخدم يبحث دوما عن حلول في أقرب وقت ممكن، فإنّ خدمة العملاء في هذا البرنامج لن تخذلك. إذ يمكنك التواصل معها عن طريق الدردشة الفورية، لتحصل على رد في أسرع وقت. ويمكن التحدّث مع العميل إلى أن تحصل على حلّ لمشكلتك أو إجابة لسؤالك.

مقارنات مع برامج أخرى

بين ExpressVPN وNordVPN

يُعتبر كلّ من هذين البرنامجين من أفضل برامج VPN، فكلاهما يقدّم أداء ممتازا. يأتي برنامج Express VPN بسعر أغلى من NordVPN، لكنّه بالمقابل يقدّم عدد خوادم أكبر وسرعة أفضل. ولهذا رغم تقارب البرنامجين، يمكن القول بأنّ ExpressVPN أفضل من NordVPN.

بين ExpressVPN وSurfshark

برنامج Surfshark برنامج جيّد يقدّم خدمات جيّدة بسعر مناسب، لكنّ برنامج اكسبرس VPN يتفوّق عليه من ناحية الأمن والسرعة والأداء. ولهذا فإنّ برنامج ExpressVPN أفضل من Surfshark.

الخلاصة

وبهذا نكون قد وصلنا لختام هذه المراجعة عن برنامج Express VPN شرح وتحليل. وقد قدّمنا لك فيها كلّ المعلومات المتعلّقة به، سواء من ناحية التشفير أو من ناحية الأداء. ويبدو جليّا من هذه المراجعة بأنّه برنامج ممتاز لحماية الخصوصية ولمشاهدة البث ولعب الألعاب عبر الإنترنت، وذلك بفضل تقنياته الحديثة. إضافة لذلك، خدمة العملاء المميّزة وسياسته بعدم الاحتفاظ بالسجلّات تجعله من أفضل البرامج الّتي لن تندم على استخدامها والّتي ستسهّل عليك أنشطتك اليومية.

نرجو بأنّ مقالنا هذا قد نال إعجابك، كما نرجو بأنّك حصلت على ما يكفي من المعلومات لتبدأ استخدام برنامج ExpressVPN.

9.8 إجمالي الدرجات
تقييم برنامج ExpressVPN

برنامج آمن رائد في مجال حماية الخصوصية وتجاوز القيود الجغرافية، يمكّنك من القيام بمختلف أنشطتك على الإنترنت بأريحية.

الخصوصية والأمن
9.8
المميزات
10
السرعة والأداء
9.5
القيمة مقابل المال
10
سهولة الاستخدام
9.7
إيجابيات
  • تشفير قويّ.
  • سرعة اتصال عالية.
  • تقنيات محترفة للأمان.
  • خدمة عملاء محترفة.
سلبيات
  • سعر مرتفع نوعا ما.

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com