كيف تحصل على ExpressVPN مجاني؟ (دليل 2022)

عرض الجمعة السوداء

هل تبحث عن طريقة للحصول على برنامج ExpressVPN مجاني؟ هذا ما سنتحدّث عنه في هذا المقال. إذ سنقدّم لك طريقتين ناجحتين للحصول على الإصدار التجريبي المجاني من ExpressVPN، كما سنشرح لك طريقة عمل كلّ طريقة ومزاياها ومدّة عملها. فتابع معنا قراءة هذا المقال.

احصل عليه الآن
لا تضيّع فرصة الحصول على ExpressVPN مجاني لمدّة 30 يوم

استفد من فرصة إمّا الرضا عن الخدمة 100% أو استعادة المال لتجربة برنامج ExpressVPN والحصول على خصم حصري.

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

كيف تحصل على إصدار تجريبي مجاني من ExpressVPN لمدة 30 يومًا؟

هناك بالفعل طريقة سهلة ومجرّبة حينما تبحث عن كيف تحصل على ExpressVPN تجربة مجانية، وذلك عن طريق ضمان استعادة المال الّذي يقدّمه البرنامج. فكلّ ما عليك فعله هو الاشتراك في الخدمة واستخدام البرنامج كما يحلو لك لمدّة 30 يوم، ثمّ تقديم طلب استعادة المال قبل نهاية الضمان، وبهذا تحصل على تجربة مجّانية لمدّة شهر كامل. أمّا عن طريقة فعل ذلك، فيمكنك اتباع الخطوات المبيّنة كما يلي:

  • اتّجه إلى موقع برنامج ExpressVPN.
  • اختر الاشتراك الّذي يناسبك من الاشتراكات المقدّمة على الموقع.
  • قم بالاشتراك ودفع المبلغ بعد أن تقوم بالتسجيل في الموقع.
  • يمكنك الآن البدء باستخدام البرنامج، لكن لا تنس وضع تذكير بإلغاء اشتراكك قبل انتهاء مدّة الضمان وهي 30 يوما.
  • لإلغاء الاشتراك، اتّصل بخدمة العملاء عن طريق الدردشة الفورية أو البريد الإلكتروني وقم بتقديم طلب لإلغاء الاشتراك. تتمّ عملية الإلغاء بسهولة دون طرح الأسئلة.

استخدم هذه الحيلة لاستخدام ExpressVPN مجانا لأكثر من 30 يوما

حينما تحصل على ضمان استعادة المال وتنجح في استخدام الإصدار التجريبي المجاني من ExpressVPN لمدّة 30 يوم، فلن تستطيع استخدام البرنامج مجّانا مرّة أخرى. لكن هناك حلّ بسيط وناجح لهذه المشكلة، وهو تغيير البريد الإلكتروني.

فكلّ ما عليك فعله هو استخدام بريد إلكتروني آخر غير الّذي استخدمته في أوّل مرّة، والتسجيل ثانية في موقع البرنامج والحصول على إصدار تجريبي مجاني من ExpressVPN لمدة 30 يومًا مرّة أخرى باستخدام ضمان استرداد ExpressVPN.

لكي تضمن نجاح هذه العملية، ننصحك بالتسجيل في الموقع من خلال الضغط على الرابط الّذي نقدّمه للحصول على تخفيض مميّز واستخدام ضمان استعادة المال بنجاح. سيكون عليك أيضا استخدام بطاقة دفع مختلفة لنجاح العملية.

إصدار تجريبي مجاني من expressvpn لمدة 30 يومًا

ما الفرق بين التجربة المجّانية وضمان استعادة المال من خلال الاشتراك المدفوع؟

التجربة المجّانية تعني الحصول على إصدار تجريبي مجاني من ExpressVPN لمدة 7 أيام، ولا تتطلّب هذه التجربة أيّ عملية دفع مسبقة.

أمّا كيف تحصل على ExpressVPN تجربة مجانية لمدّة شهر كامل، فيتمّ عن طريق ضمان استعادة المال. ويعني ذلك أن تقوم بالاشتراك والدفع، ثمّ تقوم بتقديم طلب استعادة مالك كاملا قبل انتهاء مدّة 30 يوم.

من المقارنة بين الطريقتين، يمكننا الاستنتاج بأنّ استخدام ضمان استعادة المال هي الطريقة الأفضل. فمن خلال هذه الطريقة، يمكنك الحصول على إصدار تجريبي مجاني من ExpressVPN لمدة 30 يومًا، وهي مدّة كافية للقيام بالكثير من الأنشطة، على عكس التجربة المجّانية لمدّة أسبوع فقط، والّتي تُعتبر مدّة قصيرة وغير كافية.

احصل على ExpressVPN

استخدم برنامج ExpressVPN من خلال التجربة المجّانية لمدّة 7 أيّام

إن أردت الحصول على برنامج ExpressVPN مجاني من خلال التجربة المجّانية الّتي يقدّمها، فيمكنك فعل ذلك بسهولة، وستحصل على 7 أيّام كتجربة مجّانية كاملة للبرنامج. تتوفّر هذه الخاصّية على هواتف أندرويد وiOS. إليك الخطوات اللّازم اتباعها للحصول على التجربة المجّانية للبرنامج:

  • اذهب إلى متجر التطبيقات على هاتفك.
  • ابحث عن تطبيق ExpressVPN وقم بتحميله وتثبيته على جهازك.
  • اضغط على خانة “ابدأ التجربة المجانية” وقم بالاشتراك في البرنامج.
  • ضع تذكيرا بإلغاء التجربة المجّانية 24 ساعة على الأقلّ قبل انتهاء المدّة.
  • سيطلب منك التطبيق إضافة إعدادات البرنامج إلى هاتفك، يمكنك السماح بذلك للبدء باستخدام البرنامج.
  • قم بإلغاء التجربة المجّانية حينما يحين الوقت لذلك.

لماذا تختار استخدام برنامج ExpressVPN؟

يُعتبر برنامج ExpressVPN من أفضل برامج VPN في السوق، إذ يستطيع هذا البرنامج فتح القيود الجغرافية بسهولة، كما يسمح لك بمشاهدة منصّات البث مثل نتفليكس وتحميل تورنت ولعب الألعاب. يملك هذا البرنامج أيضا قدرات تشفير وحماية عالية، ما يضمن لك حماية قويّة لخصوصيتك على الإنترنت من المتتبّعات وأيّ تطفّل على أنشطتك.

يقدّم هذا البرنامج أيضا بروتوكولات حديثة لتعديلها حسب احتياجاتك والحصول على أقصى حماية، كما يعمل على مختلف الأجهزة، ما يعني إمكانية استخدامه على كلّ أجهزتك لحمايتها وللاستمتاع بإنترنت مفتوح دون قيود أو حظر.

برنامج ExpressVPN لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا هي خاصّية مميّزة من خصائصه، فمن خلالها يمكنك الحصول على الإصدار التجريبي المجاني من ExpressVPN بسهولة لمدّة شهر كامل.

يمكنك قراءة المزيد عن برنامج ExpressVPN والتعرّف على خصائصه من خلال مراجعتنا على هذا الرابط.

الإصدار التجريبي المجاني من expressvpn

الأسئلة الشائعة

هل يجب أن أستخدم برنامج VPN مجّاني؟

عليك أن تفكّر مرّتين قبل استخدام برنامج VPN مجّاني. إذ يمكن لمثل هذه البرامج أن تكون خطيرة على خصوصيتك بدل حمايتها، كما تقدّم هذه البرامج المجّانية تجربة محدودة تتمثّل في سرعة اتصال بطيئة وعدد خوادم محدود وغيرها.

هل سيتمّ خصم المبلغ بعد انتهاء مدّة التجربة المجّانية لبرنامج ExpressVPN؟

لا يتمّ خصم المبلغ بعد انتهاء مدّة التجربة المجّانية إن قمت بإلغاء الاشتراك قبل انتهاء المدّة. ولهذا من الأفضل وضع تذكير لإلغاء الاشتراك قبل نهاية المدّة كيلا يتمّ خصم المبلغ من بطاقتك. لكن إن حصل ذلك، يمكنك التفكير في استخدام ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما لإلغاء الاشتراك واستعادة مالك.

هل أحتاج إلى بطاقة دفع للحصول على التجربة المجّانية لبرنامج ExpressVPN؟

يتمّ استخدام بيانات الدفع الخاصّة بمتجر التطبيقات على هاتفك حينما تحصل على التجربة المجّانية لبرنامج ExpressVPN، وهذا يعني بأنّك تحتاج إلى بطاقة دفع.

هل تعمل التجربة المجّانية لبرنامج ExpressVPN على كلّ الأجهزة؟

لا، يمكنك استخدام التجربة المجّانية على هواتف أندرويد وiOS فقط.

expressvpn لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا

كيف أقوم بإلغاء التجربة المجّانية لبرنامج ExpressVPN؟

تختلف الطريقة حسب نوع الجهاز الّذي تستخدمه، ولهذا يمكنك اتباع الإرشادات التالية على حسب نوع هاتفك:

بالنّسبة لهواتف أندرويد، اتّبع الخطوات التالية:

  • افتح متجر التطبيقات على هاتفك وتأكّد بأنّك تستخدم نفس الحساب الّذي اشتركت به في الخدمة.
  • اضغط على أيقونة ملفّك في الأعلى.
  • اضغط على خانة “الدفع والاشتراكات” ثمّ “الاشتراكات”.
  • اختر منها ExpressVPN.
  • اضغط على “إلغاء”.

أمّا بالنّسبة لهواتف iOS، فاتبع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول في نفس الحساب الّذي اشتركت به على متجر آبل.
  • افتح قائمة الاشتراكات.
  • اختر إلغاء التجربة أو إلغاء الاشتراك.
  • اختر “تأكيد” لتأكيد الإلغاء.

ما هي مدّة الحصول على استعادة المال؟

يمكنك الحصول على استعادة مالك خلال 7 أيّام من تقديم الطلب.

احصل على ExpressVPN

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيف تحصل على ExpressVPN تجربة مجانية. وقد شرحنا في هذا المقال طريقتين يمكن من خلالهما الحصول على ExpressVPN مجاني، وذلك إمّا عن طريق ضمان استعادة المال أو باستخدام التجربة المجّانية، وقدّمنا لك كلّ الخطوات اللّازمة لاستخدام كلّ منهما.

شرحنا أيضا في هذا المقال لماذا يجب أن تستخدم ExpressVPN كونه أحد أفضل برامج VPN في السوق. ونحن ننصحك دوما باستخدام ExpressVPN في أنشطتك على الإنترنت للاستمتاع بمحتوى بدون قيود، ولحماية خصوصيتك، وللاستفادة من ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا من ExpressVPN.

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com