كوبونات Surfshark 2022: خصم 82% + 2 شهر مجانا

عرض الجمعة السوداء

يتحدّث هذا المقال عن كوبونات Surfshark، حيث سنشرح لك فيه كيفية الحصول على هذه القسائم الّتي تحمل معها خصومات مغرية، وكيفية استخدامها والاستفادة منها. إضافة لذلك، سنعرّفك قليلا عن برنامج Surfshark وميزاته. تابع معنا قراءة المقال للاستفادة من أفضل عروض برنامج Surfshark.

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

كوبونات Surfshark

قسيمة Surfshark VPN: خصم 82% + 2 شهر مجانا

عرض لمدّة محدودة فقط، خصم 82% + شهران مجّانا!

خصم 82%

تمّ التحقق

عرض Surfshark VPN: تجربة مجانية - 30 يوم

يقدّم لك Surfshark تجربة مجّانية لمدّة 30 يوم. احصل على استعادة المال كلّيا إن لم تعجبك الخدمة.

تجربة مجانية

تمّ التحقق

قسيمة Surfshark VPN: وفّر 71%

جرّب Surfshark VPN دون مخاطرة مع العرض الخاصّ خصم 71%!

منتهي الصلاحية

تمّ التحقق

عن برنامج Surfshark

برنامج Surfshark هو أحد البرامج المشهورة والممتازة ضمن مجال خدمات VPN. انطلق هذا البرنامج سنة 2018، ويقع مقرّه في جزر العذراء البريطانية، وهو موقع مثالي لأنّه بلد لا يفرض قانونا بتخزين البيانات ومشاركتها. يمكنك من خلال استخدام هذا البرنامج الاتصال بعدد غير محدود من الأجهزة، وهي ميزة مفيدة للكثير من المستخدمين.

يملك هذا البرنامج عدد خوادم يفوق 3٬200 خادم موزّعة في 95 دولة، وهذا يعني إمكانية الاتصال بأيّ منطقة تريدها لفتح المحتوى وتجاوز القيود الجغرافية. يؤكّد البرنامج على سياسته بعدم الاحتفاظ بسجلّات المتصفّحين، وهذا يعني بأنّه لا أحد يقوم بجمع معلومات عن أنشطتك على الإنترنت حينما تتّصل عن طريق هذا البرنامج.

مشاهدة نتفليكس والتحميل من تورنت

يمكنك من خلال استخدام برنامج Surfshark مشاهدة منصّة نتفليكس. إذ يستطيع البرنامج فتح أيّ مكتبة من نتفليكس، بما في ذلك نتفليكس الأمريكية، وبهذا يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ما يحلو لك بسرعة جيّدة. أمّا فيما يخصّ تورنت، فيمكنك الدخول وتحميل ما يحلو لك دون الخوف من العواقب القانونية وبسرعة عالية مناسبة لتحميل الملفّات الكبيرة.

واجهة سهلة الاستخدام

يتمتّع برنامج Surfshark بواجهة نظيفة سهلة الاستخدام، إذ يمكنك استخدامه بسهولة والعثور على مختلف الإعدادات الّتي تبحث عنها بشكل منظّم.  يملك البرنامج تطبيقا لمختلف أنظمة التشغيل المشهورة ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وiOS. وكلّها تملك واجهات ممتازة من السهل استخدامها.

خدمة عملاء متواجدة

يتميّز برنامج Surfshark بخدمة عملاء مميّزة عن طريق الدردشة الفورية والبريد الإلكتروني، حيث يمكنك الحصول على الدّعم على مدار الساعة، وهو دعم محترف يلبّي احتياجاتك ويجيب على استفساراتك.

عروض كوبونات surfshark

خصائص مميّزة

يستخدم برنامج Surfshark تشفير AES-256، وهو تشفير قويّ يصعب اختراقه، ما يضمن حماية قصوى لبياناتك عند الاتصال عن طريق هذا البرنامج. يملك البرنامج أيضا بروتوكولات حديثة مهمّة لإضافة المزيد من الحماية. ومن ضمن خصائص هذا البرنامج نذكر:

  • خاصّية Kill switch: وهي خاصّية تسمح بقطع الاتصال بالإنترنت كلّيا إذا ما حدث خلل في الاتصال عن طريق VPN. وتفيد هذه الخاصّية في منع البيانات من التسرّب إلى الشبكة بسبب فقد الاتصال عن طريق VPN.
  • ميزة Whitelister: وهي ما يسمّى بخاصّية Split tunneling، وهي خاصّة مهمّة تمنحك إمكانية الاتصال عن طريق VPN وبدون VPN في نفس الوقت. تساعدك هذه الميزة في استخدام VPN للاتصال بالمواقع الّتي ترغب بحماية اتصالك عليها، مع إمكانية دخول المواقع المحلّية دون المرور باتصال VPN.
  • خاصّية MultiHop: تمكّنك هذه الخاصّية من الاتصال بخادمين بدل خادم واحد. ويتمّ عادة استخدام هذه الخاصّية للحصول على طبقة إضافية من الحماية، بحيث يصبح من الصعب اختراق اتصالك أو تتبّعه لمعرفة موقعك الجغرافي.

إضافة إلى كلّ ما ذكرناه، يملك برنامج Surfshark الكثير من الميزات والخصائص. وللتعرّف عليها أكثر، يمكنك قراءة مراجعتنا لبرنامج Surfshark كاملة على هذا الرابط.

احصل على Surfshark

نظرة على برنامج Surfshark

ميزة القيمة
صفر سجلات؟
هل السيول مسموح بها؟
Netflix
تسجيل الدخول المتعدد
الدول التي يغطيها
نظام التشغيل المدعوم
ضمان استعادة الاموال N/A
البروتوكولات
حركة البيانات غير محدود
تشفير تشفير: AES 256 bits
عنوان IP غير معلن
سيرفرات غير معلن

أسعار Surfshark باستخدام الكوبونات

الكوبونات surfshark أسعار

تتميّز مبيعات Surfshark بأسعار معقولة في متناول الجميع، وفيما يخصّ هذه الأسعار، يملك البرنامج ثلاث خطط هي كالتالي: خطّة شهرية وأخرى سنوية وخطّة لعامين. يقدّم البرنامج أيضا ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل.

لتستطيع الحصول على خصم Surfshark عند الاشتراك، من الأفضل الاشتراك في الخطّة بعامين لأنّها أفضل خطّة تقدّم لك أفضل صفقات Surfshark VPN.

احصل على Surfshark

كيف تستخدم كوبونات Surfshark؟

ربّما تتساءل عن طريقة استخدام عروض Surfshark وإن كانت تحتاج للكثير من التعقيد للحصول عليها، والإجابة هي لا، فاستخدام هذا النوع من الكوبونات يكون سهلا عادة، ونحن نحرص على جعل الأمر أسهل. فإن كنت ترغب بمعرفة طريقة استخدام خصم Surfshark، كلّ ما عليك فعله هو اتّباع هذه الخطوات البسيطة للحصول على خصمك:

  • اختر أحد كوبونات Surfshark من موقعنا، وذلك عن طريق القائمة الّتي قدّمناها لك في أعلى الصفحة.
  • اضغط على زرّ الحصول على العرض.
  • سيفتح لك رابط، قم باتّباعه حيث سيأخذك إلى موقع Surfshark. يتمّ تفعيل الكوبون مباشرة وبشكل تلقائي بمجرّد دخولك موقع البرنامج.
  • قم الآن بالاشتراك في الخدمة لتستفيد من الخصم المقدّم لك.

الأسئلة الشائعة عن صفقات Surfshark

سنجيبك في هذه الفقرة على أكثر الأسئلة الشائعة عن خصم Surfshark وعن القسائم والخصومات بشكل عام فيما يتعلّق ببرامج VPN.

هل أستطيع استخدام أكثر من كوبون VPN واحد؟

حينما تقوم بالاشتراك في خدمة Surfshark، فلن يكون بإمكانك استخدام سوى كوبون واحد من كوبونات Surfshark VPN. وإذا ما أردت استخدام نفس الكوبون مرّتين، فلن تستطيع ذلك. لكن هناك طريقة ناجحة لتستطيع استخدام الكوبون ثانية، وذلك عن طريق استخدام بريد إلكتروني آخر والحصول على اشتراك جديد في الخدمة تستطيع عن طريقه تطبيق أحد عروض Surfshark.

هل أستطيع استخدام كوبون VPN على اشتراك موجود؟

إن كنت مشتركا بالفعل في الخدمة، فلن تكون قادرا على استخدام كوبونات Surfshark على هذا الاشتراك. إذ لا يمكن استخدام الكوبونات إلّا عند الاشتراك أوّل مرّة.

كوبونات خصم surfshark

هل سأحصل على خصم على كلّ اشتراك من اشتراكات VPN باستخدام العرض؟

غالبا ما لا تقدّم برامج VPN خصومات على كلّ الخطط، بل تقدّمها على الخطّة الأطول. ولهذا لتستطيع الاستفادة من كوبونات Surfshark VPN، عليك اختيار أطول خطّة، وهي اشتراك سنتين لتحصل على أكبر قدر من التوفير وتستفيد من مبيعات Surfshark VPN.

هل هناك كوبونات VPN للحصول على نسخة مجّانية؟

لا يوجد كوبونات خصم Surfshark  للحصول على نسخة مجّانية من البرنامج. لكن إن أردت تجربة البرنامج مجّانا، يمكنك الاستفادة من ضمان استعادة المال الّذي يقدّمه لمدّة شهر كامل. ويعني ذلك إمكانية استخدام البرنامج خلال هذه المدّة، ثمّ التقدّم بطلب استعادة مالك قبل انتهائها.

كم مرّة يقدّم برنامج VPN العروض والخصومات؟

غالبا ما تقدّم برامج VPN، مثل برنامج Surfshark، قسائم وخصومات وعروض على مدار العام. لكنّك ستجد خصومات مغرية وخصم Surfshark VPN لا يجب تفويتها في العطلات والمواسم الخاصّة مثل الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت.

نهتمّ في هذا الموقع بمنح زوّارنا أفضل العروض وأفضل كوبونات Surfshark VPN، ولهذا نقوم بتحديث عروضنا بشكل دوري ومنح الزائر أفضل الخصومات ليستفيد منها في الحصول على برنامج VPN آمن يلبّي مختلف الاحتياجات.

لكيلا تضيّع أيّا من عروض Surfshark، يمكنك ببساطة حفظ هذه الصفحة والعودة إليها في المواسم الخاصّة أو أيّ وقت يناسبك للحصول على أفضل العروض. إضافة لذلك، نقدّم لزوّارنا صفحة خاصّة بكوبونات VPN، حيث يمكنك زيارة هذه الصفحة والاطّلاع على العروض الجديدة واختيار ما يناسبك منها.

احصل على Surfshark

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com