كيف تستخدم ExpressVPN Torrent لسنة 2022

عرض الجمعة السوداء

عادة ما يتمّ الاعتماد على تورنت لتحميل الملفّات الكبيرة خاصّة لأنّه أفضل وسيلة وأسرعها، لكن بسبب مخاطر الخصوصية وبسبب المشاكل القانونية المتعلّقة بتورنت، ليس من الحكمة التحميل منه دون استخدام برنامج VPN جيّد مثل Express VPN P2P. تابع معنا قراءة هذا المقال الّذي يشرح لك كلّ شيء عن ExpressVPN Torrent وكيف تقوم بالتحميل منه باستخدام هذا البرنامج!

احصل عليه الآن
جرّب برنامج ExpressVPN الآن للتحميل من تورنت!

حمّل تورنت بأمان وسرعة عالية مع برنامج ExpressVPN واحصل الآن على تخفيض حتى 49% و3 أشهر مجّانا! جرّبه الآن مجّانا من خلال ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم!

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

كيف تقوم بتحميل تورنت باستخدام ExpressVPN؟

إن كنت تتساءل عن كيفية استخدام برنامج Express VPN P2P للتحميل من تورنت، فلا تقلق، إذ يمكنك اتّباع الخطوات التالية:

  • أوّلا قم بالاشتراك في خدمة ExpressVPN وتحميل التطبيق وتثبيته على جهازك.
  • افتح تطبيق ExpressVPN Torrent وقم بتفعيل خاصّية Kill Switch وخاصّية الحماية من تسرّب DNS.
  • اختر الآن الخادم الأقرب إليك. ولا داعي للقلق بشأن العثور على خادم يدعم P2P، فكلّ خوادم ExpressVPN P2P تدعم P2P.
  • تحقّق بأنّه لا يوجد أيّ تسرّب، وذلك من خلال هذه الأداة المجّانية المتوفّرة عن طريق هذا الرابط.
  • والآن، كلّ ما عليك فعله هو التوجّه إلى تورنت والتحميل منه بأمان.

لماذا تختار ExpressVPN للتحميل من تورنت؟

يُعتبر برنامج Express VPN P2P من أفضل البرامج لتحميل تورنت. وقد خرجنا بهذه النتيجة من خلال اختبار العديد من برامج VPN والمقارنة بينها، ليتبيّن من ذلك بأنّ برنامج Torrent ExpressVPN هو الأفضل.

لقد قمنا بإجراء الاختبار على برامج VPN بناء على معايير محدّدة للخروج بالأفضل فقط، وهذه المعايير هي كالتالي.

expressvpn torrent سرعة الاتصال العالية

سرعة الاتصال العالية

التحميل من تورنت يحتاج إلى سرعة عالية للتحميل في أسرع وقت، خاصّة حينما تكون الملفّات كبيرة. ولهذا من المهمّ اختبار برامج VPN فيما يخصّ السرعة للتأكّد بأنّها تدعم السرعة العالية. وقد تبيّن من خلال الاختبار بأنّ برنامج Express VPN P2P يمنح سرعة عالية مناسبة للتحميل من تورنت.

نطاق لا محدود

تقوم بعض برامج VPN بتحديد البيانات الّتي يمكنك استخدامها شهريا، ما يجعل من تجربتك محدودة ولا يسمح لك بتحميل تورنت الّذي يتطلّب استخداما كبيرا للبيانات. لكن من خلال اختبارنا، تبيّن لنا بأنّ برنامج ExpressVPN P2P لا يضع أيّ حدود للنطاق ويمكنك من خلاله استخدام البيانات بشكل لا محدود، وهذا يعني تحميل كلّ ما يحلو لك من تورنت دون أيّ قلق.

عدم الاحتفاظ بسجلات التصفّح

عند اختيار برنامج VPN، من المهمّ الاطّلاع على سياسة الخصوصية إن كانت واضحة بشأن الاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين. فعادة ما تقوم بعض البرامج بالاحتفاظ بهذه السجلّات وبيع البيانات، ما يُعتبر انتهاكا لخصوصيتك. وحينما اطّلعنا على برنامج Express VPN Torrent، تبيّن بأنّه يملك سياسة واضحة بعدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح، ما يعني بأنّه خيار آمن للتحميل من تورنت.

تشفير قوي

تقوم برامج VPN بتشفير البيانات الّتي ترسلها وتستقبلها عند اتصالك بالإنترنت، وذلك من أجل حماية بياناتك. ولهذا قد قمنا في اختبارنا بتقييم تشفير البرامج لمعرفة مدى أمنها، وقد تبيّن بأنّ برنامج Torrent ExpressVPN يملك تشفير AES-256 العسكري، وهو تشفير قويّ يضمن عدم اختراق بياناتك.

خوادم منتشرة في مختلف أنحاء العالم

عدد الخوادم عامل مهمّ عند اختيار برنامج VPN، فمن المهمّ أن يملك البرنامج عدد خوادم كبير وأن تكون الخوادم منتشرة في مختلف أنحاء العالم لتسمح لك بالاتصال بأيّ منطقة تريد. وحينما قمنا بالاطّلاع على عدد الخوادم في برنامج ExpressVPN، فقد اتّضح بأنّه يملك أكثر من 3000 خادم موزّعة على 94 دولة.

احصل على ExpressVPN الآن

مزايا استخدام ExpressVPN

هناك الكثير من الأمور الّتي تستطيع القيام بها باستخدام برنامج Torrent ExpressVPN، وسنقوم بتلخيصها في الفقرات التالية. وإذا ما أردت التعرف بشكل مفصّل على هذا البرنامج ومزاياه، يمكنك الاطّلاع على مراجعة برنامج ExpressVPN عن طريق هذا الرابط.

خصائص البرنامج

يملك هذا البرنامج خصائص مميّزة تتيح له تقديم خدمات احترافية، وهذه الخصائص تتمثّل فيما يلي:

  • TrustedServer: هذه الخاصّية المفيدة تقوم بمسح البيانات عند كلّ إعادة تشغيل للخوادم، كما تقوم أيضا بمنع تخزين البيانات على القرص الصلب.
  • Split tunneling: يمكنك من خلال هذه الخاصية استخدام VPN للتطبيقات والمواقع الّتي تقوم بتحديدها، بينما تستطيع دخول المواقع الأخرى بشكل مباشر دون الحاجة لاتصال VPN.
  • Kill switch: إذا ما انقطع الاتصال فجأة لسبب من الأسباب، يمكن لهذه الخاصية حماية تسرّب بياناتك من خلال قطع الاتصال نهائيا وبشكل فوري.
  •  Private DNS: يملك هذا البرنامج DNS خاصّا به، ويفيد ذلك في جعل الاتصال أكثر أمانا وسرعة.
  •  بروتوكول Lightway: وهو بروتوكول مميّز يجعلك تحظى بأفضل تجربة اتصال.
  • Threat manager: مهمّة هذه الخاصّية حمايتك من خلال منع المواقع والتطبيقات الّتي تقوم بفتحها من الاتصال بأيّ برمجيات خبيثة.

مشاهدة نتفليكس ولعب الألعاب

يمكنك من خلال برنامج Torrent ExpressVPN مشاهدة منصّة نتفليكس بسرعة عالية ودون قيود جغرافية. حيث يمكنك مشاهدة أيّ مكتبة تريد، بما في ذلك نتفليكس الأمريكية. إضافة لذلك، يستطيع برنامج ExpressVPN فتح مختلف منصّات البث وبسرعة عالية.

أمّا إن كنت من محبّي الألعاب، فيمكنك الاعتماد على هذا البرنامج للحصول على تجربة لعب مميّزة من خلال سرعة الاتصال العالية والبنج المنخفض، كما يمكنك حماية نفسك من أيّ هجمات خلال اللعب. إضافة لذلك، يمكنك الحصول على مختلف الألعاب المقيّدة جغرافيا دون الحاجة للانتظار إلى أن تصبح متاحة في بلدك.

واجهة بسيطة على مختلف الأجهزة

يتمتّع برنامج ExpressVPN بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك استخدامها دون الحاجة للمساعدة، ويمكنك الدخول إلى الإعدادات بسهولة. يعمل هذا البرنامج مع مختلف أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وiOS، حيث يقدّم واجهات متشابهة لمختلف هذه الأنظمة.

إضافة لذلك، يقدّم البرنامج تطبيقات لمختلف المتصفّحات ومختلف الأجهزة، كما يمكنك تثبيته على الراوتر.

السرعة العالية

حينما تمّ اختبار برنامج ExpressVPN فيما يخصّ السرعة، اتضح بأنّه يحافظ على سرعة اتصال عالية، سواء عن طريق الخوادم القريبة أو البعيدة. وهذه السرعة المنتظمة تجعله خيارا مناسبا للقيام بمختلف الأنشطة على شبكة الإنترنت دون القلق من انخفاض السرعة بسبب استخدام VPN.

الحماية ضدّ تسرّب DNS

هناك الكثير من خدمات VPN غير قادرة على الحماية من تسرّب DNS رغم التشفير، ولهذا يجب دوما اختبار البرنامج قبل الاعتماد عليه. وحينما تمّ اختبار برنامج ExpressVPN، تبيّن بأنّه لا يوجد أيّ تسرّب DNS، ولهذا يمكنك ضمان حماية قصوى لبياناتك حينما تتّصل عن طريق هذا البرنامج.

خدمة العملاء

يملك برنامج ExpressVPN خدمة عملاء محترفة تجيب عن تساؤلاتك بسرعة وباحترافية. يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق الدردشة الفورية والبريد الإلكتروني ومركز المعلومات.

expressvpn torrent نطاق لا محدود

جرّب ExpressVPN مجّانا!

قبل البدء باستخدام برنامج ExpressVPN P2P، ربّما ترغب بتجربته أوّلا للاطّلاع على خدماته، وهناك طريقة ممتازة لفعل ذلك. فعند اشتراكك في هذا البرنامج، يمكنك أن تحصل على ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم. ويعني هذا إمكانية تجربة البرنامج لمدّة شهر كامل، بينما تستطيع استرجاع أموالك بسهولة قبل انتهاء المدّة المحدّدة.

احصل على ExpressVPN الآن

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية استخدام ExpressVPN Torrent لتحميل ملفّات تورنت بسهولة وأمان. وقد شرحنا فيه خطوات التحميل من تورنت باستخدام Torrent Express VPN كما تحدّثنا فيه عن سبب اختيارنا لهذا البرنامج. إضافة لذلك، قدّمنا في هذا المقال شرحا مفصّلا لمزايا استخدام برنامج ExpressVPN.

ويتّضح من هذا المقال بأنّك تستطيع الاعتماد على برنامج ExpressVPN P2P للتحميل من تورنت والقيام بمختلف أنشطتك على الإنترنت، كما يمكنك الاستفادة من ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم.

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com