Astrill VPN

ExpressVPN الجمعة السوداء

astrill vpn

برنامج Astrill VPN هو برنامج معروف في سوق برامج VPN. فإن كنت تريد معرفة إن كان هذا البرنامج جيّدا بما يكفي وإن كان مناسبا لاحتياجاتك، فأنت في المكان الصحيح. ففي هذا المقال، سنقدّم لك مراجعة شاملة عن برنامج AstrillVPN، حيث سنشرح مختلف خصائصه ونقيّم أداءه، لنخرج بخلاصة وافية عن هذا البرنامج، فتابع قراءة المقال.

احصل عليه الآن
جرّب برنامج Astrill VPN الآن لفكّ الحظر وحماية خصوصيتك

احصل على برنامج Astrill VPN لمشاهدة البث والتحميل من تورنت وفكّ الحظر في الصين، واحصل على حماية قويّة لتصفّح آمن.

ما هو Astrill VPN؟

برنامج Astrill VPN هو برنامج جيّد بما يكفي لمشاهدة منصّات البث والتحميل من تورنت ولعب الألعاب وفكّ الحظر في الصين. لكنّه برنامج مرتفع السعر ولا يقدّم خدمات تتفوّق على بعض أفضل برامج VPN.

مراجعة برنامج Astrill VPN

ولهذا نحن نفضّل برنامج ExpressVPN، فهو برنامج ممتاز وآمن قادر على مساعدتك في مختلف أنشطتك على الإنترنت، كما أنّه برنامج يقدّم ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل، وهي مدّة كافية لتجربة البرنامج على كلّ ما يحلو لك لتقييمه واختباره.

الاشتراك والسعر

يقدّم Astrill VPN ثلاثة أنواع من الخطط، وهي الشهري والسنوي ونصف سنوي. وطبعا يتّصف الاشتراك السنوي بأنّه الأفضل، وهو بسعر 10 دولار في الشهر. حينما ننظر إلى سعر هذا البرنامج، فلا شكّ بأنّه مرتفع جدّا مقارنة ببقيّة برامج VPN في السوق، لكنّه يبرّر ذلك بالخوادم الخاصّة الّتي يقدّمها والفريق الّذي يعمل على مدار الوقت.

الاشتراك والسعر

لكن من الجدير بالذكر بأنّ البرنامج لا يقدّم إمكانية استعادة المال، كما لا يملك فترة تجريبية. ولهذا إن أردت التجربة لمدّة قصيرة، فسيكون عليك اختيار الاشتراك الشهري لفعل ذلك.

جرّبه الآن

ملخّص Astrill VPN

ميزة القيمة
صفر سجلات؟ نعم ، بياناتك وهويتك في أمان
هل السيول مسموح بها؟ أجل
Netflix US, UK, AU, CA, FR, DE
تسجيل الدخول المتعدد 5 اتصالات في وقت واحد
الدول التي يغطيها 60+
نظام التشغيل المدعوم Android, iOS, Windows, MacOs, Linux, Chrome, Router
ضمان استعادة الاموال No يوما
البروتوكولات OpenVPN, StealthVPN, OpenWeb, L2TP, IPSec, SSTP, Wireguard
حركة البيانات غير محدود
تشفير تشفير: AES 256 bits
عنوان IP غير معلن
سيرفرات 300+

استخدامات Astrill VPN

هناك استعمالات مهمّة من الضروري أن ينجح فيها برنامج VPN ليكون برنامجا جيّدا، ولهذا سنستعرض هنا أداء برنامج AstrillVPN في فتح نتفليكس والتحميل من تورنت ولعب ألعاب الفيديو وفك الحظر في الصين.

نتفليكس

حينما تمّت تجربة برنامج VPN Astrill على نتفليكس، فقد نجح في فتحها ونجح في دخول عدّة مكتبات، منها النسخة الأمريكية. لكن من الجدير بالذكر بأنّك قد تستغرق بعض الوقت لتعثر على الخوادم المناسبة لكلّ موقع، كما ستحتاج إلى اختيار البروتوكولات الّتي تعمل. فمثلا بروتوكول OpenWeb يعمل بشكل جيّد مع نتفليكس من أجل فكّ الحظر والمشاهدة بجودة عالية.

تورنت

فيما يتعلّق بالتحميل من تورنت، يُعتبر AstrillVPN خيارا جيّدا. فهذا البرنامج يقدّم خوادم مخصّصة لتورنت، وهي خوادم آمنة للحفاظ على خصوصيتك خلال عملية التحميل. ويمكن التحميل من تورنت باستخدام هذا البرنامج بسرعة جيّدة تفي بالغرض.

فتح الحظر في الصين

يُعتبر تجاوز الحظر في الصين تحدّيا لمختلف برامج VPN، لكنّ برنامج Astrill VPN مخصّص للصين، ولهذا فهو من أفضل البرامج لاستعمالها هناك. إذ يقدّم هذا البرنامج بروتوكولات وتقنيات مناسبة للحظر الصارم الّتي تضعه الصين على الإنترنت، ما يجعل من اكتشاف استخدامك لبرنامج VPN خلال عملية الاتصال أمرا صعبا.

الألعاب

يستطيع برنامج Astrill فتح الألعاب، لكنّ ذلك لا ينجح في كلّ الخوادم. فهناك خوادم تمكّنك من اللّعب بشكل جيّد، وهناك خوادم لا يمكنك اللعب عليها دون تقطيع. إضافة لذلك، هناك ألعاب لم يستطع البرنامج تشغيلها على الإطلاق. ولهذا فيما يتعلّق بالألعاب، لا يبدو بأنّ برنامج Astrill VPN هو أفضل خيار، خاصّة إذا ما كان هدفك الأوّل من استخدام VPN هو فتح الألعاب.

جرّبه الآن

خصائص Astrill VPN

يمتلك برنامج VPN Astrill الكثير من الخصائص المفيدة والضرورية، ولهذا من المهمّ أن تعرف عن هذه الخصائص لتقرّر إن كان هذا البرنامج هو ما تحتاج إليه في أنشطتك اليومية. وفيما يلي، سنقدّم شرحا لأهمّ خصائص برنامج Astrill VPN.

خاصّية OpenWeb وStealthVPN

بروتوكول OpenWeb وStealthVPN هما من تطوير برنامج Astrill VPN. فبروتوكول OpenWeb يسمح لك بالتغيير من خادم لآخر خلال ثواني دون أن تنتظر مدّة من الوقت ليتمّ الاتصال بالخادم الجديد، كما يجعل الاتصال صعب الاكتشاف.

AstrillVPN خاصّية OpenWeb وStealthVPN

أمّا StealthVPN فهو أيضا بروتوكول مطوّر من قبل VPN Astrill، ومهمّته تكمن في جعل اتصالك مخفيا وصعب الاكتشاف من قبل أنظمة الجدار الناري، كما يساعد على إبقاء اتصالك آمنا دون تسرّبات.

خاصّية Kill switch

خاصّية Kill switch هي خاصّية مهمّة يجب أن يتمتّع بها أيّ برنامج VPN. فمن خلال هذه الخاصّية، يمكن للبرنامج قطع الاتصال في حال ما حدث تسرّب غير متوقّع، وهذا يعني إنقاذ بياناتك من التسرّب إلى الشبكة.

 

خاصّية Multi-hop VPN

تسمح خاصّية Multi-hop VPN بأن تمرّ بياناتك عبر أكثر من خادم قبل أن تصل إلى وجهتها. وتفيد هذه الخاصّية في جعل اتصالك محميا لا يمكن تتبّع مصدره، وذلك لأنّ البيانات تمرّ عبر عدّة خوادم سواء خلال إرسالها أو خلال عودتها إليك، ما يجعل احتمالية تتبّعك صعبة للغاية.

خاصّية Onion over VPN

تقدّم خاصّية Onion Over VPN القدرة على دخول الإنترنت الخفي والإنترنت المظلم دون الحاجة لاستخدام تور كما هو معتاد. وتفيد هذه الخاصّية في دخول الويب المظلم بشكل متخفّي دون أن يتمّ اكتشاف ذلك من قبل الحكومة مثلا.

خاصّية Port forwarding

خاصّية Port forwarding تسمح لك بدخول أيّ جهاز خاصّ بك أو خادم من أيّ مكان عن طريق عنوان IP الخاص ببرنامج Astrill VPN. وعادة ما يُستخدم هذا الحلّ لتحميل ملفّات تورنت بسرعة عالية، ويمكن استخدامه على خوادم خاصّة ذات أمن عالي.

خاصّية Smart mode

خاصّية Smart mode تمنحك عناوين IP إقليمية تجعل سرعة اتصالك عالية، كما تجعل اكتشاف استعمالك برنامج VPN أمرا صعبا على الحكومة. وهي خاصّية مفيدة لحمايتك ولمنحك سرعات اتصال عالية.

Astrill خاصّية Smart mode

خاصّية Website and App Filter

يقدّم برنامج AstrillVPN إمكانية اختيار المواقع والتطبيقات الّتي تستخدم عليها VPN وتلك الّتي لا تفعل. حيث يمكنك إمّا استخدامه على كلّ شيء، كما يمكنك تخصيص تطبيقات معيّنة لاستخدامه عليها، أو تخصيص تطبيقات معيّنة لا تستخدم VPN عليها.

Astrill خاصّية Website and App Filter

خاصّية VPN Sharing

يمكنك من خلال خاصّية مشاركة VPN أن تقوم بمشاركة اتصال VPN من جهازك إلى مختلف الأجهزة الّتي تملكها في المنزل، وبهذا تضمن حماية شاملة لكلّ أجهزتك.

خاصّية Dedicated IP

في حالة ما كنت تحتاج إلى عنوان IP خاصّ بك لا يستخدمه أيّ مستخدم آخر، فإنّ برنامج Astrill VPN يقدّم لك خاصّية عنوان IP مخصّص لهذا الغرض.

خاصّية VIP Add-on

هذه الخاصّية هي إضافة من برنامج AstrillVPN يمكن شراؤها، وهي عبارة عن خوادم مخصّصة لآسيا تسمح بسرعة عالية وبتشغيل ناجح للألعاب، كما تمنح حماية إضافية من خلال عبور البيانات عبر عدّة خوادم بدل خادم واحد.

خاصّية DNS leak protection

خاصّية الحماية من تسرّب DNS مهمّة لحمايتك في حال فشل الاتصال عن طريق VPN أو انقطاعه فجأة، وذلك كي لا تتسرّب أيّ من بياناتك أو موقعك الجغرافي الحقيقي.

جرّبه الآن

تطبيق نظام ويندوز

الواجهة

واجهة المستخدم للويندوز في برنامج VPN Astrill هي واجهة واضحة وسهلة الاستعمال، لكنّها مليئة بالمعلومات الّتي تُعتبر مفيدة لمن يعرف قليلا عن برامج VPN، بينما تُعتبر معقّدة للمبتدئين.

Astrill VPN الواجهة

الإعدادات

أمّا عن إعدادات برنامج Astrill VPN، فهي إعدادات تتغيّر حسب نوع البروتوكول، ولهذا إن كنت لا تعرف ما الّذي تفعله، فسيكون صعبا اختيار البروتوكول المناسب لكلّ استعمال. ولهذا من الأفضل التدقيق في الإعدادات بشكل جيّد وتجربة مختلف البروتوكولات لتفهم خصائص كلّ منها.

أنظمة التشغيل الأخرى

يعمل برنامج Astrill VPN مع مختلف أنظمة التشغيل، سواء ويندوز أو ماك أو أندرويد أو آيفون أو لينكس، كما يمكن تثبيته أيضا على الراوتر.

Astrill أنظمة التشغيل الأخرى

ومن الجدير بالذكر بأنّ تطبيق الهاتف لا يحمل خصائص كثيرة، فهو تطبيق أساسي جدّا لا يشبه تطبيق الحاسوب الّذي تجد عليه مختلف الإعدادات مفصّلة.

نتائج الاختبار

فيما يلي نتائج اختبار برنامجVPN Astrill ، وقد تمّ اختباره في عاملين مهمّين هما سرعة الاتصال والقدرة على الحماية من تسرّب DNS.

السرعة

تظهر نتائج اختبار السرعة بأنّ برنامج AstrillVPN يقدّم سرعات جيّدة، سواء بالنسبة للسرعة المحلّية أو للمسافات البعيدة. لكن لا يمكن القول بأنّه يقدّم سرعات تضاهي سرعة بعض البرامج الّتي تُعتبر الأفضل في هذا المجال. ومع ذلك، سرعات Astrill VPN جيّدة بما يكفي لمشاهدة البث والتحميل ولعب الألعاب.

تسرّب DNS وتحميل تورنت

فيما يخصّ نتائج التحميل من تورنت، فقد أظهر برنامج Astrill VPN بأنّه قادر على التحميل من تورنت بسرعة جيّدة بما يكفي، لكن قد يكون إعداده للتحميل من تورنت معقّدا نوعا ما.

Astrill تسرّب DNS وتحميل تورنت

أمّا فيما يخصّ الحماية من تسرّب DNS، فقد أظهر الاختبار بأنّ البرنامج قادر على الحماية من تسرّب DNS بشكل جيّد.

خدمة العملاء

خدمة العملاء في برنامج VPN Astrill جيّدة تقدّم الدعم كما يجب. إذ يمكن التواصل مع الخدمة عبر الإيميل أو عبر المحادثة الفورية، ويأتي الردّ سريعا وجيّدا. كما يمكنك أيضا أن تعثر على مواد مساعدة على الموقع لشرح كلّ ما يتعلّق بالبرنامج وخصائصه.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن برنامج Astrill VPN. وقد رأينا من خلال المراجعة المفصّلة لهذا البرنامج بأنّه برنامج جيّد خاصّة إن كنت تريد استخدامه لغرض فكّ الحظر من داخل الصين. لكن في المقابل هو برنامج بسعر مرتفع. ولهذا نحن ننصح ببرنامج ExpressVPN الّذي يتفوّق على هذا البرنامج في مختلف الخصائص، فهو برنامج آمن وناجح لمختلف أنشطتك، كما يقدّم ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما.

Astrill VPN
برنامج VPN آمن للتحميل من تورنت وتجاوز الحظر
9.5 إجمالي الدرجات
تقييم برنامج Astrill VPN

برنامج جيّد بما يكفي لمشاهدة البث ولعب ألعاب الفيديو والتحميل من تورنت وفك الحظر في الصين، لكنّ سعره مرتفع للغاية.

الخصوصية والحماية
9.5
الخصائص
9.5
السرعة والأداء
9.5
السعر مقابل الخصائص
9.5
سهولة الاستخدام
9.5
إيجابيات
  • يعمل بشكل جيّد في الصين.
  • يقوم بفتح نتفليكس.
  • يقدّم خوادم مخصّصة لتورنت.
  • يقدّم بروتوكولات مخصّصة مهمّة.
سلبيات
  • سعره مرتفع للغاية.
  • لا يقدّم خدمة استعادة المال.
  • لا يقدّم تقارير الشفافية.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com