CyberGhost العملاق الأشهر والأقوى لتصفح متخفي وفتح المواقع المحظورة

cyberghost

CyberGhost هو أحد أفضل وأشهر برامج VPN، ويتم تشغيله بواسطة شركة رومانية أطلقت خدمتها في عام 2011. فهي تنفذ التزاماً حقيقياً بالخصوصية! ويتيح موقعها للمستخدمين تجنب أي قوانين خاصة بالاتحاد الأوروبي للاحتفاظ ببيانات أو التجسس الحكومي.

في حين أنه قد لا يكون أسرع VPN متوفر، إلا أنه يعوض ذلك بالتكلفة المنخفضة للباقات التي يقدمها! لذا يمكنك التحقق من ذلك إذا كنت تبحث عن شبكة VPN بأسعار معقولة لخدمات نتفليكس أو التورنت أو غيرها. وإليكم مراجعة Cyber VPN ها هنا بالتفصيل أدناه.

CyberGhost VPN الخصوصية أولاً

تقع الشركة في رومانيا وألمانيا، حيث تتمتع بشهرة واسعة. في الواقع، بدأ Cyber Ghost تقديم مدفوعات نقدية مباشرة من المتاجر هناك. لأنهم يدعمون ويعززون الحقوق المدنية والمجتمع الحر وثقافة الإنترنت غير الخاضعة للرقابة.

والمقر الرئيسي في رومانيا له فائدة أخرى. فهي في واقع الأمر واحدة من الدول الأوروبية القليلة التي قامت بسحب القوانين الوطنية للاحتفاظ بالبيانات استناداً إلى التوجيه الأوروبي للاحتفاظ بالبيانات لعام 2006. لذلك، فإن خصوصيتك مؤمنة ومضمونة.

بالإضافة إلى ذلك يقومون بتنظيم فعاليات متعلقة بالخصوصية. قبل بضع سنوات، قاموا بشن حملة لمحاربة الرقابة التركية وأعطوا تراخيص مجانية للمواطن التركي. وفي عام 2016 أطلقوا برنامج CyberFreedom. وكان الهدف هو توفير حماية فائقة لحرية الصحفيين والمنظمات غير الحكومية التي تدعم الحريات المدنية وحرية التعبير.

يمكنك القول إنها استراتيجية تسويقية جيدة. ومع ذلك، يمكنك أيضاً الاستمتاع بعروضهم المجانية!

الأسعار والأنظمة:

2019 cyberghost الأسعار والأنظمة

كما هو الحال عادة مع موفري خدمات VPN، هناك باقة واحدة فقط مع ما يصل إلى 5 اتصالات متزامنة – لتوصيل جميع أجهزتك (الكمبيوتر والهاتف والجهاز اللوحي). ويمكنك الاختيار من بين اشتراكات شهر واحد أو 6 أشهر أو سنة واحدة. لا توجد باقة لمدة سنتين هنا. لكن الاشتراك لمدة عام هو صفقة خاصة لقراء احمي خصوصيتك WENEEDPRIVACY.COM! وهي تشمل 6 أشهر مجاناً! لذلك فهي صفقة جيدة للغاية، وبذلك تصبح Cyber VPN واحدة من أرخص VPN في السوق.

لا توجد خدمة مجانية أو نسخة تجريبية مجانية، ولكن يمكنك تجربة هذا المزود بدون مخاطر، وذلك بفضل ما يقدمونه من ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يوماً. على الرغم من أن موقعهم الإلكتروني متعدد اللغات، إلا أن بعض المستخدمين قالوا إنهم وجدوا صعوبة في إلغاء الاشتراك. ونتيجة لذلك أوصيكم بقراءة سياسات الشركة على موقعهم الإلكتروني قبل الاشتراك.

[button text=”زوروا موقع CyberGhost” link=’/Go-to-CyberGhost’ style=”default” size=”normal” target=”_blank” display=”inline” icon=”no”]

ملخص عن خصائص Cyber Ghost:

القيمة ميزة
تسجيلالبيانات لا يتم حفظ أي بيانات
تورنت يسمح بتحميل التورنت
نتفليكس بريطانيا، الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، ألمانيا، إيطاليا
دخول متعدد يمكن تسجيل دخول 7 مستخدمين في وقت واحد
الدول التي يغطيها أكثر من 60+ دولة
أنظمة التشغيل الداعمة ويندوز، ماك أو أس، لينوكس، آي أو أس، أندرويد
مدة الضمان 45 يوما
البرتوكولات المستخدمة PPTP, L2TP, OpenVPN (TCP, UDP)
حركة البيانات غير محدودة
تشفير Military 256 bit
عنوان IP مخفي
سيرفرات أكثر من 3500+ سيرفر

أهم مميزات CyberGhost

واجهة بسيطة

لطالما كانت واجهة المستخدم الخاصة بـ CyberGhost 6 بسيطة للغاية. وكذلك الحال بالنسبة لإصدار البرنامج الجديد CyberGhost 7، بل هو أكثر بساطة! من لوحة التحكم يمكنك الاتصال بنقرة واحدة إلى أفضل موقع خادم. باستخدام نظام الألوان الخاص بهم والشهير حالياً، فإن تصميم واجهة المستخدم أنيق ويوفر تجربة رائعة للمستخدم. حتى إذا لم تكن خبيراً في التكنولوجيا، فستتمكن من استخدام البرنامج مثل المحترفين في غضون دقائق.

وبالطبع، لا يزال بإمكانك الوصول إلى قائمة جميع مواقع السيرفرات الخاصة بهم، حيث يمكنك اتخاذ قرار بشأن نشاط معين، مثل التورنت والبث. وهناك عدد غير قليل من البلدان المختلفة. التصفية فعالة للغاية! ويمكنك إضافة خوادم أو سيرفرات مفضلة للوصول بشكل أسرع. علاوة على ذلك، ستحصل على تفاصيل كل سيرفير للسماح لك باختيار الأفضل لنشاطك. هذا هو نوع قائمة السيرفرات الذي أحبه، حيث يمكنك تغييرها بسهولة في أي وقت.

cyberghost لا يزال بإمكانك الوصول إلى قائمة جميع مواقع السيرفرات الخاصة بهم

مركز على الأنشطة

في الأصل، تم إنشاء شبكات VPN لأغراض الأمان والخصوصية. حيث يقوم المستخدمون بالاتصال بخادم واحد فقط وتصفح الويب بشكل مجهول الهوية. ولكن منذ ذلك الحين، تطورت احتياجات مستخدمي VPN وتطورت الشركات بالتبعية. هذا الجزء من مراجعة CyberGhost 7  مخصص للأنشطة الأكثر شيوعاً التي يمكنك الاشتراك فيها باستخدام VPN.

تصفح مجهول وتجاوز الرقابة

إذا كنت ترغب ببساطة في حماية خصوصيتك عبر الإنترنت، يمكنك فقط اختيار أي سيرفر والاتصال. كلما كان السيرفر أقرب والحمل أقل، كان ذلك أفضل. وسيقوم Cyber​​ Ghost بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك! لكنها لن تطلق متصفحك في وضع التصفح المتخفي! ثم ببساطة استخدام جهازك كما تفعل عادة.

إذا كنت تريد الوصول إلى موقع ويب محظور، مثل Facebook في الصين؟! ليس هناك أى مشكلة. ستقوم Cyber Ghost بتغطيتك. مجرد اختيار الخادم خارج الصين والتمتع بالإنترنت خالي من الرقابة!

إلغاء قفل البث

ميزة أخرى سهلة الاستخدام لهذه الشبكة الافتراضية سهلة الاستخدام حتى منذ CyberGhost 6، ألا وهي تجاوز القيود الجغرافية.

مع Cyber Ghost VPN يمكنك الوصول إلى أكثر من 40 خدمة بث من جميع أنحاء العالم. لذلك يمكنك بسهولة مشاهدة BBC iPlayer أو Hulu.

cyberghost تصفح مجهول وتجاوز الرقابة

الأمر الجدير بالملاحظة هو ضمان الوظيفية لديهم بنسبة 100%. لأن خدمات البث تبذل قصارى جهدها لمنع عناوين IP لخوادم VPN، من التحكم في الوصول إلى محتواها. أثناء هذه الحرب بين مواقع البث والشبكات الافتراضية الخاصة، قد يفقد المستخدمون إمكانية الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافياً. إلا أن Cyber ​​Ghost تعمل باستمرار على التأكد من أن خوادمها تفتح حظر مواقع الويب التي تريدها بالفعل.

[alert_box style=”success” close=”no”]Cyber VPN – يعمل مع نتفليكس

أثناء مراجعة Cyber Ghost السابقة، حاولت مشاهدة نتفليكس الأمريكية. ولم أتمكن من العثور على سيرفر لفتح قفلها! لكنهم كانوا يعملون على ذلك. ويمكنني الآن التأكيد على أنه يمكنك استخدام هذا الموفر للحصول على نتفليكس الأمريكية.

وأضافوا أيضا سيرفر لإلغاء حظر المكتبة في بريطانيا كذلك. أخبرتك أنهم سيضيفون واحداً قريباً[/alert_box]

P2P وتورنت على خوادم مختارة

فلنحتفل بهذا! سياسة P2P الخاصة بـ Cyber ​​Ghost ودية للغاية. لذلك يُسمح بأنشطة P2P مثل التورنت ومشاركة الملفات. ولكن فقط على الخوادم المحددة، الأمثل لتورنت مجهول. ويمكنك الوصول بسهولة إلى هذه الخوادم المحددة التي سوف تحميك أثناء استخدام التورنت. هناك الكثير من الخيارات، حتى في المملكة المتحدة.

cyberghost P2P وتورنت على خوادم مختارة

علاوة على ذلك ، بعد اتباع سياسة الخصوصية، لا توجد سجلات على استخدامك للـ VPN وعلى نوع حركة المرور الخاص بك. وبذلك، فأنت لا تترك أي أثر على الإطلاق! ومع ذلك وكما هو الحال مع موفري VPN الآخرين، يُحظر الاشتراك في أي أنشطة غير قانونية عبر اتصالهم.

سياسة عدم التسجيل والالتزام بالشفافية

يوفر Cyber VPN سياسة عدم تسجيل صارمة. وبالتالي، فإنها لا تحتفظ بأي سجل لنشاطك (حركة المرور) أو اتصالك (الطوابع الزمنية ، عنوان IP).

كل عام، ينشر CyberGhost 7 تقرير الشفافية. ويهدف إلى تسليط الضوء على العديد من الطلبات للكشف عن هوية مستخدمي Cyber VPN! على الرغم من أن الشركة لا تحتفظ بسجلات.

الإعدادات

أولاً، في علامة التبويب “عام” ، يمكنك العثور على الإعدادات الأساسية. وتشمل في الغالب اختيار اللغة في هذه الأيام. في الواقع، في الإصدار الأخير CyberGhost 7، تم تجريد الإعدادات إلى الحد الأدنى بالنسبة لما كان عليه الحال مع CyberGhost 6.

cyberghost الإعدادات

ولكن لا يزال بإمكانك العثور على معظم الخيارات في القواعد الذكية: قاعدة بدء التشغيل، وحماية Wi-Fi والاستثناءات. لن أقضي بعض الوقت في قواعد بدء التشغيل – فهي قياسية للغاية.

ربما كلمة على حماية Wi-Fi: تتيح لك هذه الميزة تشغيل اتصال VPN تلقائياً على كل شبكة WiFi جديدة. إذا كنت دائم التنقل، فهي ضرورية – إنها أفضل حماية ضد مخاطر Wi-Fi العامة وموقع الإنترنت الخبيث.

هناك استثناء وهي خاصية مثل النفق السري. إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى مواقع الويب من اتصالك المحلي، حتى عند الاتصال بخادم VPN، فمن الممكن. في الواقع، يمكنك إضافة هذه المواقع في قائمة الاستثناءات.

نصيحة هامة

كن حذرا مع هذه الميزة فأنت بصدد إنشاء استثناءات لن تمر فيها حركة المرور عبر نفق VPN.

في علامة تبويب الاتصال، من الممكن اختيار منفذ الاتصال بشكل عشوائي. ويمكنك تغيير البروتوكول ، بين UDP و TCP. أذكرك أن UDP أسرع من TCP

cyberghost الإعدادات

خاصية Kill Switch

بشكل افتراضي يقوم Cyber Ghost تلقائياً بتمكين خاصية Kill Switch على نظامي التشغيل Windows و Mac! تحمي هذه الميزة خصوصيتك إذا وقع اتصال VPN الخاص بك. في الواقع سيقوم البرنامج بحظر جميع حركة مرور جهازك حتى يعيد VPN! ولن يكون عنوان IP الحقيقي الخاص بك مكشوفاً أبداً.

يكاد يكون الأمر إلزامياً أن يكون لديك خاصية Kill Switch عندما تشغل التورنت!

ملكية DNS

عندما تكون متصلاً بالإنترنت، يزودك موفر خدمة الإنترنت بخوادم DNS الخاصة به. لذلك فإنه يستطيع الوصول إلى جميع طلباتك … وهذا ليس شيء جيد بالنسبة للخصوصية! يمكنك حل هذه المشكلة بسهولة وتقليل الرقابة بتغيير نظام أسماء النطاقات هذا. ولدى Cyber Ghost نظام  DNSالخاص بهم يمكنك استخدامه.

تطبيقات أخرى

CyberGhost لنظام التشغيل ماك

 تطبيق CyberGhost للأندرويد

CyberGhost لنظام iOS

مراجعة CyberGhost: جيد

CyberGhost 7 يمثل أحد الحلول الموثوق بها لشبكة افتراضية خاصة، ويركز على خصوصيتك!

وهو مناسب لجميع أولئك الذين يحتاجون إلى VPN سهل الاستخدام لتصفح وتورنت مجهول الهوية ومشاهدة بث التلفزيون بلا حدود! إلا أن حزمة تسجيل الدخول المتعدد مكلفة بعض الشيء، وينبغي أن تقدم خدمة العملاء دردشة حية.

 

9.6 إجمالي الدرجات

الخصوصية والأمن
9
المميزات
9
السرعة والأداء
8
القيمة مقابل المال
9.5
سهولة الاستخدام
10
إيجابيات
  • سرعات تنزيل عالية
  • تطبيق أصلي للآيفون والأندرويد
  • يسمح P2P و BitTorrentبدون سجلات
  • سهل الاستخدام
سلبيات
  • توجد حماية لتسرب IPv6
  • ا يوجد جدار حماية مدمج (NAT)
  • لا يوجد ربط لعنوان IP
من فضلك اترك تعليق

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com