كيف تشاهدون النسخة الأمريكية لنتفليكس في (اسم بلدكم) ؟

كيف تشاهدون النسخة الأمريكية لنتفليكس في (اسم بلدكم) ؟

نتفليكس غني عن التعريف، فقد أصبحت هذه الشركة الأمريكية رائدة في مجال الفيديو حسب الطلب منذ سنوات، قائمة أفلامها ومسلسلاتها كبيرة جدا كما تعرضها بجودة عالية وبمحتواها الأصلي، مثل مسلسلات House of Cards، Narcos أو Orange Is the New Black. يمكنكم مشاهدة نتفليكس من 190 بلد، وكل بلد يضم قائمة أفلام ومسلسلات خاصة به. إذا أردتم مشاهدة نتفليكس الأمريكية من (اسم بلدكم) ومشاهدة آخر المسلسلات، طالعوا هذا المقال، حيث سنشرح لكم الطريقة التي يجب اتباعها.

دخول نتفليكس ومشاهدة المضامين المحظورة

اشتراككم في نتفليكس (اسم بلدكم) يسمح لكم فقط بمشاهدة نتفليكس الخاصة بـ(اسم بلدكم) وقائمة المضامين التي يعرضها، وبما أن اشتراك نتفليكس عالمي يمكنكم مشاهدة نسخة نتفليكس الخاصة بالبلد الذي تتواجدون فيه فقط، وهذا راجع لحقوق البث التلفزي والسينمائي، لهذا تقوم شركة نتفليكس بحظر بعض المضامين حسب كل بلد وعنوان IP.

بالتالي لا يمكنكم مشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس من (اسم بلدكم) أو نسخة نتفليكس (اسم بلدكم) عندما تكونون في الخارج، وهذا مؤسف حقا، لأن نسخة نتفليكس الأمريكية تعرض عدد أكبر من المسلسلات والحلقات الأخيرة الأكثر مشاهدة في (اسم بلدكم)، لكن هناك حيلة لمشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس من أي مكان في العالم.

كيف تشاهد النسخة الأمريكية لنتفليكس ؟ إليك الحل

هذا الموقع سيشرح لكم كيف تفتحون النسخة الأمريكية لنتفليكس وتشاهدون المضامين المحظورة : تحتاجون فقط لاستخدام شبكة افتراضية خاصة، وهي عبارة عن برنامج يسمح لكم بتغيير بلد تواجدكم، ليجعل نتفليكس تظن بأنكم متواجدون في الولايات المتحدة في حين أنكم ممدون على سريركم في مانشستر. فإذا كانت نتفليكس تظن أنكم في الولايات المتحدة، تتيح لكم الوصول إلى النسخة الأمريكية لنتفليكس.

شكرا إذا لبرامج الشبكة الافتراضية الخاصة التي تسمح لكم بتغيير البلد المتواجدين فيه، من خلال خلق نفق بين جهازكم وسيرفر الشبكة الافتراضية الخاصة الموجود في البلد الذي تريدون أن تظهروا بأنكم متواجدين فيه، ثم يقوم السيرفر بربط الاتصال مع نتفليكس بالنيابة عنكم للوصول إلى المضمون المرغوب مشاهدته ثم يقوم بتحويله إليكم.

هناك عدة برامج تقدم خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة في السوق، لكن بعضها لا تعمل مع نتفليكس، بسبب حقوق البث التلفزي مثلما وضحناه سابقا، عليكم إذا اختيار البرنامج الملائم. ولأن نتفليكس تحظر استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة، عليكم إتباع النصائح الموجودة في هذا الموقع من أجل إيجاد برنامج جيد يسمح لكم بمشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس.

توجد أيضا بعض البرامج المجانية التي تقدم خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة، لكن عليكم الحذر لدى استخدامها ففي أفضل الأحوال لن تعمل مع نتفليكس، إن كنتم تريدون برنامجا يعمل مع نتفليكس عليكم دفع اشتراك يتراوح بين 4 و8 جنيه أسترليني شهريا.

نتفليكس تعلن الحرب، الشبكات الافتراضية الخاصة تردّ

حرب حقيقية قائمة بين نتفليكس والشبكات الافتراضية الخاصة، نتفليكس تعيق عمل سيرفرات الشبكات الافتراضية الموجودة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا من خلال حظر عناوين IP الخاصة بها، مما يجبر شركات الشبكات الخاصة على صد الهجمات وإعادة تجديد عناوين IP بشكل دائم وإلا فلن تتمكنوا من مشاهدة نتفليكس الأمريكية من (اسم بلدكم).

لكن هناك ضحايا في هذه الحرب هم الأمريكيون الذين يعيشون في أمريكا ويستخدمون الشبكات الافتراضية الخاصة لأغراض أمنية، إذ عليهم توقيف شبكتهم الخاصة لمشاهدة نتفليكس وإلا فستظن نتفليكس أنهم أجانب يريدون مشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس فتحظرهم.

أي برنامج شبكة افتراضية تستخدم لمشاهدة نتفليكس الأمريكية ؟

هذا هو السؤال الرئيسي، فشركة نتفليكس لا تذخر أي جهد لمراقبة الشبكات الافتراضية الخاصة وتحظرهم بسرعة، عمالها غالبا ما يزورون مثل هذه المواقع ليبقوا على علم بآخر أخبار الشبكات الخاصة التي تعمل مع نتفليكس، وهذا الموقع هو واحد من بين عدة مواقع تقدم مثل هاته المعلومات.

بعض الشركات الصغيرة التي تقدم خدمة الشبكات الافتراضية الخاصة مطالبة بعدم الفصح عن ميزات برامجها حتى إن كانت تعمل مع نتفليكس، وهي تقوم بذلك لأنه ليس بإمكانها صد الهجمات وإعادة تغيير عناوين IP سيرفراتها بسرعة قبل تعطيلها، لهذا لن تجدوا أي برنامج صغير في قائمة أفضل 5 برامج الشبكات الافتراضية الخاصة التي نضعها هنا.

أفضل البرامج لمشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس

هذه القائمة مبنية على ثلاث معايير :

  1. تجربة استخدام الشبكة الافتراضية : بعض البرامج أفضل استخداما من الأخرى.
  2. سرعة الشبكة الافتراضية : هذا المقياس هام جدا إن كنتم تريدون مشاهدة نتفليكس الأمريكية.
  3. معدل حظر الشبكة الافتراضية : أبدا، أحيانا، مرارا.

حسب هذه المعايير تتغير قائمة أفضل خمس برامج بشكل مستمر، بعض البرامج قد تحافظ على مكانتها وبعضها تخسرها، لكن جميع البرامج في هذه القائمة تسمح لكم بمشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس.

كيف تشاهدون النسخة الأمريكية لنتفليكس ؟

إليكم الخطوات العامة التي يجب اتباعها، يمكن تطبيقها في أي برنامج خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة :

  1. اختاروا برنامج من القائمة.
  2. اضغطوا على الزر البرتقالي لتصفح الصفحة الرئيسية للبرنامج ومشاهدة آخر التخفيضات.
  3. أنشأوا حسابا واشتركوا في الخدمة.
  4. حملوا وثبتوا البرنامج ثم شغلوه.
  5. في البرنامج، اختاروا سيرفر موجود في الولايات المتحدة - هذا أمر هام -
  6. اضغطوا على زر ربط الاتصال.
  7. افتحوا صفحة نتفليكس أو أعيدوا تحديثها في المتصفح، ها أنتم في موقع نتفليكس الأمريكي.

يمكنكم الآن مشاهدة آخر المضامين بدون أي حظر.

Comments are closed.