مشاهدة نتفلكس أمريكا: إليك الطريقة! (دليل 2022)

عرض الجمعة السوداء

يبحث الجميع عن طريقة لمشاهدة نتفلكس أمريكا لأنّها أكبر مكتبة أفلام، لكن لا يمكن الدخول إلى هذه المكتبة من أيّ مكان، بل هي مخصّصة لمن يعيش في الولايات المتحدة فقط. ومع ذلك، هناك طريقة ناجحة لدخول نتفلكس الأمريكي من أيّ مكان وبسهولة، فإن كنت مهتمّا بسؤال كيف أحول Netflix إلى أمريكي، تابع قراءة هذا المقال!

احصل عليه الآن
احصل على برنامج ExpressVPN لفتح نتفلكس أمريكا الآن مع تخفيض 49%!

برنامج ExpressVPN قادر على فتح نتفلكس أمريكا بسهولة، جرّبه الآن دون مخاطر واحصل على 3 أشهر مجّانا! يمكنك الحصول على ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما إن لم تعجبك الخدمة!

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

هل يمكنني مشاهدة نتفلكس أمريكا؟

منصّة البث نتفليكس هي منصّة مشهورة لمشاهدة الأفلام والبرامج والمسلسلات، حيث تضمّ مكتبة ضخمة يمكن للمستخدم مشاهدة الكثير عليها. نتفليكس منصّة مدفوعة حيث يمكنك المشاهدة عليها من خلال اشتراك شهري.

تبثّ منصّة نتفليكس في مختلف دول العالم، ونتفلكس أمريكا هي الأفضل لأنّها تضمّ أكبر مكتبة أفلام. وطبعا حينما تقوم بالتسجيل في نتفليكس، ستدخل إلى مكتبة بلدك، لكنّك لا تستطيع الدخول إلى مكتبة دولة أخرى. وهذا يعني بأنّك إن كنت ترغب بمشاهدة حساب نتفلكس أمريكي، فلن تستطيع ذلك حتّى بعد حصولك على اشتراك في نتفليكس. لكن هناك حلّ لهذه المشكلة!

كيف احول Netflix إلى أمريكي

مشاهدة نتفلكس أمريكا من أيّ مكان

ربّما تتساءل الآن عن كيف أحول Netflix إلى أمريكي ولماذا لا يمكنك مشاهدة كلّ الأفلام على نتفليكس بينما يمكن لمن يستطيع مشاهدة نتفلكس الأمريكي أن يشاهدها؟ والإجابة تكمن في حقوق البث. فرغم أنّك مشترك في الخدمة، إلّا أنّ هناك حقوق البث الّتي يفرضها صنّاع المحتوى والّتي تحدّد الدول الّتي يمكن فيها بثّ محتوى ما. ولهذا كثيرا ما لا تعثر على فيلم ما على نتفليكس بينما يكون موجودا في نتفليس أمريكا أو أيّ مكتبة أخرى.

تقوم نتفليكس بالحفاظ على حقوق البث من خلال القيود الجغرافية، ويتمّ ذلك باستخدام عناوين IP. فحينما تدخل إلى نتفليكس، فإنّ عنوان IP الخاصّ بك يخبر المنصّة في أيّ دولة أنت، وبهذا يتمّ توجيهك إلى مكتبة بلدك. وإن حاولت دخول مكتبة بلد آخر فلن تستطيع ذلك لأنّه سيتمّ حظرك بناءً على عنوان IP.

أمّا عن حلّ هذه المشكلة فهو بسيط، فكلّ ما عليك فعله هو استخدام خدمة VPN لتجاوز هذه القيود الجغرافية. فمن خلال برنامج VPN، يمكنك تغيير عنوان IP الخاصّ بك إلى عنوان دولة أخرى، مثل عنوان أمريكي، ثمّ دخول المكتبة الّتي ترغب بدخولها.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

كيف تقوم بفتح منصّات البث باستخدام VPN؟

الآن بعد أن عرّفناك على حلّ مشكلة دخول نتفلكس حساب أمريكي، قد تتساءل عن طريقة استعمال VPN لفعل ذلك، ولهذا سنقدّم لك الخطوات الواجب اتّباعها.

  • اشترك في خدمة VPN موثوقة، ونحن ننصح ببرنامج ExpressVPN.
  • بعد تحميل البرنامج وتثبيته، ثم بفتح البرنامج.
  • سيظهر لك زرّ الاتصال على الشاشة، لكن قبل الضغط عليه، اذهب إلى قائمة الخوادم واختر خادما أمريكيا للحصول على عنوان IP أمريكي.
  • اضغط على زرّ الاتصال، ثمّ توجّه إلى رابط حساب نتفلكس أمريكي.
  • والآن يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أكبر مكتبة أفلام!

جرّب برنامج ExpressVPN مجّانا

أنت تعلم الآن بأنّ بحثك عن كيف أحول Netflix إلى أمريكي يعني حاجتك إلى برنامج VPN لمشاهدة نتفلكس الأمريكي، لكن عليك أن تنتبه بأنّه ليست كلّ برامج VPN قادرة على فعل ذلك. ولهذا عليك البحث عن خدمة VPN موثوقة وآمنة وتعتمد على أحدث التقنيات لتستطيع فتح نتفليكس بسهولة.

ونحن ننصح باستخدام برنامج ExpressVPN لتشغيل Netflix خارج أمريكا، فهذا البرنامج قادر على فتح حساب نتفليكس أمريكي بسهولة، كما يتمتّع بسرعة عالية تسمح لك بمشاهدة منصّات البث دون تقطيع. ولا ننسى أن نشير إلى أنّه برنامج آمن من خلال تشفيره القوي ومن خلال سياسته بعدم الاحتفاظ بسجلّات المستخدمين للحفاظ على خصوصية المستخدم.

ويمكنك تجربة البرنامج دون قلق، إذ تستطيع الحصول على ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم، حيث يمكنك تجربة الخدمة كما يحلو لك، ثمّ تقديم طلب استعادة المال، وهو طلب لا يستغرق وقتا طويلا.

نتفلكس الامريكي

أفضل برامج VPN لمشاهدة نتفلكس أمريكا

كما كنّا قد شرحنا سابقا، عليك اختيار برنامج VPN آمن وموثوق يملك تقنيات عالية لفكّ الحظر عن منصّات البث. ولا داعي للبحث كثيرا، فقد قمنا قبل كتابة هذا المقال بالبحث عن برامج VPN الموثوقة وأجرينا اختبارات عليها، كما قمنا أيضا بالمقارنة بينها.من خلال اختباراتنا، تمكنا من التوصل إلى قائمة بأفضل VPN لـ Netflix، حيث يمكنك اختيار أيّ منها لفتح حساب نتفلكس أمريكي.

هذه هي قائمتنا بأفضل برامج VPN لسنة 2022:

مزايا استخدام VPN

بعد اختيار برنامج VPN والاشتراك فيه لمشاهدة نتفلكس الأمريكي، هناك الكثير ممّا يمكنك القيام به من خلال هذا البرنامج! فقدرة برامج VPN على تغيير عنوان IP وإخفاء موقعك الحقيقي تسمح لك بالقيام بالكثير على شبكة الإنترنت. إليك هنا شرحا مفصّلا عن أهمّ مزايا برامج VPN.

هناك الكثير من القيود الجغرافية على المحتوى على الإنترنت، وبسبب هذه القيود، لا يمكنك الدخول إلى الكثير من المحتوى الّذي تبحث عنه. Netflix الأمريكي مثال عن هذه القيود الجغرافية، ولهذا شرحنا لك سبب حاجتك إلى VPN لدخولها، وينطبق الأمر أيضا على مختلف منصّات البث مثل هولو الّتي تتوفّر لدول معيّنة فقط.

وإضافة إلى منصّات البث، هناك محتويات أخرى مثل البطولات الرياضية أو الألعاب، إذ كثيرا ما تكون مقيّدة جغرافيا. لكن إن قمت باستخدام VPN، يمكنك مشاهدة ودخول ما يحلو لك بسهولة. ولا ننسى القيود المفروضة على تورنت إذ لا يستطيع بعض المستخدمين استخدامه لأنّه غير قانوني في بلدانهم. ويمكن حلّ هذه المشكلة من خلال برنامج VPN لدخول آمن إلى تورنت والتحميل منه بسرعة عالية.

نتفلكس امريكا

لا تُستخدم برامج VPN لدخول المحتوى المقيّد فقط، بل لها أهمّية كبيرة في حماية الخصوصية. فحينما تتّصل بالإنترنت بدون VPN، يمكن لمختلف المواقع الّتي تزورها رؤية عنوان IP الخاصّ بك ومعرفة موقعك الجغرافي الحقيقي. ومن خلال هذا العنوان، يمكن جمع معلومات عنك كأنشطتك على الإنترنت وما تبحث عنه والمواقع الّتي تزورها، وهو تماما ما تفعله شركات الإعلانات.

لكن باستخدام VPN، يمكنك إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاصّ بك، ويعني ذلك إخفاء موقعك، وبهذا لن يكون ممكنا تتبّع أنشطتك. ولا تقوم برامج VPN بتغيير عنوان IP فقط، بل تقوم أيضا بتشفير البيانات بحث يصعب اختراقها من قبل المتطفّلين، وهذا يعني حماية كبيرة لك على الإنترنت.

ومن ضمن المخاطر البسيطة الّتي قد تواجهك في حياتك اليومية نذكر الاتصال بشبكات الواي فاي العامّة. فهذه الشبكات خطيرة يمكنها أن تسبّب الضرر لك من خلال الاتصال بها مكشوفا دون حماية. ولهذا يُنصح دوما بحماية بياناتك عند الاتصال بهذه الشبكات العامة من خلال برنامج VPN موثوق.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن طريقة فتح نتفلكس أمريكا. وقد شرحنا فيه سبب حاجتك لبرنامج VPN لفتح نتفلكس أمريكي، وسبب بحث جميع المستخدمين عن كيف أحول Netflix إلى أمريكي وعن حساب نتفلكس أمريكي لأنّها أكبر مكتبة على نتفليكس. وقد قدّمنا لك أيضا في المقال شرحا لكيفية عمل برامج VPN لفتح Netflix أمريكي وعن مزايا هذه البرامج في مختلف أنشطتك اليومية على الإنترنت.

قدّمنا لك أيضا في هذا المقال أفضل برامج VPN حسب الاختبارات الّتي أجريناها. ونحن ننصح خاصّة ببرنامج ExpressVPN الّذي يقدّم خدمات ممتازة وحماية كبيرة، ويمنحك أيضا ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما.

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com