مستوى أمان عالي لاستخدام التورنتNordVPN

مستوى أمان عالي لاستخدام التورنتNordVPN

NordVPN برنامج جديد في عالم الشبكة الافتراضية الخاصة، ولكنه تطور بسرعة منذ 2012. الشركة المطورة موجودة في بنما، حيث لا توجد أي قوانين حول الاحتفاظ بالبيانات الرقمية، كما يمنح خدمات متكاملة. NordVPN لا يقوم بتسجيل البيانات على الشبكة الافتراضية الخاصة ويعمل بسرعة عالية وبمستوى أمان عالي، وبالتالي فهو من بين أفضل الحلول ضد الرقابة على الإنترنت ومراقبة الحكومة. طالعوا المزيد حولNordVPN.

NordVPNخبير في حماية الخصوصية والأمن

الهدف الأول من استخدام NordVPN هو تخطي الرقابة والمراقبة وحجب المضامين التي تفرضها الحكومات، كما أنه يتيح جميع الخدمات الأساسية لحماية خصوصيتكم وضمان استخدام آمن للإنترنت.
ليس هذا فقط، فهو يستخدم شبكة واسعة تضم 900 سيرفر عبر العالم وبالتالي فهو سريع جدا ويمكّنكم من مشاهدة البث المباشر ومشاهدة نسخة نتفليكس الأمريكية بدون انقطاع، وإذا كنتم من هواة تحميل التورنت فيمكنكم استخدام NordVPN لإخفاء هويتكم، فهو يتماشى مع التورنت ولا يقوم بتسجيل أي بيانات.
هذه بعض المزايا التي تجعل Nord VPN من بين أفضل البرامج المسوّقة حاليا والتي تقدم خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة.

ملخص عن خصائص NordVPN

ميزة القيمة
تسجيلالبيانات لا يتم حفظ أي بياناتl
تورنت يسمح بتحميل التورنت
نتفليكس الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، هولندا
دخول متعدد يمكن تسجيل دخول 6 مستخدمين في وقت واحد
الدول التي يغطيها أكثر من 72 دولة
أنظمة التشغيل الداعمة ويندوز، ماك أو أس، آي أو أس، أندرويد
مدة الضمان 30 يوما
البرتوكولات المستخدمة OpenVPN, PPTP, L2TP/IPSEC, TCP/UDP
حركة البيانات غير محدودة
تشفير Military 256 bit
عنوان IP مخفي
سيرفرات أكثر من1.000 سيرفر

أهم مميزاتNordVPN

عنوان IP خاص (دفع تكاليف إضافية)

إذا كنتم تريدون عنوان IP ثابت للدخول إلى بعض الشبكات أو قاعدات البيانات أو السيرفرات، فيمكنكم الحصول على عنوان IP خاص بكم، تتطلب هذه الخدمة دفع تكاليف إضافية، عناوين IP الخاصة متواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، المملكة المتحدة وهولندا.

شبكة افتراضية خاصة مزدوجة

أغلب الناس يحتاجون لشبكة افتراضية خاصة عادية، يمكنكم أيضا الاستفادة من شبكة افتراضية خاصة مزدوجة لرفع مستوى تشفير بياناتكم. هذه التقنية تسمح بتشفير بياناتكم مرتين بفضل تقنية Multi-hop. ضم الشبكات الافتراضية الخاصة المزدوجة يكون بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، المملكة المتحدة وهولندا، تايوان وهونغ كونغ.

استخدام خدمة Onion عبر الشبكة الافتراضية الخاصة

مع وسيلة الربط هاته، يقوم NordVPN بتشفير بياناتكم مرة أولى عبر سيرفراته الخاصة ثم يرسل الحزمات عبر شبكة TOR وبالتالي تمر حركة الإنترنت عبر إحدى عقد (Nodes) شبكة TOR، ويصبح بالتالي مستحيلا تعقب جهازكم للوصول إليكم.في الأخير، NordVPN هو وسيلة مثالية لتصفح النت العميق (Deep web).

مشاهدة التلفزيون

خدمات بث الفيديو منتشرة بكثرة في أيامنا هذه، مع NordVPN يمكنكم الاستفادة من سيرفرات بث الفيديو بسرعة فائقة، يكفي فقط ربط الاتصال مع هذه السيرفرات لفتح جميع المضامين المحجوبة جغرافيا ومشاهدة الفيديو بدقة عالية. كما يمكن الاستفادة من هذه السيرفرات للعب عبر الإنترنت بالإكس بوكس أو البلاي ستايشن وبسرعة جيدة.

تسجيل البيانات وجدار الحماية NAT

الخصوصية هي حق تغفل عنه الشركات والحكومات، ولذلك عليكم التأكد من أن مزود الشبكة الافتراضية الخاصة يراعي خصوصيتكم. لحسن الحظ الهدف الرئيسي لبرنامج NordVPN هو حماية الخصوصية لذلك فهو لا يقوم بتسجيل أي معلومات عنكم وهو ما يضمن أمان بياناتكم لأنها ليست موجودة على سيرفرات الشركة.

شاهدوا النسخة الأمريكية لنتفليكس معNordVPN

إذا تريدون دخول النسخة الأمريكية لنتفليكس أو أي خدمة بث أجنبية فإن الشبكة الافتراضية الخاصة التي يقدمها NordVPN هي الحل الأمثل، فهو يضمن لكم الدخول لمعظم نسخ نتفليكس ومشاهدتها بجودة فيديو عالية، قوموا فقط باختيار سيرفر في البلد الذين تريدون مشاهدة نتفليكس فيه واربطوا الاتصال بالسيرفر ثم قوموا بتحيين صفحة نتفليكس.
يمكنكم مشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس ولكن أيضا النسخة البريطانية والفرنسية، لا تنسوا اختيار سيرفر فائق السرعة لجودة فيديو عالية. يرجى العودة للجدول أعلاه للتأكد من مطابقة الشبكة الافتراضية الخاصة مع نتفليكس، والتي قد تتغير مع الزمن.

نظرة عامة على برنامجNordVPN

ثمنNordVPN

ثمنNordVPN

زوروا موقعNordVPN

خلاصة حولNordVPN

NordVPN هو برنامج رائع لخدمة الشبكة الافتراضية الخاصة من حيث الأمان وحماية الخصوصية، كما أنه لا يقوم بتسجيل أي معلومات ويتماشى مع نتفليكس الأمريكية، كما يمكن من تسجيل دخول 6 مستخدمين في الوقت نفسه، مما يمكنكم من تشارك ثمنه مع عائلتكم وأصدقائكم، أضف إلى ذلك أن ثمن الاشتراك السنوي مغري جدا، NordVPN هو من بين أفضل برامج خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة في السوق.

النقاط الإيجابية :

  • يعمل مع سيرفرات Onion.
  • بروكسي HTTP مدمج.
  • جدار حماية NAT مدمج.
  • شبكة افتراضية خاصة مزدوجة (Multi-hop).
  • عدم تسجيل أي معلومات واستخدام التورنت.
  • يتماشى مع أيفون و أندرويد.
  • إمكانية تسجيل دخول 6 مستخدمين في الوقت نفسه.
النقاط السلبية :

  • ضرورة الإعداد اليدوي لاستخدام برتوكول PPTP/L2TP.

زوروا موقعNordVPN

Comments are closed.