لتجاوز الرقابة على الإنترنت واللعب أونلاينVyprVPN

لتجاوز الرقابة على الإنترنت واللعب أونلاينVyprVPN

VyprVPNمن بين أفضل برامج خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة التي تسمح بتجاوز الرقابة، فهو يعمل بسيرفرات DNS خاصة به وأهم من هذا يعمل وفق بروتكول اتصال خاص به اسمه ChameleonTM، وبالتالي فهو أنجع وسيلة تستخدمونها إذا سافرتم إلى الصين أو روسيا أو كوريا الشمالية أو تركيا، بالإضافة إلى ذلك فإن برنامج VyprVPN يركز حاليا على تحسين تجربة اللعب أونلاين.طالعوا المزيد حولNordVPN.

VyprVPN لحماية الخصوصية ولحرية تامة عبر الإنترنت

الهدف الأول لبرنامج VyprVPN هو الرفع من مستوى خصوصيتكم وأمنكم، وتجاوز الرقابة والشبكات المقيّدة، فهو يعمل بنظام متكامل يضم أفضل المزايا المتوفرة حاليا. تضم شبكته حوالي 700 سيرفر فائق السرعة متوفرة لجميع المستخدمين عبر العال/، وبالتالي يمكنكم الوصول إلى أغلب المضامين المحظورة جغرافيا كما يسمح لكم بالتمتع بمشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس. برنامج VyprVPN متوفر لجميع أنظمة التشغيل.

ملخص عن خصائص VyprVPN

القيمة ميزة
تسجيلالبيانات لا يتم حفظ أي بيانات
تورنت يسمح بتحميل التورنت
نتفليكس الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، هولندا
دخول متعدد يمكن تسجيل دخول 5 مستخدمين في وقت واحد
الدول التي يغطيها أكثر من 70دولة
أنظمة التشغيل الداعمة ويندوز، ماك أو أس، آي أو أس، أندرويد، راوتر
مدة الضمان 03أيام
البرتوكولات المستخدمة OpenVPN, PPTP& L2TP, Chameleon
حركة البيانات غير محدودة
تشفير Military 256 bit
عنوان IP أكثر من 200.000 عنوان
سيرفرات أكثر من 700 سيرفر

أهم مميزاتVyprVPN

بروتكول ChameleonTM

في البلدان التي تفرض رقابة مشددة (مثل الصين، غيران، تركيا، كوريا الشمالية أو روسيا) يمكن أن تواجهوا صعوبات في ربط الاتصال بالإنترنت، حتى مع استخدام شبكة افتراضية خاصة، لأن حكومات تلك البلدان تشن حربا ضد الشبكات الافتراضية الخاصة، وبالتالي فهي تبحث دوما عن أفضل الطرق لتقييد استخدام الإنترنت.
بالرغم من أن بروتكول OpenVPNعلى التخفيف من نسبة رقابة الحكومة، فهو لا يحميكم ضد فحص حزم البيانات DPI. لهذا قررت شركة VyprVPN تطوير بروتكول خاص بها يستخدم بروتكول OpenVPN مع إضافة مستوى آخر من الحماية يقوم بخلط المعلومات الخاصة بالحزم، وبالتالي فإن بروتكول Chameleon يوفر حماية ضد فحص حزم البيانات DPIوتوقيف الشبكات وإبطاء سرعة الإنترنت من خلال تحديد عرض النطاق (throttling).

VyprDNS

للإبحار عبر الإنترنت تحتاجون إلى سيرفر DNS يقوم بترجمة أسماء المواقع لكي يتمكن المستخدم من قراءتها (مثلا www.vpncritic.uk)في غالب الأحيان تستخدمون سيرفر DNS الخاص بمزود الإنترنت المشتركين لديه، وبالتالي يمكنه معرفة كل ما تقومون به عبر الإنترنت.
يمكنكم تغيير سيرفر DNS واستخدام السيرفر الخاص بغوغل أو OpenDNS، لكن VyprDNS يوفر لكم مزايا أكثر، إذ أنه لا يحتفظ بأي بيانات حول DNS وبالتالي فما تقومون به عبر الإنترنت يبقى سرّيا، كما يمكنكم تجاوز الرقابة على DNS، ويمكنكم الإبحار على الإنترنت بكل حرية، حيث أن سيرفرات DNS الخاصة بغوغل أو السيرفرات الأخرى تقيد الإبحار غلى بعض المواقع التي تراها خطيرة أو غير مشروعة، VyprDNS يضمن لكم عدم وجود أي رقابة.

جدار حماية VyprVPN NAT

عند الاشتراك في VyprVPN، يستفيدون من جدار حماية NAT مدمج، سواء أكان لديكم جدار حماية على حاسوبكم أم لا. جدار الحماية هو وسيلة جيدة للحماية ضد حركة الإنترنت غير المرغوب فيها، إذ يقوم بتوقيف أي رابط يريد الوصول إلى جهازكم دون إذن منكم. بالإضافة إلى هذا، لا تحتاجون للقيام بأي إعدادات في جهازكم، لأن جدار الحماية NAT مثبت ومعدّ على السيرفرات الخاصة ببرنامجVyprVPN.

VyprVPN Kill Switch

كل شيء وارد الحدوث في تقنيات الاتصال، يمكن للشبكة أن تتوقف مؤقتا، حتى باستخدام أفضل برامج الشبكات الافتراضية الخاصة، وفي هذه الحالة يقوم نظام التشغيل بإعادة وصلكم بشبكتكم العادية، فتصبح بياناتكم ظاهرة، فإن كنتم مثلا تحملون التورنت يمكن لأي كان أن يتحصل على عنوانكم IP الحقيقي. تقنيةKill Switch تقوم بحمايتكم، فهي تمنع كل البرامج من إرسال أو استقبال البيانات عند توقف الشبكة الافتراضية الخاصة، وبالتالي لا يتم الكشف عن عنوان IP أو DNS وتبقون محميين إلى غاية إعادة الاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة.

تسجيل البيانات وتحميل التورنت

VyprVPN لا يقوم بتسجيل نشاطاتكم لكنه يسجل المعلومات المتعلقة بالشبكة الافتراضية الخاصة (التاريخ، عرض النطاق، عنوان IP) وبالتالي يمكن ربط عنوان IP الخاص بالسيرفر مع عنوان IP الخاص بكم.
VyprVPN مناهض لتشارك الملفات عبر التورنت وP2P، فإن كنتم تنوون تحميل التورنت غير القانونية فعليكم اختيار برنامج آخر لخدمة الشبكة الافتراضية الخاصة.

شاهدوا النسخة الأمريكية لنتفليكس معVyprVPN

بمثل هذه الميزات، يسمح VyprVPN بمشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس، وأي نسخة إنجليزية أخرى مثل الكندية والأسترالية والألمانية، وفي كل مكان تجدون فيه السيرفر الخاص بالشبكة. قوموا فقط باختيار السيرفر في البلد الذي تودون مشاهدة نتفليكس فيه واربطوا الاتصال به. يرجى العودة للجدول الموجود في الصفحة الرئيسية للتأكد من مطابقة الشبكة الافتراضية الخاصة مع نتفليكس، فبالنظر للحرب التي يشنها نتفليكس على الشبكات الافتراضية الخاصة، قد يتغير التطابق مع الزمن.
بالإضافة لمشاهدة خدمة بث الفيديو، يقوم VyprVPN بتحسين سرعة البث ليمكنّكم من مشاهدة نتفليكس بدقة عالية.

برنامج VyprVPN

ثمنVyprVPNوالاشتراكات

ثمنVyprVPNوالاشتراكات

في الوقت الذي تقدم فيه معظم برامج خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة الاشتراك ذاته مع اختلاف مدة الاشتراك، يقدم VyprVPN اشتراكين بميزات مختلفة. الاشتراك العادي والذي يمنحكم القدرة على تسجيل دخول 3 مستخدمين في الوقت ذاته، واشتراك بريميوم الذي يضم بروتكول Chameleon وتسجيل دخول 5 مستخدمين في الوقت ذاته.
بعد اختيار اشتراككم، يمكن اختيار مدة الاشتراك، شهريا أو سنويا. باختيار الاشتراك السنوي يمكنكم اقتصاد 50% من الثمن الشهري. بالرغم من أنه 30%أرخص فإن الاشتراك العادي ليس مغري، فهو يتيح تسجيل اشتراك 3 مستخدمين فقط ولا يضم بروتكول Chameleon، إذا أردتم استخدام VyprVPN لضمان الأمن وتخطي الرقابة فإنكم تحتاجون لهذا البروتكول الحصري والخاص بهذا البرنامج، وهو ما تجدونه في اشتراك بريميوم.

وروا موقعVyprVPN

خلاصة حول VyprVPN

VyprVPNهو من بين أفضل برامج خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة لحماية نشاطكم على الإنترنت وتجاوز الرقابة، تسمح لكم شبكته الكبيرة من السيرفرات السريعة بتصفح أغلب المضامين المحظورة جغرافيا ومشاهدة بث الفيديو بجودة عالية في أي وقت. سعره يقع ضمن متوسط أسعار البرامج الأأخرى الموجودة في السوق، لكنه يمنحكم ميزات بريميوم. النقطة السلبية الوحيدة هي أنه لا يسمح بتحميل التورنت غير القانونية.

النقاط الإيجابية :

  • بروتكول Chameleon™(اشتراك بريميوم).
  • تشفير خدمة السحاب - Cloud(اشتراك بريميوم).
  • جدار حماية NAT (اشتراك بريميوم).
  • سيرفر DNS خاص VyprDNS.
  • فائق السرعة.
النقاط السلبية

  • الاشتراك العادي.
  • لا يسمح بتحميل التورنت غير القانونية.

وروا موقعVyprVPN

Comments are closed.