أفضل أرخص VPN لسنة 2020

نقدّم لك في هذا المقال كلّ ما تحتاج معرفته لتعثر على أرخص VPN تستطيع دفع اشتراكه دون أن تضطرّ للحصول على خدمة رديئة. فليست الخدمات مرتفعة السّعر هي الأفضل دوما. إذ هناك خدمات جيّدة بسعر مناسب وأداء قويّ، ونحن هنا سنساعدك للعثور عليها. وإن كنت لازلت محتارا إن كنت يجب أن تستخدم VPN فستجد إجابتك في هذا المقال أيضا، حيث نشرح لك لماذا يستحقّ البحث عن أرخص اشتراك VPN العناء. تابع معنا قراءة هذا المقال لتتعرّف كيف تختار أرخص VPN جيّد لتصفّح أفضل لشبكة الأنترنت، وكذا الكثير من المعلومات المفيدة عن استخدامات VPN.

وروا موقع Surfshark
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من Surfshark واستمتع بأفضل تجربة بث.

شبكات خاصّة افتراضية رخيصة: هل يستحقّ الأمر العناء؟

تكمن مهمّة الشّبكة الخاصّة الافتراضية VPN في جعل اتّصالك بالأنترنت آمنا يمرّ عبر نفق مشفّر. وبهذا تمرّ بياناتك الّتي ترسلها وتستقبلها على شبكة الأنترنت عن طريق هذا النّفق، وهو أمر يختلف تماما عن الاتّصال العادي دون استخدام برنامج VPN، حيث تكون البيانات ظاهرة قابلة للتصيّد والقراءة. ولهذا يمكننا القول أنّ البحث عن أرخص VPN هو أمر يستحقّ العناء، وسنشرح لك أدناه المزيد لتدرك أهمّية استخدام VPN خلال اتّصالك بالأنترنت.

Surfshark زوروا موقع

تصفّح مجهول الهويّة وحماية الخصوصية

من أهمّ مزايا استخدام VPN هو تغيير عنوان IP بعنوان آخر مزيّف وإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاصّ بك. فمن خلال عنوان IP، يمكن للآخرين معرفة موقع اتّصالك والجهاز الّذي تستخدمه، ويمكن تتبّع نشاطاتك على الأنترنت أيضا. وهذا الأمر يعرّض خصوصيتك إلى مخاطر كبيرة، إذ يعني ذلك أنّك تترك خلفك آثارا في كلّ موقع تزوره، ومن خلال كلّ نشاط تقوم به. وسيكون من السّهل تتبّع تلك الآثار إن قرّر أحدهم أذيّتك.

فعدا عن احتمالية استخدام بياناتك الظّاهرة على شبكة الأنترنت من قبل متطفّلين، فعليك أن تتذكّر أنّ مزوّدك بخدمة الأنترنت قادر على تتبّع نشاطاتك بكلّ أريحية، وهو حتما أمر لا ترغب بحدوثه. إضافة لذلك، يمكن للحكومة أيضا تتبّع نشاطاتك بسهولة من خلال عنوان IP الخاصّ بك. فإن كنت تعيش في دولة بقوانين صارمة، فقد توقع نفسك في المشاكل من خلال نشاطاتك على الأنترنت. وأبسط مثال هو تورنت، إذ هناك الكثير من الدّول الّتي تعاقب على استخدامه.

وكلّ هذا يمكن تجنّبه من خلال بحثك عن أرخص اشتراك VPN لتستخدمه لحمايتك. فمن حقّك أن تحصل على الخصوصية الكاملة لما تقوم به على شبكة الأنترنت. والطّريقة الوحيدة لفعل ذلك هي بتشفير بياناتك وإخفاء عنوانك الحقيقي عن طريق استخدام VPN. وبهذا لن يكون لك أيّ آثار على شبكة الأنترنت يمكن لأحد أن يجمعها أو يتتبّعها.

ومن الجدير بالذّكر أنّك حينما تعثر على أرخص اشتراك VPN يناسبك، فسيمكنك استخدام ذلك الاشتراك لعدّة أجهزة. وبهذا يمكنك حماية نفسك سواء كنت تتّصل عن طريق حاسوبك أو عن طريق هاتفك. فلحماية خصوصيتك بشكل كامل، عليك أن تقوم باستخدام VPN على كلّ أجهزتك الّتي تتّصل عن طريقها بشبكة الأنترنت، وعليك أن تقوم دوما بتفعيله لتضمن عدم الكشف عن هويّتك.

الدّخول إلى المحتوى على الأنترنت وتجنّب الرّقابة

ميزة أخرى تجعل المستخدم يبحث عن أرخص اشتراك VPN هي قدرة VPN على تجاوز الرّقابة على المحتوى في الأنترنت. فكثيرا ما تقوم الحكومات بحظر محتوى ما على الأنترنت بسبب أغراض سياسية مثلا. أو لتكون تلك المحتويات خاصّة بمواطنيها فقط. أو حينما يتعلّق الأمر بحقوق البثّ مثلا بالنّسبة للعروض التّلفزيونية.

وإذا ما حاولت دخول محتوى محظور جغرافيا في منطقتك فلن تستطيع الوصول إليه، وهو ما يحدّ من نشاطاتك على شبكة الأنترنت. ومن الأمثلة على ذلك تجاوز حظر تطبيقات المكالمات الّتي يتمّ حظرها أحيانا في بعض الدّول. أو تجاوز القيود الجغرافية على نتفليكس لمشاهدة نتفليكس الأمريكية الّتي تملك أكبر مكتبة أفلام. وكذا استخدام تورنت دون الكشف عن هويّتك ودون أن يقوم مزوّدك بخدمة الأنترنت بفرض حدود على سرعة تحميلك منه. كما يمكن أن يتمثّل الحظر أيضا في حصر فعالية رياضية بدولة معيّنة أو منطقة معيّنة، وهو ما يعني حرمانك من مشاهدتها.

ولا شكّ أنّك قد واجهت حظرا من هذا النّوع من قبل خلال تصفّحك لشبكة الأنترنت. وهنا يأتي دور العثور على أرخص اشتراك VPN. فعن طريق حصولك على خدمة VPN، سيمكنك حلّ مشكلة الحظر والقيود الجغرافية بسهولة. إذ يسمح تغيير عنوان IP وحصولك على عنوان IP يجعلك تبدو متّصلا من دولة أخرى بحلّ المشكلة بسهولة. فيمكنك الاتّصال عن طريق عنوان IP أمريكي ومشاهدة نتفليكس الأمريكية كما لو كنت داخل الولايات المتّحدة. وبهذا يمكنك الاستفادة من الأنترنت إلى أقصى حدّ ممكن.

ما تحتاج إليه: أفضل أرخص VPN

خلال بحثك عن أرخص اشتراك VPN، عليك أن تنتبه إلى بعض الأمور المهمّة. فمن الأفضل أن تعثر على خدمة تمنحك تقنيات تشفير جيّدة مع تقنية Kill Switch والحماية من تسرّب DNS. وأن تلتزم الخدمة بسياسية عدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح لتضمن عدم استخدام بياناتك بأيّ شكل من الأشكال.

أرخص VPN

عليك أيضا أن تبحث عن VPN يمنحك القدرة على استخدام تورنت، أي يدعم ملفّات P2P. كما يجب أن يكون قادرا على تجاوز القيود الجغرافية، لتستطيع مشاهدة عروضك المفضّلة بأريحية، خاصّة إن كنت ترغب باستخدام منصّات البثّ، فليست كلّ خدمات VPN قادرة على تجاوز القيود الجغرافية لمنصّات البثّ مثل نتفليكس.

من الأفضل أيضا أن يملك أرخص اشتراك VPN الّذي ستختاره على خوادم في مختلف مناطق العالم، وذلك لتستطيع فتح المحتوى في أيّ دولة تريدها. ولا ننسى سرعة الاتّصال. فلتحصل على تجربة تصفّح جيّدة باستخدام VPN، يجب أن يدعم VPN القدرة على الاتّصال بسرعة عالية. وهو ما تحتاجه خاصّة لمشاهدة منصّات البثّ ولتحميل ملفّات تورنت.

Surfshark زوروا موقع

كم يكلّفك اشتراك VPN؟

يجب أن نخبرك أنّك خلال بحثك عن أرخص اشتراك VPN، لن تستطيع العثور عليه مجّانا. فهناك دوما ثمن يجب دفعه لتلقّي خدمة جيّدة. ورغم وجود خدمات VPN مجّانية، إلّا أنّها لا تفي بالغرض كما يجب. فإمّا أنّها بطيئة السّرعة أو محدودة الميزات. لكنّ الأهمّ من كلّ ذلك وحتّى إن وجدت خدمة جيّدة مجّانية، فهي ليست حتما كذلك.

فكي تستطيع خدمات VPN المجّانية تسيير خدمتها وخوادمها، عليها أن تملك عائدا لفعل ذلك. ولهذا تقوم غالبا ببيع بيانات المستخدمين الّتي تحصل عليها إلى طرف ثالث يحتاج إليها. وهذا يعني أنّ محاولتك للحصول على الخصوصية ذهبت سدى، وستحصل جهة ما على كلّ نشاطاتك وبياناتك عن طريق الأنترنت. لذلك ننصحك دوما بالابتعاد عن خدمات VPN المجّانية.

أرخص اشتراك VPN

وقبل أن تقرّر استخدام أرخص VPN الّذي عثرت عليك، من الأفضل أن تطّلع إن كان يمنحك إمكانية تجربته، او إمكانية استعادة المال لمدّة 30 يوم. وذلك لتستطيع تجربته على مختلف نشاطاتك على شبكة الأنترنت قبل أن تقرّر أنّه مناسب لك وأنّك ترغب باستخدامه. وحينما تقرّر استخدام خدمة VPN معيّنة، فالأفضل أن تحصل على الاشتراك السّنوي لأنّه أرخص بكثير من الاشتراك الشّهري. وسيكون مفيدا لك أيضا كي لا تجد نفسك غير قادر على استخدام VPN بسبب انتهاء الاشتراك الشّهري دون أن تنتبه لذلك.

Surfshark زوروا موقع

أفضل أرخص اشتراك VPN باشتراك شهري

لا شكّ أنّ العثور على أرخص VPN باشتراك شهري هو أمر مهمّ جدّا. فأحيانا قد لا ترغب بدفع الاشتراك السّنوي الّذي يمنحك سعرا أفضل من الاشتراك الشّهري ذو السّعر المرتفع. وأحيانا ترغب بتجربة الخدمة أوّلا قبل أن تقرّر استخدامها لمدّة أطول. ولحس حظّك هناك الكثير من الخدمات الّتي توفّر سعر اشتراك شهري مناسب جدّا، وهي عبارة عن خدمات VPN جيّدة وسهلة الاستخدام، حيث تمّت مراجعتها وحظيت بإعجاب المستخدمين ورضاهم. وإليك هنا قائمة بأفضل أرخص VPN تمنحك اشتراكا شهريا بسعر مغري.

الأسئلة الشّائعة

❓ ما هو VPN؟

الشّبكة الخاصّة الافتراضية VPN هي عبارة عن نفق مشفّر بينك وبين مواقع الأنترنت. حيث تمرّ بياناتك عبر هذا النّفق قبل أن تصل إلى الموقع المطلوب وقبل أن تعود إليك. وتقنية التّشفير هذه تجعل من تلك البيانات محميّة لا يمكن اعتراضها على الشّبكة بسهولة، ولا فكّ التّشفير عنها بسهولة. وهو تماما ما يجعلك تتصفّح الأنترنت بأمان ودون المخاطرة بخصوصيتك أو الكشف عن موقعك.

🔎 ما هي خدمة VPN الأكثر أمنا؟

لكي تستطيع أن تعرف أنّك تستخدم خدمة VPN تمنحك الأمان الكافي خلال تصفّحك لشبكة الأنترنت، عليك أن تلقي نظرة على ما تستخدمه هذه الخدمة من بروتوكولات وتقنيات تشفير. فالتّشفير العسكري 265-bit هو أفضل تشفير يجب أن تجده في خدمة VPN الّتي تستخدمها. أمّا عن البروتوكولات، فهي OpenVPN وPPTP وL2TP وSSTP، فهي أفضل البروتوكولات الّتي تمنح الحماية والأمان لخدمة VPN.

💰 ما هي أرخص خدمة VPN؟

لا يمكنك أن تحصل على خدمة VPN جيّدة وآمنة مجّانا. لذلك من الأفضل تجنّب الخدمات المجّانية. وفي المقابل، يمكنك أن تعثر على خدمات رخيصة وجيّدة، خاصّة تلك الّتي تقدّم اشتراكا سنويا بسعر رخيص. كما يمكنك أن تحصل على إمكانية تجربتها لمدّة معيّنة قبل أن تقرّر استخدامها.

🆓 ما هي خدمة VPN الّتي يمكن استخدامها مجّانا؟

هناك الكثير من خدمات VPN الّتي تقدّم إمكانية ضمان استرجاع المال لمدّة 30 يوم. وهي مدّة كافية لتجربة الخدمة، حيث يمكنك استرجاع أموالك في حال غيّرت رأيك بشأن استخدامها. ونحن نقترح عليك تجربة Surfshark مع ضمان استرجاع المال لمدّة 30 يوم. فبفضل هذه الخاصّية، سيكون الأمر كما لو أنّك تقوم باستخدام الخدمة مجّانا لمدّة شهر كامل.

💡 ما هو أفضل VPN؟

ننصحك باستخدام Surfshark، فهي خدمة تمنحك كلّ ما تحتاجه من خصائص، وبسعر مغري وإمكانية لتجربته لمدّة شهر مع ضمان استرجاع المال.

الخلاصة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا عن أفضل أرخص VPN. فقد شرحنا لك أهمّية استخدام VPN خلال تصفّحك لشبكة الأنترنت. كما شرحنا لك مدى خطورة استخدام خدمات VPN المجّانية. وقد قدّمنا لك ما يجب أن تبحث عنه من ميزات وأنت تبحث عن أرخص اشتراك VPN يمكنك الحصول عليه لتصفّح الأنترنت بأمان ودخول المحتوى بحرّية. كما قدّمنا لك قائمة بأفضل أرخص VPN مجرّبة قد حصلت على رضا المستخدمين. فالسّعر الأغلى لا يعني دوما الخدمة الأفضل، لذلك عليك أن تبحث بصبر لتجد أفضل خدمة مناسبة لك.

وفي الأخير نرجو أن يفيدك مقالنا هذا في العثور على أرخص VPN يمكنك استخدامك. ونأمل أن تكون المعلومات الّتي زوّدناك بها في هذا المقال كافية لتفهم كيفية سير الأمور على شبكة الأنترنت، ولتدرك أهمّية الحاجة لاستخدام خدمة VPN لحماية الخصوصية.

Surfshark زوروا موقع

asma

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com