أفضل VPN للإمارات مجاني

يتعرّض الكثير من المحتوى في الإمارات إلى الحظر أو التقييد لسبب أو لآخر. فإذا ما كنت تعيش في الإمارات أو ستزورها قريبا، فقد تجد صعوبة في دخول بعض المواقع. إضافة لذلك، هناك دوما محتوى مقيّد جغرافيا لا يمكنك مشاهدته سواء كنت في الإمارات أو في بلد آخر. لكنّ الحلّ بسيط، ويتمثّل في العثور على أفضل VPN للإمارات مجاني. فتابع معنا قراءة المقال للتعرّف على المزيد.

احصل عليه الآن
استخدم ExpressVPN الآن لفتح المحتوى في الإمارات

هل تحتاج إلى أفضل VPN للإمارات مجاني؟ ما رأيك أن تجرّب برنامج ExpressVPN مع ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم! يمكّنك هذا البرنامج من فكّ الحظر عن المحتوى وتجاوز مختلف القيود الجغرافية!

آخر تحديث: 24 أكتوبر 2021

ما هو الفرق بين VPN مجاني وVPN مدفوع؟

البحث عن أفضل VPN مجاني في الإمارات قد يقودك للعثور على بعض البرامج الجيّدة، لكنّها بالفعل لن تضاهي البرامج المدفوعة. فبرامج VPN المجانية لا تملك أداءً جيّدا لفكّ الحظر وتجاوز القيود الجغرافية. كما قد تعرّض خصوصيتك للخطر من خلال احتفاظها ببيانات تصفّح المستخدمين وبيعها لاحقا.

أفضل VPN للإمارات مجاني

ولأجل هذا، ننصحك بالبحث عن أفضل VPN الإمارات free من بين النسخ المجانية للبرامج المدفوعة، فهي نسخ تقدّم خدمة جيّدة وآمنة. ويمكنك من خلال هذا الرابط أن تعثر على كلّ ما يخصّ أفضل VPN مجاني الإمارات. ونحن ننصحك بتجربة برنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم. حيث يسمح لك هذا البرنامج بتجاوز الحظر والقيود الجغرافية والاستمتاع بتجربة تصفّح رائعة.

أفضل VPN للإمارات مجاني

لكي نضمن لك اختيار VPN مجاني الإمارات، فقد قمنا قبل كتابة هذا المقال باختبار الكثير من برامج VPN. حيث اختبرناها بحذر وقمنا بمقارنتها ببعضها، وذلك لنخرج بأفضل VPN مجاني في الإمارات. وقد اعتمدنا في طريقة الاختيار على معايير محدّدة سنشرحها لك في الفقرة التالية.

فإليك هنا قائمتنا بأفضل VPN للإمارات مجاني لعام 2021:

ما هي طريقة اختيار أفضل VPN؟

هناك عدّة معايير نتّبعها لاختيار أفضل VPN الإمارات free. وللحصول على فكرة جيّدة عن هذه المعايير المهمّة، إليك هنا أهمّ المعايير الواجب الانتباه لها عند اختيار برنامج أفضل VPN في الإمارات مجانا مناسب لاحتياجاتك وآمن للاستخدام.

تغطية الخدمة

يجب أن يتمتّع أفضل VPN مجاني الإمارات بتغطية واسعة. ويعني ذلك أن يملك الكثير من الخوادم الموزّعة على مختلف مناطق العالم. حيث يفيد هذا في قدرتك على دخول المحتوى في أيّ منطقة. كما يعني تجربة تصفّح جيّدة دون بطء السرعة بسبب الضغط على الخوادم. فكلّما كان عدد الخوادم كبيرا كلّما كانت تجربة التصفّح أفضل. وكلّما غطّى أفضل في بي ان مجاني في الإمارات مناطق واسعة من العالم كلّما استطعت الدخول إلى محتوى أكبر على الأنترنت.

سرعة الاتصال

سرعة الاتصال مهمّة جدّا عند البحث عن أفضل VPN الإمارات free. فالاتصال عن طريق VPN يقوم بتخفيض سرعة الاتصال بشكل عام. لكن إذا ما كان برنامج VPN جيّدا بما يكفي، فلن تشعر بهذا الانخفاض ولن يعيق نشاطاتك عبر الأنترنت. ولهذا من المهم اختبار سرعة الاتصال لتحديد برامج VPN الأفضل.

أفضل VPN في الإمارات مجانا

الخصوصية

من المهمّ أن يكون أفضل VPN مجاني في الإمارات يعمل بتشفير قويّ من الدرجة العسكرية، وذلك لحماية بياناتك من أيّ اختراق. كما يجب أن يملك بروتوكولات عالية التقنية لمنحك المزيد من الحماية والمرونة في تغييرها. والعامل الأهمّ هو أن يكون أفضل VPN للإمارات مجاني لا يقوم باحتفاظ سجلّات التصفّح. إذ هناك برامج تحتفظ بسجلّات تصفّح المستخدمين لتقوم باستخدامها لاحقا دون إذنهم. وهو ما يعرّض خصوصية المستخدم للخطر.

خدمة العملاء

خدمة العملاء أيضا عامل مهمّ لاختيار أفضل VPN مجاني الإمارات. فإذا ما واجهتك مشكلة تقنية أو أردت الاستفسار عن خاصّية ما في برنامج VPN، فمن المهمّ أن تحصل على مساعدة محترفة. ولهذا من المهمّ أن يملك أفضل VPN للإمارات مجاني خدمة عملاء متوفّرة عن طريق الهاتف والدردشة والبريد الإلكتروني، وأن تمنح مستخدميها مساعدات محترفة في أسرع وقت.

النقائص

من المهمّ أن تعلم بأنّه ليس من السّهل العثور على أفضل VPN مجاني في الإمارات دون نقائص. فالنسخ المجانية من البرامج المدفوعة لن تمنحك كلّ المزايا، بل تحاول هذه النسخ أن تمنحك الخدمات الأساسية. ولهذا سيكون عليك أن تحصل على اشتراك مدفوع لتستطيع الحصول على المزايا الكاملة لهذه البرامج. أمّا برامج VPN المجانية كلّيا فأداؤها ضعيف ولن تتمكّن من فكّ الحظر ومشاهدة ما يحلو لك من خلالها.

ExpressVPN زوروا موقع

مزايا استخدام VPN

بعد الحصول على أفضل VPN الإمارات free، فلا شكّ بأنّك تتساءل ما الّذي تستطيع القيام به على الأنترنت. فبرامج VPN لا تسمح لك فقط بدخول المحتوى المحظور في بلدك، بل يمكنك من خلالها مشاهدة ما يحلو لك من أفلام وبطولات رياضية، وتحميل ما يحلو لك من تورنت أو أيّ موقع آخر. فإن كنت ترغب بالمزيد، إليك هنا مزايا استخدام VPN بالتفصيل.

ولوج الأنترنت الواسع

فمن خلال أفضل VPN للإمارات مجاني، يمكنك أن تفكّ الحظر عن المحتوى كما يمكنك أن تتجاوز القيود الجغرافية. وهذا يعني بأنّك تستطيع تجاوز حظر الإمارات على بعض المواقع لأسباب سياسية أو غيرها، وذلك دون أن تعرّض نفسك لمشاكل قانونية. كما يمكنك أن تشاهد البطولات الرياضية والأفلام المقيّدة بمنطقة جغرافية بسب حقوق البث. فمثلا يمكّنك برنامج VPN جيّد من دخول مكتبة نتفليكس الأمريكية الّتي تحتوي على أكبر مجموعة من الأفلام والبرامج. كما تستطيع أيضا دخول منصّات بثّ خاصّة بدول معيّنة مثل هولو.

VPN الإمارات مجاني

ولا ننسى أيضا إمكانية تحميل ملفّات تورنت باستخدام أفضل VPN مجاني الإمارات. حيث تستطيع دخول تورنت والتحميل منه بأمان دون أن تتعرّض لمشاكل قانونية، ودون أن تنخفض سرعة الأنترنت عند التحميل. فكما هو معروف، كثيرا ما يقوم مزوّد خدمة الأنترنت بخنق سرعة الأنترنت عندما يلاحظ استهلاكا مفرطا للبيانات، وهو ما يتسبّب في تحميل بطيء لملفّات تورنت. لكنّ هذه المشكلة تزول تماما عند استخدام أفضل VPN مجاني في الإمارات.

حماية الخصوصية

لن تحصل فقط على فتح المحتوى من خلال استخدام أفضل VPN مجاني الإمارات، بل وستحمي خصوصيتك أيضا. ففي الحقيقة، يستطيع مزوّدك بخدمة الأنترنت التطفّل على نشاطاتك عبر الأنترنت من خلال عنوان IP الخاصّ بك. وبنفس الطريقة، تستطيع الحكومة تتبّع نشاطاتك على الأنترنت، ما قد يجلب لك المتاعب إن قمت بنشاطات مشبوهة. ولأجل هذا يفيد استخدام VPN الإمارات free في تجنّب هذا التطفّل. حيث يقوم بتغيير عنوان IP الخاصّ بك إلى عنوان آخر مزيّف، كما يقوم بتشفير بياناتك، ما يعني عدم قدرة مزوّدك بخدمة الأنترنت والحكومة على تتبّع نشاطاتك. وبهذا يمكنك أن تحمي نفسك وأن تتصفّح الأنترنت بكلّ حرّية وراحة.

ExpressVPN زوروا موقع

كيفية تثبيت VPN على جهازك

عملية تثبيت برنامج VPN على جهازك هي عملية سهلة وبسيطة لا تحتاج للكثير من الجهد. فسواء كنت على الحاسوب أو الهاتف، لا تختلف الطريقة كثيرا. فإليك هنا الخطوات اللّازم اتباعها لتثبيت VPN:

  • قم أوّلا بالتسجيل في الخدمة من خلال موقع VPN الإلكتروني.
  • بعد التسجيل والاشتراك، اختر الجهاز الّذي ترغب باستخدامه.
  • يمكنك بعدها تحميل التطبيق على حاسوبك أو هاتفك المحمول.
  • قم بتثبيت التطبيق على جهازك.
  • وبمجرّد فتح التطبيق، يمكنك الاتصال مباشرة عن طريق الضغط على زرّ الاتصال.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل VPN مجاني في الإمارات لعام 2021. حيث شرحنا لك فيه الفرق بين البرامج المجانية والمدفوعة، وعرّفناك على أفضل طريقة للعثور على أفضل VPN الإمارات free. ونحن نعرف حاجتك لاستخدام برنامج VPN للاستمتاع بتجربة تصفّح حرّة في الإمارات، ولأجل هذا ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN. فمن خلال هذا البرنامج، يمكنك أن تحصل على ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم. وهذا يعني قدرتك على استخدام البرنامج كما يحلو لك، ثمّ استعادة مالك إن رغبت بذلك قبل انقضاء المدّة المحدّدة.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد نال إعجابك، كما نرجو أن يساعدك في العثور على أفضل VPN للإمارات مجاني.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com