كوبونات NordVPN 2022: احصل على تخفيضات مغرية الآن!

عرض الجمعة السوداء

إن كنت ترغب بالاشتراك في خدمة NordVPN، فلا شكّ بأنّ الحصول على كوبونات NordVPN هي فكرة جيّدة للحصول على خصومات جيّدة. ولهذا قد قمنا في المقال بشرح كلّ ما يخصّ عروض NordVPN ومتى تحصل عليها وكيف تقوم بتفعيلها، فتابع القراءة.

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

كوبونات NordVPN

قسيمة NordVPN: تخفيض 66%

وفّر 66% الآن! بدلا من دفع 11.99$ شهريا، ادفع فقط 3.99$ في الشهر!

تخفيض 66%

تمّ التحقق

عرض NordVPN: تجربة مجّانية - 30 يوم

جرّب NordVPN دون مخاطرة لمدّة 30 يوم. احصل على ضمان كامل لاستعادة المال!

تجربة مجّانية

تمّ التحقق

قسيمة NordVPN: تخفيض 58%

أسرع واغتنم هذه الفرصة للحصول على عرض حصري بتخفيض يصل إلى 58%!

منتهي الصلاحية

تمّ التحقق

عن برنامج NordVPN

يملك برنامج NordVPN شهرة واسعة في مجال خدمات VPN. تمّ إطلاق هذا البرنامج سنة 2012، حيث يقع مقرّه في بنما ويستخدمه حوالي 14 مليون مستخدم من مختلف دول العالم. أمّا بالنسبة لعدد الخوادم، فيملك 5٬601 خادما مزوّعا على 60 دولة مختلفة. يملك هذا البرنامج خصائص قويّة ويمكنك استخدامه على 6 أجهزة، ولهذا لا ترغب حتما بتفويت عروض NordVPN.

مشاهدة نتفليكس وتحميل ملفّات تورنت

 يمكنك من خلال برنامج NordVPN فتح منصّات البث مثل نتفليكس الأمريكية وغيرها من المكتبات، لتستمتع بالمشاهدة كما يحلو لك. إضافة لذلك، يملك هذا البرنامج خوادم خاصّة للتحميل من تورنت، ولهذا يمكنك استخدامها لتحميل ملفّات تورنت بأمان وبسرعة عالية.

لعب الألعاب والحصول على سرعة عالية

يتيح لك هذا البرنامج تجربة لعب مميّزة من خلال السرعة العالية الّتي يمنحها لك والبنج المنخفض أيضا. وتستطيع من خلاله أيضا الحصول على الألعاب المقيّدة جغرافيا، كما يساعدك على حماية نفسك من هجمات DDoS.

أمّا من ناحية سرعة الاتصال بشكل عام باستخدام هذا البرنامج، فهي سرعة مميّزة تتيح لك القيام بمختلف أنشطتك على الإنترنت، كما يملك البرنامج بروتوكولا خاصّا لزيادة السرعة.

وقد تمّ تجربة البرنامج على الخوادم القريبة والبعيدة على حدّ سواء، واتّضح بأنّ السرعة تظلّ مرتفعة لا تتأثّر إلّا بشكل طفيف، وهو ما يثبت بأنّه برنامج جيّد.

تجاوز القيود الجغرافية

يسمح لك برنامج NordVPN بتجاوز القيود الجغرافية على المحتوى على الإنترنت ودخول المحتوى الّذي ترغب به بسهولة. حيث يملك خوادم كثيرة موزّعة على دول مختلفة، ما يجعل خياراتك واسعة. ومن المهمّ أن نذكر بأنّك تظلّ آمنا خلال دخولك هذا النوع من المحتوى بفضل تشفير البرنامج الجيّد.

عروض NordVPN

تشفير البرنامج وسياسة الخصوصية

يستخدم برنامج NordVPN تشفير 256-bit AES العسكري القويّ الّذي يصعب اختراقه، وبهذا يمكنك أن تكون مطمئنّا بأنّ بياناتك في أمان خلال اتصالك بالإنترنت. إضافة لذلك، يملك هذا البرنامج بروتوكولات تشفير حديثة وقويّة لإضافة المزيد من الحماية إلى اتصالك، ولمنحك القدرة على تعديل اتصالك حسب حاجتك من خلال تفعيل وتعطيل البروتوكولات.

أمّا من ناحية سياسة الخصوصية، فيطبّق البرنامج سياسة صارمة بعدم الاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين، ويعني هذا بأنّه لا يقوم بجمع أنشطتك على الإنترنت ولا يمكن لأيّ جهة الاطّلاع على تلك البيانات.

واجهة البرنامج والتوافق مع أنظمة التشغيل

يتميّز برنامج NordVPN بواجهة سهلة الاستخدام يمكنك العثور فيها على ما تبحث عنه بسهولة. إذ يمكنك الاتصال مباشرة من خلال زرّ الاتصال البارز على الواجهة، كما يمكنك اختيار خادم من قائمة الخوادم.

أمّا إن أردت تعديل البروتوكولات، فيمكنك العثور على الإعدادات بسهولة على الواجهة وتعديل ما تحتاج إلى تعديله.

يمكنك أيضا استخدام هذا البرنامج على أيّ من أجهزتك، سواء ويندوز أو ماك أو لينكس أو أندرويد أو iOS، وجميعها تملك تطبيقات مميّزة بواجهة سهلة الاستخدام.

خدمة العملاء

يقدّم برنامج NordVPN خدمة عملاء مميّزة من خلال الدردشة الفورية والبريد الإلكتروني ومركز المعلومات. ولهذا في حال ما واجهتك مشكلة أو أردت الاستفسار عن شيء ما، فيمكنك اختيار الدردشة الفورية للتحدّث مع عميل على الفور والحصول على أجوبتك.

نظرة على برنامج NordVPN

ميزة القيمة
صفر سجلات؟ نعم ، بياناتك وهويتك في أمان
هل السيول مسموح بها؟ أجل
Netflix US, UK, CA, AU, DE, FR
تسجيل الدخول المتعدد 6 اتصالات في وقت واحد
الدول التي يغطيها 60+
نظام التشغيل المدعوم Windows, macOS, Linux, Android, iOS
ضمان استعادة الاموال 30 يوما
البروتوكولات WireGuard, OpenVPN (UDP/TCP), IKEv2/Ipsec
حركة البيانات غير محدود
تشفير تشفير: AES 256 bits
عنوان IP غير معلن
سيرفرات 5٬601+

أسعار NordVPN باستخدام الكوبونات

أسعار nordvpn

يملك برنامج NordVPN ثلاث خطط هي خطّة شهرية، وأخرى سنوية، وأخرى لسنتين. يمنح البرنامج إمكانية استخدام حتّى 6 أجهزة، كما يقدّم ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل.

وللحصول على أفضل اشتراك، عليك الاشتراك في الخطّة ذات السنتين لأنّك تستطيع من خلالها استخدام أحد رموز الخصم NordVPN والحصول على خصم مميّز على اشتراكك.

احصل على كوبونات NordVPN الآن

كيفية استخدام كوبونات NordVPN

إن كنت تتساءل عن كيفية استخدام رمز الكوبون NordVPN، فلا تقلق لأنّنا سنشرح لك خطوات استخدامها بالتفصيل.

  • أوّلا عليك اختيار أحد رموز الخصم NordVPN الّتي نقدّمها لك في هذا الموقع.
  • ثانيا اضغط على الزرّ الظاهر أمامك للحصول على الكوبون.
  • ثالثا اتبع الرابط الّذي يُفتح تلقائيا والّذي يأخذك إلى موقع NordVPN مباشرة، حيث يتمّ تفعيل الكوبون فورا وبشكل تلقائي.
  • هذا كلّ شيء، يمكنك الآن الحصول على خصمك!

الأسئلة الشائعة عن عروض NordVPN

إليك هنا أكثر الأسئلة شيوعا عن الكوبونات وكيفية استخدامها، مع إجابة مفصّلة عن كلّ سؤال.

رموز الخصم NordVPN

هل أستطيع استخدام أكثر من قسيمة VPN واحدة؟

حينما تقوم باستخدام أحد عروض NordVPN للاشتراك في الخدمة، فلن يكون بإمكانك استخدام سوى كوبون واحد. وهذا يعني أيضا بأنّك لا تستطيع استخدام نفس الكوبون مرّتين. أمّا إن أردت الاستفادة من الكوبون عدّة مرّات أو أردت استخدام كوبون مختلف، فسيكون عليك إنشاء حساب جديد والاشتراك من جديد واستخدام الكوبون.

هل أستطيع استخدام رموز الخصم NordVPN على اشتراكي الحالي؟

لا يمكن استخدام رمز الكوبون NordVPN إلّا عند الاشتراك للمّرة الأولى، وهذا يعني بأنّك لا تستطيع استخدام الكوبون إن كنت مشتركا بالفعل في الخدمة.

هل سأحصل على خصم على كلّ الخطط؟

تقوم برامج VPN بتقديم خصم على خطّة معيّنة في الغالب، وتكون الخطّة ذات مدّة الاشتراك الأطول. ولهذا لكي تستطيع الاستفادة من رموز الخصم NordVPN، عليك اختيار أطول اشتراك لتطبيق قسيمة NordVPN.

هل يوجد كوبون VPN للحصول على نسخة مجّانية؟

لا تتوفّر كوبونات NordVPN للحصول على نسخة مجّانية من البرنامج. لكن بدلا من ذلك، تستطيع استخدام ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما لتجربة الخدمة مع إمكانية استعادة المال في أيّ وقت خلال تلك المدّة.

كم مرّة يقدّم VPN كوبونات وصفقات؟

تقوم برامج VPN بشكل عام، ومن بينها برنامج NordVPN، بتقديم كوبونات طوال العام. لكن من الأفضل البحث عن رمز الكوبون NordVPN خلال مواسم العطلات والمناسبات الخاصّة، وبشكل خاصّ خلال الجمعة السوداء واثنين الإنترنت، فهذه المناسبات تحمل معها قسائم NordVPN بخصومات مغرية لا يجب تفويتها.

ويمكنك ببساطة أن تقوم بحفظ الصفحة المذكورة في الفقرة السابقة والاطلاع عليها في الوقت المناسب للحصول على كوبونات NordVPN مغرية.

تستطيع أيضا الحصول على أحدث رمز الكوبون NordVPN وتخفيض NordVPN وغيرها الكثير على صفحتنا هذه الخاصّة بالخصومات، والّتي نقوم بتحديثها دوريا.

احصل على كوبونات NordVPN الآن

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com