عروض الجمعة السوداء واثنين الأنترنت 2020

بحلول شهر نوفمبر، يتحمّس الجميع ليوم التخفيضات الأكبر وهو يوم عروض الجمعة السوداء، كما يليه اثنين الأنترنت، فماهي الجمعة السوداء؟ تتميّز عروض الجمعه السوداء بأنّها عروض تخفيضات ضخمة لا يجب تضييعها، ويكون موعدها كلّ عام في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر. ونحن هنا متحمّسون أيضا لعروض الجمعة السوداء في السعودية وغيرها من الدول، وذلك من خلال تخفيضات قيّمة على أفضل برامج VPN يمكنك الحصول عليها. لذلك تابع معنا قراءة هذا المقال لتحصل على أفضل تخفيضات الجمعة السوداء في السعودية وبقيّة دول المنطقة على برامج VPN، ولتتعلّم المزيد عمّا يمكنك القيام به على الأنترنت باستخدامها.

قسائم تخفيضات من هنا

قبل أن نمنحك قائمة أفضل عروضنا الحاصّة ببرامج VPN لعروض الجمعه السوداء. يمكنك أن تطلّع على الرابط الّذي سنقدّمه لك الآن لتحصل على قسائم تخفيضات نشطة تمنحك اشتراكا أفضل بالمزيد من الأشهر المجّانية لبرامج VPN. قم بالضغط هنا لتحصل على قسائم تخفيضات نشطة.

ويمكنك استخدام هذه القسائم بسهولة وفي أيّ وقت، وكلّ ذلك عن طريق الضّغط على زرّ “كوبون” لأيّ برنامج VPN يروقك من بينها. فاستمتع بتخفيضاتنا للحصول على اشتراك VPN بأفضل سعر!

أفضل عروض VPN الخاصة بعروض الجمعة السوداء

نقدّم لك هنا أفضل عروض VPN الخاصّة بالجمعة السوداء في السعودية وباقي البلدان العربية، فماهي الجمعة السوداء إن لم تكن أفضل يوم للحصول على عروض مغرية! ونحن لا نضمن لك فقط الحصول على عروض مغرية لا يجب أن تضيّعها. بل نضمن لك أيضا أنّنا لا نتعامل إلّا مع مزوّدي خدمات VPN الموثوقة والجيّدة بما يكفي.

حيث نركّز في اختيارنا على أفضل VPN على عدّة معايير مهمّة، منها التشفير القوي والبروتوكولات الأفضل، وعدد خوادم كبير وواسع، وسرعة اتّصال عالية لأفضل تصفّح، وكذا سياسة واضحة بعدم الاحتفاظ بسجّلات التصفّح. فإليك هنا أفضل عروض VPN الخاصة بعروض الجمعه السوداء:

مخاطر استخدام برامج VPN مجّانية

بعد أن تعرّفت على ماهي الجمعة السوداء، نحن ننصحك الآن ألّا تضيّعها لتحصل على برنامج VPN موثوق يحميك ويسهّل عليك مهامك على شبكة الأنترنت. وإن كنت تفكّر في أنّه ليس ضروريا الاشتراك في خدمة VPN مع وجود بدائل مجّانية، فنحن ننصحك بتجنّبها.

فخدمات VPN المجّانية ليست موثوقة أبدا، إذ لا تقوم باتّباع سياسة عدم الاحتفاظ بسجّلات التصفّح. وهو ما يعني بأنّها تقوم بجمع كلّ نشاطاتك على الأنترنت وبيعها لمن يحتاج مثل هذه البيانات. وهو أمر مزعج ومخيف أن يتمّ تتبّع كلّ نشاطاتك بتلك الطّريقة. إضافة لذلك، لا تتمتّع الخدمات المجّانية بآليات تشفير قويّة مثل البرامج المدفوعة. وذلك يعني احتمالية انقطاع الاتّصال وتسرّب بياناتك عبر الشّبكة. كما أنّها لا توفّر السّرعة العالية المطلوبة ولا عدد الخوادم اللّازم لفتح المحتوى من أيّ منطقة تريدها. ولهذا تماما لا تضيّع فرصة عروض الجمعة السوداء للحصول على برنامج VPN جيّد.

وإن كنت ترغب بتجربة برنامج VPN مدفوع من قائمتنا أعلاه ولست متأكّدا بعد من رغبتك بالاستمرار في استخدامه. فنحن نقترح عليك استخدام برنامج ExpressVPN والّذي يمنحك ضمانا لمدّة 30 يوم، حيث يمكنك استعادة مالك خلال تلك المدّة إن قرّرت عدم الاستمرار في استخدامه. وهو طريقة أفضل لتجربة VPN بدلا من الذّهاب إلى البرامج المجّانية الخطيرة.

فوائد استخدام VPN لتصفّح الأنترنت

سنعرّفك الآن على مزايا استخدام VPN عند تصفّحك لشبكة الأنترنت، وذلك لتدرك أنّك تقتنص فرصة سانحة حينما تبحث عن ماهي الجمعة السوداء وينتهي بك المطاف في موقعنا لتحصل على أفضل العروض. إذ لم يعد استخدام VPN مقتصرا على فئة معيّنة فقط، كما لم يعد غرضه الوحيد هو فتح موقع محظور في دولة ما. بل لبرامج VPN استخدامات كثيرة ستجعل من تجربة التصفّح على الأنترنت أفضل من أيّ وقت مضى. إليك هنا مزايا استخدام VPN، ولا تنسى الحصول عليه من قائمتنا الخاصة بعروض الجمعه السوداء:

فتح المحتوى المقيّد جغرافيا

كثيرا ما تحاول مشاهدة برامج معيّنة أو أحداث رياضية تبثّها قناة على الأنترنت، لتجد رسالة تفيد بأنّها متاحة لسكّان دولة معيّنة فقط. ولتجاوز ذلك بسهولة، يمكنك الحصول على VPN من عروض الجمعة السوداء في السعودية ودول المنطقة لتجاوز أيّ حظر جغرافي تصطدم به. فمن خلال استخدام VPN، يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان آخر يجعلك تبدو وكأنك متّصل من داخل تلك المنطقة. وبهذا يمكنك مشاهدة ما يحلو لك، كما يمكنك فتح أيّ مواقع محظورة في بلدك، كل ذلك عن طريق اختيار خادم أيّ دولة ترغب بها والاتّصال عن طريقه بشبكة الأنترنت.

مشاهدة منصات البث مثل نتفليكس

ميزة أخرى تجعلك تستغلّ فرصة الجمعة السوداء في السعودية والمنطقة العربية للحصول على برنامج VPN، وهي مشاهدة منصات البث. فامتلاكك لاشتراك نتفليكس لا يعني أنّك تملك كلّ ما هو متوفّر من أفلام وبرامج فيها. فهناك الكثير من الأفلام الّتي يتمّ بثّها لمناطق معيّنة بسبب حقوق البث. ولهذا تستطيع من خلال VPN أن تختار خادم الدولة الّتي ترغب بها، ثمّ تقوم بفتح نتفليكس لمشاهدة البرنامج الّذي تبحث عنه. ولا يقتصر ذلك على نتفليكس فقط، بل يشمل هذا مختلف منصّات البثّ الّتي ترغب بفتحها. بما في ذلك منصّات لا تتوفّر في كلّ الدّول.

عروض الجمعة السوداء

عروض الجمعة السوداء

تحميل ملفات تورنت

حينما يتعلّق الأمر بتحميل ملفّات تورنت على شبكة الأنترنت، فكثيرا ما يخطر بالبال أمران: المشاكل القانونية وسرعة التحميل. إذ تقوم كثير من الدول بحظر استخدام تورنت، وحتى إن كان متاحا دون حظر في بلدك، فغالبا ما تكون سرعة التحميل بطيئة. ويمكن لاستخدام برنامج VPN جيد من قائمتنا الخاصة بعروض الجمعه السوداء أن يحلّ المشكلة. إذ إنّه يسمح لك باستخدام عنوان IP مزيّف لتحمي نفسك من المشاكل القانونية. كما يمكنك من خلال دعمه لملفّات P2P أن يمنحك سرعة تحميل جيّدة لملّفّات تورنت.

حماية الخصوصية

إضافة إلى كلّ ما ذكرناه عن فوائد استخدام VPN، فأهمّ ميزة تحصل عليها هي حماية خصوصيتك وبياناتك. إذ يعرّضك اتّصالك بشبكة الأنترنت إلى الكشف عن موقع اتّصالك ونوع الجهاز الّذي تستخدمه، ما يعني إمكانية تتبّع مختلف النّشاطات الّتي تقوم بها على الأنترنت. وأبسط مثال هو قدرة مزوّدك بخدمة الأنترنت على تتبّع نشاطاتك بسهولة. لكن حينما تتّصل عن طريق VPN، فإنّك تستخدم عنوان IP غير عنوانك الحقيقي، ولن يستطيع مزوّدك بخدمة الأنترنت أو أيّ شخص آخر من تتبّع نشاطاتك أو معرفة موقعك. لذلك خلال بحثك لتتعرّف ماهي الجمعة السوداء، لا تتردّد في استخدام عروضنا لـ VPN الّتي قدّمناها لك أعلاه لتحمي خصوصيتك.

الخلاصة

كان هذا مقالنا لتعريفك بماهي الجمعة السوداء، ولمنحك قائمة عروضنا المغرية للحصول على برنامج VPN جيّد. فمع انشغالك بالبحث عن عروض الجمعة السوداء في السعودية وبقيّة دول المنطقة الّتي اقتربنا من موعدها، لا شكّ أنّ العروض المغرية على مختلف البرامج ستجذبك أيضا. ولهذا قدّمنا لك هنا عروضنا الخاصة ببرامج VPN والّتي لا يجب تضييعها.

وقد شرحنا لك أيضا مزايا استخدام VPN عند تصفّحك لشبكة الأنترنت. وذلك لتعلم أنّك حصولك على أحد عروض الجمعه السوداء الخاصة ببرامج VPN هو أمر مهمّ جدّا لتصفّح حرّ وآمن.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد راقك، ونرجو لك تسوّقا ممتعا مع عروض الجمعة السوداء!

asma

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com