تجنب مخاطر استخدام برنامج VPN مجاني في عام 2024

When you come across a website that advertises free things extensively, you should use your common sense and perhaps it is better to avoid it! Especially when it comes to sharing all your personal data in return, as it may be dangerous to use such a service! And you might regret it later. And this is exactly what could happen to you if you decide to search for a free VPN site and find the best free VPN program.
Arabic translation:
عندما تصادف موقعًا يعلن عن الأشياء المجانية بشكل كبير، يجب عليك استخدام حاسة المنطق الخاصة بك وربما يكون من الأفضل تجنبه! خاصةً عندما يتعلق الأمر بمشاركة جميع بياناتك الشخصية مقابل ذلك، حيث يمكن أن يكون الأمر خطرًا استخدام مثل هذه الخدمة! وقد تندم على ذلك فيما بعد. وهذا تمامًا ما قد يحدث لك إذا قررت البحث عن موقع VPN مجاني والعثور على أفضل برنامج VPN مجاني.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN مجاني؟

إذن لا تكثر من البحث وقم بتحميل ExpressVPN والذي يقدم أفضل خدمة VPN مجانية متوفرة في الأسواق.

آخر تحديث: 14 يوليو 2024

كان هذا هو الحال بالنسبة لبعض المستخدمين الذين استخدموا Hola، وهو خادم VPN مجاني، للوصول إلى محفظة العملات المشفرة الخاصة بهم. ومن خسر كل أمواله، دون وجود طريقة لاستعادتها…

في النهاية، كان الثمن الذي يدفع مقابل استخدام موقع VPN مجاني غالياً بشدة بالنسبة لهم! وبدلاً من توفير بضعة جنيهات، سرقت مجموعة منظمة من المتسللين مدخراتهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس.

إذا لم تكن على دراية كافية، فقد يحدث شيء مماثل لك بسهولة أيضاً، بعد أن تقوم بتنزيل برنامج من موقع VPN مجّاني. وهنا تأتي أهمية مثل هذا المقال. في الواقع، ستجد بالأسفل الحقيقة حول خدمات VPN مجانية على الإنترنت والأسباب التي لأجلها يجب أن تبقى بعيداً عنها.

ما هي التكلفة الحقيقية لاستخدام برنامج VPN مجاني؟

الجميع مصابون بداء حب المنتجات والخدمات المجانية! وفي هذه الأيام، تميل معظم الشركات إلى الإعلان عن نفسها على أنها مجانية للترويج لعرضها. ولكن هل يستحق الأمر كل هذا العناء من وجهة نظر المستخدم؟! دعونا ننظر إلى الحقيقة وراء المشهد.

1. أنت المنتَج

لا شيء – لا يوجد شيء واحد – في الحياة مجاني.

وإذا كنت لا تدفع مقابل الخدمة، فإنك تصبح المنتج. لقد سمعت ذلك من قبل، بالتأكيد. وهذه حقيقة في الاقتصاد الرقمي الذي نعيش فيه الآن. ربما لن تدفع بالجنيهات. ولكن عليك أن تدفع في نهاية المطاف على أي حال.

أنت حتى لا تدرك ذلك بعد.

وأنت لا تعرف ماذا سيكلفك الأمر.

ولكنك ستدفع. لأن هؤلاء المزودين لا يدرون أي عائد منك. لذا، فهم بحاجة لإيجاد طرق أخرى لجني المال من رعايتكم.

2. يمكنك منح خصوصيتك قبلة الوداع

ما هو الغرض الرئيسي من الشبكات الافتراضية الخاصة مرة أخرى؟ لأجل حماية بياناتك وخصوصيتك.

ومع ذلك، فإن اثنين من كل ثلاثة شبكات افتراضية خاصة (VPN) مجانية تأتي مدمجة مع متتبعات النشاط، وفقا لبحث من مجموعة الشبكات والأمن ICSI. إثنين من ثلاثة! بشكل أساسي، تقوم أدوات التتبع هذه بتسجيل كل نشاطك على الإنترنت في الخوادم. ويمكن للشركات بعد ذلك بيع بياناتك لأعلى مزايد. هذا فقط خطأ واضح! إنه يتعارض مع كل ما تمثله شبكات VPN.

في حين أن بعض مقدمي الخدمات يذكرون هذه الممارسة في سياسة الخصوصية الخاصة بهم، فإن معظمهم يخفيها. ومن السهل فهم السبب…

3. يمكنك أيضا نسيان موضوع أمنك

في الواقع، يحتوي تطبيق واحد من بين كل ثلاثة تطبيقات VPN  المجانية للأندرويد على برمجيات خبيثة! نعم، قام أكثر من ثلث موفري الخدمات بدمج برنامج ضار مرتبط بالإعلانات في تطبيقهم.

الإعلانات مزعجة، أليس كذلك؟! وهم على الأرجح يبطئون الاتصال. لأنها تحتاج إلى تحميل، جنباً إلى جنب مع كل نظام التتبع الخاص بهم.

4. يمكنك أن تكون مسؤولاً عن نشاط شخص آخر

يحتاج مقدمو أفضل VPN مجّاني الذين يقدمون خدمة مجانية لمستخدميهم أن يكونوا بارعين للحصول على المقابل! ومرة أخرى، فازت Hola VPN بالجائزة الكبرى باستخدام هذه الفكرة: بيع النطاق الترددي للمستخدمين المجانيين لعملائهم الذين يدفعون!

بعبارات بسيطة: عند تثبيت إضافات Chrome، يمكن للمستخدمين الآخرين تصفح الويب باستخدام عنوان IP الخاص بك. لأنهم دفعوا مقابل الحق في القيام بذلك. ولقد وافقت على ذلك عندما قبلت الشروط والأحكام.

الآن ماذا لو قرر هؤلاء المستخدمين تشغيل عملية غير قانونية؟! حسنًا، سيكون عنوان IP الحقيقي الخاص بك هو الذي يظهر في تقرير الشرطة. وعليك أن تثبت أنك لست من المتورطين … حظاً سعيداً في ذلك!

5. لن يمكنك الاستمتاع بخدمة متميزة

البنية التحتية اللازمة لتشغيل شبكة افتراضية خاصة مكلفة. لذلك فأي شبكة VPN موثوقة وآمنة ليست مجانية ولن تكون كذلك أبداً!

باستخدام برنامج VPN مجّاني للكمبيوتر (Windows أو Mac أو Linux)، لن تتمكن من بث مقاطع الفيديو أو تنزيل ملفات التورنت. لأن الاتصال سيكون بطيئًا للغاية ويتم حظر عناوين IP.

هكذا يجب أن تنسى أمر مشاهدة نتفليكس و Hulu و Amazon Prime وغيرها من منصات البث. صحيح أنه سيمكنك إلغاء حظر نتفليكس أحياناً، وهذا مجرد حسن الحظ! بعدها ستواجه بالتأكيد خطأ ببروكسي نتفليكس. وبطبيعة الحال لن يمكنك الاعتماد على المزود الخاص بك لإصلاح ذلك بأي وقت قريب.

ما هو أفضل برنامج VPN مجاني؟

هذا الموقع هو نتيجة لاختبارات مكثفة ومراجعات للعشرات من خدمات VPN. وفقط شبكات VPN الجادة والجديرة بالثقة تصل إليكم.

يمكن تجنب معظم العيوب المذكورة في الفقرة السابقة. ماذا؟ ببساطة الاشتراك في VPN مدفوعة. لأنها كلها مرتبطة بكفاح مزودي الخدمات لاستثمار خدماتهم. ExpressVPN هو خيار رائع: فهو يقدم نسخة تجريبية مجانية وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوماً، دون أي أسئلة!

ولكن دعونا نرى الخيارات الأخرى المتاحة.

شبكات VPN رخيصة للغاية

هاتين هما اثنتين من الشبكات الافتراضية الخاصة التي تقدم خصومات هائلة وبعض الأشهر المجانية! على الرغم من أنها ليست مجانية من الناحية التقنية، إلا أنك لن تتمكن من العثور على سعر أرخص في السوق! قدم لنفسك هدية وجرب واحدة من هذه الشبكات الافتراضية الخاصة مجاناً. وهي توفر سياسة عدم حفظ السجلات وضمان استعادة الأموال لمدة تصل إلى 45 يوماً.

أفضل برنامج VPN مجاني: الرأي النهائي

في النهاية، يتنافس اثنان من مقدمي VPN على لقب أفضل VPN مجّاني! وهما يقدمان نظاما مجانيا إلى الأبد – فالمغزى أنها تحدد كمية البيانات التي يمكنك استخدامها كل شهر. لذا إذا كنت تريد تصفح الويب دون الكشف عن هويتك، أو إذا كانت لديك حالة طوارئ، فلن تجد موقع VPN مجّاني أفضل منهما.

ولكن لن تتمكن من مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو أو تنزيل العديد من التورنت.

ولكن ستتمكن من حماية خصوصيتك! وهذا هو كل ما في الأمر.

#1 TunnelBear

tunnelbear vpn مجاني

وروا موقع TunnelBear

#2 Windscribe

windscribe free vpn

وروا موقع Windscribe

الخلاصة

كنت تبحث عن أفضل VPN مجاني. وربما عثرت عليه أخيراً على هذه الصفحة! وإذا فعلت ذلك، فيمكنك أن تطمئن إلى أنك قد اتخذت الخيار الصحيح: ستظل في أمان عبر الإنترنت.

يجب على الجميع حماية خصوصيتهم.

إنه لأمر مروع أن نرى أن الكثير من الأشخاص الذين يستطيعون تحمل تكلفة جهاز آي فون يكلف حوالي 1000 جنيه استرليني هم على استعداد للتضحية ببياناتهم الشخصية عند استعمال أفضل VPN مجّاني لتوفير بضعة جنيهات كل شهر! وهو أمر ليس في محله بكل تأكيد.

هل ترغب في الحفاظ على أمان بطاقة الائتمان الخاصة بك عند قيامك بالدفع عبر الإنترنت؟! أو حماية جهازك عند الاتصال بشبكة Wi-Fi مجانية؟ وحماية خصوصيتك عند كتابة رسائل البريد الإلكتروني أو تنزيل ملفات التورنت؟! إذن يجب عليك توصيل جميع أجهزتك بشبكة VPN، في جميع الأوقات.

أخيرًا لا تنس التحقق من صفحة كوبون VPN حيث ستجد أحدث العروض لأفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في السوق.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية يوليو 2024

Avatar photo

تعرّف على فهيم، وهو يجسّد الإنترنت، وشغفه بالغوص في أعماق العالم الرقمي ليس له مثيل. يتمتّع فهيم بخبرة واسعة في التسويق عبر الإنترنت، حيث قام بتنمية مهاراته على مدار السنوات. إن التزامه بالبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا والتطورات مدهش حقًا. ومع ذلك ، فهيم هو تقني في الأمن السيبراني. إنه يولي اهتمامًا كبيرًا لمساعدة مستخدمي الإنترنت على حماية أنفسهم وبياناتهم الثمينة. إنه مدفوع إلى حد كبير بفهم تعقيدات أمن الإنترنت وتمكين المستخدمين بالمعرفة. للحصول على محتوى ثاقب وأحدث الأخبار، لا تتردد في التواصل مع فهيم عبر: fahim@weneedprivacy.com.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com