مراجعة برنامج StrongVPN 2024

strongvpn

برنامج StrongVPN هو أحد برامج VPN المعروفة، حيث يستخدمه الكثيرون للحماية ولتجاوز القيود الجغرافية. ولنمنحك نظرة مفصّلة عن هذا البرنامج وإن كنت تستطيع الاعتماد عليه في أنشطتك اليومية على الإنترنت، ندعوك لقراءة مراجعة StrongVPN هذه والتعرّف على هذا البرنامج وعلى أدائه بالتفصيل.

احصل عليه الآن
احصل على خصم 63% مع برنامج StrongVPN

برنامج ممتاز لتجاوز القيود الجغرافية ومشاهدة نتفليكس وتحميل تورنت وحماية الخصوصية، يمكنك الاستفادة من ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما لتجربة البرنامج الآن!

آخر تحديث: 20 فبراير 2024

نظرة شاملة على البرنامج

برنامج StrongVPN هو أحد البرامج المشهورة، وقد تمّ إطلاقه سنة 2005. يقع مقرّ الخدمة في الولايات المتحدّة، كما يملك مقرّات في دول أخرى هي فرنسا وأستراليا وماليزيا واليابان. يملك هذا البرنامج أكثر من 950 خادما مزوّعة على 35 دولة، وهو برنامج لا يقوم بالاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين. يملك برنامج Strong VPN الخصائص التالية:

  • تشفير قويّ.
  • الحماية عبر الإنترنت.
  • حماية هويّتك.
  • تجنّب المراقبة.
  • بروتوكولات قويّة.
  • لا يحتفظ بسجلّات التصفّح.

أسعار برنامج StrongVPN

سعر StrongVPN

يتّضح لنا في مراجعة StrongVPN هذه بأنّ البرنامج يملك خطّتين للاشتراك، خطّة شهرية وخطّة سنوية. وإذا ما رغبت بالحصول على البرنامج بأفضل سعر، فالأفضل أن تختار الخطّة السنوية ذات السعر الأقلّ. من الجدير بالذكر بأنّك قد ترغب بزيارة موقع البرنامج الرسمي لمعرفة سعر البرنامج، لأنّ الأسعار قد تتغيّر من فترة لأخرى.

يقدّم البرنامج أيضا ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما على الخطّة السنوية، وهذا يعني بأنّك تستطيع استخدام البرنامج لمدّة شهر كامل، ثمّ التقدّم بطلب استعادة مالك قبل انتهاء المدّة إن لم ترغب بمواصلة استخدام البرنامج.

احصل على StrongVPN الآن

ملخّص البرنامج

ميزة القيمة
صفر سجلات؟ نعم ، بياناتك وهويتك في أمان
هل السيول مسموح بها؟ أجل
Netflix US, UK, FR, CA, AU, DE
تسجيل الدخول المتعدد 12 اتصالات في وقت واحد
الدول التي يغطيها 35+
نظام التشغيل المدعوم Android, iOS, Windows, MacOs, Router, Fire TV
ضمان استعادة الاموال 30 يوما
البروتوكولات WireGuard, L2TP, SSTP, OpenVPN, IPSec, IKEv2
حركة البيانات غير محدود
تشفير تشفير: AES 256 bits
عنوان IP 59٬500+
سيرفرات 950+

استخدامات برنامج StrongVPN

هناك العديد من الأسباب الّتي تدفع المستخدمين إلى البحث عن برامج VPN، ونجد من أهمّ تلك الأسباب الرغبة في تجاوز القيود الجغرافية وفكّ الحظر عن المحتوى في الدول الّتي تفرض هذا النوع من الحظر. ولنمنحك فكرة أفضل في مراجعة Strong VPN هذه عن أداء البرنامج، إليك هنا تفصيلا لاختباره على أهمّ استخدامات VPN، وهي مشاهدة نتفليكس والتحميل من تورنت ولعب ألعاب الفيديو واستخدامه في الصين.

نتفليكس

تقوم منصّة نتفليكس وغيرها من منصّات البث بتعزيز الحماية لحظر برامج VPN من تجاوز القيود الجغرافية، ولهذا ليس من السهل على هذه البرامج تجاوز هذه القيود. لكن لحسن الحظ، تبيّن في مراجعة StrongVPN هذه بأنّه قد استطاع فتح نتفليكس من عدّة مواقع جغرافية لمشاهدة البث بجودة عالية.

من الجدير بالذكر بأنّ بعض المواقع الجغرافية لم تعمل في نتفليكس. أمّا بالنسبة لمواقع البث الأخرى، فقد نجح البرنامج في فتح بعضها، بينما لم يستطع فتح البعض الآخر. ولهذا بشكل عام، يمكنك الاعتماد على برنامج Strong VPN لمشاهدة نتفليكس الأمريكية ومختلف النسخ الأخرى.

StrongVPN مراجعة

تورنت

رغم أنّ برنامج StrongVPN لا يتحدّث عن تورنت في موقعه، إلّا أنّه يسمح بتحميل ملفّات تورنت على جميع خوادمه، وهو أمر جيّد جدّا. فهذا يعني بأنّك تستطيع استخدام أيّ خادم من خوادم البرنامج لتحميل تورنت بأمان وبسرعة عالية، كما تستطيع التحميل من مواقع تورنت المشهورة.

الصين

تفرض الصين الكثير من القيود على الإنترنت، وتفرض أيضا حظرا قويّا على برامج VPN كيلا يستطيع أحد تجاوز القيود المفروضة على الإنترنت. الجيّد في الأمر في مراجعة StrongVPN هذه هو أنّ البرنامج قادر على العمل في الصين، كما يملك خاصّية تزيد من حماية الخصوصية ليكون صعبا اكتشاف استخدامه. لكن عادة ما يجب أن يقوم المستخدم بتحميل البرنامج قبل الدخول إلى الصين، لأنّه من الصعب الحصول عليه داخل الصين بسبب القيود المفروضة.

ألعاب الفيديو

يسمح لك برنامج SrongVPN بلعب ألعاب الفيديو بسرعة عالية بما يكفي، حيث يمكنك اللّعب دون تقطيع. لكن قد يصبح البنج مرتفعا عند الاتصال بخوادم بعيدة، وهو ما قد يؤدّي إلى بطء اللّعبة أثناء اللّعب. ولهذا يمكن القول بأنّك تستطيع الحصول على تجربة لعب جيّدة إن اخترت خوادم أقرب لك.

احصل على StrongVPN الآن

خصائص البرنامج

إليك هنا أهمّ خصائص هذا البرنامج لتتعرّف على قدراته بشكل أفضل وإن كان مناسبا لاحتياجاتك.

تشفير قويّ

يتّضح من خلال مراجعة Strong VPN هذه بأنّ البرنامج يملك تشفير 256-bit، وهو تشفير قويّ يصعب اختراقه، حيث يتمّ استخدامه في البنوك ومن قبل المؤسّسات العسكرية. وهذا يعني بأنّ البرنامج يملك تشفيرا يجعل مستخدميه في أمان.

الحماية عبر الإنترنت

يقدّم برنامج Strong VPN حماية كاملة لأجهزتك خلال اتصالك عبر الإنترنت، حيث تستطيع أن تكون آمنا من التطفّل والجرائم الإلكترونية.

حماية هويّتك

يساعدك برنامج StrongVPN على حماية هويّتك، حيث يمكنك الاتصال بالإنترنت دون الكشف عن هويّتك وموقعك الجغرافي، وهو أمر مفيد لتجنّب تتبّع أنشطتك أو التطفّل عليك.

تجنّب المراقبة

حينما تعيش في دولة تفرض المراقبة والحظر على الإنترنت، فيمكنك الاعتماد على برنامج StrongVPN، حيث تستطيع من خلاله الاتصال بشكل مجهول وتجنّب مراقبة أنشطتك كيلا تقع في أيّ مشاكل قانونية.

بروتوكولات قويّة

يملك برنامج Strong VPN العديد من البروتوكولات الممتازة للحصول على أفضل خدمة، وهذه البروتوكولات هي:

  • WireGuardⓇ: وهو بروتوكول مصمّم للحصول على خدمة أسهل وأسرع وأكثر أمانا.
  • IKEv2: هو بروتوكول حديث سريع وآمن يستخدم IPSec، وهو مفيد في الهواتف لمنع انقطاع الاتصال عبر VPN.
  • OpenVPN: هو بروتوكول مشهور يُستخدم بشكل واسع، ويفيد في جعل الاتصال عن طريق VPN يبدو كاتصال بموقع آمن.

بروتوكولات قويّة Strong VPN

لا يحتفظ بسجلّات التصفّح

تبيّن في مراجعة Strong VPN هذه بأنّ البرنامج يتّبع سياسة عدم الاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين، وهو ما يعني بأنّ أنشطتك تظلّ مجهولة ولا يتمّ جمعها من قبل العاملين على البرنامج.

تطبيق البرنامج للويندوز

الواجهة

يتميّز برنامج StrongVPN بواجهة نظيفة سهلة الاستخدام. فبمجرّد فتح البرنامج، ستجد أمامك خريطة مع زرّ الاتصال أسفلها، حيث يمكنك الضغط على الزرّ مباشرة للاتصال بأفضل خادم بالنّسبة لموقعك الجغرافي. وإذا ما أردت اختيار خادم بنفسك، فيمكنك عرض قائمة الخوادم والاختيار منها، كما يمكنك البحث عبر خاصّية البحث للعثور على الخادم الّذي ترغب به.

StrongVPN الواجهة

الإعدادات

يمكنك على واجهة برنامج StrongVPN العثور بسهولة على أيقونة الإعدادات. وحينما تقوم بالضغط عليها، فستجد إعدادات البرنامج منظّمة بما فيها البروتوكولات، حيث تستطيع تعديل وتفعيل ما ترغب به من خلال الضغط عليها، مثل تفعيل خاصّية Kill Switch.

تطبيقات البرنامج لمختلف أنظمة التشغيل

يتوافق برنامج Strong VPN مع مختلف أنظمة التشغيل، حيث يمكنك استخدامه على ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وiOS، كما يمكن أيضا استخدامه على الراوتر وعلى العديد من الأجهزة الأخرى، ما يعني إمكانية حماية أيّ جهاز تستخدمه للاتصال بالإنترنت.

نتائج اختبار البرنامج

هناك اختبارات عديدة تمرّ بها برامج VPN قبل وضعها في قائمة أفضل البرامج، ومن أهمّ هذه الاختبارات نذكر اختبار سرعة الاتصال واختبار تسرّب DNS.

السرعة

عادة ما تنخفض سرعة الإنترنت عند استخدام برامج VPN، لكن من المهمّ ألّا يكون الانخفاض ملحوظا وإلّا أصبح التصفّح ومشاهدة البث أمرين مستحيلين. حينما تمّت تجربة البرنامج في مراجعة Strong VPN لاختبار السرعة، فقد تمّت ملاحظة انخفاض طفيف لا يؤثّر على المشاهدة والتحميل والتصفّح، وهو أمر ممتاز يعني قدرتك على استخدام هذا البرنامج دون حدوث مشاكل في سرعة الاتصال.

بالمقابل، تمّت ملاحظة ارتفاع البنج عند الاتصال ببرنامج StrongVPN، ما قد يكون أمرا مزعجا للاعبي ألعاب الفيديو لأنّه قد يؤدّي إلى حصول تقطّع في اللّعب.

تسرّب DNS وتورنت

من المهمّ دوما اختبار برنامج VPN فيما يخصّ تسرّب DNS للتأكّد بأنّك آمن وبأنّه لا يتمّ تتبّع نشاطاتك بأيّ شكل من الأشكال. وحينما تمّ اختبار تسرّب DNS على برنامج StrongVPN، تبيّن بأنّه لا يوجد أيّ تسرّب، ما يعني بأنّك تستطيع استخدام البرنامج بأمان دون القلق من تسرّب بياناتك أو تتبّع نشاطاتك على الإنترنت.

خدمة العملاء

يملك برنامج StrongVPN خدمة عملاء ممتازة، حيث يمكنك التواصل معها عبر الدردشة الفورية والبريد الإلكتروني، كما يمكنك الاطّلاع على المعلومات عن طريق مركز المعلومات والأسئلة الشائعة. يمكنك الحصول على خدمة العملاء عبر الدردشة الفورية على مدار الساعة يوميا، كما يمكنك الحصول على خدمة محترفة، حيث تحرص الخدمة على تقديم معلومات مفيدة ومساعدتك لحلّ مشكلتك أو الإجابة على استفساراتك.

احصل على StrongVPN الآن

مقارنات مع برامج أخرى

بين برنامج StrongVPN وبرنامج ExpressVPN

يستطيع كلّ من برنامج StrongVPN وبرنامج ExpressVPN فتح نتفليكس والتحميل من تورنت على جميع الخوادم. وبينما يأتي برنامج Strong VPN بسعر أرخص، يقدّم برنامج ExpressVPN خدمة أسرع ويملك خوادم أكثر وتغطية أوسع، وهذا يعني بأنّ برنامج ExpressVPN أفضل من برنامج StrongVPN.

بين برنامج StrongVPN وبرنامج IPVanish

يملك كلا البرنامجين حماية ممتازة وقدرة على تجاوز القيود الجغرافية، لكن يتفوّق برنامج IPVanish فيما يخصّ الخصائص وعدد الخوادم والسرعة، ولهذا يمكننا القول بأنّ برنامج IPVanish أفضل من برنامج Strong VPN.

الخلاصة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذه المقال عن مراجعة StrongVPN، ونرجو أنّها كانت مراجعة شاملة ومفيدة. تحدّثنا في هذا المقال عن قدرات برنامج Strong VPN على تجاوز القيود الجغرافية والحماية، كما تعرّفنا على الخصائص الّتي يقدّمها هذا البرنامج والأجهزة الّتي يعمل عليها وخدمة العملاء فيه وما يمكنك أن تفعله باستخدامه.

وفي ختام مراجعة Strong VPN هذه، يمكننا القول بأنّ هذا البرنامج هو برنامج ممتاز يمكنك من خلال مشاهدة البث مثل منصّة نتفليكس ولعب الألعاب وتحميل تورنت، كما يساعدك على الاتصال بهويّة مجهولة وحماية نفسك من التتبّع ومخاطر الإنترنت.

8.4 إجمالي الدرجات
تقييم برنامج StrongVPN 2024

برنامج ممتاز لتجاوز القيود الجغرافية وحماية الخصوصية.

الخصوصية والأمن
9
المميزات
8.5
السرعة والأداء
8
القيمة مقابل المال
8
سهولة الاستخدام
8.5
إيجابيات
  • لا حدود للنطاق الترددي
  • يعمل مع Netflix
  • يستخدم بروتوكولات متقدمة
  • تشفير قويّ
  • دعم P2P
سلبيات
  • خوادم قليلة
  • مقرها في الولايات المتحدة
  • لا توجد نسخة تجريبية مجانية

تعرّف على برفيز، الشغوف بالتكنولوجيا الذي ينغمس في الإنترنت ليلاً ونهارًا. بفضل خبرته في أجهزة الكمبيوتر والأمن، يُعَدّ خبيرًا في هذه المجالات. بصفته كاتبًا ماهرًا على هذا الموقع، يتيح لبرفيز التعبير بحرية عن شغفه بتغطية الموضوعات المهمة مثل أمن البيانات والاتصالات المشفّرة. يدفعه الفضول إلى استكشاف أحدث المنتجات والبرمجيات التي يختبرها ويراجعها بشغف لمشاركة رؤى قيمة مع قرّاء هذا الموقع. يتجلّى حب برفيز لوظيفته وتفانيه في تقديم محتوى إعلامي يجعله مساهمًا لا يقدّر بثمن على المنصة. للحصول على محتوى ثاقب وأحدث الأخبار، لا تتردد في التواصل مع برفيز على: prawez@weneedprivacy.com.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com