قسيمة خصم ExpressVPN لسنة 2022: خصم 49% + 3 أشهر مجّانا!

حينما تبحث عن قسيمة خصم ExpressVPN، فستجد الكثير من العروض ويصعب عليك معرفة كيفية استخدامها وإن كانت حقيقية أم مزيّفة. ولهذا قرّرنا في هذا المقال أن نشرح لك كلّ شيء عن ExpressVPN القسائم ومتى تحصل عليها وكيف تقوم بتفعيلها.

آخر تحديث: 2 أكتوبر 2022

قسيمة خصم ExpressVPN

قسيمة ExpressVPN: تخفيض 49% + 3 أشهر مجّانية

احصل على 12 شهرا + 3 أشهر إضافية مجّانية باستخدام هذا العرض الحصري!

تخفيض 49%

تمّ التحقق

عرض ExpressVPN: تجربة مجّانية - 30 يوم

جرّب ExpressVPN دون مخاطر لمدّة 30 يوم. احصل على ضمان كامل لاستعادة المال!

تجربة مجّانية

تمّ التحقق

قسيمة ExpressVPN: وفّر حتّى 15%

لا تفوّت هذا التخفيض بنسبة 15% للحصول على ExpressVPN!

منتهي الصلاحية

تمّ التحقق

عن برنامج ExpressVPN

برنامج ExpressVPN هو أحد أفضل البرامج في مجال خدمات VPN. يعمل هذا البرنامج في 3٬000 دولة، ويملك أكثر من 94 خادم موزّعة عبر 160 موقعا. تجاوز عدد مستخدمي هذا البرنامج 3 ملايين مستخدم، وذلك بفضل الثقة الّتي حصل عليها. يمكن للمستخدم بعد الحصول على اشتراك في الخدمة أن يتصل عن طريق 5 أجهزة أو أكثر من خلال تثبيته على الراوتر. ولهذا يمكنك أن ترى أهمّية استخدام ExpressVPN القسائم لتحصل عليه.

فتح منصّات البث وتحميل تورنت

يستطيع برنامج ExpressVPN فتح نتفليكس بسهولة ودون مشاكل، ومن ضمن ذلك نتفليكس الأمريكية الّتي تحتوي على أكبر مكتبة. ولأنّه يملك سرعة عالية، فيمكنك المشاهدة بجودة عالية ودون انقطاع.

أمّا فيما يخصّ التحميل من تورنت، فلن يخذلك هذ البرنامج. فبدلا من استخدام خوادم مخصّصة لتورنت كما هو الحال مع الكثير من برامج VPN، يمكنك من خلال ExpressVPN التحميل من أيّ خادم. ويمكنك الحصول على الأمان وعلى سرعة التحميل على كلّ خوادم البرنامج.

الألعاب وفتح المحتوى المقيّد جغرافيا

يُعتبر برنامج ExpressVPN وجهة لمحبّي الألعاب. فمن خلال هذا البرنامج، يمكنك اللّعب بسرعة عالية ودون انقطاعات، كما تستطيع أيضا الحصول على الألعاب المقيّدة جغرافيا.

كما يُعتبر برنامج ExpressVPN أفضل خيار لاستخدامه في مختلف الأنشطة اليومية للحصول على الأمان ودخول المحتوى المقيّد جغرافيا، فلا تتردّد في استخدام ExpressVPN الخصومات لتحصل على هذه المزايا.

التشفير وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات

يحرص برنامج ExpressVPN على تقديم أفضل تقنيات التشفير وبروتوكولات الحماية لمستخدميه، كما يتّبع سياسة صارمة بعدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح. وقد تجاوز البرنامج اختبارات فحص خارجية، ما يجعله برنامجا موثوقا يلبّي التوقّعات.

ExpressVPN القسائم

وإضافة إلى تقنيات التشفير، يملك البرنامج خصائص مميّزة تجعله ملاذا لمن يبحث عن حماية الخصوصية.

سرعة عالية

يتمتّه برنامج ExpressVPN بسرعة عالية، سواء على الخوادم القريبة أو البعيدة، ما يجعله خيارا مناسبا لمن يبحث عن السرعة العالية خلال أنشطته اليومية.

واجهة سهلة الاستخدام وخدمة عملاء محترفة

يملك برنامج ExpressVPN واجهة سهلة الاستخدام وعصرية تستطيع من خلالها الاتصال بالخدمة ودخول الإعدادات بسهولة وبأسرع وقت. أمّا عن توافقه مع أنظمة التشغيل، فيمكنك استخدامه على ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وiOS، وكلّها تملك واجهات سهلة الاستخدام متشابهة تجعلك قادرا على الاتصال وتعديل الإعدادات على مختلف أجهزتك.

وفيما يخصّ خدمة العملاء، فيقدّم برنامج ExpressVPN خدمة عملاء محترفة عن طريق الدردشة الفورية والبريد الإلكتروني ومركز المعلومات. يمكنك الحصول على المساعدة في وقت قياسي، سواء عبر الدردشة الفورية أو عبر البريد الإلكتروني، ولهذا تُعتبر ميزة من ميزات هذا البرنامج. ومن خلال استخدام قسائم ExpressVPN، يمكنك الحصول على هذا البرنامج المميّز بسعر مغري.

أفضل برنامج VPN

يمكننا القول بثقة بأنّ برنامج ExpressVPN هو أفضل خيار لك أيّا كانت احتياجاتك، ولهذا من المفيد الحصول على ExpressVPN قسيمة للحصول عليه. يمكنك الاطّلاع على المزيد عن هذا البرنامج من خلال مراجعتنا الشاملة عبر هذا الرابط. وقبل الاشتراك في هذا البرنامج، تابع قراءة هذا المقال لتتعرّف على كيفية الحصول على ExpressVPN الخصومات.

نظرة على برنامج ExpressVPN

ميزة القيمة
صفر سجلات؟ نعم ، بياناتك وهويتك في أمان
هل السيول مسموح بها؟ أجل
Netflix US, UK, CA, AU, DE, FR,
تسجيل الدخول المتعدد 5 اتصالات في وقت واحد
الدول التي يغطيها 94+
نظام التشغيل المدعوم Windows, Android, iOS, macOS, Chrome, Firefox, Router, Console, Apple TV, PlayStation, Xbox, Amazon Fire TV, Roku, Kindle
ضمان استعادة الاموال 30 يوما
البروتوكولات Lightway, OpenVPN (UDP/TCP), L2TP-IPsec, SSTP, PPTP
حركة البيانات غير محدود
تشفير تشفير: AES 256 bits
عنوان IP غير معلن
سيرفرات 3٬000+

سعر ExpressVPN مع القسيمة

ExpressVPN الخصومات

يتيح برنامج ExpressVPN لمستخدميه 3 أنواع من الاشتراكات: الاشتراك الشهري، والسنوي، واشتراك 6 أشهر، ويمكنك طبعا استخدام ExpressVPN الرموز الترويجية قبل الاشتراك. وللحصول على أفضل سعر لهذا البرنامج، من الأفضل اختيار الاشتراك السنوي الّذي يأتي بسعر تنافسي منخفض مقارنة ببقيّة الاشتراكات، حيث يقدّم هذا الاشتراك أفضل ExpressVPN قسيمة.

يمكنك الحصول على ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما بسهولة.

احصل على قسيمة خصم ExpressVPN

كيف تستخدم ExpressVPN قسيمة ؟

استخدام ExpressVPN القسائم هو أمر سهل جدّا. فمن خلال القسائم الّتي نقدّمها لك على هذا الموقع بمختلف العروض والصفقات، يمكنك العثور على ExpressVPN الخصومات الّتي تناسبك، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • اختر العرض الّذي يناسبك من ExpressVPN القسائم الّتي نقدّمها لك في هذا الموقع.
  • اضغط على زرّ الحصول على عرض قسيمة خصم ExpressVPN.
  • ستتّجه مباشرة إلى موقع البرنامج حيث يتمّ تفعيل ExpressVPN الخصومات تلقائيا.
  • استمتع بالخصم!

الأسئلة الشائعة عن قسائم VPN

إليك هنا أهمّ الأسئلة الشائعة عن ExpressVPN القسائم مع إجابة مفصّلة عن كلّ سؤال.

ExpressVPN قسيمة

هل يمكنني استخدام أكثر من قسيمة؟

لا يمكنك استخدام أكثر من قسيمة خصم ExpressVPN واحدة عند الاشتراك في الخدمة، حيث تستطيع الحصول على ExpressVPN قسيمة خصم واحد فقط في نفس الوقت. ويعني ذلك أيضا بأنّك لا تستطيع استخدام نفس القسيمة مرّتين. لكن بالمقابل، يمكنك استخدام ExpressVPN الخصومات مرّة أخرى باستخدام حساب جديد.

هل يمكنني استخدام قسائم VPN على اشتراكي الحالي؟

لا يمكنك استخدام ExpressVPN قسيمة على اشتراكك الحالي. إذ لا يمكن استخدام قسيمة خصم ExpressVPN إلّا عند الاشتراك للمرّة الأولى في الخدمة.

هل سأحصل على خصم على كلّ الخطط؟

غالبا لا يقوم البرنامج بتوفير خصومات على كلّ الخطط، ولهذا لكي تستطيع الحصول على قسيمة خصم ExpressVPN ، فسيكون عليك اختيار أطول اشتراك لأنّه يوفّر أفضل خصم من بين مختلف الخطط المتوفّرة.

هل هناك قسائم VPN للحصول على نسخة مجّانية؟

لا تتوفّر قسيمة خصم ExpressVPN للحصول على نسخة مجّانية للبرنامج. لكن في المقابل، تقدّم الخدمة ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم، وهي مدّة كافية لتجربة الخدمة ثمّ استعادة المال إن رغبت في ذلك قبل انتهاء هذه المدّة.

كم مرّة تقدّم برامج VPN القسائم والخصومات؟

يمكنك العثور على ExpressVPN القسائم على مدار العام، حيث يحرص برنامج ExpressVPN على تقديم خصومات وصفقات لمستخدميه طوال الوقت. لكن للحصول على أفضل الصفقات، عليك أن تهتمّ خصوصا بمواسم العطلات ومواسم التخفيضات الخاصّة، لأنّها تقدّم ExpressVPN قسيمة مغرية. وأفضل مواسم التخفيضات وأشهرها هي الجمعة السوداء واثنين الإنترنت، ولهذا من الأفضل أن تقوم بحفظ هذه الصفحة لتعود إليها خلال فترة الخصومات لتحصل على أفضل الصفقات.

يمكنك أيضا الحصول على ExpressVPN الخصومات وغيرها من أفضل الخصومات على صفحتنا هذه الخاصّة بالخصومات، حيث تجد عليها أحدث الخصومات لتستخدمها حسب حاجتك.

احصل على قسيمة خصم ExpressVPN

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com