أسرع، أحسن وأرخص شبكة افتراضية خاصةPureVPN

أسرع، أحسن وأرخص شبكة افتراضية خاصةPureVPN

PureVPN شركة موجودة في هونغ كونغ، تعمل منذ 10 سنوات، شعارها هو تقديم أرخص شبكة افتراضية خاصة دون المساس بالجودة، لهذا فهي مشهورة جدا لدى مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة. PureVPN يقدّم بسعر معقول، ولكنه مع ذلك يوفر سرعة عالية، لذا يتم استخدامه لزيادة سرعة الإنترنت البطيئة بالإضافة لفتح المضامين المحظورة. طالعوا المزيد حول PureVPN.

PureVPNيحمي خصوصيتكم بسعر معقول

بما أنكم تحبون جميعا الصفقات المربحة، وتعلمون أن حماية خصوصيتكم لها ثمن، PureVPN هو من أحسن الشبكات الافتراضية الخاصة التي يمكنكم استخدامها، شبكة واسعة وسريعة، تملك سيرفرات في 140 بلد، وسعرها هو الأرخص في السوق.
يمكنكم مشاهدة النسخة الأمريكية لنتفليكس بدقة عالية كما يمكنكم تحميل التورنت، PureVPN يسمح بتحميل التورنت ولا يقوم بتسجيل أي بيانات، كما أنه سهل الاستخدام، إذ أنه يختار أوتوماتيكيا السيرفر المناسب لما تريدون القيام به. PureVPN يتماشى مع جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل (حواسيب، هواتف ذكية، راوتر).

ملخص عن خصائص PureVPN

ميزة القيمة
تسجيلالبيانات يقومبحفظ البيانات
تورنت يسمح بتحميل التورنت
نتفليكس الولايات المتحدة الأمريكية
دخول متعدد يمكن تسجيل دخول 5 مستخدمين في وقت واحد
الدول التي يغطيها أكثر من141بلد
أنظمة التشغيل الداعمة ويندوز، ماك أو أس، آي أو أس، أندرويد، راوتر
مدة الضمان 07أيام
توكولات المستخدمة PPTP, L2TP, SSTP, IKEv2, SSL-based OpenVPN
حركة البيانات غير محدودة
تشفير Military 256 bit
عنوان IP أكثر من80.000 عنوان
سيرفرات أكثر من 750 سيرفر

أهم مميزاتPureVPN

Split Tunneling

إذا أردتم استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة حسب حاجتكم، فيمكنكم استخدام تقنية Split Tunneling، التي تتيح لكم اختيار البرامج التي تستخدم الشبكة الافتراضية الخاصة، أما البرامج الأخرى فتستخدم الشبكة الإنترنت العادية (مثل سكايب).

Kill Switch

هذه الميزة هامة بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون ضمان امنهم وحماية خصوصيتهم، إذ يمكن للشبكة أن تتوقف مؤقتا، حتى باستخدام أفضل برامج الشبكات الافتراضية الخاصة، وفي هذه الحالة يقوم نظام التشغيل بإعادة وصلكم بشبكتكم العادية، فيصبح عنوان IP الخاص بجهازكم ظاهرا وكذلك حركة بياناتكم، فإن كنتم مثلا تحملون التورنت، مثلا، يمكن التعرف عليكم وهذا يشكل خطرا بالنسبة لكم. لكن برامج الشبكة الافتراضية الخاصة الجيدة مثل PureVPN تعلم هذا، لذا قاموا بتطوير تقنية Kill Switchالتي تضمن ديمومة الحماية على بياناتكم حتى عند انقطاع الاتصال مع الشبكة الافتراضية الخاصة، فتقوم بوقف جميع الاتصالات إلى غاية إعادة ربط الاتصال مع الشبكة الافتراضية الخاصة، فهذا يحفظ خصوصيتكم وهويتكم ويضمن عدم كشفها أبدا.
جدار حماية NAT:جدار حماية NAT يوفر طبقة إضافية من الحماية لشبكتكم، إذ يوقف أي حركة إنترنت غير مرغوب فيها، ويبقى مفعلا طوال الوقت، فهو يعمل على السيرفرات الخاصة بشبكة PureVPN، لذلك فليس عليكم القيام بأي إعداد، ويقوم تلقائيا بحمايتكم ضد أي تهديد.

جدار حماية NAT

جدار حماية NAT يوفر طبقة إضافية من الحماية لشبكتكم، إذ يوقف أي حركة إنترنت غير مرغوب فيها، ويبقى مفعلا طوال الوقت، فهو يعمل على السيرفرات الخاصة بشبكة PureVPN، لذلك فليس عليكم القيام بأي إعداد، ويقوم تلقائيا بحمايتكم ضد أي تهديد.

الحماية ضد هجمات الحرمان من الخدمة (DDoSattacks)

محبو ألعاب الفيديو أشخاص تنافسيون، قد يلجؤون أحيانا لمهاجمة شبكتكم خلال دوري ألعاب فيديو ليبطئوكم ويجعلوكم تخسرون. لكن الشبكة الافتراضية الخاصة هي أفضل وسيلة للحماية ضد هجماتالحرمانمنالخدمة، مع هذه التقنية لن تشعروا بأي خطر ويمكنكم مواصلة اللعب في أحسن الظروف.

عنوان IP خاص

أغلب مستخدمي الشبكات الافتراضية الخاصة يتقاسمون عنوان IP ذاته الخاص بسيرفر الشبكة الافتراضية المتصلين بها، وهذا شيء جيد لأنه يتم خلط حركة البيانات لحماية هويتكم بشكل أنجع. لكن أن كنتم بحاجة لعنوان IP خاص بكم، لسبب من الأسباب، يمكنكم الحصول عليه مع PureVPN من خلال دفع مصاريف إضافية.

تسجيل البيانات وتحميل التورنت

ربما تستخدمون شبكة افتراضية خاصة لتفادي مراقبة مزود الإنترنت أو الحكومة لنشاطاتكم على الإنترنت، وتريدون من برنامج الشبكة الافتراضية الخاصة أن لا يسجل أي بيانات عنكم، إذن PureVPN هو الاختيار الأصوب لكم. فهو يفرض سياسة صارمة لعدمتسجيل أي بيانات من شأنها التعريف بهويتكم أو مراقبة نشاطكم. لهذا فإن PureVPN يسمح لكم بتحميل التورنت واستخدام بروتكول P2P بدون تردد.

شاهدوا النسخة الأمريكية لنتفليكس معPureVPN

بالرغم من أن PureVPN ليس أفضل شبكة افتراضية خاصة لمشاهدة نتفليكس، إلا أنه يمكنكم من فتح النسخة الأمريكية لنتفليكس وهذا ما يحتاجه 95% من مستخدمي الشبكة الافتراضية الخاصة، يرجى العودة للجدول الموجود في الصفحة الرئيسية للتأكد من مطابقة الخدمة مع نتفليكس.

برنامج PureVPN

ثمنPureVPN

PureVPN Pricing

بالنظر لسعره PureVPN ينتهج أشرس سياسة تسويق في عالم الشبكات الافتراضية الخاصة، وغالبا ما يقدم تخفيضات على موقعه، إذ يمكنكم الاستفادة إلى تخفيض بنسبة 70% على مدار السنة بالنسبة للاشتراك السنوي.
بالرغم من أنه لا يوجد سوى اشتراك وحيد، يمكنكم اختيار مدة الاشتراك بين شهر واحد، 6 أشهر، 12 شهرا أو 24 شهرا. كلما اخترتم مدة اشتراك أطول كلما كان التخفيض أكبر. إن لم ترضكم الخدمة، يمكنكم استرجاع مالكم في بعد 7 أيام من تاريخ بدء الاشتراك.

زوروا موقعPureVPN

 

خلاصة حول PureVPN

PureVPN مرشح ليكون أفضل شبكة افتراضية خاصة بسيرفرات سريعة في معظم البلدان، يسمح لكم بتصفح المضامين المحظورة جغرافيا ومشاهدة بث الفيديو بدقة عالية، كما أن PureVPN يركز على حماية خصوصيتكم على الإنترنت بتشفير قوي وتقنيات أمان مثل Kill Switch وجدار حماية NAT. بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الاستخدام ورخيص الثمن، فهو يلائم الجميع ويستحق المرتبة الأولى.

النقاط الإيجابية :

  • سعر تنافسي.
  • تسجيل دخول 5 مستخدمين في الوقت نفسه.
  • سهل الاستخدام.
  • Split Tunneling
  • لا يسجل البيانات ويسمح بتحميل التورنت.
النقاط السلبية :

  • لا يغطي سوى بعض البلدان في أفريقيا

زوروا موقعPureVPN

Comments are closed.