أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر

ExpressVPN الجمعة السوداء

هناك الكثير من الأسباب الّتي تدفعك للبحث عن أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر، لكنّ العثور عليه ليس بالأمر السهل، خاصّة في ظلّ وجود الكثير من البرامج الضّعيفة الّتي تدّعي العكس. ولهذا قرّرنا في هذا المقال أن نسهّل عليك المهمّة، حيث سنساعدك للعثور على أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا، كما سنقدّم لك الكثير من النصائح والمعلومات المفيدة عن برامج VPN.

احصل عليه الآن
جرّب أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر مع ExpressVPN

هل تبحث عن أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر؟ لا داعي للذهاب بعيدا، إذ تستطيع الحصول على أفضل صفقة مع برنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم

ما الفرق بين برامج VPN المجانية والمدفوعة؟

أحيانا قد يكون البحث عن في بي ان مجاني للكمبيوتر خيارا في بعض الحالات الّتي تستطيع أن تعمل فيها هذه البرامج. لكن بشكل عام، تظلّ برامج VPN المجّانية محدودة لأسباب كثيرة. فأفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا لن يقدّم لك سوى خدمات أساسية، وسيكون عليك الانتقال إلى النسخة المدفوعة لتحصل على كلّ المزايا. ولا ننسى تذكيرك بأنّك إن بحثت عن VPN مجاني للكمبيوتر فقد تجد برامج خطيرة تقوم بتثبيت برمجيات خبيثة على جهازك، أو تقوم بالاحتفاظ بسجلّات التصفّح وبيعها.

VPN مجاني للكمبيوتر

ولهذا تكون برامج VPN المدفوعة للكمبيوتر أفضل من البرامج المجّانية. ولهذا إن أردت الحصول على أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر، فالأفضل أن تستخدم برنامجا مدفوعا يقدّم نسخة مجّانية، لأنّه سيكون برنامجا آمنا. وهناك طريقة أخرى فعّالة لتحصل على في بي ان مجاني للكمبيوتر، وهي بأن تستخدم برنامج ExpressVPN. فالاشتراك في هذا البرنامج يمنحك ضمان استعادة مالك لمدّة 30 يوما. وهذا يعني بأنّك تستطيع أن تستخدم البرنامج طوال هذه المدّة، ثمّ تستعيد مالك قبل نهايتها.

أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر

كما ذكرنا أعلاه، ليس سهلا أن تجد أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا دون أن تعرّض بياناتك للخطر. ولهذا سنسهّل عليك هذه المهمّة. فقبل كتابة هذا المقال، قمنا باختبار الكثير من برامج VPN والمقارنة بينها، وذلك لنحصل على البرامج الأفضل فقط والّتي تمنحك خدمات جيّدة دون تعريض خصوصيتك للخطر. وقد اعتمدنا في هذا الاختبار على معايير محدّدة سنذكرها لاحقا.

فإليك قائمة أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر لعام 2021

ما هي معايير اختيار أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر؟

هناك معايير مهمّة يجب اتباعها عند اختيار VPN مجاني للكمبيوتر. فهناك الكثير من البرامج في السوق الّتي تدّعي بأنّها الأفضل، وهذه المعايير هي ما تحدّد إن كان ادّعاؤها صحيحا. ولنمنحك فكرة عن هذه المعايير، إليك هنا تفاصيلها وأهمّية كلّ منها.

التغطية

حينما تختار VPN مجاني للكمبيوتر، فالأفضل أن تنتبه إلى عدد الخوادم فيه وعدد الدول الّتي يغطّيها. فكلّما كانت التغطية واسعة كلّما كان ذلك أفضل، إذ يسمح لك ذلك بدخول المحتوى في مناطق مختلفة من العالم.

سرعة الاتصال

سرعة الاتصال عامل مهمّ عند اختيارك VPN مجاني للكمبيوتر. فهناك الكثير من برامج VPN المجانية الّتي تؤدّي إلى بطء كبير في سرعة الاتصال، وأنت لا تريد حتما أن تمضي نصف ساعة تحاول دخول موقع واحد.

أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا

الخصوصية

يجب أن تنتبه لقوّة تقنيات التشفير قبل اختيار في بي ان مجاني للكمبيوتر، فالتشفير من الدرجة العسكرية هو الّذي يجب أن تبحث عنه لحماية بياناتك عند الاتصال. ولا تنس الاطّلاع على سياسة الخصوصية وتتأكّد بأنّ برنامج فى بى ان للكمبيوتر مجانا لا يحتفظ بسجلّات تصفّح المستخدمين، لتتأكّد بأنّ خصوصيتك في أمان.

خدمة العملاء

حينما ترغب بالحصول على VPN مجاني للكمبيوتر، عليك أن تبحث عن برنامج بخدمة عملاء محترفة. فإذا ما واجهتك مشكلة ما خلال استخدام البرنامج، فسيكون مفيدا أن تكون قادرا على الحصول على المساعدة في أيّ وقت وبسرعة، وأن تكون متوفّرة من خلال الدردشة الفورية والبريد الإلكتروني والاتصال الهاتفي.

نقاط الضعف

يعتمد اختيار أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر على نقاط الضعف في كلّ برنامج. فكما قلنا من قبل، يُعتبر برنامج VPN مجاني للكمبيوتر أضعف من البرامج المدفوعة، ولهذا يجب الانتباه لهذه النقطة لاختيار برنامج يناسب احتياجاتك.

ExpressVPN زوروا موقع

ما هي مزايا استخدام VPN؟

لا شكّ بأنّك تتساءل إذا ما كان من المهمّ حقّا الحصول على أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا، ونحن سنجيبك عن هذا التساؤل وسنشرح لك بأنّ استخدام أفضل VPN للكمبيوتر مجانا سيجعلك تستمتع بالإنترنت كما لم تفعل من قبل، فتابع التفاصيل.

الدخول الحر إلى الإنترنت

حينما تحصل على في بي ان مجاني للكمبيوتر، فسيصبح الإنترنت واسعا أكثر من السّابق. فلا شكّ بأنّك لاحظت من قبل عدم قدرتك على دخول محتوى ما بسبب أنّه غير متوفّر في بلدك، وهذا ما يسمّى بالقيود الجغرافية. ومثل هذه القيود تمنعك من دخول مواقع إلكترونية ومن مشاهدة أفلام معيّنة ومن الاستمتاع بالبطولات الرياضية. لكن يمكنك تجاوز كلّ هذا باستخدام برنامج VPN للكمبيوتر مجانا.

أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر

إذ من خلال تغيير عنوان IP باستخدام في بي ان مجاني للكمبيوتر، تستطيع دخول المحتوى الخاصّ بأيّ منطقة تريدها. وبهذا تستطيع مشاهدة ما يحلو لك، كما تستطيع من خلاله دخول نتفليكس الأمريكية الّتي تحوي أفلاما أكثر. إضافة لذلك، سيصبح تحميل ملفّات تورنت أمرا بغاية السهولة مع VPN، حيث تستطيع التحميل بسرعة عالية ودون أن تتعرّض لمشاكل قانونية بسبب استخدام تورنت.

حماية الخصوصية

لا يفيدك VPN مجاني للكمبيوتر لفتح المحتوى على الإنترنت فقط، بل يقوم بمهمّة حماية خصوصيتك أيضا. فحينما تتصل بالإنترنت دون استخدام VPN، تستطيع كلّ مواقع الإنترنت أن ترى عنوان IP الخاصّ بك والّذي يخبر معلومات محدّدة عنك مثل موقعك الجغرافي. وبهذا تستطيع هذه المواقع إرسال المتتبعات الّتي تستخدمها شركات الإعلانات للتعلّم عن سلوكك على الإنترنت وتكييف الإعلانات حسب اهتماماتك. إضافة لذلك، يستطيع مزودك بخدمة الأنترنت أن يطّلع على نشاطاتك بسهولة، وهذا يعني بأنّ حكومتك تستطيع فعل ذلك أيضا.

ولهذا يكون تغيير عنوان IP باستخدام أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا سلاحا فعّالا للتخفّي على شبكة الإنترنت ومنع شركات الإعلانات من التطفّل على اهتماماتك. وبفضل التشفير الّذي يمنحك له استخدام أسرع VPN مجاني للكمبيوتر، فلن يكون باستطاعة مزوّدك بخدمة الأنترنت أن يرى شيئا من نشاطاتك، ولا الحكومة أيضا. وبهذا ستكون محميّا من التطفّل وستكون بياناتك آمنة من أيّ اختراق محتمل.

ExpressVPN زوروا موقع

ما هي طريقة تثبيت VPN على جهازك؟

لتستطيع تثبيت أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر، سيكون عليك أن تحصل على التطبيق الأصلي من موقع البرنامج حسب نوع نظام التشغيل الّذي تستخدمه، سواء كان ويندوز أو ماك أو لينكس. وعن طريقة التثبيت، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • عليك أوّلا أن تختار أفضل في بي ان مجاني للكمبيوتر يناسبك من قائمتنا أعلاه، ونحن ننصحك باختيار برنامج ExpressVPN.
  • قم بتحميل تطبيق البرنامج حسب نظام التشغيل الّذي تملكه.
  • بعد تحميل التطبيق، افتحه واتّبع الإرشادات البسيطة لتثبيته على جهازك.
  • بمجرّد انتهائك من عملية التثبيت، يمكنك فتح التطبيق لتجد أمامك زرّ الاتصال.
  • تستطيع أن تضغط على الزرّ لتصبح متّصلا مباشرة، كما تستطيع أن تختار خادما من قائمة الخوادم قبل الضغط على زرّ الاتصال.

نحن ننصحك بالحصول على التطبيق الأصلي لجهازك لأنّ تثبيته سهل. أمّا إن كنت ترغب بتثبيت التطبيق يدويا، فيمكنك فعل ذلك أيضا. وتستطيع أن تجد تفاصيل تثبيت التطبيق يدويا على ويندوز في هذا الرابط، وتفاصيل تثبيته على ماك في هذا الرابط.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر. وقد شرحنا لك فيه سبب صعوبة العثور على في بي ان مجاني للكمبيوتر، كما شرحنا فيه مزايا استخدام برنامج VPN في نشاطاتك اليومية على الإنترنت. وقد قدّمنا لك في هذا المقال قائمتنا بأفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا، ونحن ننصحك بأن تستخدم برنامج ExpressVPN. فهذا البرنامج يستطيع تجاوز القيود الجغرافية ويحمي خصوصيتك بشكل جيّد، كما يقدّم ضمان استعادة مالك لمدّة 30 يوم، ما يعني قدرتك على تجربته على كلّ ما يحلو لك لمدّة شهر كامل.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد أفادك للحصول على برنامج VPN مجاني يناسب احتياجاتك.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com