أحسن VPN للكمبيوتر

الحصول على برنامج VPN لجهاز الحاسوب خاصّتك هو أمر مهمّ حتما. فهناك الكثير من الأمور الّتي تحتاج إلى أقوى VPN للكمبيوتر للقيام بها. لكنّ العثور على أحسن VPN للكمبيوتر ليس بالأمر السهل. فهناك الكثير من البرامج الّتي تدعي بأنّها الأفضل، لكنّها ليست كذلك. ولهذا سنشرح لك في هذا المقال كيف تعثر على أفضل في بي ان للكمبيوتر، وكيف تستفيد من هذه الخدمة لتجربة مميّزة على الأنترنت.

احصل عليه الآن
إن كنت تبحث عن أحسن VPN للكمبيوتر، فجرّب ExpressVPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

آخر تحديث: 24 أكتوبر 2021

أحسن VPN للكمبيوتر

حينما ترغب بتحميل برنامج VPN للكمبيوتر، فلا يجب أن تختار أيّا كان. فالاختيار الخاطئ لا يعني أداءً سيّئا فقط، بل قد يؤدّي إلى اختراق خصوصيتك أيضا. ولكي نساعدك على إيجاد VPN للكمبيوتر جيّد بما يكفي، فقد قمنا باختبار الكثير من برامج VPN والمقارنة بينها. وقد ساعدتنا هذه العملية على الخروج بأفضل الخدمات فقط. وهي عملية اعتمدت على معايير محدّدة سنشرحها لك في الفقرة التالية.

إليك قائمتنا بأحسن VPN للكمبيوتر لعام 2021:

كيفية اختيار أحسن VPN للكمبيوتر

هناك معايير مهمّة يجب اتّباعها من أجل اختيار أفضل في بي ان للكمبيوتر. فلا يمكن الاعتماد على ما يقوله مزوّد خدمة VPN، بل أفضل طريقة هي الاعتماد على نتيجة اختبار الخدمة. وقد قمنا باختبار أفضل برنامج VPN للكمبيوتر بناءً على 5 معايير مهمّة لاختيار أحسن VPN للكمبيوتر. ولكي نطلعك على التفاصيل، إليك هنا معايير اختيار VPN للكمبيوتر.

مدى اتساع التغطية

من المهم أن تقوم بتحميل VPN للكمبيوتر يملك تغطية واسعة. ويعني ذلك أن يملك عددا كبيرا من الخوادم، وأن تكون تلك الخوادم موزّعة على مختلف مناطق العالم. إذ يضمن لك هذا دخول المحتوى في أيّ منطقة. كما يضمن لك أيضا اتصالا سريعا دون عرقلة بسبب الضغط على الخوادم.

سرعة الاتصال

يجب أن يملك أحسن VPN للكمبيوتر سرعة اتصال عالية. إذ هناك الكثير من برامج VPN تتسبّب في بطء سرعة الاتصال بشكل واضح. وفي هذه الحالة، لن يكون بإمكانك التصفّح بسهولة أو مشاهدة المحتوى دون تقطيع. ولهذا يُعتبر اختبار سرعة الاتصال اختبارا مهمّا قبل اختيار خدمة VPN.

VPN للكمبيوتر

حماية الخصوصية

تقوم برامج VPN بتشفير اتصالك الّذي يمرّ عبر خوادمها. ولهذا يجب أن يمتلك VPN للكمبيوتر تشفيرا من الدرجة العسكرية لحماية بياناتك. كما يجب أن يمتلك أيضا بروتوكولات عالية التقنية للمزيد من الحماية والمرونة. وممّا يتعلّق بالخصوصية أيضا، نذكر سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات. إذ يجب أن تحرص على اختيار VPN بسياسة صارمة بعدم الاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين. فقد يتمّ استخدام تلك البيانات بشكل سيّء دون إذنك.

خدمة العملاء

من المهمّ أن يمتلك أفضل في بي ان للكمبيوتر خدمة عملاء جيّدة. فإذا ما واجهتك مشكلة ما خلال استخدام البرنامج، أو احتجت للاستفسار عن شيء ما، فسيكون من الأفضل أن تمتلك خيارات عديدة للاتصال بخدمة العملاء. ويعني ذلك توفّر رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والمحادثة الفورية. ومن المهمّ أيضا أن تتمتّع خدمة العملاء بالاحترافية، فتجيب على استفساراتك وتمنحك حلولا لمشاكلك.

السعر

لا يجب أن تختار دوما تنزيل VPN للكمبيوتر الأغلى لتحصل على مواصفات وخدمة جيّدة، بل يجب أن تبحث عن تحميل VPN للكمبيوتر بسعر يناسب ما يقدّمه من مواصفات. وقد أخذنا السعر بعين الاعتبار خلال عملية الاختيار كيلا تدفع ثمنا باهظا مقابل خدمة لا تناسب ذلك الثمن.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

احذر من برامج VPN المجانية

لعلّك ستبحث عن تحميل VPN للكمبيوتر مجاني، لكنّنا بشكل عام لا ننصحك ببرامج VPN المجانية. فلا تملك هذه البرامج أداءً جيّدا يسمح لك بالتصفّح بحرّية وفتح المحتوى المحظور والمقيّد جغرافيا ومشاهدة البث. إذ غالبا ما تكون بطيئة ولا تملك تقنيات عالية لفتح الحظر. إضافة لذلك، قد تعرّضك هذه البرامج للخطر بسبب ضعف تشفيرها للبيانات.

وهناك نقطة أخرى مهمّة وهي أنّ هذه البرامج المجّانية تقوم بجمع بيانات تصفّح المستخدمين وبيعها لمن يدفع مقابلها. أي أنّها تأخذ مقابل خدماتها بيانات تصفّحك وتنتهك خصوصيتك دون علمك أو إذنك. ولهذا هي برامج خطيرة يجب الابتعاد عنها.

أحسن VPN للكمبيوتر

ونحن نتفهّم حاجتك للحصول على برنامج VPN للكمبيوتر مجانا إمّا للاستخدام قصير المدى أو لتجربته أوّلا. ولهذا ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال مدّة 30 يوم. فمن خلال هذا البرنامج، يمكنك فتح الحظر ومشاهدة ما يحلو لك على الأنترنت والاستمتاع بحماية ممتازة. ويمكنك بسهولة تقديم طلب لاستعادة مالك قبل نهاية مدّة الضمان.

ما هي فوائد استخدام أحسن VPN للكمبيوتر ؟

إن كنت تتساءل ما هي فوائد تحميل VPN للكمبيوتر، فهو سؤال جيّد حتما. فهناك الكثير من الأمور المزعجة على الأنترنت والّتي يمكن حلّها عن طريق استخدام VPN. فكثيرا ما تجد موقعا محظورا في بلدك، أو كثيرا ما لا تستطيع مشاهدة مباراة لفريقك المفضّل بسبب بثّها لدول محدّدة فقط. وباستخدام أفضل في بي ان للكمبيوتر، يمكنك حلّ كلّ هذه المشاكل. ولكي نشرح لك بتفصيل أكثر، تابع معنا النقاط التالية.

دخول الأنترنت بحرّية

كما قلنا من قبل، تستطيع دخول الأنترنت بحرّية كبيرة باستخدام VPN للكمبيوتر. إذ يمكنك من خلال تغيير عنوان IP أن تدخل إلى المحتوى المحظور في بلدك. كما تستطيع أيضا الدخول إلى المحتوى المقيّد جغرافيا بمنطقة ما من خلال استخدام خادم في تلك المنطقة. ولا يعني هذا أن تتصفّح مواقع الأنترنت فقط، بل وأن تشاهد الأحداث الرياضية والأفلام وغيرها كما يحلو لك.

ومن مزايا هذه الطريقة أن تشاهد منصات البث بحرّية. فمثلا يمكنك دخول نتفليكس النسخة الأمريكية لتشاهد الفلم الّذي لم تستطع العثور عليه في مكتبة بلدك. وبنفس الطريقة، يمكنك أن تدخل منصّات بثّ أخرى مثل هولو الّتي تتوفّر لدول معيّنة فقط.

أفضل في بي ان للكمبيوتر

ولا ننسى طبعا بأنّ تغيير عنوان IP والتشفير في أفضل في بي ان للكمبيوتر يسمحان لك بالتحميل من تورنت دون أن تتعرّض لمشاكل قانونية. كما ستستطيع التحميل بسرعة عالية عن المعتاد، وذلك لأنّ مزوّدك بخدمة الأنترنت لن يستطيع التحكّم بتدفّق الأنترنت الخاصّ بك كما يحدث عادة.

حماية خصوصيتك

يساهم تحميل VPN للكمبيوتر في حماية خصوصيتك بشكل كبير. حيث يقوم التشفير بمنع أيّ شخص من الاطّلاع على تدفّق بياناتك. وربّما لم تكن تعلم هذا، لكنّ مزوّدك بخدمة الأنترنت قادر على الاطّلاع على نشاطاتك على الأنترنت في أيّ وقت. أمّا إن استخدمت VPN للكمبيوتر، فلن يكون بوسعه رؤية شيء سوى أنّك متّصل عن طريق VPN. ونفس الحال ينطبق على المراقبة الحكومية، إذ يساعدك تحميل VPN للكمبيوتر واستخدامه في تجنّب أيّ مشاكل بسبب نشاطاتك على الأنترنت.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تقوم بتثبيت VPN على جهازك؟

يمكنك تثبيت أحسن VPN للكمبيوتر سواء عن طريق التطبيق الخاصّ بنوع جهازك، أو يدويا. ونحن ننصحك بالحصول على التطبيق المخصّص من موقع خدمة VPN ليكون التثبيت سهلا وسريعا. وسواء كنت تستخدم ويندوز أو ماك، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتثبيت أفضل VPN للكمبيوتر:

  • بداية قم باختيار خدمة VPN والاشتراك فيها. ونحن ننصحك ببرنامج ExpressVPN.
  • بعد الاشتراك، سيكون عليك أن تختار نوع جهازك، إمّا ويندوز أو ماك، لتحصل على التطبيق الخاصّ بك.
  • قم بتحميل التطبيق ثمّ فتحه وتثبيته متبعا الإرشادات الموضّحة.
  • بمجرّد انتهاء التثبيت، يمكنك فتح التطبيق لتعثر على زرّ الاتصال ظاهرا أمامك في وسط الشاشة.
  • بمجرّد أن تضغط على زرّ الاتصال، ستصبح متصلا عن طريق VPN. كما يمكنك أن تختار الخادم الّذي تريده قبل الضغط على الزر.

أمّا إن أردت تثبيت التطبيق يدويا، فيمكنك العثور من خلال هذا الرابط على التعليمات الخاصّة بويندوز، وعلى هذا الرابط التعليمات الخاصّة بماك.

الأسئلة الشائعة

ما هو أفضل VPN لماك؟

أفضل VPN لماك هو البرنامج الّذي يمكّنك من القيام بنشاطاتك على الأنترنت دون قيود أو بطء في سرعة الأنترنت. ويمكنك الاطّلاع على هذا الرابط للعثور على أفضل VPN لماك.

ما هو أفضل VPN للويندوز؟

ستحتاج إلى VPN بتشفير عال وبسرعة اتصال جيّدة وأداء جيّد ليصلح أن يكون أفضل VPN للويندوز. ولهذا يمكنك العثور في هذا الرابط على كلّ المعلومات الخاصّة بأفضل VPN للويندوز.

ما هو أفضل VPN لينكس؟

أفضل VPN لينكس هو برنامج يقدّم تطبيقا أصليا خاصّا بنظام لينكس، ويكون قادرا على تلبية احتياجاتك من فتح المحتوى المقيّد جغرافيا والتصفّح بحرّية وأمان دون اختراق خصوصيتك.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أحسن VPN للكمبيوتر لعام 2021. حيث شرحنا لك فيه طريقة العثور على أفضل في بي ان للكمبيوتر وقدّمنا لك قائمتنا بأفضل البرامج. ونحن ننصحك دوما بأن تستخدم برنامج ExpressVPN لما يملكه من خصائص مميّزة ولتقديمه ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل. كما شرحنا لك أيضا في هذا المقال خطورة برامج VPN المجانية ومزايا استخدام VPN لتقرّر مدى حاجتك لهذا البرنامج.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد نال إعجابك، وأن تعثر من خلاله على VPN للكمبيوتر مناسب لاحتياجاتك.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com