أفضل VPN مجاني للآيفون

هناك الكثير من الأسباب الّتي تجعلك تبحث عن أفضل VPN مجاني للآيفون، بداية من حماية جهازك وبياناتك وصولا إلى دخول المحتوى المقيّد جغرافيا. فأيّا كان السّبب الّذي دفعك للبحث عن VPN مجاني للآيفون، فمن المهمّ أن تختار البرنامج الأفضل. ولهذا سنقدّم لك في هذا المقال أفضل VPN مجاني للآيفون، كما سنشرح لك كلّ ما يتعلّق بأفضل برنامج VPN للآيفون مجانا، فتابع القراءة.

احصل عليه من هنا
احصل على ExpressVPN أفضل VPN مجاني للآيفون

إن كنت تبحث عن أفضل VPN مجاني للآيفون فيمكنك استخدام برنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم، وهو برنامج آمن وموثوق.

ما هو الفرق بين VPN مجاني للآيفون وVPN مدفوع؟

يمكنك العثور على VPN مجاني للآيفون لاستخدامه في نشاطاتك اليومية، وسيساعدك هذا المقال للعثور على أفضلها. لكن هناك نقطة مهمّة يجب الانتباه لها وهي أنّ برامج VPN المدفوعة تظلّ أفضل من أيّ في بي ان مجاني للآيفون يمكنك العثور عليه. فهذه البرامج المجّانية لا تملك نفس خصائص وتقنيات الحماية الّتي تملكها البرامج المدفوعة، كما أنّها برامج قد تعرّض خصوصيتك للخطر بسبب بيعها لبيانات المستخدمين إلى جهات خارجية.

VPN مجاني للآيفون

وتكون دوما أفضل طريقة للحصول على أفضل برنامج VPN للآيفون مجاني باستخدام نسخة مجانية من برنامج مدفوع، لأنّها برامج موثوقة. ونحن ننصحك بالحصول على VPN مدفوع للآيفون، وذلك لتحصل على كلّ مزايا برامج VPN دون أن تعرّض نفسك للخطر. وأفضل برنامج نوصي به هو برنامج ExpressVPN. فهذا البرنامج موثوق وآمن يمنحك أفضل تجربة مع حماية كبيرة لبياناتك، كما يقدّم أيضا ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما.

أفضل VPN مجاني للآيفون

كما قلنا من قبل، سنساعدك في هذا المقال للعثور على أفضل VPN مجاني للآيفون. فإذا ما بحثت عن أفضل VPN للآيفون مجاني، فستجد الكثير من البرامج في السوق، وكلّ منها يدّعي بأنّه الأفضل. ولكي تتجنّب استخدام برامج VPN مجانية للآيفون خطيرة على جهازك وعلى بياناتك، فنحن ننصحك باستخدام البرامج الّتي سنقدّمها لك هنا. فقد قمنا باختبار الكثير من أفضل برامج VPN للآيفون مجاني وقمنا بالمقارنة بينها لنحصل على قائمة أفضل البرامج فقط.

إليك قائمة أفضل VPN للآيفون مجاني:

طريقة اختيار أفضل VPN

التغطية

من المهمّ أن تملك برامج VPN مجانية للآيفون عددا كبيرا من الخوادم، وأن تغطّي هذه الخوادم مختلف مناطق العالم. فبهذه الطريقة يمكنك اختيار خادم من أيّ منطقة ترغب بأن تتّصل منها، ويكون اتصالك سريعا لا يعيقه ازدحام الخوادم.

سرعة الاتصال

سرعة الاتصال مهمّة حينما تختار برامج VPN مجانية للآيفون. فبسبب مرور البيانات عبر الخوادم قبل الوصول إلى هدفها، قد يحدث بطء في سرعة الإنترنت بشكل عام. ولهذا يجب اختيار أفضل VPN للآيفون مجاني جيّد بما يكفي بحيث لا تلاحظ الفرق في السرعة قبل وبعد استخدام VPN free للآيفون.

الخصوصية

يجب اختيار أفضل VPN مجاني للآيفون يملك تقنيات تشفير عالية وبروتوكولات حديثة، وذلك لمنح اتصالك تشفيرا قويّا يحمي بياناتك من أيّ اختراق أو تسرّب.

أفضل VPN مجاني للآيفون

إضافة لذلك، يجب اختيار برنامج لا يقوم بالاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين لتضمن بأنّ خصوصيتك آمنة.

خدمة العملاء

حينما تبحث عن VPN مجاني للآيفون، فمن الضروري أن تختار برنامجا يقدّم خدمة عملاء ممتازة. ويعني ذلك بأن تكون خدمة العملاء متوفّرة بمختلف الطرق، سواء البريد الإلكتروني أو الدردشة الفورية أو الهاتف، وأن تقدّم مساعدة محترفة سريعة. فإذا ما واجهتك مشكلة ما، سترغب بأن يردّ عليك فريق محترف يحلّها لك بأسرع وقت.

نقاط الضعف

كما ذكرنا من قبل، أفضل VPN للآيفون مجاني لا يضاهي البرامج المدفوعة. فمن بين نقاط ضعف البرامج المجانية هو بطء سرعة الاتصال الّتي ربّما لن تسمح لك بمشاهدة منصّات البث. ولا ننسى أيضا ضعف قدرات التشفير واحتمالية تعرّض بياناتك للاستغلال من خلال جمعها وبيعها لشركات تحتاجها. ولهذا تظلّ البرامج المدفوعة أكثر موثوقية وأمانا.

ExpressVPN زوروا موقع

مزايا استخدام برامج VPN

بحصولك على أفضل VPN للآيفون مجاني، هناك الكثير لتقوم به باستخدامه. فالإنترنت ليست حرّة كما تبدو، بل هي مليئة بالقيود الجغرافية لأسباب كثيرة، وهذه القيود تمنعك من الكثير من المحتوى. ولا ننسى أيضا المخاطر الّتي تجلبها الإنترنت والّتي قد تصل إلى جمع بيانات تصفّحك واستخدام اهتماماتك لأغراض مشبوهة. ولنشرح لك أكثر عن طريقة الاستفادة من برنامج VPN للآيفون مجانا، تابع معنا التفاصيل التالية.

دخول المحتوى على الإنترنت

لا شكّ بأنّك واجهت من قبل قيودا جغرافية على المحتوى أو حظرا من نوع ما. فحينما يتعلّق الأمر بالأفلام، فكثيرا ما تكون متوفّرة لمنطقة معيّنة فقط، وتجد نفسك غير قادر على مشاهدتها بسبب ذلك. ونفس الأمر ينطبق على البطولات الرياضية، إذ يتمّ تقييدها جغرافيا بمنقطة معيّنة، ولا يمكنك مشاهدتها مهما حاولت، ويحدث هذا بسبب حقوق البث. ولا ننسى الحظر الّتي تفرضه بعض الدول سواء على مواقع إنترنت أو تطبيقات، ما يجعل دخول تلك المواقع واستخدام تلك التطبيقات مستحيلا داخل تلك الدول.

برامج VPN مجانية للآيفون

ويمكن لبرامج VPN مجانية للآيفون حلّ هذه المشاكل. فإذا ما استخدمت خدمة جيّدة، فيمكنك مشاهدة ما يحلو لك. فمثلا تستطيع دخول نتفليكس الأمريكية الّتي تحتوي أكبر مكتبة أفلام. وتستطيع أيضا التحميل من تورنت متجاوزا أيّ حظر مفروض عليه من قبل الحكومة، وبسرعة عالية لا يؤثّر عليها خنق الإنترنت من قبل مزوّدك بالخدمة كما يحصل عادة.

حماية الخصوصية

تُعتبر حماية الخصوصية من أهمّ مزايا استخدام VPN مجاني للآيفون. فحينما تتصل بشبكة الإنترنت، فإنّ مزوّدك بخدمة الإنترنت يستطيع الاطّلاع على نشاطاتك عليها، وتستطيع الحكومة ذلك أيضا. إضافة لذلك، تحصل المواقع الإلكترونية على معلومات عنك كلّما زرتها، وتقوم شركات الإعلانات باستخدام تلك البيانات لتتبّع نشاطاتك والتعلّم عن سلوكك واهتماماتك. وكلّ هذا يعني بأنّه يتمّ انتهاك خصوصيتك يوميا دون علمك.

ولهذا يكون استخدام برامج VPN مجانية للآيفون أمرا مفيدا لحماية نفسك من التطفّل على خصوصيتك على الإنترنت. فحينما تتّصل عن طريق VPN مجاني للآيفون، فسيتمّ إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاصّ بك، ولن يستطيع أحد رؤية شيء من بياناتك بسبب مرورها بنفق VPN المشفّر.

ExpressVPN زوروا موقع

كيف تقوم بتثبيت VPN على جهازك؟

بعد حصولك على أفضل VPN للآيفون مجاني، سيكون عليك تثبيته والبدء باستخدامه، وهي عملية سهلة جدّا. لكن قبل أن نشرح لك خطوات استخدام البرنامج، من الجدير بالذكر أن ننبّهك إلى أنّ الأفضل دوما هو اختيار تطبيق أصلي للآيفون من موقع VPN وأن يكون برنامجا يسمح باستخدام بروتوكول OpenVPN. لكن طبعا إن أردت تثبيته يدويا على جهازك فيمكنك ذلك أيضا، كما تستطيع العثور على معلومات مفيدة من هنا.

إليك خطوات تثبيت VPN مجاني للآيفون على جهازك:

  • قم أوّلا باختيار برنامج VPN جيّد وآمن، ونحن ننصح باستخدام برنامج ExpressVPN.
  • بعد تحميل التطبيق، يمكنك تثبيته من خلال اتباع الإرشادات الموضّحة.
  • بمجرّد انتهاء التثبيت، يمكنك فتح التطبيق لتجد أمامك زرّ الاتصال.
  • تستطيع الضغط على الزرّ لتتّصل بأقرب خادم لك، أو يمكنك اختيار خادم معيّن من قائمة الخوادم ثمّ الضغط على زرّ الاتصال.
  • وبهذا تصبح متّصلا، وتستطيع استخدام الإنترنت كما يحلو لك.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل VPN مجاني للآيفون. وقد تحدّثنا فيه عن الفرق بين برامج VPN مجانية للآيفون والمدفوعة، كما قدّمنا لك فيه قائمتنا بأفضل VPN مجاني للآيفون. وقد شرحنا أيضا في هذا المقال عن طريقة اختيار أفضل برامج VPN، وعن مزايا هذه البرامج الّتي تجعلك تحظى بتجربة مميّزة على الإنترنت. ولا ننسى تذكيرك بأنّ أفضل برنامج يمكنك الحصول عليه هو برنامج ExpressVPN. فهو برنامج قويّ وآمن قادر على تجاوز القيود الجغرافية، كما يمنحك ضمان استعادة مالك لمدّة شهر كامل.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com