أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد

لا شكّ بأنّ الحصول على برنامج VPN مجاني للأندرويد هو أمر مهمّ لتستطيع القيام بنشاطات كثيرة على هاتفك لا تستطيع القيام بها دون VPN. ولأنّ العثور على شبكة VPN مجانية للأندرويد جيّدة وآمنة ليس بالأمر السّهل، فقد قرّرنا أن نسهّل عليك المهمّة من خلال هذا المقال. فتابع معنا القراءة لتتعرّف على أفضل برنامج VPN للأندرويد مجانا.

احصل عليه الآن
احصل على برنامج ExpressVPN للأندرويد مجانا

إن كنت تبحث عن برنامج VPN مجاني للأندرويد، فيمكنك استخدام برنامج ExpressVPN. فهذا البرنامج يمنحك تجربة تصفح رائعة وضمان استعادة المال لمدة 30 يوم!

الفرق بين برامج VPN المجانية والمدفوعة

إذا ما بحثت عن VPN مجاني للأندوريد، فستجد حتما برامج كثيرة. لكن أن تجد برنامجا جيّدا من بينها هو أمر صعب حقّا. فبرامج VPN للأندرويد مجاني عادة ما تحمل معها مخاطر كثيرة. فقد تقوم بتثبيت برنامج خبيث على هاتفك ما يعرّضك للخطر. كما قد تقوم بالتسبّب في تسرّب بياناتك. وإضافة إلى هذا، لا يمكن العثور على برنامج VPN مجاني للأندرويد قادر على القيام بكلّ المهمات بالشكل المطلوب، فعادة ما تكون هذه البرامج محدودة الأداء.

برنامج VPN مجاني للأندرويد

ولأجل هذا كلّه من الأفضل أن تختار نسخة مجانية من VPN مجاني أندرويد من البرامج المدفوعة. فهي برامج تمنحك أداءً عاليا وتمنحك حماية كبيرة لخصوصيتك وبياناتك. ولهذا لن تخشى من برنامج خبيث يفسد جهازك أو يقوم بسرقة بياناتك دون علمك.

ولكي تحصل على برنامج VPN للأندرويد مجانا، ننصحك بالتوجه إلى النسخ المجانية من البرامج المدفوعة.  فهي نسخ آمنة يمكنك الاستفادة منها. ويمكنك أن تعثر على معلومات مهمّة على هذا الرابط، حيث يتحدّث عن معلومات مهمّة عن برامج VPN للأندرويد وما هي أفضلها. ونحن ننصحك بتجربة برنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما وتجربة تصفّح رائعة وآمنة.

ExpressVPN زوروا موقع

أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد

مع وجود الكثير من برامج VPN المجانية، فسيكون حتما أمرا صعبا أن تختار أفضل VPN مجاني أندرويد. ويزداد الأمر صعوبة خاصّة بسبب تعريض بعض تلك البرامج لخصوصيتك وبياناتك للخطر. ولهذا قمنا في هذا المقال باختبار الكثير من البرامج والمقارنة بينها، وذلك لنخرج بأفضل VPN مجاني للأندرويد. وقد اعتمدنا على معايير محدّدة في عملية الاختيار سنشرحها لك لاحقا.

فإليك هنا قائمتنا بأفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد لعام 2021:

كيف نقوم باختيار أفضل VPN؟

تغطية الخوادم

من المهم عند البحث عن أفضل برنامج VPN للأندرويد مجانا الانتباه إلى عدد الخوادم الّتي يقدّمها البرنامج وعدد الدّول الّتي تغطّيها الخوادم. فكلّما كانت التغطية ضيّقة وعدد الخوادم قليلا، كلّما كانت تجربة استخدام الأنترنت مع VPN تجربة سيّئة. فقد لا تستطيع دخول المحتوى الّذي ترغب به، كما قد تتّصل بسرعة بطيئة بسبب الضغط العالي على الخوادم.

سرعة الاتصال

من الطّبيعي أن يقوم VPN مجاني أندرويد بتخفيض سرعة الأنترنت، لكن لن يحدث ذلك إن اخترت برنامجا جيّدا. فبرامج VPN الجيّدة يجب أن تهتمّ بسرعة الاتصال لتستطيع منح المستخدم القدرة على التصفح ومشاهدة البث والتحميل دون عوائق.

الخصوصية

من المهم اختيار VPN مجاني للأندرويد يهتم بحماية خصوصيتك. ويعني ذلك أن تختار برنامجا ذو تشفير من الدرجة العسكرية، وله بروتوكولات عالية التقنية. وإن لم تجد كلّ البروتوكولات في النسخة المجانية للبرامج المدفوعة، فستجدها إذا ما حصلت على النسخة الكاملة. وانتبه أيضا لسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات. فلا يجب أن تستخدم برنامج VPN إلّا بعد التأكّد بأنّه لا يقوم بالاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين.

برنامج VPN للأندرويد مجانا

خدمة العملاء

خدمة العملاء عامل مهمّ دوما عند اختيار VPN مجاني أندرويد. فمن المهمّ أن تختار برنامجا يتمتّع بخدمة عملاء محترفة لمساعدتك على حلّ مشاكلك التقنية. كما من المهم أيضا أن تحصل على المساعدة بمختلف الطرق، سواء عن طريق الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني، وأن يكون الردّ سريعا ومحترفا يجيب على تساؤلاتك أو يحلّ مشاكلك.

النقائص

هناك للأسف حدود لما يقدّمه برنامج VPN مجاني للأندرويد. فالنسخ المجانية للبرامج المدفوعة تمنحك خدمات محدودة، وهي فرصة لك لتجربة البرنامج لتقرّر الاشتراك في الخدمة والحصول على النسخة الكاملة مع كلّ المزايا. ونفس الأمر ينطبق على بقيّة برامج VPN المجانية، فهي برامج تقدّم خدمات محدودة جدّا من حيث التغطية والسرعة وخدمة العملاء، ولهذا لن تستطيع القيام بكلّ نشاطاتك على الأنترنت من خلالها. فلن يكون بإمكانك تجاوز مختلف القيود الجغرافية على المحتوى على الأنترنت، كما لن يكون بإمكانك مشاهدة البث دون انقطاع. ولن تستطيع أيضا التحميل باستخدامها بسبب بطء سرعة الاتصال.

مزايا استخدام VPN

هناك الكثير من الأنشطة على الأنترنت لا يمكنك القيام بها إلّا باستخدام برامج VPN، وربّما لهذا السّبب أنت هنا تبحث عن أفضل VPN مجاني للأندرويد. فربّما لم تستطع دخول موقع ما، أو ربّما لم يكن بإمكانك متابعة مباراة مهمّة. فأيّا كان السّبب، تعال نعرّفك على مختلف ما يمكنك القيام به على شبكة الأنترنت باستخدام برنامج VPN للأندرويد مجانا.

VPN مجاني للأندوريد

الولوج الواسع للأنترنت

فباستخدام برنامج VPN، يمكنك تجاوز القيود الجغرافية على المحتوى ومشاهدة ما يحلو لك. فيمكنك مثلا دخول نتفليكس الأمريكية، كما يمكنك مشاهدة الأحداث الرياضية الّتي لا تتوفّر في بلدك. وتستطيع أيضا دخول تورنت والتحميل منه دون أيّ مشاكل قانونية ودون انخفاض سرعة الأنترنت.

ويعني دخول الأنترنت باستخدام VPN فتح مختلف المواقع المحظورة في منطقتك، كما يعني إمكانية مشاهدة منصّات بثّ لا تتوفّر في مختلف الدول مثل هولو.

حماية الخصوصية

فبرامج VPN تهتمّ بالخصوصية بشكل كبير. إذ تقوم هذه البرامج بتشفير بياناتك وتغيير عنوان IP الحقيقي الخاص بك، ما يجعل عملية تتبع نشاطاتك عملية مستحيلة. وهي بهذا تحميك من تطفّل مزوّدك بخدمة الأنترنت على نشاطاتك، وكذا من تتبّع الحكومة لنشاطاتك ما قد يوقعك في المشاكل. وطبعا يعني ذلك أيضا حمايتك من المتطفّلين والقراصنة، وكذا من الإعلانات المزعجة الّتي تقوم بتتبّع كلّ تحرّكاتك على الأنترنت.

ExpressVPN زوروا موقع

طريقة تثبيت برنامج VPN على جهازك

من الأفضل دوما الحصول على برنامج VPN للأندرويد مجانا يملك نسخة أصلية على بلاي ستور. فهذا يجعل من عملية تحميل VPN للأندرويد مجانا وتثبيته على جهازك عملية سهلة، كما يعني بأن تحصل على برامج تسمح بشكل أوتوماتيكي باستخدام بروتوكول OpenVPN. أمّا عن طريقة تثبيت برنامج VPN مجاني للأندرويد على جهازك، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل VPN مجاني للأندرويد الّذي اخترت استخدامه من متجر التطبيقات.
  • افتح التطبيق وقم بتثبيته على جهازك.
  • عند فتح تطبيق VPN مجاني للأندرويد، سيطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور اللّذان استخدمتهما للتسجيل في برنامج VPN الّذي اخترته.
  • بعد تسجيل الدخول، يمكنك أن تتصل مباشرة من خلال الضغط على زر الاتصال.
  • كما يمكنك أن تختار الخادم الّذي تريده من قائمة الخوادم، ثمّ تضغط على زرّ الاتصال.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل VPN مجاني أندرويد. فقد عرّفناك في هذا المقال على كيفية اختيار VPN مجاني أندرويد جيّد وآمن، وعلى أهمّية استخدام البرامج المدفوعة لما تقدّمه من مزايا وأمان. كما قدّمنا لك معاييرنا لاختيار أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد، وعلى مختلف مزايا استخدام برامج VPN لتحسين تجربة الأنترنت. ولا ننسى تذكيرك بأفضل اختيار لبرنامج VPN وهو ExpressVPN، والّذي يمنحك تجربة تصفّح مميّزة وضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما!

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد أفادك، ونرجو أن تعثر على برنامج VPN للأندرويد مجانا مناسب لاحتياجاتك من قائمتنا.

Parwez

مدير شركة ذات صلة بتكنولوجيا المعلومات وذو خبرة وملم بالتكنولوجيا والإنترنت. لقد قمت بتزويد المستخدمين عبر الإنترنت بأحدث المعلومات حول الموضوعات المتعلقة بالخصوصية والخصوصية وأمن تكنولوجيا المعلومات على الإنترنت لأكثر من عقد. لذلك أنا متأكد من أنني سأزودك بمعلومات آمنة ستساعدك على جعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com