أفضل برنامج VPN الهند

إن كنت تعيش في الهند أو تنوي زيارتها، فلا بدّ من الانتباه بأنّ الرقابة فيها على الإنترنت قد تمنعك من القيام بأنشطتك المعتادة، ولهذا يجب أن تحصل على VPN الهند لتجاوز هذه المشكلة. ونفس الأمر ينطبق على محاولتك دخول المحتوى الهندي وأنت خارج البلد. ولهذا سنشرح لك في هذا المقال كلّ شيء عن أفضل VPN الهند.

احصل عليه الآن
احصل على أفضل برنامج VPN الهند من هنا

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

أفضل برنامج VPN الهند

لتستطيع تجاوز الحظر والمراقبة والقيود الجغرافية في الهند، لا بدّ لك من اختيار برنامج VPN للهند جيّد بما يكفي للقيام بكلّ هذا بالإضافة إلى حماية خصوصيتك. وقد قمنا قبل كتابة هذا المقال باختبار العديد من برامج VPN وقمنا بالمقارنة بينها، وذلك لنساعدك على العثور على أفضل VPN الهند.

هذه هي قائمتنا بأفضل VPN الهند 2022:

كيف تختار أفضل برنامج VPN الهند؟

هناك الكثير من المعايير الّتي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار برنامج VPN للهند، فليست كلّ البرامج الموجودة في السوق برامجا جيّدة. ولهذا سنقدّم لك هنا بعضا من أهمّ المعايير الّتي استخدمناها للعثور على أفضل برنامج VPN لدولة الهند.

عدد الخوادم

عدد الخوادم ومدى اتساع تغطيتها عامل مهمّ عند اختيار برنامج VPN. فاتساع التغطية يعني تغطية مختلف مناطق العالم، وهو مهمّ لتستطيع دخول أيّ محتوى على الإنترنت. أما عدد الخوادم فهو مهمّ لتحصل على اتصال فوري دون أن يؤثّر عدد المستخدمين عليه.

سرعة الاتصال

من المهمّ أن يملك برنامج VPN سرعة اتصال عالية لتستطيع الاستمتاع بتصفّح الإنترنت.

vpn لدولة الهند

فمن المعروف بأنّ التشفير والمرور بالخوادم يؤدّي إلى انخفاض سرعة الإنترنت، لكن برنامج VPN الجيّد يجعلك لا تكاد تلاحظ هذا الانخفاض.

الخصوصية

يجب أن يملك برنامج VPN للهند تشفيرا قويّا من الدرجة العسكرية. إضافة لذلك، من الأفضل دوما اختيار برنامج بسياسة صارمة بعدم الاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين، وذلك لتضمن حماية خصوصيتك.

خدمة العملاء

خدمة العملاء أحد العوامل الّتي يجب الانتباه إليها عند اختيار برنامج VPN الهند. فمن الأفضل أن تحصل على خدمة عملاء متوفّرة طوال الوقت، وأن تكون متوفّرة عبر الدردشة الفورية والبريد الإلكتروني. إضافة لذلك، يجب أن تكون خدمة محترفة تجيب على تساؤلاتك وتحلّ مشاكلك باحترافية.

السعر

تتراوح أسعار برامج VPN بين المرتفعة الثمن والمنخفضة. لكن لا تظنّ بأنّ المنتج ذو الثمن المرتفع هو الأفضل دوما، بل يجب اختيار البرنامج الّذي يقدّم سعرا يناسب الخدمات والخصائص الّتي يقدّمها. ولهذا عند اختيار VPN لدولة الهند، يجب أن يكون برنامجا يناسب احتياجاتك وبسعر يناسب تلك الاحتياجات.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

احذر من برامج VPN المجّانية!

إذا ما حاولت الحصول على برنامج VPN الهند مجّاني، فلا شكّ بأنّك ستجد بعض البرامج. لكن بشكل عام، من الأفضل أن تبتعد عن برامج VPN المجّانية. فمثل هذه البرامج لا تقدّم تشفيرا قويّا، ما يعرّض خصوصيتك للخطر. كما أنّها تؤدّي إلى انخفاض سرعة الاتّصال وتمنحك تجربة تصفّح سيّئة. إضافة لكلّ ذلك، غالبا ما تقوم هذه البرامج بجمع سجلّات تصفّح المستخدمين لتقوم ببيعها، ولهذا هي خطر على خصوصيتك.

vpn للهند

وإذا ما أردت تجربة برنامج VPN لدولة الهند جيّد وآمن، فنحن ننصحك باستخدام ExpressVPN. فهذا البرنامج قادر على تجاوز الحظر ومختلف القيود الجغرافية، كما يتمتّع بالأمان. إضافة لذلك، يمنحك هذا البرنامج ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما، وهي مدّة كافية لتجربته كما يحلو لك.

كيف تحصل على عنوان IP هندي؟

إذا ما أردت الحصول على عنوان IP هندي باستخدام VPN الهند، فالأمر سهل جدّا. كلّ ما عليك فعله هو الحصول على برنامج VPN واستخدام خادم هندي. ولنسهّل عليك الأمر، إليك هنا الخطوات التوضيحية لكيفية فعل ذلك:

  • اختر برنامج VPN لدولة الهند من قائمتنا أعلاه، ونحن ننصحك ببرنامج ExpressVPN.
  • اشترك في البرنامج وحمّله على جهازك وقم بتثبيته.
  • بعد انتهاء التثبيت، افتح التطبيق لتجد زرّ الاتصال وقائمة الخوادم.
  • من قائمة الخوادم، اختر خادما هنديا، ثمّ اضغط على زرّ الاتصال.
  • والآن أنت تتّصل مستخدما عنوان IP هندي.

ويمكنك دوما تثبيت تطبيق VPN يدويا على جهازك إن كنت لا ترغب باستخدام التطبيق المخصّص، مع أنّنا ننصحك باستخدام التطبيق المخصّص لكلّ نظام تشغيل.

مزايا برامج VPN

حينما تحصل على برنامج VPN للهند جيّد وآمن، فسيكون لديك الكثير لتفعله ولن تحتاج إليه فقط لفتح المحتوى الهندي. وسنشرح لك في هذه الفقرة أهمّ مزايا برامج VPN ولماذا يجب أن تكون جزءا من أنشطتك اليومية على الإنترنت.

تجاوز القيود الجغرافية

الإنترنت مليء بالقيود الجغرافية، سواء بسبب حقوق البث أو لأسباب أخرى. وهذه القيود الجغرافية تمنعك من الاستمتاع بالكثير من المحتوى. فكثيرا ما لا تستطيع مشاهدة بطولات رياضية بسبب بثّها لدول معيّنة فقط. ونفس الأمر ينطبق على الأفلام والمسلسلات.

أفضل VPN الهند

لكن باستخدام أفضل VPN الهند، يمكنك تجاوز كلّ هذه القيود والحظر والاستمتاع بكلّ ما تريده. فمثلا إن كنت تريد مشاهدة فلم على نتفليكس لا تجده، فيمكنك ببساطة اختيار خادم أمريكي ودخول نتفليكس الأمريكية لأنّها تحتوي على مكتبة أكبر من البلدان الأخرى. ونفس الأمر ينطبق على مختلف منصّات البث، مثل هولو المخصّصة لبلدان معيّنة فقط.

ولا ننس إخبارك بأنّك تستطيع دخول تورنت باستخدام برنامج VPN متجاوزا أيّ حظر مفروض عليه ودون التعرّض لمشاكل قانونية. حيث تستطيع التحميل من تورنت كما يحلو لك وبسرعة عالية دون أن يقوم مزوّدك بخدمة الإنترنت بخنق اتّصالك كما يحدث عادة.

حماية الخصوصية

إحدى أهمّ مزايا الحصول على برنامج VPN لدولة الهند هي حماية خصوصيتك. فحينما تتّصل عن طريق VPN، فإنّ اتصالك يمرّ عبر نفق VPN المشفّر ولا يستطيع أحد اعتراضه أو تتبّع أنشطتك. ويعني هذا بأنّ شركات الإعلانات لن تستطيع تتبّع نشاطاتك عبر الإنترنت، كما لن يستطيع مزوّدك بخدمة الإنترنت الاطّلاع عليها.

ومن فوائد هذا الاتّصال المشفّر أيضا حمايتك أثناء الاتّصال بشبكات الواي فاي العامّة، والّتي تشكّل خطرا على خصوصيتك. فمن خلال أفضل VPN، يمكنك أن تتّصل بالإنترنت وأنت مرتاح البال بأنّ خصوصيتك محميّة ولا أحد يتطفّل عليك أو يقوم بجمع أنشطتك.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن برنامج VPN الهند. وقد حاولنا في هذا المقال أن نشرح لك سبب حاجتك لبرنامج VPN للهند وكيف تعثر على أفضل برنامج من بين البرامج الكثيرة الموجودة في السّوق. ونحن ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN، فهو برنامج آمن وقادر على تجاوز القيود الجغرافية. إضافة لذلك، يمنحك هذا البرنامج ضمان استعادة مالك خلال مدّة 30 يوما.

نرجو بأنّك قد استفدت من مقالنا هذا، ونرجو أنّك استطعت العثور على أفضل VPN الهند الّذي تبحث عنه.

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com