أفضل برنامج VPN مجاني 2022 لنظام Mac

في وقتنا الحاضر؛ أصبحت الحاجة لاستخدام أفضل VPN مجاني للماك، أمر في غاية الأهمية، للحصول على تجربة تصفح عالية الأمان والكفاءة على الإنترنت. كيف تختار أفضل برنامج في بي ان مجاني لجهاز ماك، وأيهما أفضل المجانية أم المدفوعة، وما فوائدها وكيفية تثبيتها، وغيرها من المعلومات الهامة، ستجدها في موضوعنا هذا. لهذا ننصحك بالمتابعة للنهاية!

أحصل على برنامج ExpressVPN
هل تريد تجربة أفضل برامج VPN المجانية لنظام التشغيل Mac؟

يمكنك الآن تجربة البرنامج بالمجان، والحصول على سهولة الوصول لأي موقع وبسرعة عالية، دون أن يتتبعك أحد. جرّب البرنامج الآن!

افضل VPN مجاني للماك مقابل شبكات VPN المدفوعة 

في ظل وجود الكثير من برامج في بي ان VPN مجانية لأجهزة Mac في متجر التطبيقات، قد تكون اختيار مغري وسهل للكثيرين، من أجل تأمين معلوماتهم وهوياتهم، دون الحاجة لدفع أي اشتراكات.

لكن ما لا يعرفه الكثيرين، أن استخدام برامج في بي ان مجاني للماك قد تكون هي نفسها مكمن الخطر، فهي قد تسرق معلوماتك وتقوم ببيعها أو تسريبها لجهات معينة، وإذا لم يحدث هذا فهي لن تمنحك نفس الخصائص ومعدلات الأمان التي توفرها برامج VPN المدفوعة التي تعتبر من أفضل برامج الشبكات الإفتراضية على الإطلاق.

قم بتنزيل أفضل برنامج في بي ان مجاني للماك

حتى أفضل برنامج VPN  لأجهزة Mac لن يسمح لك بفتح البث لمشاهدة قنوات ذات محتوى جيد، مثل قناة نتفليكس. كما ان جدار الحماية بها ضعيف، وقد تعرض هاتفك الماك للضرر أو لاستقبال فيروسات، لهذا دائما ما نوصي بتجربة برامج VPN مدفوعة.

وإذا لم تكن لديك المقدرة لهذا، نوصي بالحصول على نسخة مجانية من برنامج VPN مدفوع، دانلود VPN رایگان برای مک ، وفي الحقيقة برنامج ExpressVPN كفيل بهذا فهو أحد أفضل VPN مجاني للماك، يمنحك فرصة شهر بالكامل لتجربته، وإذا قررت عدم الاستمرار، يمكنك أن تسترد أموالك كاملة بعدها.

قائمة افضل برامج VPN مجانية لجاهز Mac

إذا كنت تسعى للوصول إلى وحد من أفضل تطبيقات وبرامج الـ VPN المجانية للماك، ولا تعرف كيف تختار الأفضل بينها. اترك لنا نحن هذه المهمة، فقد قمنا بتجربة واختبار العديد من برامج VPN المجاني لجهازك نظام Mac، وقمنا بعمل مقارنة بينها، لنختار لك الأفضل بينها. 5 أفضل VPN مجاني للماك هي:

معايير اختيار افضل VPN مجاني للماك

القدرة على اختيار أفضل VPN مجاني للماك، هو المهمة الأصعب، في الوقت الذي يوجد فيه عدد كبير البرامج المدفوعة والجيدة. نحن قمنا باختبار العديد منها وفق العديد من المعايير. عليك اتباع هذه المعايير لتختار الأفضل مثل:

تغطية الخادم العالمية

أهم معايير اختيار برنامج من بين برامج الشبكات الإفتراضية لجهاز ماك، هو أن يكون لديه عدد كبير من الخوادم تغطي عدد كبير من الدول، بحيث يمكنك الوصول إلى أي دولة في العالم، ويكون الاتصال سلس وسريع.

سرعة الاتصال

عليك أن تختار برنامج VPN يمتاز بسرعة اتصال عالية، بما لا يؤثر على كفاءة جهازك الماك في  سرعة إرسال او استقبال البيانات.

ضمان خصوصية

من المهم جداُ مراعاة معدل الأمان وجدار الخصوصية الذي يوفره برنامج في بي ان مجاني للماك، عبر العمل بأحدث برامج التشفير فائقة الفعالية، في تشفير بياناتك وأنشطتك وجهات اتصالك على الإنترنت، بما يحميك من التعرض للاختراق أو التسلل، ومع هذا لا يقوم البرنامج بتخزين سجلات تصفحك، ليضمن لك أعلى معدل من الخصوصية.

في بي ان مجاني للماك

كل هذا متوفر بفعالية في أفضل برامج في بي ان التي نوصي بها متابعينا من مستخدمي جهاز Mac.

توافر دعم العملاء

البرنامج الأفضل دون شك من برامج الشبكات الإفتراضية VPN هو الذي يوفر لديه خدمة عملاء سريعة الرد، والتواصل معها عبر العديد من الوسائل المتاحة، مثل البريد الإلكتروني والدردشة الحية. بحيث تجد من يقدم لك دعم سريع ووافي، لتذليل أي عقبة تواجهك مع البرنامج، لتعاود تصفحك الآمن.

محدودية الخدمة

بالرغم من المزايا التي قد تحصل عليها عند تنزيل برنامج VPN مجاني لجهاز Mac، إلا أن محدودية الخدمة تظل عيب كبير، فهي تمنحك معدل حماية وخصوصية أقل، وربما تتعرض معلومات للبيع أو السرقة، ومعدل سرعة منخفض، بما لا يمكنك من مشاهدة بث القنوات. بما يجعل البرامج المدفوعة هي أفضل حل لتوفير شبكة افتراضية ممتازة، ولا يمكن مقارنة خدماتها الكثيرة بالقليل الذي توفره البرامج المجانية.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية أكتوبر 2022

فوائد الشبكات الافتراضية الخاصة

قد يتساءل البعض عن الفوائد التي يحصل عليها من تنزيل برنامج في بي ان لجهاز ماك. في الحقيقة تصفح الانترنت الآمن والسريع والوصول إلى محتوى ممتع عبر منصات بث في دول مختلفة، مع كثير من الفوائد الاخرى، ستحصل عليها بمجرد الاشتراك في واحد من برامج الـ VPN للماك. من أهم هذه الفوائد:

زيادة الوصول والهروب الرقابة

الحصول على برنامج في بي ان مجاني للماك، سيفتح أمامك الشبكة العنكبوتية على مصراعيها، وسيسمح لك بتجاوز كل القيود، لمشاهدة أفضل محتوى متنوع، والوصول إلى مواقع الويب التي تفضلها.

دانلود VPN رایگان برای مک

كما سوف يسمح لك تطبيق في بي ان مجاني للماك، بمشاهدة بث الكثير من القنوات المهمة مثل قناة Netflix، Hulu، Disney HBO Max، وأمازون برايم فيديو وغيرهم. بجانب أن هذه البرامج تعمل على مكافحة الرقابة وتحميك من التتبع.

زيادة معدل الحماية

تعمل برامج الشبكات الإفتراضية للماك بأقوى برتوكولات التشفير، التي تمنحك جدار حماية عالي جداً، بحيث لا يمكن اختراق حسابك أو كشف معلوماتك أو تتبع أنشطتك وجهات اتصالك على الإنترنت. لك أن تعرف أيضاً ان هذه البرامج الافتراضية تعمل أيضاً على زيادة حماية مختلف أنظمة الهواتف الأخرى، مثل الآيفون، وانظمة تشغيل iOS وLinux ، وندوز، أندرويد وأجهزة الكمبيوتر المكتبي وأجهزة الراوتر.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية أكتوبر 2022

كيفية إعداد وتثبيت افضل VPN مجاني للماك

الآن وبعد أن شرحنا لك فوائد حصولك على واحد من أفضل برامج VPN المجانية لجهاز ماك، نشرح لك كيف تقوم بتثبيت البرنامج وكيفية استخدامه، ولكن قبل هذا نلفت انتباهك لنقطة مهمة وهى أهمية الحصول على برنامج أصلي يسمح لك باستخدام بروتوكول OpenVPN، ولكن إن كان هذا امر غير متاح لك، يمكنك تثبيت البرنامج وإعداده بطريقة يدوية. اتبع الآن هذه الخطوات لتثبيت برنامج في بي ان المجاني للماك:

  • أهم خطوة هي اختيار برنامج VPN مجاني لجهاز Mac يضمن جودة الخدمة والأمان معًا، ومن جانبنا نوصي باختيار برنامج ExpressVPN، فهو الأفضل على الإطلاق.
  • قم بالنقر على رابط البرنامج لتنزيله على جهاز الـ Mac الخاص بك، ثم قم بتثبيته بحسب التعليمات التي تظهر أمامك.
  • بعد انتهاء عملية تثبيت برنامج في بي ان مجاني للماك، قم بفتح البرنامج، ستجد مفتاح اتصال، قم بالكبس عليه، وعلى الفور سوف يمكنك الاتصال بأقرب خادم للبرنامج إليك، وإذا كنت تريد خادم في منطقة اخرى، أنقر على رمز علم البلد الذي تريدها من القائمة التي تظهر أمامك.
  • الآن وعبر أفضل برامج في بي ان مجانية لأجهزة Mac، أصبحت شبكة الإنترنت مفتوحة أمامك بدون أي قيود أو رقابة، ومع هذا في أمان وخصوصية تامة، استمتع بتجربة تصفح تلبي طموحاتك.

في ختام

موضوعنا عن افضل تطبيقات وبرامج VPN مجانية لأجهزة Mac، والذي تناولنا فيه شرح الفرق بين برامج الـVPN المجانية والمدفوعة، وأفضل ثلاثة برامج في بي ان مجاني للماك. بجانب شرح فوائد الحصول على برنامج في بي ان مجاني للماك، وكيفية تثبيت البرنامج واستخدامه.

نود أن نؤكد على أن برنامج ExpressVPN يأتي في مقدمة برامج الـ VPN  المجانية للماك، هو قادر وبجدارة على ان يمنحك تجربة تصفح للويب ممتعة وبأعلى معايير الجودة والامان والخصوصية. لهذا نوصي كل عملائنا بالاشتراك به!

يقول البعض بأنّني تجسيد للإنترنت، ولا أعرف إن كانت هذه مجاملة أم لا. أحبّ أن أغوص عميقا في العالم الرقمي، وأملك سنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت. فتتبّع كلّ تطوّر ومتابعة أحدث أخبار التقنية هما شغف حقيقي. ولكنّ الجزء المفضّل لديّ هو أمن الإنترنت وكيف يستطيع مستخدم الإنترنت أن يحمي نفسه وبياناته.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com