احصل على أفضل Linux VPN في عام 2022

متعة وأمان تصفح الانترنت بواسطة برنامج Linux VPN، متعة لا يعرف قيمتها إلا من جرب الأمر بنفسه، حيث تسمح هذه البرامج بفتح كثير من محتوى المشاهدة المشفر، وتعزيز جدار الحماية لأعلى مستوى. لكن الأمر يحتاج أن تختار برنامج VPN linux موثوق به، وبسعر مناسب. كيف تعرف البرامج الموثوقة، وكيف تقوم باستخدامها، ومزيد من المعلومات في دليلنا هذا، تابع معنا لتكتشف مزيد من الأسرار!

جرّب ExpressVPN
هل ترغب في برنامج Linux VPNقوي وبسعر مناسب؟

احصل على برنامج ExpressVPN يضمن لك الأمان والخصوصية، والحماية وبسعر مناسب للغاية من بين أفضل البرامج. جرب الآن للحصول على عرض حصري لفترة محدودة فقط من أجلك.

أفضل برامج VPN Linux

القدرة على اختيار أفضل برنامج VPN Linux هو العامل الأهم في الموضوع، بشكل يضمن لك الحصول على أفضل المزايا، وبأقل الأسعار، وبالرغم من أنه لا يتوفر عدد كبير من برامج VPN توافق نظام linux ، إلا ان الأمر يجب أن يتم وفق بعض المعايير الأساسية التي يعرفها جيدًا خبراء برمجيات الشبكات الإفتراضية، وهو ما يقوم به فريقنا المتخصص في اختبار، ومراجعة كافة برامج Linux VPN، وغيره من برامج الكمبيوتر المتخصصة.

إذا كان الأمر ليس سهل عليك، اترك الأمر لنا، فقد اختبرنا الكثير من برامج VPN وقمنا بمقارنة مهماتها وميزاتها معاً، بشكل يضمن لك معرفة مزيات وخصائص كل برنامج في بي إن لجهاز Linux ، وما يحويه من عيوب أيضًا، مع توفير عروض أسعار مميزة لعملائنا. من خلال قائمة أفضل برامج Linux VPN  التي نقدمها لك، نضمن لك الحصول على خدمة رائعة وسعر مميز. إليك قائمة أفضل البرامج التي نوصي بها:

كيفية اختيار أفضل Linux VPN

عند اختيار برنامج VPN Linux عليك أن تراعي فيه بعض المعايير التي تضمن لك أن تجربة استخدام سهلة وتصفح آمن ومعدل عالي من الحماية والسرعة، ليحقق لك أهدافك من الحصول عليه. أما نحن فلنا معاييرنا الخاصة التي نستخدمها في تصنيف أفضل هذه البرامج ومن اهمها:

أفضل برامج VPN Linux

تغطية الخادم العالمية

من اهم معايير تصنيفنا لأفضل برنامج VPN Linux، هو أن يقدم تغطية عالمية واسعة عبر عدد كبير من الخوادم في غالبية الدول، بما يجعله ممر آمن للاتصال السريع والسهل.

سرعة الاتصال

نضع باعتبارنا في تصنيف أفضل برامج Linux VPN، أن معدل سرعة التحميل وإرسال البيانات، بما يجعل عملية التصفح والتنزيل سريعة، وهذا بالتأكيد يمنحك تجربة تصفح ومشاهدة عالية الجودة أكثر متعة.

نظام صارم في الخصوصية

في تصنيف أفضل برامج VPN Linux، نختار الذي يستخدم نظام صارم في ضمان الخصوصية، عبر عدم حفظ سجلات التصفح، بحيث لا يمكن من خلالها التعقب للأنشطة. كما نمنح برنامج VPN  الحاصل على شهادة من جهة مستقلة على مدى خصوصيته، تصنيف اعلى.

التكلفة

كما نضع باعتبارنا عامل السعر في تصنيف أفضل Linux VPN، من المهم أن يكون سعر البرنامج مناسب لما يقدمه من خدمات، ويكون مناسب لإمكانيات فئات كثيرة من المستخدمين. اختر بعناية برنامج VPN قيمة سعره تتوافق مع إمكانياته، وما تريد من خدمات.

دعم العملاء

نختبر في تصنيف أفضل Linux VPN، خدمة العملاء التي يقدمها برنامج VPN لمستخدمي أنظمة لينكس ومدى سرعة الرد بها وكفاءتها في تذليل المشاكل، بما يسمح للمستخدم بتجربة استخدام وتصفح عالية الجودة بدون مشاكل.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

احذر من شبكات VPN المجانية لهذه الأسباب

يوجد الكثير من برامج  VPN المجانية، التي قد توفر خيار معقول للحماية والتصفح، لكن من واجبنا أن نوصي عملائنا بتجنب هذه البرامج المجانية، لما قد تحتوي عليه من عيوب في توفير الخدمة، وما قد تسببه من مشاكل لجهازك، فضلا عن أن خدماتها محدودة للغاية. هنا نذكر لك بعض المشاكل والعيوب التي قد تحدث لك عند استخدام برامج VPN مجانية لجهاز linux:

vpn linux

  • تجربة تصفح رديئة: معدل سرعة البرامج المجانية من VPN بطيئة جداً، بما يجعل جودة المشاهدة سيئة وعمليات التنزيل بطيئة والتصفح متقطع.
  • العديد من القيود: برامج VPN Linux المجانية تعمل بقيوم شديدة الصرامة في استهلاك البيانات، بما يحد من استخدامك الاتصال، كما ان التصفح يكون متقطع وردئ.
  • معدل الأمان بها سيء: لا تمتاك هذه البرامج المجانية إ الحد الأدنى من التأمين، وهذا سيعرض بياناتك للتسريب والاختراق، وأنشطتك للتعقب، بما يعرضك للمخاطر.
  • لا توفر خدمة عملاء مناسبة، فلن تجد من يدعمك إذا واجهتك أي مشكلة أثناء الاستخدام

وفق خبرتنا؛ نوصي بالتخلي تماماً عن فكرة تحميل برامج  VPN مجانية، وإذا لم يكن لديك إمكانية لشراء أفضل البرامج المدفوعة. ننصحك بالحصول على برنامج ExpressVPN، به أعلى الخدمات وأفضل المزايا لتصفح الانترنت بأمان وفتح المحتوى، نعم هو برنامج مدفوع، لكن به ضمان استرداد المال، قم بشرائه وتجربته على مدار 30 يوم كاملة.

مزايا شبكات Linux VPN الافتراضية الخاصة

حتى مع التحديثات الجديدة التي توفرها شركات أنظمة لينكس، سيحتاج مستخدمي هذه الأجهزة للحصول على برامج Linux VPN، من اجل الحصول على الخدمات التالية:

أفضل vpn موصى به لنظام Linux

زيادة الوصول ومكافحة الرقابة

استخدام شبكات VPN لأجهزة لينكس ضرورية لزيادة الوصول إلى المحتوى والمشاهدة على الإنترنت، ومكافحة الرقابة التي تفرضها بعض الجهات والحكومات، عبر تغيير عنوان الـIP. هذه البرامج تسمح بتجاوز القيود وبتصفح أهم المنصات العالمية مثل Netflix، Hulu، Disney، Showtime، SkyTV، ESPN، و HBO Max، سبوتيفاي، أمازون، ومزيد من المحطات الاخبارية العالمية.

تعزيز الحماية والأمان والخصوصية

تمنحك برامج VPN Linux أعلى معدل من الامان والخصوصية، عبر تشفير بياناتك وإخفاء هويتك، وتوفير معدل امان عالي لك وسرية تامة عند استخدام شبكات wifi مجانية. من المهم أن تتحقق من القوانين المحلية لاستخدام البرنامج.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيفية تثبيت برنامج  Linux VPN على جهازك

بمجرد أن تستقر على أحد أفضل برنامج لجهاز  Linux الخاص بك، وتتأكد انه يوفر نسخة أصلية من نظام لينكي، لسهولة تنزيله وتثبيته، سيكون عليك تنزيل البرنامج من متجر التطبيقات بعد التعاقد معه، وإعداد جهازك لبدء الاستفادة منه، لتقوم بذلك اتبع الخطوات التالية:

  • عليك الضغط على أيقونة برنامج VPN Linux، في متجر التطبيقات، وبعد تنزيله قم بتثبيت التطبيق، إذا لم يكن هذا الخيار متوفر في جهازك، يمكنك تثبيته يدوياً دون أدنى مشكلة، وفق التعليمات التي يطلبها منك التطبيق، ومن خلال هذا الرابط الحصول على المساعدة.
  • قم الآن بفتح البرنامج، وستجد أمامك مفتاح الاتصال، فوراً اضغط عليه، ستظهر أمامك قائمة بها كافة الدول التي تعمل فيها خواد التطبيق، أنقر على علم الدولة التي تريد الظهور من خلالها.
  • بمجرد عمل هذه الخطوة سيكون أمامك عالم واسع مفتوح، يمكنك ان تتصفح ما تريد من محتوى وأنشطة ومنصات وغيره، دون أي قيود أو تعقب أو إعلانات مملة.

لنلخص

وصلنا لنهاية دليلنا عن أفضل برامج Linux VPN، والتي تطرقنا فيه عن أهمية اختيار أفضل برامج VPN، ومعايير اختيارها، وأفضل التطبيقات، ولماذا نفضل اختيار البرامج المدفوعة مثل ExpressVPN، ومخاطر استخدام البرامج المجانية، حتى وصلنا لكيفية تنزيل وتثبيت واستخدام التطبيق.

بعد تجربة الكثير من برامج VPN الخاصة بنظام Linux، يمكننا التوصية باختيار برنامج ExpressVPN، لما يمتاز به من معايير عالية في التشفير وفتح المحتوى وسهولة الاستخدام عبر آلاف الخوادم في 90 دولة، مع عدم حفظ السجلات، ومكافحة الرقابة وتجاوز القيود. معه تكون تجربتك على الإنترنت، أكثر سلاسة ومتعة وأمان. مع ضمان شهر للاسترداد المال، اشترك وتأكد من إمكانياته بنفسك!

يقول البعض بأنّني تجسيد للإنترنت، ولا أعرف إن كانت هذه مجاملة أم لا. أحبّ أن أغوص عميقا في العالم الرقمي، وأملك سنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت. فتتبّع كلّ تطوّر ومتابعة أحدث أخبار التقنية هما شغف حقيقي. ولكنّ الجزء المفضّل لديّ هو أمن الإنترنت وكيف يستطيع مستخدم الإنترنت أن يحمي نفسه وبياناته.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com