أفضل تيك توك VPN

لقد قامت بعض الدّول بالفعل بحظر برنامج تيك توك لأسباب كثيرة منها أسباب أمنية. فإن كنت في دولة قامت بذلك أو تسعى لفعل ذلك، فلن تكون قادرا على الاستمتاع بمشاهدة واستخدام تيك توك مثل السابق. ولهذا السّبب سيكون عليك استخدام تيك توك VPN لحلّ هذه المشكلة. ففي هذا المقال سنشرح لك كلّ شيء عن VPN تيك توك وأهمّيته لاستخدام تيك توك بأمان.

آخر تحديث: 23 يناير 2022

احصل عليه الآن
برنامج ExpressVPN لفتح تيك توك بأمان

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

أفضل تيك توك VPN

لتستطيع دخول تطبيق تيك توك متجاوزا الحظر المفروض عليه ودون تعريض خصوصيتك للخطر، ستحتاج إلى TikTok VPN جيّد وآمن يحمي خصوصيتك. ولاختيار برنامج VPN تيك توك قويّ، يجب عليك البحث جيّدا. لكنّنا في هذا المقال قد سهّلنا الأمر عليه، وذلك من خلال اختبارنا للكثير من برامج VPN والمقارنة بينها لنخرج بأفضلها فقط. وقد اعتمد اختبارنا على معايير مهمّة سنشرحها لك في الفقرة القادمة.

هذه هي قائمتنا بأفضل برامج تيك توك VPN لعام 2022:

كيف تقوم باختيار أفضل تيك توك VPN؟

تغطية الخوادم

عدد الخوادم واتّساع تغطيتها عامل مهمّ عند اختيار VPN TikTok. فمن المهمّ أن يملك البرنامج عدد خوادم كبير بما يكفي لكيلا يحصل ضغط على الخوادم. إضافة لذلك، يجب أن تغطّي الخوادم مختلف مناطق العالم لتستطيع الاتصال من أيّ دولة تختارها.

سرعة الاتصال

هناك برامج VPN تقوم بإبطاء سرعة الاتصال، ولهذا من المهمّ الانتباه إلى السرعة عند اختيار TikTok VPN. إذ يجب أن يكون البرنامج جيّدا بما يكفي ليحافظ على سرعة الاتصال قريبة من سرعة الاتصال بدون استخدام VPN لتستطيع التصفّح والمشاهدة بسلاسة.

الخصوصية

حماية الخصوصية عامل مهمّ عند اختيار VPN تيك توك، فأنت لا تريد لأحد أن يتتبّع نشاطاتك على تيك توك أو يعرف بأنّك تستخدمه رغم الحظر مثلا. ولهذا من المهمّ أن يملك برنامج VPN تشفيرا قويّا وبروتوكولات عالية التقنية.

vpn تيك توك

إضافة لذلك، يجب اختيار تيك توك VPN لا يقوم بالاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين، وذلك لتضمن بأنّ نشاطاتك محميّة من التتبّع.

خدمة العملاء

حينما تختار VPN TikTok، فسيكون من الأفضل الانتباه لخدمة العملاء قبل الاختيار. فمن المهمّ أن يملك البرنامج خدمة عملاء متواجدة طوال الوقت وتقوم بالردّ بأسرع وقت وباحترافية، وأن تستطيع الاتصال بها سواء على الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الفورية.

السعر

لا يعني الحصول على VPN TikTok جيّد أن تدفع مبلغا كبيرا. لذلك انتبه إلى الحصول على برنامج بسعر يناسب ما يقدّمه من خدمات، فليس السعر المرتفع دليلا على جودة المنتوج دوما.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

مخاطر برامج VPN المجّانية

كثيرا ما يبحث المستخدمون عن برامج VPN مجّانية ظنّا أنّها جيّدة ولا داعي لدفع المال للحصول على برنامج تيك توك VPN، لكنّه خطأ كبير. فإذا ما أردت الحصول على TikTok VPN مجّانا، فنحن لا ننصحك ببرامج VPN المجّانية.

فأوّلا لا تستطيع هذه البرامج منحك تشفيرا وبروتوكولات جيّدة لحماية اتصالك. وثانيا غالبا ما تقوم هذه البرامج بإبطاء سرعة الاتصال، ما يجعل التصفّح والمشاهدة أمرا صعبا. وثالثا والأهمّ، تقوم مثل هذه البرامج المجّانية بالاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين لتقوم ببيعها، ما يعرّض خصوصيتك للانتهاك.

tiktok vpn

لكن بالمقابل، إن كنت ترغب بتجربة VPN TikTok جيّد ومجّانا، فلدينا حلّ مناسب لذلك. فنحن ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN القويّ والآمن، فهو أفضل برنامج لاستخدام تيك توك، كما يقدّم لك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم. ويعني ذلك أن تستخدم البرنامج كما يحلو لك، ثمّ تقدّم طلبا باستعادة مالك قبل انتهاء مدّة الضمان إن رغبت بذلك.

مزايا استخدام برامج VPN

إضافة إلى استخدامك تيك توك VPN لمشاهدة تيك توك واستخدامه بأمان دون أن يتتبّع أحد نشاطاتك، فهناك الكثير من المزايا الّتي تمنحها لك برامج VPN والّتي تجعلك لا تستطيع التخلّي عنها. ومن أهمّ هذه المزايا نذكر ما يلي.

تجاوز القيود الجغرافية

بما أنّ برنامج VPN تيك توك قادر على تجاوز الحظر على تيك توك، فهذا يعني بأنّك تستطيع استخدامه لفكّ الحظر ولتجاوز القيود الجغرافية على أيّ نوع من المحتوى. فكما نعلم جميعا، تجعل القيود الجغرافية من مشاهدة المحتوى أمرا صعبا. فكثيرا ما لا تتوفّر أفلام معيّنة في منطقتك ويتعيّن عليك الانتظار وقتا طويلا إلى أن تصبح متوفّرة. ونفس الأمر ينطبق على بعض الألعاب الّتي يتمّ تقييدها بمناطق معيّنة. ولا ننسى أيضا البطولات الرياضية وصعوبة مشاهدتها بسبب القيود الجغرافية.

vpn tiktok

وكحلّ لمختلف هذه المشاكل، يمكنك الاعتماد على برنامج TikTok VPN. فمن خلال تغيير عنوان IP الخاصّ بك إلى عنوان يحاكي أيّ منطقة ترغب بها، ومن خلال التشفير المحكم، يمكنك دخول أيّ محتوى على الإنترنت بسهولة. ونذكر من ضمن ذلك إمكانية دخول نتفليكس النسخة الأمريكية لاحتوائها على أفلام أكثر، وينطبق ذلك على مختلف منصّات البثّ مثل هولو.

إضافة لما سبق، سيكون بإمكانك تحميل تورنت واستخدامه دون مشاكل قانونية بسبب حظر استخدامه في بعض الدّول، ودون انخفاض السرعة بفضل برنامج VPN.

حماية الخصوصية

في كلّ مرّة تتّصل فيها بالإنترنت أنت تعرّض خصوصيتك لخطر الانتهاك. فحينما تزور أيّ موقع على الإنترنت، فإنّ ذلك الموقع يحصل على عنوان IP الخاصّ بك ويعرف موقعك ونوع الجهاز الّذي تتّصل منه. وبهذه الطريقة، يمكن للمواقع جمع معلومات عنك، ويمكن لشركات الإعلانات معرفة نشاطاتك من خلال متتبّعاتها الّتي تجمع معلومات عنك. ولا ننسى أن نخبرك بأنّ مزوّدك بخدمة الإنترنت قادر بدوره على رؤية نشاطاتك، ويعني ذلك بأنّ الحكومة تستطيع ذلك أيضا.

ولتجنّب نفسك هذا التطفّل ولتكون محميّا من أي تتبّع على الإنترنت، فسيكون برنامج VPN تيك توك أفضل حلّ. فمن خلال التشفير القويّ وتغيير عنوان IP، ستكون قادرا على تجنّب تتبّع نشاطاتك ومعرفة موقعك الحقيقي.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تقوم بتثبيت واستخدام تيك توك VPN؟

حينما ترغب بتثبيت برنامج VPN TikTok على جهازك، فيمكنك القيام بهذا يدويا. لكنّنا ننصحك بأن تحصل دوما على التطبيق الأصلي من موقع VPN، فطريقة تثبيته أسهل وأسرع. ولنعرّفك على خطوات تثبيت VPN والبدء في استخدامه، تابع هذه الخطوات:

  • اختر أوّلا برنامج TikTok VPN جيّد واشترك فيه، ونحن ننصحك باختيار برنامج ExpressVPN.
  • اختر نوع جهازك، ثمّ قم بتحميل التطبيق من موقع VPN.
  • بعد انتهاء التحميل، افتح التطبيق وقم بتثبيته باتّباع التعليمات.
  • بعد تثبيت برنامج VPN TikTok، يمكنك فتحه الآن لتظهر لك واجهة عليها زرّ كبير هو زرّ الاتصال.
  • يمكنك أن تضغط على الزرّ لتتّصل مباشرة بأقرب خادم لك، أو يمكنك أن تختار خادما من قائمة الخوادم ثمّ الاتصال.
  • والآن تستطيع الاستمتاع بتيك توك وأنت محميّ!

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل تيك توك VPN. وقد شرحنا لك فيه أهمّية برامج VPN لاستخدام تيك توك رغم الحظر. كما شرحنا أيضا عن أهمّية اختيار برنامج VPN تيك توك جيّد وآمن وأهمّية الابتعاد عن البرامج المجّانية الخطيرة. ونحن نوصي باستخدام برنامج ExpressVPN الّذي يستطيع تجاوز الحظر والقيود الجغرافية، كما أنّه برنامج يقدّم ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد منحك معلومات مفيدة عن TikTok VPN، ونرجو لك تصفّحا ممتعا لتيك توك.

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com