أفضل مواقع أفلام مجانية

ليس هناك أفضل من أمسية مليئة بالأفلام خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولهذا من المهمّ العثور على أفضل مواقع أفلام مجانية للمشاهدة عليها. فبينما هناك الكثير من الخيارات المدفوعة، هناك أيضا خيارات مجّانية جيّدة بما يكفي لتستمتع بكلّ أنواع الأفلام الّتي تحبّها. في هذا المقال، سنقدّم لك أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام مجانا.

احصل عليه من هنا
جرّب برنامج ExpressVPN لمشاهدة مواقع أفلام مجانية

إن كنت تبحث عن VPN مناسب لمشاهدة مواقع أفلام مجانية بأمان، فيمكنك الاعتماد على ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما!

أفضل مواقع أفلام مجانية

إيجاد موقع أفلام مجانية حقيقي يقدّم محتوى جيّدا ومنوّعا قد يكون أمرا صعبا أحيانا، لكن لا تقلق فنحن سنساعدك. ففي قائمتنا القادمة، سنقدّم لك عشرا من أفضل مواقع أفلام مجانية يمكنك أن تختار منها ما تشاء للاستمتاع بالمشاهدة.

يوتيوب

أوّل موقع أفلام مجانية في قائمتنا هو يوتيوب، ومن لا يعرف يوتيوب، المنصّة المشهورة لمشاهدة مقاطع الفيديو المتنوّعة. فعلى هذه المنصّة، يمكنك أيضا أن تجد الكثير من الأفلام وبجودة عالية مجّانا. فكلّ ما عليك فعله هو البحث عن الفلم الّذي ترغب بمشاهدته لترى إن كان موجودا. ورغم أنّ يوتيوب يستخدم الإعلانات، إلّا أنّها ليست مزعجة ولن تفسد عليك متعة المشاهدة.

يوتيوب

123movies

ثاني موقع من أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام مجانا هو موقع 123movies، وهو موقع مشهور من مواقع أفلام مجانية يقدّم الكثير من الأفلام المتنوّعة. يمكنك على هذا الموقع البحث من خلال واجهته البسيطة عن أيّ فلم ترغب بمشاهدته، كما يمكنك المشاهدة مجّانا وبجودة عالية. يستخدم الموقع الإعلانات بدوره، لكنّها ليست مزعجة.

123movies موقع الجري

Vudu

ثالث موقع لمشاهدة الأفلام مجانا في قائمتنا هو منصّة Vudu، وهي منصّة تقدّم الأفلام والبرامج مجّانا ومن خلال اشتراك مدفوع. يقدّم هذا الموقع الكثير من الأفلام في نسخته المجّانية، ولا يحتاج الأمر إلى تسجيل دخول ولا إلى الضغط عليك للاشتراك. إعلانات هذا الموقع ليست مزعجة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة. ورغم أنّه متوفّر في الولايات المتحدة فقط، إلّا أنّك تستطيع استخدام VPN لدخوله.

Vudu موقع الجري

Popcornflix

الموقع الرابع من أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام مجانا هو موقع Popcornflix. هذا الموقع هو موقع لازال في طور النمو، حيث يقدّم مجموعة صغيرة من الأفلام تتجاوز 1500، لكنّه مع ذلك موقع يستحقّ الاطلاع عليه لأنّك قد تجد فيه الفلم الّذي تبحث عنه. لا تحتاج إلى حساب للمشاهدة على هذا الموقع، ولهذا يمكنك تجربته بسهولة، كما يستخدم الإعلانات أيضا.

Popcornflix موقع الجري

Crackle

خامس موقع لمشاهدة الأفلام مجانا هو موقع Crackle. حيث يقدّم هذا الموقع مجموعة من الأفلام الأصلية من خلال مجموعة كبيرة متنوّعة. يمكنك المشاهدة على هذا الموقع بشكل مجّاني بالكامل، وطبعا يستخدم الموقع الإعلانات، لكنّها إعلانات يمكنك التعامل معها والاستمتاع بالمشاهدة. يتوفّر هذا الموقع لعدد معيّن من الدول وهي 22 دولة، ولهذا سيكون عليك استخدام VPN إن لم يكن متوفّرا في بلدك.

Crackle موقع الجري

AZMovies

سادس موقع لمشاهدة الأفلام مجانا في قائمتنا هذه هو موقع AZMovies، وهو أحد المواقع المشهورة في هذا المجال. فهذا الموقع يقدّم مجموعة ضخمة من الأفلام المتنوّعة، كما يتميّز بالجودة العالية، وهو مجّاني كلّيا. فكلّ ما عليك فعله هو البحث عن الفلم الّذي ترغب بمشاهدته. يستخدم الموقع الإعلانات طبعا، لكن يمكنك التعامل معها.

AZMovies موقع الجري

SolarMovie

الموقع السابع في قائمة أفضل موقع لمشاهدة الأفلام المترجمة مجانا هو موقع SolarMovie. حيث يقدّم هذا الموقع مجموعة كبيرة متنوّعة من الأفلام، مقسّمة حسب التصنيف وحسب البلد، ما يجعل من إيجاد الفلم القادم للمشاهدة أمرا سهلا. المشاهدة على هذا الموقع مجّانية، حيث يستخدم إعلانات يمكنك التغاضي عنها والاستمتاع بالمشاهدة. يقدّم الموقع أيضا إمكانية الحصول على كلّ ما هو جديد على الموقع من أفلام.

SolarMovie موقع الجري

MovieStars

موقع MovieStars هو الموقع الثامن في قائمتنا هذه بأفضل مواقع لمشاهدة الأفلام مجانا ، وهو موقع حديث لكنّه ممتاز. إذ يملك هذا الموقع مجموعة جيّدة من الأفلام الّتي يمكنك أن تشاهد منها ما يحلو لك مجّانا بشكل كامل. إضافة لذلك، يتميّز هذا الموقع بعدد الإعلانات القليل، ما يجعل تجربة المشاهدة أفضل بكثير.

MovieStars موقع الجري

StreamLord

تاسع موقع أفلام مجانية هو StreamLord، وهو موقع يقدّم تجربة مشاهدة ممتازة. فمن خلال هذا الموقع، يمكنك مشاهدة ما يحلو لك من أفلام من خلال مجموعته الجيّدة من الأفلام. إضافة لذلك، يمكنك تحميل أيّ فلم ترغب بتحميله ومشاهدته. يستخدم هذا الموقع بدوره الإعلانات مثل بقيّة مواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية مجانا، لكنّه يقدّم أيضا إمكانية المشاهدة بدون إعلانات للمستخدمين المسجّلين فيه. يركّز الموقع على الأفلام المشهورة، وهو ما يضمن لك مشاهدة آخر ما ينزل من أفلام.

StreamLord موقع الجري

FilmRise

آخر موقع لمشاهدة الأفلام مجانا في هذه القائمة هو موقع FilmRise. فهذا الموقع الّذي يأتي على شكل تطبيق يمكنك تحميله والمشاهدة عليه يقدّم مجموعة جيّدة من الأفلام، ويركّز خاصّة على الأفلام الكلاسيكية. يمكنك أن تجد فيه الكثير من الأفلام المثيرة للاهتمام، كما يستخدم هذا التطبيق الإعلانات بدوره، لذلك لا بدّ لك من الاعتياد عليها خلال المشاهدة.

FilmRise موقع الجري

لماذا تحتاج إلى VPN لمشاهدة مواقع أفلام مجانية؟

حينما ترغب بمشاهدة أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام مجانا، فقد تواجه بعض المشاكل الّتي يجب أن تنتبه لها مسبقا. فأحيانا قد يبثّ موقع لمشاهدة الأفلام مجانا لمنطقة معيّنة فقط، وهو ما يسمّى بالقيود الجغرافية، ولهذا لن يكون بإمكانك المشاهدة عليه. وأحيانا تكون هذه المواقع مراقبة في بلدك بسبب بثّها المجّاني الّذي تعتبره بعض البلدان غير قانوني، ولهذا قد تتعرّض للمشاكل عند استخدامها.

إضافة لكلّ ما سبق، قد يستغلّ البعض موقع مشاهدة أفلام أون لاين مجانا لاختراق المستخدمين، ولهذا قد يشكّل خطرا على خصوصيتك. وأفضل حلّ لكلّ هذا هو استخدام برنامج VPN.
فمن خلال برامج VPN، يمكنك مشاهدة موقع أفلام مجانية حتّى لو كان مقيّدا جغرافيا. وبفضل تغيير عنوان IP الخاصّ بك، يمكنك مشاهدة موقع أفلام مجانية وأنت مرتاح البال لأنّ هويّتك وموقعك الجغرافي مخفيّان بفضل VPN، ولن تخشى من الاختراق أو من المشاكل القانونية.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

أفضل VPN لمشاهدة مواقع أفلام مجانية

استخدام أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام مجانا يحتاج إلى برنامج VPN آمن وقادر على تجاوز القيود الجغرافية، ولهذا يجب الاختيار بحذر. ونحن قمنا بمهمّة الاختيار بدلا عنك، حيث جمعنا الكثير من برامج VPN وقمنا باختبارها والمقارنة بينها. وقد مكّنتنا هذه العملية من الخروج بقائمة أفضل برامج VPN لاستخدامها على أيّ موقع لمشاهدة الأفلام مجانا. وقد اعتمدت عملية الاختبار على معايير كثيرة أهمّها عدد الخوادم وسرعة الاتصال، إضافة إلى سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات.

هذه هي قائمتنا بأفضل برامج VPN لمشاهدة مواقع أفلام مجانية 2022:

طريقة تثبيت VPN على جهازك

تثبيت برنامج VPN على جهازك لمشاهدة موقع أفلام مجانية هو أمر سهل.ورغم أنّك تستطيع تثبيت برنامج VPN يدويا، إلّا أنّنا ننصحك بالحصول على التطبيق المناسب لنظام التشغيل في جهازك، لأنّه يسمح لك باستخدام البروتوكول المهمّ OpenVPN. ولنساعدك على عملية تثبيت VPN على جهازك، يمكنك اتباع هذه الخطوات:

  • اختر برنامج VPN من قائمتنا، ونحن ننصحك ببرنامج ExpressVPN.
  • بعد الاشتراك في الخدمة، اختر نوع نظام التشغيل لجهازك وقم بتحميل التطبيق.
  • بعد انتهاء التحميل، يمكنك تثبيت التطبيق على جهازك باتباع التعليمات الموضّحة.
  • عند فتح التطبيق، ستجد زرّ الاتصال ظاهرا على الشاشة، حيث يمكنك الضغط عليه لتصبح متصلا عن طريق VPN.
  • ويمكنك أيضا اختيار خادم من قائمة الخوادم حسب أفضل موقع لمشاهدة أفلام أون لاين مجانا الّذي تستخدمه، ثمّ الضغط على زرّ الاتصال.
  • والآن يمكنك الاستمتاع بمشاهدة موقع أفلام مجانية أون لاين.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل مواقع أفلام مجانية وعن طريقة مشاهدتها باستخدام VPN. وقد قدّمنا لك فيك 10 مواقع من أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام مجانا، مع نبذة عن كلّ منها. كما شرحنا لك أيضا سبب حاجتك إلى برنامج VPN عند مشاهدة هذه المواقع، وذلك لتجاوز القيود الجغرافية وحماية خصوصيتك. ونحن ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN، فهو برنامج آمن وقادر على تجاوز القيود الجغرافية، كما يقدّم لك هذا البرنامج ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما.

نرجو أنّك قد استفدت من كلّ المعلومات الّتي قدّمناها لك في هذا المقال، ونرجو لك مشاهدة ممتعة لمواقع أفلام مجانية.

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com