أفضل مواقع البث المباشر لكرة القدم لعام 2022

لا شكّ بأنّ العثور على أفضل مواقع البث المباشر لكرة القدم هو أمر مهمّ لكلّ عشّاق كرة القدم، وذلك لمشاهدة المباريات دون تضييع أيّ مباراة. لكن هناك مشكلة واحدة قد تواجهك مع مواقع البث المباشر لمباريات كرة القدم، وهي القيود الجغرافية المفروضة عليها. سنقدّم لك في هذا المقال أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم، كما سنعرّفك على طريقة تجاوز القيود الجغرافية ومشاهدة موقع نقل مباريات كرة القدم مباشرة، فتابع القراءة.

احصل عليه الآن
جرّب برنامج ExpressVPN لمشاهدة مواقع البث المباشر لكرة القدم

إن كنت تبحث عن برنامج VPN لمشاهدة مواقع البث المباشر لكرة القدم، فبرنامج ExpressVPN هو أفضل خيار لك لأنّه آمن وقادر على تجاوز القيود الجغرافية، كما يقدّم ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم!

أفضل مواقع البث المباشر لكرة القدم

هناك العديد من القنوات ومواقع البث المباشر لكرة القدم. وبما أنّه من الجيّد أن تحدّد قائمة بالقنوات الّتي تستطيع مشاهدة كرة القدم عليها، فقد جمعنا لك هنا أهمّ مواقع كرة قدم بث مباشر الّتي يمكنك أن تشاهد عليها المباريات المختلفة.

1. موقع beIN Sport

مواقع البث المباشر لكرة القدم

أوّل مواقع البث المباشر لمباريات كرة القدم في قائمتنا هو موقع beIN Sport. فهذه القنوات تحصل على معظم حقوق بث مباريات كرة القدم في المنطقة العربية، ولهذا كثيرا ما يتوجّه لها المشاهدون في المنطقة للاستمتاع ببطولات كرة القدم. تبثّ هذه القناة باللّغة العربية، وهو ما يجعلها الوجهة الأولى، كما تملك عددا من أفضل معلّقي كرة القدم في المنطقة.

2. موقع Peacock

أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم

الموقع الثاني من أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم في هذه القائمة هو موقع Peacock. هي قناة أمريكية فتحت حديثا، تقدّم المحتوى من أفلام وبرامج مجّانا وباشتراك شهري. تقدّم هذه القناة أيضا مباريات كرة القدم، بخاصّة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأتي باشتراك شهري للمشاهدة. تتوفّر هذه القناة للولايات المتحدة فقط وهي تابعة لشبكة NBC.

3. موقع SonyLIV

أفضل مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة

ثالث مواقع قائمتنا هذه لمواقع البث المباشر لكرة القدم هي منصّة SonyLIV وهي منصّة بثّ هندية تابعة لشبكة Sony Pictures Networks، تقدّم البرامج التلفزيونية والأفلام، إضافة إلى البث الرياضي المباشر. تقدّم هذه القناة بثّا مباشرا للكثير من البطولات الرياضية، ويمكن مشاهدة المحتوى عليها مجّانا وعن طريق الاشتراك الشهري.  تمّ إطلاق هذه المنصّة سنة 2013.

4. موقع Sky Sports

موقع نقل مباريات كرة القدم مباشرة

الموقع الرابع من قائمة مواقع البث المباشر لمباريات كرة القدم هو Sky Sports. وهي مجموعة قنوات بريطانية تحتلّ الصدارة في بريطانيا فيما يخصّ البطولات الرياضية. وهذا يعني بأنّها تبثّ مختلف بطولات كرة القدم، ويمكنك أن تشاهد عليها ما تريد. هذه القناة هي قناة مدفوعة، ولهذا يمكنك مشاهدتها من خلال الاشتراك فيها. تمّ إطلاقها سنة 1990.

5. موقع SportLemon

مواقع كرة القدم بث مباشر

الموقع الخامس الّذي سنقدّمه من قائمة أفضل مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة هو موقع SportLemon. يقدّم هذا الموقع روابط لبطولات مختلفة ومباريات مختلفة لكرة القدم، وهو يقدّم روابط مجّانية فقط. يستطيع المستخدم دخول الموقع وتفقّده للبحث عن المباراة الّتي يبحث عنها، ويضغط على الرابط ليستمتع بالمشاهدة. يقدّم الموقع أيضا روابط لبطولات رياضية مختلفة إضافة إلى كرة القدم.

6. موقع Yalla Shoot

أفضل موقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة بدون تقطيع

موقعنا السادس من أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم هو الموقع المصري Yalla Shoot. وهو موقع يقدّم روابط لبثّ مباشر لعدّة مباريات لكرة القدم. يمكنك أن تجد على الموقع مواعيد المباريات وجدولها، إضافة إلى رابط لمشاهدة المباريات الّتي تجري حاليا.

7. موقع MUTV

أفضل موقع لمشاهدة كرة القدم مباشر

سابع مواقع كرة القدم بث مباشر هو موقع MUTV، وهو موقع تابع لفريق مانشستر يونايتد. تستطيع مشاهدة مختلف مباريات مانشستر يونايتد على هذا الموقع، كما يمكن مشاهدة برامج وأفلام أخرى. هذا الموقع مدفوع، لذلك سيكون عليك الدفع للمشاهدة عليه.

8. موقع LFCTV

أفضل موقع لمشاهدة مباريات كرة القدم بدون تقطيع

الموقع الثامن من أفضل مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة هو موقع LFCTV، وهو موقع تابع لفريق ليفربول الإيطالي. يبثّ هذا الموقع مباريات فريق ليفربول في مختلف البطولات، كما يبثّ برامج ومقابلات ووثائقيات. يمكن مشاهدة هذه القناة من خلال الاشتراك فيها.

9. موقع Chelsea TV

مواقع كرة قدم بث مباشر

تاسع أفضل موقع لمشاهدة مباريات كرة القدم بدون تقطيع هو موقع Chelsea TV، وهو موقع تابع لفريق تشيلسي. يتخصّص هذا الموقع في بثّ كلّ ما يتعلّق بفريق تشيلسي، إضافة إلى برامج مختلفة. كما يقوم أيضا ببثّ مختارات من مباريات كرة القدم.

10. موقع Fajr TV

موقع Fajr TV

الموقع العاشر من أفضل مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة هو موقع تلفزيون الفجر. حيث تبثّ هذه القناة الفلسطينية مباريات كرة القدم المختلفة بجودة عالية، ويمكن مشاهدتها مجّانا.

لماذا تحتاج إلى VPN لمشاهدة مواقع البث المباشر لكرة القدم؟

ربّما تتساءل لماذا تحتاج إلى برنامج VPN لمشاهدة مواقع البث المباشر لمباريات كرة القدم، والإجابة بسيطة. فغالبا ما يقوم أفضل موقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة بدون تقطيع بتقييد المحتوى جغرافيا، ويعني ذلك بأنّ كلّ موقع يبثّ لدولة معيّنة أو لمنطقة معيّنة. ويعني هذا بأنّك إن حاولت المشاهدة على هذا الموقع وأنت خارج هذه المنطقة، فلن تستطيع ذلك. وهنا يأتي دور برنامج VPN لحلّ هذه المشكلة.

تقوم برامج VPN بتغيير عنوان IP الخاصّ بك إلى عنوان يحاكي أيّ منطقة تختارها. وبهذه الطريقة، تستطيع دخول المحتوى المخصّص لتلك المنطقة بسهولة كما لو أنّك تعيش فيها. وبنفس الطريقة، سيساعدك VPN على دخول أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم المقيّدة جغرافيا بمناطق معيّنة. ولهذا فبامتلاكك لبرنامج VPN جيّد، ستتمكّن من مشاهدة المباريات على أيّ موقع من أفضل مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة، ولن تضيّع أيّ مباراة.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

أفضل برامج VPN لمشاهدة البث المباشر لكرة القدم

لتستطيع مشاهدة المباريات على مواقع البث المباشر لمباريات كرة القدم، يجب أن تستخدم برنامج VPN جيّد وآمن. ولأجل هذا، فإنّ عملية اختيار برنامج VPN ليست بالأمر السّهل. لكن لا تقلق، فسنقدّم لك المساعدة من خلال خبرتنا. فقد قمنا بالبحث عن برامج VPN وأجرينا اختبارا عليها وقمنا بالمقارنة بينها لنستطيع معرفة الأفضل من بينها. وقد استطعنا الخروج بقائمة أفضل البرامج الّتي ستساعدك على مشاهدة أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم.

هذه هي قائمتنا بأفضل برامج VPN لمشاهدة المباريات على مواقع البث المباشر لكرة القدم لعام 2022

طريقة تثبيت برنامج VPN على جهازك

بعد أن تحصل على برنامج VPN مناسب لمشاهدة أفضل مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة، لا شكّ بأنّك تتساءل عن مدى سهولة تثبيته واستخدامه. لكن قبل أن نشرح لك ذلك، نحن ننصحك بأن تحصل على التطبيق الأصلي من موقع VPN الرّسمي لكلّ نظام تشغيل، وذلك لتكون عملية التثبيت سهلة. لكن طبعا إن كنت ترغب بتثبيته يدويا، فيمكنك ذلك أيضا.

إليك هنا خطوات تثبيت برنامج VPN على جهازك:

  • اختر برنامج VPN الّذي ترغب باستخدامه من قائمتنا أعلاه لمشاهدة أفضل موقع لمشاهدة كرة القدم مباشر، ونحن ننصحك ببرنامج ExpressVPN.
  • اشترك في الخدمة، واختر نوع جهازك، ثمّ قم بتحميل البرنامج.
  • بعد فتح البرنامج، قم بتثبيته باتّباع الخطوات المبيّنة.
  • عند انتهاء عملية التثبيت، قم بفتح التطبيق لتجد أمامك زرّ الاتصال على الواجهة.
  • يمكنك أن تقوم بالاتصال فورا، أو يمكنك أن تختار خادما من قائمة الخوادم، ثمّ الضغط على زرّ الاتصال.
  • آخر خطوة هي التوجّه لأيّ موقع من مواقع البث المباشر لمباريات كرة القدم، واستمتع بالمشاهدة.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة المباريات على مواقع البث المباشر لكرة القدم. وقد قدّمنا لك فيه نبذة عن أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم، كما شرحنا لك فيه أهمّية استخدام برامج VPN للمشاهدة. ونحن ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN لأنّه برنامج آمن وقادر على تجاوز القيود الجغرافية بسهولة. إضافة لذلك، يمنحك هذا البرنامج ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم، وهي مدّة تكفي لتجرّبه على مواقع البث المباشر لكرة القدم، ثمّ تقرّر إن كنت ترغب بمواصلة استخدامه.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد أفادك للعثور على أفضل مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة، ونرجو لك مشاهدة ممتعة.

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com