أفضل هونغ كونغ VPN لعام 2021

إذا ما كنت ستزور هونغ كونغ قريبا، أو إذا ما كنت تعيش فيها وستعود لوطنك خلال العطل، فمن الأفضل أن تحصل على VPN هونغ كونغ. إذ ستختلف أمور كثيرة بدخولك وخروجك من هونغ كونغ عندما يتعلّق الأمر بالأنترنت. فسواء كان الأمر يخصّ دخولك إلى المحتوى المفضّل لديك، أو التواصل مع الأهل والأصدقاء، أو القيام بأعمالك على الأنترنت، ستحتاج إلى VPN هونغ للقيام بكلّ هذا وللحصول على Hong Kong IP. فإذا ما أردت أن تعرف المزيد عن سبب حاجتك لاستخدام هونغ كونغ VPN عند زيارتك لهونغ كونغ، تابع معنا قراءة هذا المقال الّذي سيشرح لك ذلك وسيعرّفك على كيفية اختيار VPN واستخدامه وما هي مزاياه.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

آخر تحديث: 24 أكتوبر 2021

لماذا تحتاج إلى VPN هونغ كونغ؟

رغم أنّ هونغ كونغ تختلف عن الصّين في مدى الحرّية الّتي تمنحها لمواطنيها. إلّا أنّها لازالت تتعرّض لضغوط من الصّين. ولهذا من الخطر فيها استخدام الأنترنت دون الحذر. فكما نعلم جميعا، تقوم الصّين برقابة صارمة على الأنترنت على شعبها، كما تقوم بحظر الكثير من المواقع الّتي لا يمكن دخولها إلّا باستخدام VPN. ولتجنّب عدم القدرة على دخول المحتوى الّذي تريده في حال زيارتك لهونغ كونغ، ولتجنّب المراقبة الّتي قد توقعك في مشاكل، بخاصّة إن كنت تعمل هناك، فمن الأفضل لك أن تحصل على هونغ كونغ VPN، وألّا تتّصل بالأنترنت مطلقا بدونه.

هونغ كونغ VPN

إضافة لذلك، إذا ما كنت تعمل وتعيش في هونغ كونغ، ثمّ خرجت منها في زيارة لوطنك وأهلك، فلن يكون بإمكانك دخول المواقع والخدمات الّتي اعتدت على دخولها وأنت في هونغ كونغ. وهنا يأتي دور Hong Kong IP. حيث يسمح لك تغيير عنوان IP بالاتصال بالأنترنت كما لو كنت داخل هونغ كونغ للقيام بمختلف أنشطتك. وسنعرّفك على كيفية عمل VPN في الفقرة التالية.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تستخدم VPN هونغ كونغ؟

سواء أردت مشاهدة برنامج معيّن أو أردت زيارة موقع إلكتروني أو أردت التواصل مع أصدقائك على فيسبوك. سيكون من الأفضل استخدام VPN وأنت داخل هونغ كونغ لكي تتجاوز أيّ حظر مفروض على مواقع الأنترنت، ولتتجنّب أيّ تجسّس على خصوصيتك أو أيّ مراقبة من السّلطات قد توقعك في المشاكل. كما تستطيع استخدام Hong Kong IP وأنت خارج هونغ كونغ.

VPN هونغ كونغ

حيث تقوم الشبكة الافتراضية الخاصّة VPN بتغيير عنوان IP الخاصّ بك لتجعلك تبدو متّصلا من أيّ بلد تريده. وبهذا تستطيع إخفاء عنوانك الحقيقي وهويّتك، وتستطيع تجاوز الحظر المفروض على دولة معيّنة وتجاوز المراقبة لأنشطتك على الأنترنت.

ولاستخدام HK VPN لتجاوز الحظر والقيود الجغرافية والمراقبة، عليك اتّباع هذه الخطوات:

  • اختر برنامج VPN قويّ قادر على تجاوز الحظر، ويمكنك أن تختار من قائمتنا بأفضل VPN.
  • اشترك في خدمة VPN وقم بتحميل التطبيق على أجهزتك.
  • اختر خادم أيّ دولة ترغب بالاتصال منها.
  • اضغط على زرّ الاتّصال، ثمّ ابدأ جولتك على الأنترنت بحرّية وأمان.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تعثر على أفضل هونغ كونغ VPN؟

عليك الانتباه جيّدا قبل اختيار VPN هونغ كونغ. إذ ليست كلّ برامج VPN جيّدة وقويّة بما يكفي لتجاوز الحظر ومنحك الأمان الّذي تحتاجه لتجاوز المراقبة. ولهذا هناك عوامل يجب أن تنتبه لها حينما تختار HK VPN. وإليك هنا أهمّ هذه العوامل:

سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات: إذ يُعتبر هذا العامل من أهمّ العوامل لاختيار برنامج VPN. فأنت لا تريد الهرب من المراقبة باستخدام VPN، ليقوم هذا البرنامج بتسجيل أنشطتك على الأنترنت وبيعها. ولهذا يجب أن تعثر على VPN بسياسية واضحة بعدم احتفاظه بسجلّات التصفّح.

عدد الخوادم: من الأفضل أن تختار برنامج VPN هونغ كونغ بعدد كبير من الخوادم. إذ يسمح لك ذلك بالاتصال من أيّ دولة تريدها. كما يعني ذلك قدرتك أيضا على استخدام خادم هونغ كونغ للاتصال من هونغ كونغ وأنت خارجها إن احتجت لدخول أيّ موقع مقيّد جغرافيا بها.

التشفير والبروتوكولات: التّشفير مهمّ جدّا عند عملية اختيار برنامج HK VPN، إذ تعتمد حماية بياناتك من التسرّب أو الاختراق إلى قوّة هذا التشفير. ولهذا من الأفضل اختيار VPN بتشفير 256-bit العسكري. كما يجب أن يملك البرنامج مختلف البروتوكولات الحديثة الّتي تمنحك الحماية.

سرعة الاتّصال العالية: إذ يجب أن تبتعد عن برامج VPN الّتي تقوم بإبطاء سرعة الأنترنت. إذ سيجعلك ذلك تمرّ بتجربة اتّصال سيّئة وقد يجعلك تتخلّى عن استخدام VPN. ولهذا عليك البحث عن برامج هونغ كونغ VPN الّتي تدعم سرعة الاتصال العالية.

وإليك هنا قائمتنا بأفضل برامج VPN

هونغ كونغ VPN: مخاطر برامج VPN المجّانية

إذا ما وجدت برنامج VPN مجّاني وقرّرت استخدامه فنحن ننصحك بالتراجع عن ذلك. لأنّ خطورة برامج VPN المجّانية لا تقلّ عن خطورة الاتّصال بالأنترنت في هونغ كونغ دون VPN. وذلك لأنّ برامج VPN المجّانية تقوم بجمع سجلّات التصفّح لمستخدميها، وتقوم ببيعها لطرف ثالث، وذلك دون علمك ودون إذنك. إضافة لذلك، لا تقدّم هذه البرامج إلّا خدمات أساسية. إذ لا يمكنها فتح مختلف أنواع المحتوى، كما قد يكون تشفيرها ضعيفا لا يجنّبك المراقبة.

وإذا ما أردت تجربة مجّانية لبرنامج HK VPN لتحصل على Hong Kong IP، فنحن ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN. حيث يقدّم لك هذا البرنامج ضمان استعادة المال خلال مدّة 30 يوم. وهي مدّة كافية لتجربة البرنامج، ثمّ استعادة مالك قبل انتهاء المدّة.

ما الّذي تستطيع فعله باستخدام برنامج VPN هونغ كونغ؟

ربّما لا تعلم ذلك، لكنّك لا تحتاج إلى هونغ كونغ VPN لتجاوز الحظر والمراقبة في هونغ كونغ أو للحصول على Hong Kong IP فقط. بل تحتاجه في مختلف أنشطتك اليومية على الأنترنت، وذلك بسبب القيود الجغرافية الموجودة في كلّ مكان. ولأنّ خصوصيتك أمر مهمّ عليك حمايتها باستخدام VPN. وإليك هنا أهمّ ما تستطيع فعله على الأنترنت باستخدام برنامج HK VPN:

تجاوز مختلف القيود الجغرافية: حيث تستطيع فتح موقع محظور في بلدك. كما تستطيع دخول أيّ موقع مقيّد جغرافيا. وبهذا تستطيع مشاهدة الأحداث الرياضية واستخدام التطبيقات المقيّدة جغرافيا، كلّ ذلك من خلال تغيير عنوان IP.

مشاهدة نتفليكس: حيث يمكنك فتح المحتوى الكامل لنتفليكس ومختلف منصّات البثّ. إذ كثيرا ما لا تعثر على الفلم الّذي ترغب بمشاهدته إلّا على نتفليكس الأمريكية. وكلّ ما عليك فعله هو استخدام عنوان IP أمريكي.

تحميل ملفّات تورنت: يمكنك أن تقوم بتحميل ملفّات تورنت كما يحلو لك دون الكشف عن هويّتك وموقعك، وبسرعة عالية أيضا.

حماية الخصوصية: إذ يسمح لك تغيير عنوان IP عن طريق VPN بإخفاء موقعك الحقيقي. كما يعمل VPN هونغ كونغ كنفق مشفّر تسير فيه بياناتك. وبهذا لن يستطيع مزوّدك بخدمة الأنترنت معرفة أنشطتك على الأنترنت. كما لن تستطيع الحكومة مراقبة أنشطتك أو رؤيتها لأنّها مخفيّة ومشفّرة. وبهذا تكون محميّا من أيّ تطفّل أو مشاكل قانونية.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

هونغ كونغ VPN: الخلاصة

كان هذا مقالنا عن برنامج VPN هونغ كونغ. فسواء كنت تنوي زيارة هونغ كونغ، أو كنت تعيش وتعمل بها. فمن الأفضل لك الحصول على هونغ كونغ VPN للقيام بأنشطتك على الأنترنت كما يحلو لك دون حظر ودون مراقبة. وقد شرحنا لك في هذا المقال كيفية عمل برامج VPN وكيفية استخدامها. كما شرحنا لك خطورة برامج VPN المجّانية الّتي لا يجب أن تستخدمها مهما حدث لكيلا تعرّض خصوصيتك وبياناتك للخطر. وإضافة لذلك، عرّفناك في هذا المقال أيضا على مختلف ما يمكنك فعله باستخدام VPN. وذلك لتحظى بتجربة حرّة وآمنة على الأنترنت.

نرجو أن يساعدك مقالنا هذا على اختيار أفضل VPN هونغ كونغ يناسب احتياجاتك ويمنحك Hong Kong IP لتمارس نشاطاتك وأنت خارج هونغ كونغ.

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com