أفضل VPN الصين

التواجد في الصين قد يحرمك من استخدام الكثير من المواقع الّتي ترتادها عادة، مثل فيسبوك وتويتر، وغيرها الكثير. فالحكومة تطبّق قوانين حظر صارمة على المحتوى في الإنترنت. ولهذا إن كنت تريد أن تمضي فترة عملك في الصين أو زيارتك لها دون أن تُحرم من استخدام المواقع والخدمات الّتي اعتدت استخدامها، فتابع قراءة هذا المقال ليشرح لك كيف يحلّ VPN الصين هذه المشكلة.

احصل عليه الآن
إن كنت تبحث عن VPN الصين فلا يوجد أفضل من ExpressVPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

آخر تحديث: 24 أكتوبر 2021

أفضل VPN الصين

بما أنّ القيود الّتي تضعها الصين على الإنترنت قيود قويّة، فليس من السّهل أن تجد VPN دولة الصين المناسب الّذي يمكنه تجاوز كلّ القيود ومنح المستخدم تجربة سلسة على الإنترنت. ولهذا من أجل اختيار VPN صين المناسب والآمن، قمنا باختبار الكثير من برامج VPN والمقارنة بينها لنخرج بأفضل VPN الصين. وقد اعتمد هذا الاختبار على معايير مهمّة سنشرحها في الفقرة التالية.

هذه هي قائمتنا بأفضل VPN الصين لعام 2021:

كيف تختار أفضل VPN الصين؟

كما ذكرنا سابقا، هناك معايير مهمّة يجب اتّباعها لاختيار أفضل خدمة VPN دولة الصين. ولكي نساعدك على فهم هذه العملية، إليك هنا بعضا من أهمّ المعايير الّتي نعتمد عليها في اختباراتنا.

التغطية

لا بدّ أن يتوفّر أفضل VPN صين على تغطية واسعة، وذلك يعني أن يملك عدد خوادم كبير يغطّي مختلف مناطق العالم. فبهذه الطريقة يمكنك أن تتّصل من أيّ منطقة تريدها لتدخل المحتوى المتاح فيها.

سرعة الاتصال

سرعة الاتصال عامل مهمّ، فبسبب عبور البيانات عبر نفق VPN إلى الخادم ثمّ إلى الهدف، تصبح سرعة الاتصال بطيئة عند استخدام برامج VPN.

VPN الصيني

ولهذا يجب أن تختار VPN الصيني جيّد بما يكفي لكيلا تشعر بانخفاض سرعة الاتصال عند استخدامه، ولتستطيع الاستمتاع بتصفح المواقع ومشاهدة البث دون مشاكل.

الخصوصية

حينما تختار VPN دولة الصين، عليك أن تختار برنامجا يستخدم التشفير من الدرجة العسكرية لتضمن حماية قويّة لبياناتك وهي تعبر نفق VPN. إضافة لذلك، عليك أن تنتبه إلى سياسة الخصوصية في أفضل VPN صين، ولا تختر إلّا خدمة تلتزم بعدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح لحماية خصوصيتك.

خدمة العملاء

من المهمّ في برامج VPN أن تحصل على مساعدة سريعة ومحترفة من طرف خدمة العملاء، ولهذا اختر برنامج VPN صيني بخدمة عملاء محترفة. وهذا يعني بأن تكون خدمة العملاء متوفّرة في أيّ وقت عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الفورية.

السعر

تتراوح أسعار برامج VPN بين المعقولة والمرتفعة، لكنّ المهم دوما هو اختيار VPN الصين بسعر يناسب ما يقدّمه من خدمات. وتذكّر دوما بأنّ السّعر المرتفع لا يعني بأنّ البرنامج أفضل، إنّما يعتمد الأمر على نوع الخدمات الّتي يقدّمها كلّ برنامج.

ExpressVPN زوروا موقع

مخاطر برامج VPN المجانية

إذا ما بحثت عن VPN الصين مجاني، فستجد حتما برامج مجانية تدّعي بأنّها تقدّم خدمات ممتازة. لكن بشكل عام، نحن لا ننصحك باستخدام برامج VPN المجانية. فهذه البرامج تقدّم خدمات أساسية لا تساعد على فتح المحتوى وتجاوز القيود الجغرافية. إضافة لذلك، غالبا ما تكون سرعة الاتصال فيها بطيئة جدّا لا يمكنك من خلالها التصفّح أو مشاهدة البثّ.

VPN دولة الصين

والأهمّ من كلّ ذلك، لا تستخدم برامج VPN المجانية تقنيات تشفير قويّة، ما يعرّض بياناتك للخطر، كما أنّها تقوم بالاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين، وهو انتهاك لخصوصيتك.

ولهذا ننصحك بتجربة برنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة مالك لمدّة 30 يوما. وهو برنامج آمن وفعّال لتجاوز القيود الجغرافية يسمح لك بتجربته على كلّ ما تريده، ثمّ تستطيع تقديم طلب استعادة مالك إن رغبت بذلك.

كيفية تثبيت VPN الصين على جهازك

بعد عثورك على برنامج VPN الّذي يناسب احتياجاتك، لا شكّ بأنّك تتساءل عن كيفية تثبيته، وسنساعدك في ذلك. نحن نقترح أن تحصل على تطبيق VPN الأصلي من موقع الخدمة، لأنّ تثبيته أسهل، لكنّك تستطيع دوما تثبيته يدويا إن أردت ذلك. أمّا عن طريقة الحصول على VPN وتثبيته، فهي كالتالي:

  • بعد الاشتراك في خدمة VPN، قم بتحميل التطبيق. ونحن نقترح عليك استخدام برنامج ExpressVPN.
  • ولتبدأ في عملية التثبيت، كلّ ما عليك فعله هو اتّباع الإرشادات، وهي خطوات بسيطة لا تستغرق سوى عدّة دقائق.
  • بعد فتح التطبيق، ستجد أمامك زرّ الاتصال، وبمجرّد أن تضغط عليه ستتصل عن طريق أقرب خادم لك.
  • أو يمكنك أن تختار خادما من قائمة الخوادم، ثمّ الضغط على زرّ الاتصال.

مزايا استخدام برامج VPN

حينما تحصل على برنامج VPN دولة الصين، فلن يقتصر استخدامه على فكّ الحظر على المحتوى في الصين فقط. فبرامج VPN قادرة على تجاوز مختلف القيود الجغرافية على المحتوى في الإنترنت، كما تقدّم لمستخدميها حماية كبيرة بسبب تقنيات التشفير الّتي تستخدمها. وللتعرّف على المزيد من مزايا برامج VPN، إليك هنا التفاصيل.

تجاوز الحظر والقيود الجغرافية

لأنّ الصين تفرض حظرا على الكثير من المواقع والخدمات، فإنّ حاجة المستخدم إلى VPN الصين ضرورة. فمن خلال VPN صين، يمكنك تجاوز أيّ حظر مفروض من خلال تغيير عنوان IP إلى منطقة أخرى، ومن خلال الاتّصال عبر خوادم VPN المشفّرة. وبهذه الطريقة يمكنك دخول أيّ محتوى تريده وأنت في الصين دون مشاكل.

VPN صين

ولا يقتصر الأمر على الحظر فقط، فالإنترنت مليئة بالقيود الجغرافية بسبب حقوق البث. فكثيرا ما لا تعثر على فلم في دولتك، أو لا تستطيع مشاهدة بطولة رياضية بسبب بثّها في مناطق معيّنة فقط. لكنّ برنامج VPN يحلّ المشكلة. فمثلا تستطيع مشاهدة نتفليكس الأمريكية بسهولة، وكذا منصّات أخرى متوفّرة لمناطق معيّنة فقط مثل هولو. وتستطيع أيضا استخدام تورنت والتحميل منه كما يحلو لك دون التعرّض لمشاكل قانونية.

حماية الخصوصية

حماية الخصوصية من أهمّ الخدمات الّتي يقدّمها لك برنامج VPN دولة الصين. فاتصالك بالإنترنت دون VPN يعرّضك لخطر تتبّع نشاطاتك، وهو أمر تفعله مختلف مواقع الإنترنت. فعنوان IP الخاصّ بك يسمح للمواقع بمعرفة موقعك الجغرافي وجمع معلومات عن نشاطاتك، وهو ما تفعله شركات الإعلانات أيضا. إضافة لذلك، يستطيع مزوّدك بخدمة الإنترنت الاطّلاع على نشاطاتك، وتستطيع الحكومة فعل ذلك أيضا، وهو ما يسمح للصين بمراقبة مستخدمي الإنترنت.

لكنّك حينما تتصل من خلال VPN صين، فإنّ بياناتك تمرّ عبر نفق VPN المشفّر، وهذا يعني بأنّه لا أحد يستطيع تتبّع نشاطاتك ولا اعتراض بياناتك. وبهذا تضمن الحفاظ على خصوصيتك والحفاظ على نفسك بعيدا عن المشاكل بسبب المراقبة الحكومية.

ExpressVPN زوروا موقع

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل برنامج VPN الصين. وقد بيّنا فيه بأنّ الحصول على VPN دولة الصين مهمّ جدّا إن كنت تنوي الذهاب إلى هناك. فالحظر مفروض على مختلف الخدمات والمواقع الّتي اعتدت استخدامها في حياتك اليومية، وربّما ستجد حتّى صعوبة في التواصل مع أهلك وأصدقائك بسبب ذلك!

ويفيدك VPN صين في التحرّر من هذا الحظر دون مشاكل قانونية، كما يجعلك تتجاوز القيود الجغرافية على المحتوى في الإنترنت. ونحن ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN الآمن والقويّ، والّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد أفادك للتحرّر من القيود على الإنترنت في الصين.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com