أفضل VPN ديزني بلس

لا شكّ بأنّ إطلاق خدمة باسم ديزني بلس هو أمر مثير للاهتمام حقّا. فهو أمر رائع أن تجد مختلف أفلام ديزني في مكان واحد، فتختار ما ترغب بمشاهدته كما يحلو لك. لكنّ كما عادة منصّات البثّ، لا تتوفّر ديزني بلس في مختلف مناطق العالم. ولهذا سيكون عليك الانتظار إلى أن تنطلق الخدمة في بلدك لتستطيع الاستمتاع بأفلام ديزني. لكن ماذا لو أخبرناك بطريقة سهلة لفتح ديزني بلس حتّى وإن لم تكن متاحة في بلدك؟ ففي هذا المقال، سنعلّمك كيف تستخدم VPN ديزني بلس لتستطيع دخول منصّة ديزني وتشاهد كلّ ما ترغب به، وذلك خطوة بخطوة. كما سنشرح لك معلومات مفيدة عن برامج VPN وطريقة عملها وكيفية اختيار أفضلها.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

آخر تحديث: 12 سبتمبر 2021

لماذا تحتاج VPN لمشاهدة Disney +؟

حينما أطلقت ديزني بلس خدمتها، لم تطلقها في جميع الدّول. ولهذا فإنّ تطبيق ديزني بلس متاح حاليا لدول محدّدة هي الولايات المتحدة وكندا وهولندا وأستراليا ونيوزيلندا. أمّا عن بقيّة مناطق العالم، فقد صرّح المسؤولون بأنّه سيتمّ إطلاق الخدمة في بقيّة مناطق العالم خلال العامين القادمين. ولهذا إذا ما حاول شخص الدخول من خارج هذه الدول الّتي تُتاح فيها ديزني بلس، فإنّه سيحصل على رسالة تخبره بأنّ المحتوى مقيّد جغرافيا. وهنا يأتي دور أفضل فبن ديزني بلس.

VPN ديزني بلس

فمن خلال استخدام تطبيق VPN ديزني بلس، فإنّك ستستطيع دخول ديزني بلس دون الحاجة لانتظار موعد إطلاق الخدمة في بلدك. إذ يستطيع أفضل فبن ديزني بلس أن يتكفّل بالمهمّة من خلال قدرته على تجاوز القيود الجغرافية على المحتوى، وذلك عن طريق تغيير عنوان IP الخاصّ بك إلى آخر مزيّف يحاكي منطقة معيّنة. وللتعرّف على كيف تشاهد ديزني + مع VPN، وعلى طريقة عمل برامج VPN، تابع قراءة الفقرات التالية.

كيف يعمل VPN مع ديزني بلس؟

حينما تستخدم أفضل فبن ديزني بلس، يقوم البرنامج بتغيير عنوان IP الخاصّ بك، حيث يتمثّل دور هذا العنوان في تحديد موقعك الجغرافي ونوع جهازك. وهو عنوان ظاهر لمختلف مواقع الأنترنت الّتي تزورها. ويعني ذلك بأنّ موقعك الجغرافي معروف على شبكة الأنترنت، ويمكن أيضا تتبّع مختلف نشاطاتك عن طريق عنوان IP الخاصّ بك. وهو ما يجعل برامج VPN تُستخدم أيضا للحماية. إذ يمكنك منع أيّ متطفّلين من تتبّع نشاطاتك على شبكة الأنترنت بفضل استخدام عنوان IP مختلف في كلّ مرّة تتصل فيها.

أفضل فبن ديزني بلس

ولهذا إذا ما حاولت استخدام ديزني بلس بعنوانك الحقيقي، فإنّ التطبيق سيتعرّف على موقعك الجغرافي، وبهذا لن يسمح لك بالدخول. ولهذا يتمّ استخدام برامج VPN لتغيير عنوان IP بعنوان آخر يقدّمه لك برنامج VPN. ويمكنك أن تختار الموقع الجغرافي الّذي ترغب بالاتصال منه كما يحلو لك، وذلك عن طريق استخدام الخوادم في برنامج VPN. فمثلا إذا ما اخترت خادما أمريكيا، فسيمنحك VPN عنوان IP أمريكي. وبهذا ستظهر على شبكة الأنترنت كما لو كنت بالفعل متّصلا من الولايات المتحدة. وبهذه الطريقة تستطيع دخول ديزني بلس بسهولة لأنّه بدوره يعتقد بأنّ موقعك الجغرافي هو الولايات المتحدة.

ويمكنك طبعا أن تتصوّر بأنّ هذه الطريقة لا تفيدك فقط لتشاهد ديزني + مع VPN، بل تفتح لك أبوابا لتجاوز مختلف القيود الجغرافية المفروضة على الأنترنت. إذ تستطيع من خلال برامج VPN أن تفتح مختلف منصّات البثّ، كأن تدخل إلى مكتبة نتفليكس الأمريكية. كما تستطيع أن تدخل أيّ موقع محظور في بلدك لسبب ما، وأن تقوم بتحميل ملفّات تورنت بسهولة وبسرعة عالية ودون التعرّض لمشاكل قانونية في حال ما كان تورنت محظورا في بلدك.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تختار أفضل VPN لمشاهدة Disney +؟

لكي تستطيع أن تشاهد ديزني + مع VPN دون أيّ مشاكل، سيكون عليك أن تختار خدمة فبن ديزني بلس جيّدة وقويّة وموثوقة تفي بالغرض. ولهذا بعد أن شرحنا لك كيف يعمل برنامج أفضل فبن ديزني بلس ليسمح لك باستخدام المنصّة رغم القيود الجغرافية، فلا بدّ من أن نشرح لك الآن أهمّ المعايير الّتي يجب ان تنتبه لها حينما ترغب باختيار خدمة VPN لتستخدمها. فإليك هنا أهمّ ما يجب أن تبحث عنه في برنامج VPN قبل اختياره:

التشفير: فالتشفير مهمّ جدّا في برامج VPN، لأنّه يضمن بأن تظلّ البيانات الّتي ترسلها وتستقبلها آمنة في نفق مشفّر لا يستطيع أحد الاطّلاع عليها. ولهذا يجب أن تختار برامج VPN الّتي تستخدم التشفير العسكري AES 256-Bit، لأنّه التشفير الأقوى الّذي تستخدمه البرامج الموثوقة لأجل الحماية.

البروتوكولات: هناك بروتوكولات تقنية مهمّة من الأفضل أن تستخدمها برامج VPN لمزيد من الحماية. وهي بروتوكولات تُستخدم للحصول على خصائص إضافية للمختصّين. إضافة إلى استخدامها لتقوم بقطع الاتصال إذا ما حصل أيّ خلل يؤدّي إلى توقّف خدمة VPN، أو تسرّب البيانات خارج نفق VPN. فتفعيل مثل هذه البروتوكولات هو أمر مهمّ لضمان حماية قويّة.

عدد الخوادم: إذ إنّ الخوادم هي الّتي تسمح بمنح المستخدم عنوان IP لمنطقة معيّنة. فكلّما كان عدد الخوادم أكبر، كلّما كان ذلك أفضل. ولهذا من الأفضل أن تختار خدمة VPN بعدد خوادم كبير لتستطيع الاتصال من أيّ منطقة ترغب بفتح المحتوى الخاصّ بها.

سرعة الاتصال: فعليك أن تنتبه بأنّه هناك برامج VPN مخصّصة لمنصّات البثّ لأنّها تستطيع منحك اتصالا بسرعة عالية، ما يعني مشاهدة بجودة عالية ودون تقطيع. وبشكل عام، عليك أن تختار أفضل فبن ديزني بلس يضمن لك سرعة اتصال عالية، وذلك لكيلا يكون الاتصال عبر VPN عائقا أمام اتصال سلس بالأنترنت.

سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات: وآخر المعايير الّتي يجب الانتباه لها يتمثّل في سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات. إذ هناك بعض الخدمات الّتي تقوم بجمع سجلّات تصفّح المستخدمين لاستخدامها بطرق ما. ولهذا عليك أن تبحث عن خدمة VPN لها سياسة واضحة وصارمة بعدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح إطلاقا، وذلك لتضمن خصوصيتك.

أفضل VPN ديزني بلس

كيف تدخل إلى ديزني بلس باستخدام VPN؟

بعد أن عرّفناك على أهمّية استخدام VPN ديزني بلس، وكيفية اختيار أفضل برنامج لمشاهدة ممتعة. لا شكّ بأنّك تتساءل الآن كيف تستخدم برنامج VPN لمشاهدة Disney +. ولهذا لا تقلق، إذ سنعرّفك في هذه الفقرة على كلّ الخطوات الواجب اتّباعها لتشاهد ديزني + مع VPN.

أوّل ما يجب أن تفكّر فيه لكي تستطيع المشاهدة على ديزني بلس هو دفع ثمن الاشتراك. إذ يكون صعبا أن تدفع ببطاقة الائتمان الخاصّة بك وأنت تتّصل بخدمة ديزني بلس من خادم أمريكي مثلا. ولهذا لا يُنصح في مثل هذه الحالة باستخدام البطاقات الائتمانية، بل بالاعتماد على بطاقات الهدايا. فهذه البطاقة عبارة عن مبلغ معيّن تقوم بإدخاله في حسابك على ديزني بلس، وبهذا تمنحك اشتراكا على الخدمة دون الحاجة لبطاقة ائتمان. ولكي تستطيع مشاهدة ديزني + مع VPN، اتبع الخطوات التالية:

  • قم أوّلا بتحميل خدمة VPN ديزني بلس موثوقة، وقم بالاشتراك وبتثبيت التطبيق.
  • بعد فتح التطبيق على جهازك، اختر خادما أمريكيا.
  • قم بعدها بالتوجه إلى أمازون وابحث عن بطاقة هدايا خاصّة بديزني بلس.
  • اشتري البطاقة باستخدام بطاقتك الائتمانية بشكل عادي.
  • قم بإنشاء بريد إلكتروني جديد مع اختيار الولايات المتحدة كبلدك، وذلك لتستطيع الحصول على ديزني بلس من تطبيقات غوغل.
  • ثمّ أرسل رمز بطاقة الهدايا إلى بريدك الإلكتروني الجديد.
  • ادخل إلى تطبيقات غوغل على هاتفك باستخدام بريدك الإلكتروني الجديد.
  • سيكون عليك حينها إدخال رمز بطاقة الهدايا، ثمّ تحميل تطبيق ديزني بلس.
  • وبهذا ستحصل على اشتراك في تطبيق ديزني بلس، ويمكنك أن تبدأ مشاهدة كلّ ما يحلو لك.

هذا الشرح يخصّ هواتف أندرويد. لكنّ الخطوات نفسها لا تتغيّر بالنسبة لهواتف آيفون. إذ كلّ ما يجب فعله هو دخول متجر التطبيقات في آيفون واتباع نفس الخطوات بعد شراء بطاقة الهدايا.

وبعد أن تحصل على الاشتراك في تطبيق ديزني بلس. سيكون عليك في كلّ مرّة ترغب فيها أن تشاهد ديزني بلس أن تستخدم برنامج VPN ديزني بلس، وتختار خادما أمريكيا. وبهذا يمكنك استخدام التطبيق كلّما أردت ذلك.

مشاهدة Disney +

هل من الممكن استخدام VPN مجّاني لمشاهدة Disney +؟

ربّما قد تفكّر في أن تشاهد ديزني + مع VPN مجّاني، لكنّنا لا ننصحك باستخدام برامج VPN المجّانية للأسباب التالية. فأوّلا لا تكون هذه البرامج المجّانية كافية لتجاوز الحظر الجغرافي على ديزني بلس، إذ لا تملك ما يكفي من التقنيات لفعل ذلك. وحتّى إن استطعت تجاوز الحظر باستخدامها، فكثيرا ما تكون مشاهدة منصّات البثّ صعبة تتطلّب برامج VPN قويّة تمنحك مشاهدة بجودة وسرعة عالية، وهو أمر لا تقدّمه البرامج المجّانية.

وإضافة إلى كلّ هذا، هناك أمر مهمّ بشأن برامج VPN المجّانية، وهو انتهاك الخصوصية. إذ كثيرا ما تقوم هذه البرامج بجمع بيانات التصفّح الخاصّة بالمستخدمين وبيعها لطرف يحتاج لمثل هذه البيانات. ولا أحد حتما يرغب بأن يتمّ جمع بياناته الخاصّة بالتصفّح واستخدامها دون إذن. ولهذا يُنصح بالابتعاد عن برامج VPN المجّانية لأنّ ضررها أكبر من فائدتها.

لكن رغم هذا، هناك دوما حاجة لاستخدام VPN مجّاني. سواء لتجربة الخدمة قبل أن تقرّر دفع المال لأجلها. أو لأنّك ببساطة ترغب باستخدامها لفترة محدّدة ولم تقرّر بعد إن كنت تريد استخدامها على المدى الطّويل. لهذا لا تقلق، فهناك حلّ مناسب لمثل هذه الحالات، وهو حلّ لا يتطلّب منك المخاطرة بخصوصيتك.

فكلّ ما عليك فعله هو استخدام برنامج ExpressVPN. حيث يمنحك هذا البرنامج ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل. أي أنّك تستطيع استخدام الخدمة كما يحلو لك وتجربة ما ترغب به على الأنترنت، بما في ذلك ديزني بلس. وقبل نهاية المدّة المحدّدة، يمكنك استعادة مالك ببساطة. وبهذا تحصل على إمكانية تجربة البرنامج، لتقرّر استخدامه بشكل كامل إذا ما أعجبتك قدراته على اختراق الحظر الجغرافي على شبكة الأنترنت.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة Disney + من أيّ مكان باستخدام أفضل فبن ديزني بلس. حيث شرحنا لك فيه سبب حاجتك لبرامج VPN لتستطيع فتح منصّة ديزني بلس. كما قدّمنا لك كلّ الخطوات الواجب اتباعها لتستطيع الحصول على اشتراك ومشاهدة ديزني + حتّى وإن لم تكن الخدمة متوفّرة في بلدك. إضافة لذلك، قدّمنا لك في هذا المقال معلومات مفيدة عن برامج VPN، وكيفية اختيار برنامج مناسب وآمن. كما أطلعناك على قائمتنا بأفضل برامج VPN يمكنك الاعتماد عليها لتشاهد ديزني + مع VPN، ولتجاوز أيّ حظر جغرافي على المحتوى على شبكة الأنترنت.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد أجاب عن كلّ تساؤلاتك بشأن طريقة مشاهدة Disney +، ونتمنّى لك مشاهدة ممتعة.

مدير شركة ذات صلة بتكنولوجيا المعلومات وذو خبرة وملم بالتكنولوجيا والإنترنت. لقد قمت بتزويد المستخدمين عبر الإنترنت بأحدث المعلومات حول الموضوعات المتعلقة بالخصوصية والخصوصية وأمن تكنولوجيا المعلومات على الإنترنت لأكثر من عقد. لذلك أنا متأكد من أنني سأزودك بمعلومات آمنة ستساعدك على جعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com