أفضل VPN للألعاب

ExpressVPN الجمعة السوداء

خلال لعب الألعاب عبر الإنترنت، هناك مخاطر كثيرة. فكثيرا ما تحصل هجمات DDoS خلال اللّعب، وقد يحصل اختراق لبياناتك وخصوصيتك. ولأنّ عالم الألعاب لا يجب دخوله دون حذر وحماية، فلا بدّ من استخدام أفضل VPN للألعاب لحماية نفسك وللحصول على أفضل تجربة لعب. ففي هذا المقال، سنعرّفك على كيف تحمي نفسك بأفضل طريقة وكيف تلعب بسرعة عالية ودون تقطيع.

احصل عليه الآن
احصل على أفضل VPN للألعاب مع برنامج ExpressVPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

أفضل VPN للألعاب

عالم الألعاب على الإنترنت هو عالم ممتع، وإن كنت من محبّي الألعاب فلا شكّ بأنّك تعرف معنى تلك المتعة. لكن في نفس الوقت، لا تخلو الألعاب من المخاطر، خاصّة تلك المتعلّقة بالخصوصية، ولهذا يجب الحذر في كلّ خطوة. إضافة لذلك، هناك دوما مشاكل من ارتفاع البنج وعدم القدرة على اللّعب أو اللعب بتقطيع، وهي حتما تجربة سيّئة ومزعجة لأيّ لاعب. ولهذا يكون استخدام برنامج VPN أفضل حلّ تستطيع الاعتماد عليه.

وللحصول على تجربة لعب جيّدة ولحماية نفسك من خطر الاختراق، يجب عليك اختيار VPN للألعاب أونلاين بعناية. ولهذا لا يمكن الاعتماد على أيّ برنامج VPN، بل يجب الانتباه جيّدا كيلا تستخدم برنامجا ضعيفا لا ينجز المهمّة كما يجب. ولأجل ذلك، قمنا خلال كتابة هذا المقال باختبار الكثير من برامج VPN وأجرينا مقارنة بينها لنستطيع الخروج بأفضلها.

فإليك قائمة أفضل VPN للألعاب لعام 2021:

آلية اختيار أفضل VPN للألعاب

هناك معايير مهمّة يجب اتباعها لاختيار برنامج VPN جيّد للعب الألعاب. فهناك برامج كثيرة تدّعي بأنّها الأفضل، لكنّها قد لا تقدّم لك ما تحتاجه من خدمات. ولهذا سنقدّم لك هنا أهمّ المعايير الّتي نقوم باتّباعها عند اختيار برامج VPN الأفضل للعب الألعاب ولحماية خصوصيتك.

مدى اتساع تغطية الخوادم

من المهمّ أن يكون لدى VPN للألعاب أونلاين عدد خوادم كبير بما يكفي لتستطيع الاتصال دون بطء في السرعة. إضافة لذلك، يجب أن تغطّي الخوادم مختلف مناطق العالم، ما يسمح لك بالاتصال من أيّ منطقة تختارها.

سرعة الاتصال

سرعة الاتصال عامل مهمّ عند اختيار برنامج VPN جيّد. فهناك برامج تجعل سرعة الاتصال بطيئة جدّا لا يمكن معها التصفّح، فما بالك بلعب الألعاب. ولهذا يجب اختيار VPN يحافظ على سرعة الاتصال عالية.

الخصوصية

حينما تقوم باختيار أفضل برنامج VPN للألعاب، فلا بدّ أن تتأكّد بأنّه قادر على حماية خصوصيتك. وهذا يعني بأن يملك تشفيرا قويّا من الدرجة العسكرية وبروتوكولات حماية عالية التقنية.

VPN للألعاب أونلاين

إضافة لذلك، يجب اختيار برنامج لا يقوم بالاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين، وذلك لتضمن بأنّه لا يتمّ جمع أنشطتك على الإنترنت.

خدمة العملاء

يتمثّل عامل ضروري آخر يجب الانتباه له عند اختيار خدمة VPN جيّدة في خدمة العملاء. فمن الأفضل أن تختار برنامجا بخدمة عملاء محترفة وسريعة في الردّ. وأن يكون التواصل مع الخدمة متاحا طوال الوقت سواء عن طريق الدردشة الفورية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

السعر

حينما تقوم باختيار أفضل VPN للألعاب، فلا يعني السعر المرتفع دوما بأنّك تختار أفضل خدمة. ولهذا يجب الاطّلاع بتفصيل على الخدمات الّتي يقدّمها البرنامج لتتأكّد بأنّه يقدّم لك ما تحتاجه بسعر يناسب ما يقدّمه.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

مخاطر برامج VPN المجّانية

حينما تبحث عن برامج VPN جيّدة للعب الألعاب، فلا شكّ بأنّك ستجد برامج مجّانية في السوق. لكن عليك الحذر من برامج VPN المجّانية لأنّها خطيرة. فهذه البرامج تقوم بالاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين وبيعها لشركات تحتاج مثل هذه البيانات. إضافة لذلك، لا تملك هذه البرامج تشفيرا قويّا لحماية خصوصيتك أثناء اللّعب. كما لا تملك تغطية خوادم واسعة وعادة ما تجعل من سرعة الاتصال بطيئة.

VPN والألعاب

لذلك إن كان هدفك تجربة برنامج VPN جيّد، فنحن ننصحك ببرنامج ExpressVPN. فهذا البرنامج ممتاز للعب الألعاب بكلّ أمان ودون تقطيع، كما يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما. ومدّة الضمان هذه هي مدّة كافية لتجربة البرنامج على الألعاب والاستمتاع بتجربة مميّزة، بينما تستطيع تقديم طلب باستعادة مالك إن رغبت بذلك قبل نهاية المدّة، وهي عملية يسيرة لا تستغرق وقتا.

طريقة تثبيت أفضل VPN للألعاب

عملية تثبيت VPN للألعاب أونلاين هي عملية سهلة في حال ما استخدمت التطبيق الأصلي لكلّ نظام تشغيل. ولهذا ننصح دوما باستخدام التطبيق الأصلي من موقع VPN الرسمي، بينما يمكنك أيضا القيام بها يدويا إن كنت ترغب بذلك. أمّا عن طريقة تثبيت VPN على مختلف الأجهزة فهي كالتالي:

  • اختر أوّلا خدمة VPN مناسبة من قائمتنا أعلاه، ونحن ننصح ببرنامج ExpressVPN.
  • قم بتحميل التطبيق حسب نوع نظام التشغيل، سواء ويندوز أو ماك.
  • بعد عملية التثبيت، قم بفتح التطبيق واختيار الخادم المناسب لك، ثمّ الضغط على زرّ الاتصال لتبدأ اللّعب.
  • لتتّصل عن طريق VPN على جهاز بلايستيشن أو اكسبوكس، فكلّ ما عليك فعله هو مشاركة اتصال VPN من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز اللّعب والاستمتاع بتجربة لعب محميّة ومميّزة.
  • كما تستطيع دوما أن تقوم بتثبيت برنامجVPN  على الراوتر، وبهذا تصبح كلّ أجهزتك في المنزل محميّة عن طريق VPN.

مزايا استخدام برامج VPN

يمكّنك أفضل VPN للألعاب من لعب الألعاب على الإنترنت وأنت محميّ من خطر الاختراق، إضافة إلى اللّعب بسرعة عالية دون تقطيع. ويحصل ذلك بسبب قدرة VPN على تغيير عنوان IP إلى عنوان آخر مزيّف، كما يجعل اتصالك مشفّرا يمرّ بخوادم VPN الّتي تمنحك اتصالا أفضل وأكثر أمنا. ولنشرح لك أكثر عن مزايا برامج VPN للعب الألعاب ولمختلف الأنشطة اليومية، تابع التفاصيل التّالية.

تجاوز القيود الجغرافية

تتعرّض الألعاب عبر الإنترنت إلى الكثير من القيود. فكثيرا ما تكون هناك ألعاب مقيّدة بمناطق معيّنة لا تسمح لك بدخولها. وأحيانا تكون هناك خوادم ألعاب معيّنة مخصّصة لمناطق معيّنة. وبسبب هذا، هناك أحيانا أيضا ألعاب يتمّ إطلاقها حديثا لمنطقة معيّنة فقط، بينما يتعيّن عليك الانتظار لفترة طويلة قبل أن تصبح متاحة في منطقتك. ويمكن حلّ كلّ هذا من خلال VPN للألعاب أونلاين.

آلية اختيار أفضل VPN للألعاب

فمن خلال برنامج أفضل VPN للألعاب، يمكنك أن تقوم بتغيير عنوان IP إلى عنوان يحاكي المنطقة الّتي تتوفّر فيها اللعبة أو الخادم، لتدخلها بكلّ سهولة. إضافة لذلك، تفيدك حماية التشفير الخاصّ ببرنامج VPN في دخول ديسكورد المستخدم بين اللّاعبين كثيرا وأنت محميّ من خطر الاختراق. ولا ننسى طبعا بأنّ قدرة برنامج VPN على دخول الألعاب المقيّدة جغرافيا تعني بأنّك قادر على دخول أيّ محتوى مقيّد جغرافيا على الإنترنت، سواء أفلام أو بطولات رياضية، لتستمتع بكلّ ما يحلو لك.

حماية الخصوصية

يمنحك VPN للألعاب أونلاين الحماية خلال لعب الألعاب. فعالم الألعاب على الإنترنت مليء بالمخاطر، سواء خطر الاختراق أو خطر هجمات DDoS. ويستطيع برنامج VPN حمايتك من خلال إخفاء هويّتك وموقعك الجغرافي، ومن خلال تشفير اتصالك كلّيا.

إضافة لذلك، هناك مخاطر يومية تهدّد خصوصيتك على الإنترنت. فحينما تزور المواقع الإلكترونية، فأنت تسمح لها برؤية عنوان IP الخاصّ بك الّذي يعرّف عن موقعك الجغرافي والّذي يسمح لشركات الإعلانات بالتعرّف على أنشطتك وسلوكك عبر الإنترنت. إضافة لذلك، يمكن لمزوّدك بخدمة الإنترنت الاطّلاع على أنشطتك عبر الإنترنت، كما يمكن للحكومة فعل ذلك أيضا، ولهذا فإنّ استخدام برنامج VPN مفيد لحماية خصوصيتك.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل VPN للألعاب. وقد شرحنا فيه سبب حاجتك لبرنامج VPN للعب الألعاب على الإنترنت بأمان وبأفضل تجربة ممكنة. ولتختار VPN للألعاب أونلاين، يجب الاعتماد على معايير مهمّة ولا يجب أبدا اختيار أيّ برنامج دون الاطّلاع على خصائصه. ولهذا نحن ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN الّذي يستطيع تجاوز القيود الجغرافية على الألعاب وعلى المحتوى على الإنترنت، كما أنّه برنامج آمن ذو تشفير قويّ، إضافة إلى تقديمه ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com