أفضل برنامج VPN للويندوز

لا شكّ وأنّك مررت من قبل بمحتوى مقيّد جغرافيا وأنت تتصفّح الأنترنت على حاسوبك، أو لم تستطع دخول موقع ما دون معرفة السّبب. ففي الحقيقة، تكثر القيود الجغرافية وعمليات حظر المواقع لعدّة أسباب. ولتجنيبك مثل هذه العراقيل، ولحمايتك أيضا من خطر القرصنة وعمليات التتبّع لنشاطاتك، سنشرح لك هنا كيف تعثر على أفضل برنامج VPN للويندوز لأفضل تجربة على الأنترنت.

احصل عليه الآن
استخدم ExpressVPN أفضل برنامج VPN للويندوز

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

أفضل برنامج VPN للويندوز

ليس العثور على أفضل برنامج VPN ويندوز بالأمر السّهل. فإذا ما بحثت على الأنترنت، فستجد الكثير من البرامج الّتي تدّعي بأنّها تقدّم خدمات جيّدة. ولكيلا تتعرّض للخداع أو تستخدم برنامج VPN سيّء الأداء، فسنساعدك على العثور على أفضل VPN للويندوز. فقد قمنا قبل كتابة هذا المقال باختبار الكثير من برامج VPN وأجرينا مقارنة دقيقة بينها. ومن خلال نتائج اختبارنا، استطعنا أن نخرج بقائمة الأفضل فقط. وقد اعتمد اختبارنا هذا على معايير مهمّة سنشرحها لك لاحقا في هذا المقال.

فإليك هنا قائمتنا بأفضل برنامج VPN للويندوز لعام 2021:

ما هي طريقة اختيار أفضل برنامج VPN للويندوز؟

من أجل اختيار أفضل برنامج VPN ويندوز، يجب اتباع خطوات واضحة ومعايير محدّدة. ولكي نساعدك على فهم طريقة الاختيار وكيف يجب أن يتمّ اختبار برامج VPN لتحديد الأفضل، فسنقدّم لك هنا بعضا من أهمّ المعايير الّتي استخدمناها في اختبارنا. فمن خلال هذه المعايير، يمكنك أن تحدّد إن كان البرنامج جيّدا أم لا، وإن كان آمنا بما يكفي وقادرا على تلبية احتياجاتك. وتتمثّل هذه المعايير في خمس نقاط هي كالتالي.

التغطية

ونعني بذلك عدد الخوادم الّتي يمتلكها أفضل VPN للويندوز وعدد الدّول الّتي تتواجد فيها خوادمه. فمن المهمّ أن يكون عدد الخوادم كبيرا لكيلا يكون هناك ضغط على الخوادم ما يؤدّي إلى بطء سرعة الاتصال. ومن المهم أن تستطيع الحصول على خوادم في مختلف مناطق العالم لتستطيع الاتصال بأيّ منطقة تريد فتح المحتوى المقيّد جغرافيا فيها. ولهذا لا بدّ من اختيار برنامج VPN يملك عدد خوادم كبير.

سرعة الاتصال

سرعة الاتصال هي عامل مهمّ عند اختيار أفضل برنامج VPN ويندوز. فعادة ما تؤدّي تقنيات التشفير ومرور البيانات بالخوادم إلى بطء في سرعة الأنترنت.

أفضل برنامج VPN للويندوز

لكنّ البرامج الجيّدة فقط لا تجعلك تلاحظ هذا البطء لأنّه قليل جدّا لن يؤثّر على استمتاعك بالأنترنت. ولهذا من المهمّ اختبار سرعة الأنترنت لبرنامج VPN ليستطيع الانضمام إلى قائمة الأفضل.

حماية الخصوصية

حماية الخصوصية أحد أهمّ مهام برامج VPN. فيجب أن يتمتّع VPN للويندوز بتشفير من الدرجة العسكرية لحماية بياناتك خلال مرورها عبر الخوادم. كما يجب أيضا أن يملك بروتوكولات عالية التقنية تمنحك المزيد من الحماية. إضافة لذلك، يجب أن يكون لدى VPN للويندوز سياسة صارمة بعدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح. إذ تقوم بعض برامج VPN بجمع سجلّات تصفّح المستخدمين وبيعها، ما يعرّض خصوصية المستخدم للانتهاك. فسياسة عدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح هي نقطة مهمّة لا يجب حتما أن تغفل عنها.

خدمة العملاء

حينما تقوم باستخدام برنامج ما، خاصّة حينما يكون نوعا جديدا من البرامج لم تعهده، فلا بدّ بأنّك ترغب بالحصول على خدمة عملاء محترفة وتردّ عليك في أسرع وقت لحلّ مشكلتك. ولهذا يجب أن يتمتّع أفضل VPN للويندوز بخدمة عملاء سريعة الرد عن طريق الهاتف والدردشة والبريد الإلكتروني، وأن تملك فريقا محترفا قادرا على حلّ مشاكلك والإجابة عن تساؤلاتك.

السعر

السعر عامل له تأثيره في عملية اختيار برامج VPN. فيجب أن يكون السعر مناسبا لما تقدّمه الخدمة من ميزات.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

مخاطر استخدام VPN مجاني

لا شكّ بأنّك ستبحث عن أفضل VPN للويندوز مجاني، لكنّك لن تعثر على برنامج جيّد من بين البرامج المجّانية. ففي الواقع، تعرّضك برامج VPN المجّانية إلى أخطار كثيرة أنت في غنى عنها. إذ كثيرا ما تقوم هذه البرامج بجمع سجلّات المستخدمين وبيعها لمن يحتاج لمثل هذه البيانات، وكلّ ذلك دون علمك ودون إذنك. إضافة لذلك، لا تملك هذه البرامج التشفير الكافي أو التقنية العالية لتستطيع تجاوز القيود الجغرافية أو مشاهدة البث. هذا عدا عن تسبّبها في بطء سرعة الأنترنت في أغلب الأحيان.

أفضل VPN للويندوز

لكن إذا ما كنت ترغب بتجربة VPN بشكل مجاني، فننصحك ببرنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم. وهي فترة كافية لتجربة البرنامج ومعرفة قدراته قبل أن تقرّر إن كنت ترغب باستخدامه. إذ يمكنك التقدّم بطلب استعادة مالك قبل انتهاء المدّة، وهي عملية بسيطة لا تستغرق وقتا طويلا. وبرنامج ExpressVPN هو برنامج محترف يمكنك من خلاله تجاوز القيود الجغرافية وفعل ما يحلو لك على الأنترنت، فلا تفوّت فرصة تجربته.

ما هي مزايا استخدام VPN؟

لبرامج VPN الكثير من المزايا الّتي تجعلك غير قادر عن التخليّ عنها. فهي برامج تساعدك على مشاهدة ما يحلو لك ودخول المحتوى بحرّية كبيرة. كما تساعدك أيضا في الحصول على الأمان وعلى حماية خصوصيتك من المتطفّلين. فبعد حصولك على VPN للويندوز، لا شكّ بأنّك تتساءل عن فوائده وكيف يمكنك استغلاله بشكل جيّد. ولهذا سنشرح لك فيما يلي مزايا استخدام VPN للويندوز بتفصيل لتقرّر بنفسك مدى حاجتك إلى هذا البرنامج في حياتك اليومية.

دخول واسع إلى المحتوى على الأنترنت

يسمح لك VPN للويندوز بدخول المحتوى المحظور على الأنترنت من خلال تغيير عنوان IP الخاصّ بك إلى عنوان آخر مزيّف. وتسمح لك هذه التقنية أيضا، إضافة إلى عبور بياناتك عبر نفق VPN المشفّر، بأن تدخل المحتوى المقيّد جغرافيا بمنطقة معيّنة. فكثيرا ما لا تستطيع مشاهدة مباراة ما بسبب بثّها في دولة معيّنة فقط. وكثيرا ما لا تستطيع مشاهدة فلم ما بسب هذه القيود الجغرافية. لكن مع أفضل برنامج VPN ويندوز، فإنّك تستطيع تجاوز مختلف هذه العراقيل.

أفضل برنامج VPN ويندوز

فمثلا يمكنك دخول نتفليكس الأمريكية، فهي تحتوي على عدد أفلام وبرامج أكبر ممّا تحتويها مكتبات الدّول الأخرى. بنفس الطريقة، يمكن دخول منصّات بثّ خاصّة بدول قليلة فقط، مثل هولو. ولا ننسى طبعا أن نذكر تورنت ومشكلة التحميل منه. إذ تضع الكثير من الدول العراقيل على مواقع تورنت بسبب قرصنة المحتوى عليها. لكنّك تستطيع من خلال أفضل برنامج VPN ويندوز أن تدخل إلى تورنت وتحمّل ما تشاء منه ودون أن تنخفض سرعة الأنترنت كما يحصل أحيانا.

حماية خصوصيتك

يهتمّ أفضل برنامج VPN للويندوز بالخصوصية بشكل كبير. إذ يقوم من خلال تغيير عنوان IP الخاصّ بك ومن خلال تشفيره القويّ بحماية خصوصيتك وبياناتك من أيّ تطفّل أو اختراق. فمثلا، يستطيع مزوّدك بخدمة الأنترنت أن يتطفّل على نشاطاتك، وهو حتما أمر مزعج لا يرغب أيّ منّا بالتعرّض له. وبنفس الطريقة، يمكن للحكومة أن تفعل ذلك أيضا، ما قد يعرّضك لمشاكل أنت في عنى عنها. لكنّك تستطيع حماية نفسك عن طريق استخدام أفضل VPN للويندوز. فمن خلال الاتصال عن طريق VPN، لن يرى مزوّدك بخدمة الأنترنت أيّ شيء من نشاطاتك بسبب التشفير. وبهذا ستكون محميا تماما وقادرا على تصفّح الأنترنت براحة ودون قلق.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيفية تثبيت برنامج VPN على جهازك

عملية تثبيت VPN هي عملية سهلة وبسيطة حتّى على من لا خبرة تقنية لديه. ولتثبيت سهل وسلس، ننصحك دوما بأن تقوم بتحميل التطبيق الأصلي لبرنامج VPN الخاص بويندوز. أمّا عن كيفية تثبيت VPN للويندوز، فيمكنك اتباع هذه الخطوات:

  • قم أوّلا بالاشتراك في خدمة VPN، ونحن ننصحك ببرنامج ExpressVPN.
  • اختر بعدها التطبيق الخاصّ بويندوز، وقم بتحميله على جهازك.
  • الخطوة التالية هي تثبيت التطبيق، وهي عملية لا تتطلّب سوى اتباع الإرشادات. ويمكنك أن تحصل على المزيد من المعلومات من هنا.
  • بعد فتح التطبيق، يمكنك مباشرة ضغط زرّ الاتصال، أو يمكنك اختيار خادم من خلال قائمة الخوادم ثمّ الاتصال.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل برنامج VPN للويندوز. حيث شرحنا لك فيه كيفية اختيار برامج VPN الجيّدة، كما قدّمنا لك قائمتنا بأفضل برنامج VPN للويندوز. وبهذا تستطيع الآن أن تختار البرنامج الّذي يناسبك من قائمتنا. وقد حذّرناك من استخدام برامج VPN المجّانية لما فيها من خطورة على خصوصيتك وبياناتك المهمّة. كما شرحنا لك أيضا مزايا استخدام VPN لتدرك بأنّك تفوّت الكثير من خلال الاتصال بالأنترنت دون برنامج VPN. ونحن ننصحك بأنّ أفضل برنامج VPN ويندوز يمكن أن تحصل عليه هو برنامج ExpressVPN. إذ يقّدم هذا البرنامج خصائص ممتازة، ويمنحك أيضا ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد نال إعجابك ومنحك الكثير من المعلومات المفيدة عن برامج VPN. كما نرجو أن تعثر على أفضل VPN للويندوز مناسب لك ولاحتياجاتك من خلال مقالنا هذا.

مدير شركة ذات صلة بتكنولوجيا المعلومات وذو خبرة وملم بالتكنولوجيا والإنترنت. لقد قمت بتزويد المستخدمين عبر الإنترنت بأحدث المعلومات حول الموضوعات المتعلقة بالخصوصية والخصوصية وأمن تكنولوجيا المعلومات على الإنترنت لأكثر من عقد. لذلك أنا متأكد من أنني سأزودك بمعلومات آمنة ستساعدك على جعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com