كيف تشاهد الدوري الإسباني مباشر من أيّ مكان

لا شكّ بأنّ الدوري الإسباني مباشر هو أحد أفضل دوريات كرة القدم في العالم، إن لم يكن أفضلها على الإطلاق. إذ ينتظر الجميع بحماس من سيحرز أكبر نقاط في الدوري، ومن سيتربّع على عرشه من ضمن الغريمين التاريخيين برشلونة وريال مدريد. ومع بداية موسم جديد حماسي، سيكون عليك أن تضمن القناة الّتي ترغب بمشاهدة بث مباشر الدوري الإسباني عليها، دون أن تضيّع لحظة واحدة منه. ولهذا سيقدم لك هذا المقال نظرة على كيفية استخدام برنامج الدوري الإسباني لايف VPN للمشاهدة من أيّ مكان. كما سيمنحك معلومات مفيدة عن برامج VPN.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

آخر تحديث: 24 أكتوبر 2021

القنوات الناقلة للدوري الإسباني مباشر

تحصل قنوات beIN sports كعادتها على حقوق بثّ مباريات الدوري الإسباني مباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لذلك إن كنت تملك اشتراك beIN Sports ولن تذهب إلى أيّ مكان خلال هذا الموسم، فاستمتع بمشاهدة الدوري الإسباني مباشر عليها.

القنوات الناقلة للدوري الإسباني مباشر

ويمكنك أيضا مشاهدة بثّ مباشر الدوري الإسباني على beIN Sports الأمريكية في الولايات المتحدة والأسترالية في أستراليا، وعلى قنوات Movistar وGol وbeIN LaLiga في إسبانيا، وقناة Eleven Sports في المملكة المتحدة. والأمر المشترك بين مختلف هذه القنوات هو بثّها المباريات في تلك المناطق فقط، أي أنّها مقيّدة جغرافيا.

لكن ماذا إن كنت لا تملك اشتراكا على beIN العربية أو ترغب ببساطة بمشاهدة مباريات الدوري الإسباني على قنوات أخرى؟ وهل تعلم بأنّك إن سافرت خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فلن تستطيع استخدام اشتراكك في beIN لأنّه بدوره مقيّد جغرافيا بمنطقة معيّنة؟ وسنخبرك بالحلّ لهذه الاحتمالات في الفقرة التالية، وذلك من خلال استخدام برنامج الدوري الاسباني لايف VPN.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تشاهد باستخدام برنامج الدوري الإسباني VPN

كما ذكرت أعلاه، تجلب حقوق البث معها مشكلة القيود الجغرافية لمشاهدة بث مباشر الدوري الإسباني. فإن أردت مشاهدة قناة مخصّصة لمنطقة معيّنة وأنت تعيش خارج المنطقة، فلن يمكنك ذلك. ولهذا يكمن الحلّ هنا في استخدام برنامج VPN. إذ تعمل برامج VPN على تغيير عنوان IP الخاصّ بك لتمنحك عنوانا آخر يجعلك متصّلا من أيّ منطقة تختارها. وبهذا تستطيع تجاوز القيود الجغرافية بسهولة من خلال استخدام برنامج الدوري الإسباني لايف VPN.

الدوري الإسباني لايف VPN

وإليك هنا خطوات استخدام الدوري الإسباني VPN:

  • قم أوّلا باختيار برنامج VPN يناسبك. ويمكنك الاختيار من قائمة أفضل VPN في هذا المقال.
  • اشترك في خدمة VPN وقم بتحميل التطبيق وتثبيته على جهازك.
  • الخطوة التالية هي اختيار الخادم الّذي ترغب بالاتصال منه. فإن أردت المشاهدة على قناة beIN LaLiga الإسبانية فاختر خادما إسبانيا. وإن كنت خارج دولتك وترغب باستخدام اشتراكك في beIN، فاختر خادما عربيا كالسعودية.
  • بعد اختيار الخادم والاتصال عن طريق VPN بشبكة الأنترنت. توجّه ببساطة إلى موقع القناة الّتي تريد المشاهدة عليها لتجدها تعمل. واستمتع بالدوري الإسباني مباشر.

أفضل VPN لمشاهدة بث مباشر الدوري الإسباني

كيف تختار برنامج VPN جيّد؟

اختيار برنامج الدوري الإسباني VPN هو أمر مهمّ للمشاهدة بنجاح ودون انقطاع للبث. إذا لا يمكن أن تتوقّع من أيّ برنامج أن يقدّم لك الخدمات الّتي تريدها. بل وهناك برامج تتخصّص في خدمات معيّنة. ولتسهيل الأمر عليك، إليك هنا ما يجب أن تبحث عنه في برامج VPN:

اختر خدمة تستخدم التشفير العسكري لتضمن حماية بياناتك الّتي ترسلها وتستقبلها عبر الأنترنت. فإن لم يكن التشفير قويّا، قد تتسرّب بياناتك خلال انتقالها عبر الشبكة.

ابحث عن برامج VPN تستخدم البروتوكولات التقنية الحديثة. إذ تقدّم البروتوكولات المزيد من الحماية حينما يحصل خلل مفاجئ وينقطع الاتصال عبر VPN. كما تمنحك ميزات إضافية تستخدمها حسب الحاجة.

لا تنس بأنّ عدد الخوادم أمر مهمّ في برامج VPN. فلتستطيع المشاهدة على أيّ من تلك القنوات الّتي ذكرناها، يجب أن تجد خوادما لها على برنامج الدوري الإسباني لايف VPN الّذي تستخدمه. ولهذا عدد الخوادم الكبير هو أمر مهمّ لأنّه يمنحك مرونة أكثر وقدرة على دخول المحتوى كما يحلو لك على الأنترنت.

سرعة الاتصال هي أمر مهمّ أيضا، بخاصّة حينما يتعلّق الأمر باختيار برنامج الدوري الإسباني لايف VPN. فأنت لا ترغب بأن تشاهد بجودة رديئة أو أن ينقطع البث. ولهذا عليك أن تختار برنامج VPN يدعم سرعة الاتصال العالية.

وآخر وأهمّ نقطة ننصح بها هي الاطّلاع على سياسة الخصوصية في برنامج VPN قبل اختياره. فأنت ترغب باستخدام برنامج VPN لا يقوم بجمع بيانات المستخدمين. ولهذا عليك البحث جيّدا إن كان البرنامج يقدّم سياسة واضحة بعدم الاحتفاظ بالسجلات. وبهذا تضمن بأن لا أحد يقوم بجمع بيانات تصفّحك على الأنترنت لمقايضتها مقابل المال.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

مخاطر استخدام برامج الدوري الإسباني VPN المجانية

إذا ما بحثت عن برامج VPN مجّانية فحتما ستجدها على الأنترنت. لكن لا تتوقّع الكثير منها. بل لا يُنصح أصلا باستخدام برامج VPN المجّانية. فأوّلا لا تقدّم هذه البرامج الميزات الكافية الّتي ذكرتها أعلاه، لتكون برامج قويّة قادرة على فتح القيود الجغرافية ومشاهدة بث مباشر الدوري الإسباني. وثانيا لا تملك هذه البرامج تقنيات حماية متطوّرة، ولهذا قد تكون بياناتك في خطر عند استخدامها. وثالثا وهو الأهمّ، تقوم أغلب هذه البرامج بجمع سجلّات تصفّح المستخدمين وبيعها لطرف ثالث. وهذا يعني تعرّض خصوصيتك على شبكة الأنترنت للخطر.

ولهذا إن كنت راغبا بتجربة مجّانية لبرامج VPN، يمكنك أن تستخدم ExpressVPN والّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة شهر. وهذا يعني قدرتك على استخدام هذا البرنامج لمدّة شهر كامل، ثمّ تقوم باستعادة مالك بسهولة.

بث مباشر الدوري الإسباني

مزايا استخدام VPN

شرحنا لك كيف يستطيع برنامج الدوري الإسباني VPN أن يجعلك تشاهد الدوري الإسباني مباشر من أيّ مكان. وعليك أن تدرك الآن بأنّ قدرته ليست مقتصرة على ذلك فحسب. بل يمكنك فعل الكثير من خلال برامج VPN. وإليك بعض الشرح لما تستطيع فعله على شبكة الأنترنت.

المزيد من الخيارات على الأنترنت

يفتح لك برنامج VPN الأنترنت بشكل لا تتوقّعه. فتجاوز الحدود الجغرافية يعني قدرتك على دخول أيّ موقع ومشاهدة أيّ محتوى ترغب بمشاهدته، متجاوزا القيود الجغرافية المقيّد بها. كما يمكنك أيضا أن تتجاوز أيّ حظر تفرضه بلادك على محتوى معيّن.

وينطبق فتح الحدود الجغرافية أيضا على منصّات البث مثل نتفليكس. إذ تستطيع دخول أيّ نسخة من نتفليكس لمشاهدة الفلم الّذي لم تعثر عليه على النسخة الخاصّة ببلدك. وإن كنت من محبّي تحميل ملفّات تورنت، فاستخدام برنامج VPN مفيد لك كثيرا. إذ تستطيع من خلاله تحميل ملفات تورنت بأمان وسرعة متجاوزا الحظر المفروض عليه، كما يمكنك أن تحمي نفسك من المشاكل القانونية أيضا.

المزيد من الحماية

لا يعني استخدام برامج VPN الاستمتاع بمحتوى الأنترنت فقط. بل تمنحك هذه البرامج ميزة مهمّة وهي حماية خصوصيتك. فاتّصالك بالأنترنت دون حماية يعني بأنّ مزوّدك بخدمة الأنترنت قادر على الاطّلاع على نشاطاتك عليها. وبالمثل، تستطيع الحكومات فعل ذلك أيضا.

ولهذا يُنصح باستخدام VPN لحماية نفسك والإبقاء على نشاطاتك مخفية على شبكة الأنترنت دون أن يستطيع أحد تتبّعها. وبهذا تضمن بأنّك محمي من خلال الاتصال بنفق VPN المشفّر، وتتخلّص من الشعور المزعج بأنّ شخصا ما يراقب ما تفعله على الأنترنت.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا هذا عن طريقة مشاهدة بث مباشر الدوري الإسباني من أيّ مكان. وقد شرحنا فيه أهمّية الحاجة لاستخدام برنامج الدوري الإسباني VPN لتستطيع تجاوز القيود الجغرافية والمشاهدة على أيّ قناة ترغب بالمشاهدة عليها. كما شرحنا لك مختلف الخطوات اللّازمة لاستخدام برنامج الدوري الإسباني لايف VPN. وقد قدّمنا لك أيضا قائمتنا بأفضل برامج VPN.

إضافة إلى ذلك، شرحنا لك أيضا كيف تختار برنامج VPN جيّد وأهمّية الابتعاد عن البرامج المجّانية. كما أطلعناك على معلومات مفيدة عمّا تستطيع فعله باستخدام VPN. ولهذا تستطيع أن تجرّب كلّ ذلك بمجرّد أن تحصل على اشتراكك.

نرجو لك وقتا ممتعا خلال مشاهدتك الدوري الإسباني مباشر لهذا الموسم.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com