تعرف الآن على طريقة مشاهدة دوري الأبطال أونلاين على الانترنت.. شاهد دوري الأبطال مباشر!

قريبًا وخلال أقل من شهر ستبدأ مباريات دور الـــ 16 من بطولة دوري الأبطال حيث تتنافس 3 فرق للوصول إلى النهائي في كارديف هم: أرسنال، ليستر سيتي ومانشستر سيتي. إذا أردت متابعة المباريات من المنزل فيمكنك مشاهدة دوري الأبطال مباشر على قنوات BT Sports والتي تغطي كافة مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي. أما إذا كنت خارج البلاد لقضاء العطلة أو في رحلة عمل فستحتاج وسيلة أخرى لمتابعة بث مباشر دوري الأبطال.

جدول المحتويات

هل يمكنني مشاهدة BT Sports خارج الدول العربية؟

إذا كنتَ مهتمًا بمتابعة دوري أبطال أوروبا فقناة BT Sports هي القناة الوحيدة التي تنقل مباريات دوري الأبطال للشاشة التلفزيونية وفي حال إذا كنت غير قادر على مشاهدة هذه القناة فلن يمكنك متابعة مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا بث مباشر .

إذا كنتَ مسافرًا في هذا التوقيت فيمكنك محاولة تشغيل القناة أو قراءة الأسئلة الشائعة على الموقع الخاص بها لمزيد من المعلومات.

أما بخصوص الإجابة على سؤالك بالأعلى: لا.. لا يمكنك متابعة هذه المباريات أثناء تواجدك بالخارج.
بالطبع تتساءل عن السبب لهذه المشكلة خاصة عندما تكون مشترك بخدمة هذه القنوات فلماذا يمنعونك إذن من متابعة المباريات أثناء سفرك خارج البلاد. السبب وراء ذلك هو أن تلك القنوات تملك حقوق البث التلفزيونية وبالتالي فإذا كنتَ مشترك بخدماتهم يمكنك فقط متابعة مباريات كرة القدم أثناء تواجدك داخل البلاد أما في حالة المغادرة للخارج فلن تتمكن من مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر من دوري أبطال أوروبا.

قد تبدو مشكلة مستحيلة الحل لكن تابع قراءة هذا المقال لتكتشف حلًا بسيطًا وقانوني بنسبة 100% لتستمتع بمباريات الآن مباشر من دوري الأبطال.

تابع مباريات الدوري الأوروبي: بث مباشر دوري الأبطال 2019

ستجد العديد من المواقع التي تبث مباريات دوري أبطال أوروبا مباشر عبر الانترنت ولكن بجودة سيئة وإعلانات مزعجة ستظهر أمامك على الشاشة باستمرار ولن تستطيع الاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم.

رونالدو - بث مباشر دوري أبطال أوروبارونالدو

بث مباشر دوري أبطال أوروبا

تعرف على طريقة فك حظر قنوات BT Sports بالخارج!

الغرض من هذا المقال هو تمكين محبي كرة القدم من مشاهدة مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا بث مباشر على قنوات BT Sports ومتابعة تعليقات خبراء كرة القدم من أمثال بول سكولز، ديفيد جيمس وستيف ماكمانمان في كل مكان وأينما كانوا.

يتم حظر قنوات BT Sports جغرافيًا على أساس عنوان IP للجهاز المتلقي الخدمة وبالتالي، إذا كان الجهاز المُستخدم يقع خارج الدول العربية فلن تحظي بفرصة متابعة نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر على قنوات BT Sports. استخدام الشبكة الخاصة الافتراضية أو VPN هو الوسيلة الوحيدة ليطابق عنوان IP الخاص بجهازك أي مواقع جغرافية أخرى في العالم دون تواجدك الفعلي فيها طالما أن مزود الخدمة يقدم خدماته في تلك المواقع الجغرافية. وبالتالي لكي تشاهد الدوري المفضل لديك أثناء تواجدك خارج البلاد فأنت تحتاج فقد لسيرفر داخل الدول العربية.

يعمل VPN كوسيط بين جهازك وبين موقع BT Sports بحيث عندما تتصل بالسيرفر يذهب كل تصفحك عبر سيرفر يقع داخل الدول العربية حتى لو لم تكن متواجدًا في أي بلد منها. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على الاستمتاع بمشاهدة بث مباشر دوري الأبطال كأنك متواجد في منزلك ولحسن الحظ فمعظم برامج VPN توفر سيرفر للدول العربية. إضافة إلى ذلك، برامج VPN تُستخدم أيضًا لأغراض الأمان وحفظ الخصوصية أثناء تصفح الانترنت.

حافظ على خصوصيتك من خلال التصفح السري

في العموم يُنصح باستخدام برنامج VPN أثناء تصفح الانترنت على أي جهاز تستخدمه مثلما تستخدم برامج الكشف عن الفيروسات بصورة مستمرة. عند تصفح الانترنت يُمكن للمواقع المختلفة أن تتعقب أثرك بمجرد دخول تلك المواقع ومن تعقبك يمكن التعرف على هويتك والتوصل لموقعك الجغرافي لذا يلجأ كثير من مستخدمي الانترنت لحماية خصوصية بياناتهم عن طريق التصفح الآمن باستخدام الشبكات الافتراضية VPNs.

يقوم VPN بتشفير بيانات التصفح الخاصة بالمستخدم ويعطيه عنوان IP وهمي وهو ما يحفظ هوية مستخدم برامج VPN وتاريخ تصفحه للإنترنت بحيث يصبح من المستحيل لمزودي خدمة الانترنت أو الحكومات وحتى المعقبين الوصول إليها.

تخلص من الرقابة ومنع الوصول للمواقع المحظورة جغرافيًا

عن طريق استخدام VPN لن تكون قادرًا فقط على مشاهدة بث مباشر دوري أبطال أوروبا ولكن ستصبح قادرًا على تصفح المحتويات والمواقع الالكترونية الممنوعة في بلدك. على سبيل المثال ستصبح قادرًا على استخدام فيس بوك في الصين أو مشاهدة نتفليكس الأمريكية في البلاد العربية وكذلك استخدام BBC iplayer.

توفر برامج VPN لمستخدميها حرية استخدام سيرفرات مختلفة تمكنهم من الاتصال بها حسب البلد التي يرغبون بتصفح أحد مواقعها المحظورة في بلادهم بسبب القيود الجغرافية.

استخدم برامج VPN بأرخص الأسعار

لا تصدق العروض الوهمية لترويج برامج VPN المجانية، فخدمة التصفح السري التي يقدمونها لك بالمجان ليست مجانية بالفعل. صانعي تلك البرامج يتحملون تكاليف كثيرة لتطويرها وطرحها للاستخدام وقد يبدو عرضها بالمجان مغريًا لكن في المقابل تستخدم تلك الشركات بياناتك الشخصية لأغراض تجارية ربحية وعندها سيكون عرض خدمات  الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية مجرد خدعة تجارية لسرقة بياناتك الخاصة.

بث مباشر دوري الابطال

تفشل البرامج المجانية غالبًا في فك حظر قنوات BT Sports كما أنها بطيئة جدًا في نقل المحتوى المباشر للمستخدمين بشكل يفسد متعة المشاهدة. من ناحية أخرى يوجد برامج VPN جيدة وآمنة للاستخدام وعلى الرغم من أنها ليست مجانية لكنها رخيصة الثمن إذ يمكنك التمتع بخدمات التصفح السري مقابل مبلغ يتراوح بين 5 إلى 10 يورو شهريًا.

يمكن للمستخدم الاشتراك لمدة شهر واحد فقط لاختبار جودة الخدمة كما تتوافر عروض وخصومات تصل إلى 50% في حالة الاشتراك لمدة 6 شهور وحتى سنتين.

أفضل VPN لمشاهدة دوري الأبطال مباشر

هذه القائمة تتضمن أقوى وأفضل برامج VPN لتتمكن من متابعة مباريات بث مباشر دوري أبطال أوروبا. وقد تم تضمين هذه البرامج الرائعة وفقًا لأدائها الممتاز والسرعة الجيدة التي تمنحها للمستخدمين خاصة من يرغبون بمتابعة العروض المباشرة. رغم التقلبات التي تمر بها برامج VPN لتقديم خدمات التصفح السري للمستخدمين إلا أن هذه البرامج تضمن لك مشاهدة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا في كل الأحوال.

7 خطوات لمتابعة مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا بث مباشر لحظة بلحظة باستخدام برامج VPN!

1- اختر أي برنامج VPN من البرامج المذكورة بالأعلى
2- ادخل على الموقع الرئيسي للبرنامج
3- قم بإنشاء حساب على الموقع واشترك في الخدمة
4- قم بتحميل البرنامج وتشغيله
5- اختر سيرفر يقع داخل إحدى الدول العربية
6- اضغط على Connect  أو اتصال
7- افتح موقع BT Sports وقم بتسجيل الدخول

هذا هو! الآن أنت تعرف كيفية مشاهدة مجرى دوري أبطال أوروبا. وعلى جميع أجهزتك! إنها ليست كأس العالم ، لكنها كل عام!

من فضلك اترك تعليق

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com