شاهد بطولة أستراليا المفتوحة للتنس من أيّ مكان

بطولة أستراليا المفتوحة للتنس هي إحدى أهمّ البطولات الّتي ينتظرها عشّاق التنس كلّ عام. إذ تُعتبر أوّل بطولة بعد رأس السنة الجديدة، ولهذا ينتظر المتابعون بشغف معرفة من سيحوز على أوّل لقب في عالم التنس في العام الجديد. فإن كنت من محبّي متابعة بطولة أستراليا المفتوحة مباشر، فلا شكّ بأنّك لا ترغب بتضييع أيّ مباراة من المباريات الحماسية، إلى أن تصل إلى المباراة النهائية. ولهذا سنقدّم لك في هذا المقال معلومات عن كيفية مشاهدة بث مباشر بطولة أستراليا المفتوحة للتنس رغم القيود الجغرافية بسبب حقوق البث، وذلك باستخدام برنامج VPN. كما سنعرّفك على القنوات الناقلة للبطولة، وعلى كثير من المعلومات المفيدة عن برامج VPN.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

لماذا تحتاج إلى VPN لمشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس؟

موقع حدث أستراليا المفتوحة مباشر للتنس هو أستراليا. ومثله مثل مختلف الأحداث الرياضية، يتعرّض هذا الحدث إلى قيود جغرافية وإلى حقوق البث. ويعني ذلك بأنّ القنوات الناقلة لبطولة أستراليا المفتوحة داخل أستراليا ستسمح لمواطني أستراليا فقط بمشاهدة البطولة. وفي حال حصول قنوات أخرى خارج أستراليا على حقوق البث، فسيكون من حقّها بث بطولة أستراليا المفتوح في منطقة معيّنة فقط.

مثل هذه القيود الجغرافية تعني بأنّك لن تستطيع مشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة مباشر إن كنت خارج المنطقة الّتي حصلت على حقوق البث. فحينما تحاول المشاهدة على مواقع خاصّة بمناطق أخرى، فستحصل على رسالة تخبرك بأنّ المحتوى حصري لسكّان دولة معيّنة. وهنا يأتي دور برامج VPN لحلّ هذه المشكلة. فباستخدام برنامج VPN، يمكنك الحصول على خادم أيّ منطقة ترغب بها، لنقل مثلا خادم أسترالي. وحينما تتصل عن طريق هذا الخادم، ستحصل على عنوان IP يجعلك تبدو متّصلا من داخل أستراليا، وبهذا تستطيع مشاهدة أيّ محتوى خاصّ بتلك الدولة بسهولة.

إذ تتمثّل طريقة عمل VPN في تغييره لعنوان IP الخاصّ بك إلى عنوان آخر مزيّف. وعنوان IP هو عنوان تراه مختلف مواقع الأنترنت الّتي تزورها، ويخبرها هذا العنوان عن منطقة اتصالك ونوع الجهاز الّذي تستخدمه. ويمكن من خلال تتبّع هذا العنوان معرفة نشاطاتك على الأنترنت. أمّا حينما تستخدم برنامج VPN، فإنّك تحصل على عنوان IP مختلف في كلّ مرّة تتّصل فيها، ويكون عنوانا محاكيا لمنطقة معيّنة تختارها عند اتّصالك. وبهذا يمكنك الظهور متصلا من تلك المنطقة، ويمكنك أيضا إخفاء معلوماتك الحقيقية.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تختار أفضل VPN لمشاهدة بث مباشر بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

ليست كلّ خدمات VPN جيّدة بما يكفي لمشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة مباشر، وللقيام بما ترغب به على شبكة الأنترنت. ولهذا تُعتبر عملية اختيار خدمة VPN أمرا مهمّا جدّا. إذ يعني الاختيار الجيّد أن تحصل على تجربة ناجحة لمشاهدة أستراليا المفتوحة مباشر للتنس دون تقطيع وبجودة عالية. ولكي تستطيع اختيار برنامج VPN جيّد، هناك معايير يجب اتّباعها. ونحن نسهّل عليك هذه المهمّة، إذ سنمنحك الآن أهمّ المعايير الّتي يجب أن تنتبه لها عند اختيارك خدمة VPN، وهي معايير تسمح لك باختيار الخدمات الجيّدة فقط، والّتي تلبّي احتياجاتك أيضا.

بطولة أستراليا المفتوحة مباشر

التشفير: فالتشفير في VPN هو أمر مهمّ جدّا. إذ يضمن بأنّ بياناتك الّتي تمرّ عبر برنامج VPN لن تتسرّب خارجا ليتمّ اعتراضها أو التطفّل عليها. ولهذا من الأفضل اختيار برنامج VPN بتشفير من الدرجة العسكرية.

البروتوكولات: إذ تملك خدمات VPN الجيّدة بروتوكولات إضافية للمزيد من الحماية، ولمنحك القدرة على تغيير البروتوكولات حسب ما تحتاج خلال قيامك بأنشطتك على الأنترنت.

عدد الخوادم: من المهمّ أن يملك برنامج VPN عدد خوادم كبير يغطّي مختلف مناطق العالم. إذ يسمح لك ذلك بأن تتّصل بأيّ منطقة تريدها. وبهذا تستطيع مشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بث مباشر على أيّ قناة تختارها.

سرعة الاتصال: فهي عامل مهمّ جدّا عند اختيار خدمة VPN. فإن لم يكن البرنامج يدعم سرعة اتصال عالية، فلن تستطيع مشاهدة بث مباشر بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بجودة عالية، أو سينقطع البثّ وأنت تشاهد. ولهذا من المهمّ الاطّلاع على السرعة قبل اختيار خدمة VPN.

سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات: من العوامل المهمّة لاختيار VPN هو الاطّلاع على سياسته بشأن الاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين. إذ يجب أن تملك الخدمة سياسة واضحة وصارمة بشأن عدم احتفاظها بالسجلّات، وذلك كيلا يتمّ الاحتفاظ بنشاطاتك على الأنترنت واستخدامها لاحقا لأغراض أخرى.

أفضل VPN لمشاهدة أستراليا المفتوحة مباشر للتنس

كيف تشاهد بطولة أستراليا المفتوحة للتنس باستخدام VPN؟

كما شرحنا لك أعلاه، سيكون عليك استخدام بطولة أستراليا المفتوحة VPN لتستطيع مشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس. فلكيلا تعيقك القيود الجغرافية، سيكون عليك الحصول على برنامج VPN لتكون مستعدّا لاستخدامه على أيّ قناة ترغب بالمشاهدة عليها. ولهذا إن كنت تتساءل عن كيفية استخدام برنامج VPN لمشاهدة مباريات بطولة أستراليا المفتوحة مباشر، فإليك هنا الخطوات اللّازمة لذلك:

  • أوّلا قم بالاشتراك في خدمة VPN من قائمة أفضل VPN أعلاه.
  • حمّل التطبيق على جهازك وقم بتثبيته وبفتحه.
  • سيكون عليك بعدها اختيار الخادم الّذي ترغب به، كأن تختار خادما أستراليا لتشاهد على قناة أسترالية.
  • قم بالاتصال، ثمّ اذهب إلى الموقع الّذي ترغب بالمشاهدة عليه، واستمتع ببث مباشر بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

بث مباشر بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

هل تتساءل عن إمكانية استخدام VPN مجّاني لمشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس؟

ربّما قد تقرّر استخدام برنامج VPN مجّاني لمشاهدة أستراليا المفتوحة مباشر للتنس، لكنّنا لا ننصحك باستخدام خدمة VPN مجّانية. إذ يعرّضك استخدام مثل هذه الخدمات إلى تعريض خصوصيتك للخطر. إذ لا تملك هذه الخدمات التقنيات الكافية لحماية بياناتك خلال اتصالك بالأنترنت، فقد تتسرب بياناتك خارج نفق VPN. كما تلجأ هذه الخدمات المجّانية غالبا إلى جمع بيانات تصفّح المستخدمين وبيعها إلى جهة أخرى. ولهذا فهي ليست خدمات مجّانية فعلا، فالمقابل هو ببساطة بياناتك الخاصّة بالتصفّح.

لكن ربّما ترغب بتجربة برامج VPN فقط، ولم تقرّر بعد إن كنت ترغب باستخدامها. فإذا ما كان هذا هو هدفك من البحث عن برامج مجّانية، فيمكنك أن تشترك في برنامج ExpressVPN مع ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل. وبهذا تستطيع تجربة الخدمة على كلّ ما يحلو لك، واسترجاع نقودك إن لم ترغب بمواصلة استخدامها. وهي طريقة أفضل وأكثر أمانا من استخدام برامج مجّانية مجهولة قد تقوم بسرقة بياناتك، أو قد تكون عبارة عن برامج خبيثة تتظاهر بأنّها برامج VPN.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

أين يمكنك مشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة مباشر؟

لا شكّ بأنّك تتساءل عن القنوات الناقلة لبث مباشر بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، لذلك لا تقلق، فسنزوّدك الآن ببعض المواقع الّتي تستطيع أن تشاهد عليها المباريات خلال هذا الموسم. فحتما هناك الكثير من القنوات التلفزيونية الّتي قامت بشراء حقوق البث لهذه البطولة، ومن بينها قنوات تبثّ عبر الأنترنت أيضا، وهو ما يبحث عنه الكثير من المشاهدين، إذ يفضّلون المشاهدة مباشرة عبر الأنترنت.

أستراليا المفتوحة مباشر

فأوّل قناة يمكنك مشاهدة أستراليا المفتوحة مباشر عليها هي قناة beIN Sports، حيث حصلت كعادتها على حقوق بثّ البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فإذا ما كانت تملك اشتراكا في القناة ولست مسافرا إلى أيّ مكان، فأنت جاهز لمشاهدة المباريات.

أمّا إن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فلن يكون بإمكانك استخدام اشتراك beIN الخاصّ بك، ولهذا سيكون عليك استخدام برنامج VPN واستخدام نفس الخطوات الّتي شرحناها لك أعلاه، لكن سيكون عليك استخدام خادم عربي لتستطيع المشاهدة على اشتراكك في قنوات beIN.

وإذا ما أردت مشاهدة أستراليا المفتوحة مباشر للتنس على قنوات أسترالية، فتستطيع فعل ذلك على موقعين هما موقع قناة Channel 9، وموقع Servus TV. لكنّك طبعا ستصطدم بالقيود الجغرافية إذا ما حاولت المشاهدة على هذين الموقعين باستخدام عنوان IP الحقيقي خاصّتك، ولهذا سيكون عليك استخدام برنامج VPN في هذه الحالة. ولكي تستطيع المشاهدة على هذين الموقعين، سيكون عليك اتباع نفس الخطوات لكيفية المشاهدة باستخدام VPN، واختيار خادم أسترالي لتستطيع المشاهدة بسهولة.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

وبهذا نختم مقالنا عن كيفية مشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس من أيّ مكان باستخدام VPN. فقد عرّفناك في هذا المقال على أهمّية برامج VPN لمشاهدة بطولات التنس وبقيّة الأحداث الرياضية الّتي يتمّ تقييدها جغرافيا بسبب حقوق البثّ. وقد شرحنا لك طريقة عمل برامج VPN، وكيف تختار برنامجا جيّدا بما يكفي وآمنا بما يكفي لاستخدامه في نشاطاتك اليومية على الأنترنت. كما شرحنا لك مخاطر برامج VPN المجّانية، والبديل المناسب لها.

وقد قدّمنا لك في هذا المقال بعض أهمّ القنوات الناقلة لبطولة أستراليا المفتوحة مباشر، وذلك لكي تستطيع المشاهدة دون تضييع أيّ مباراة. في الأخير نرجو لك متابعة طيّبة للبطولة الأولى في هذا العام، ونراك في مقالات أخرى.

 

Parwez

مدير شركة ذات صلة بتكنولوجيا المعلومات وذو خبرة وملم بالتكنولوجيا والإنترنت. لقد قمت بتزويد المستخدمين عبر الإنترنت بأحدث المعلومات حول الموضوعات المتعلقة بالخصوصية والخصوصية وأمن تكنولوجيا المعلومات على الإنترنت لأكثر من عقد. لذلك أنا متأكد من أنني سأزودك بمعلومات آمنة ستساعدك على جعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com