مشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

لا شكّ بأنّ أيّ عاشق للتنس لا يريد تفويت مشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، فهي حدث مهمّ وحماسي لمحبّي التنس. ولأجل هذا، يجب عليك دوما أن تقرّر أيّ قناة ستشاهد عليها بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر لتكون جاهزا عند موعد بدء البطولة. وكما نعلم جميعا، فهذه البطولة تتعرّض للقيود الجغرافية بسبب حقوق البثّ، ولهذا إن كنت خارج بلدك في فترة البطولة، فقد لا تستطيع المشاهدة على القناة الّتي اعتدت المشاهدة عليها. ولأجل حلّ هذه المشكلة، سنقدّم لك في هذا المقال طريقة لتشاهد بث مباشر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس من أيّ مكان باستخدام VPN، فتابع معنا قراءة هذا المقال المفيد.

احصل عليه من هنا
استخدم برنامج ExpressVPN لمشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

إن كنت ترغب بالحصول على VPN قادر على فتح القيود الجغرافية لمشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، فجرّب برنامج ExpressVPN دون مخاطر من خلال ضمان استعادة المال مدّة 30 يوم!

القنوات النّاقلة

كما هي العادة مع معظم البطولات الرّياضية، يمكنك أن تشاهد بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر على قنوات beIN Sports في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولهذا يمكنك الاستمتاع بالمباريات إن كنت تملك اشتراك beIN وكنت داخل المنطقة العربية. أمّا إن أردت مشاهدة بث مباشر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس على قنوات أخرى، فستجد قناة beIN الّتي تبثّ في دول أوروبية مثل فرنسا وكندا، إضافة إلى قناة ESPN الّتي تبثّ في الولايات المتّحدة الأمريكية.

بث مباشر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 1

وكما تلاحظ، كلّ قناة من هذه القنوات تبثّ في منطقة معيّنة، وهذا يعني بأنّك لن تستطيع المشاهدة عليها إن كنت خارج تلك المنطقة. فإذا ما أردت مشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر على اشتراكك في قناة beIN وأنت خارج المنطقة العربية فلن تستطيع ذلك. وإن أردت المشاهدة على قناة ESPN وكنت خارج الولايات المتحدة الأمريكية فلن تستطيع ذلك أيضا. والحلّ في هذه الحالة يكون باستخدام برنامج VPN لتستطيع المشاهدة على أيّ قناة تريدها من أيّ مكان.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تشاهد بطولة أمريكا المفتوحة للتنس باستخدام VPN؟

لكي تستطيع مشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر من أيّ مكان على القناة المفضّلة لديك، عليك أن تستخدم برنامج VPN. وطريقة المشاهدة باستخدام VPN هي طريقة سهلة وبسيطة، ويمكن لأيّ شخص تعلّمها دون الحاجة لخبرة تقنية. ولكي نساعدك على ذلك، نقدّم لك هنا الخطوات الّتي عليك اتباعها لتشاهد بطولة أمريكا المفتوحة للتنس باستخدام VPN:

  • أوّل خطوة هي أن تشترك في برنامج VPN، ونحن نقترح عليك برنامج ExpressVPN لأنّه الأفضل.
  • بعد أن تنتهي من عملية الاشتراك، حمّل تطبيق VPN وقم بتثبيته على جهازك.
  • حينما تفتح تطبيق VPN، ستجد أمامك زرّ الاتصال على الواجهة، كما ستجد قائمة بالخوادم.
  • اختر من ضمن قائمة الخوادم ما يناسبك. فلتشاهد اشتراكك في قناة beIN العربية، اختر خادما قطريا مثلا. ولتشاهد على قناة beIN الأوروبية، يمكنك أن تختار خادما فرنسيا. أمّا إن كنت تريد المشاهدة على قناة ESPN فاختر خادما أمريكيا.
  • بعد اختيار الخادم المناسب، اضغط على زرّ الاتّصال، ثمّ اتّجه إلى القناة الّتي اخترتها واستمتع ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر!

أفضل VPN لمشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

خلال عملية اختيار برنامج VPN مناسب لتشاهد بث مباشر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، عليك أن تختار بحذر. ففي الواقع، ليست كلّ برامج VPN الموجودة في السّوق جيّدة بما يكفي لتجاوز القيود الجغرافية، فبعضها يدّعي ذلك لكنّه لا يعمل في كثير من الحالات. ولأجل هذا، لا بدّ من الاختيار الدّقيق لبرنامج VPN موثوق.

ولهذا قمنا نحن قبل كتابة هذا المقال باختبار الكثير من برامج VPN والمقارنة بينها، وذلك لنستطيع الخروج بقائمة تضمّ الأفضل فقط. ويعني هذا بأنّك تستطيع أن تختار أيّ برنامج نقترحه عليك في هذا المقال، فكلّها برامج تجاوزت معايير الاختبار بجدارة. ولكي نساعدك لتقوم بالاختيار مستقبلا بناءً على أسس صحيحة، إليك هنا أهمّ المعايير الّتي اعتمدنا عليها في اختيار قائمتنا:

بث مباشر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2

قوّة التشفير والبروتوكولات: إذ لا بدّ أن يملك برنامج VPN تشفيرا قويّا من الدرجة العسكرية، وذلك لحماية بياناتك وللقيام بعمله على أكمل وجه. ومن المهمّ أيضا أن يمتلك مختلف البروتوكولات المهمّة لمزيد من الحماية وللقدرة على تعديل الخصائص حسب حاجاتك.

عدد الخوادم: وهو عامل مهمّ جدّا. فإن كان برنامج VPN يملك خوادم قليلة، فهذا يعني بأنّه يغطّي منطقة صغيرة، ويعني ذلك عدم قدرتك على مشاهدة المحتوى في مناطق معيّنة كمشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر. ولهذا من الأفضل دوما اختيار برنامج VPN بعدد خوادم كبير يغطّي مختلف مناطق العالم.

سرعة الاتصال: إذ هناك برامج VPN تتسبّب في إبطاء سرعة الأنترنت عند استخدامها، وهذا لن يفيدك بشيء. فما فائدة أن تتجاوز القيود الجغرافية لكن لا تستطيع أن تشاهد بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر بسبب تقطّع البثّ أو رداءة جودته. ولهذا من المهمّ اختيار برنامج VPN يدعم سرعة اتصال عالية لتستمتع بتجربة مشاهدة بثّ ممتازة.

سياسة عدم الاحتفاظ بسجّلات التصفّح: ويُعتبر هذا المعيار أحد أهمّ المعايير لاختيار برنامج VPN. فأن تقوم هذه البرامج بالاحتفاظ بسجلّات تصفّحك يعني بأن يتمّ تسجيل كلّ نشاطاتك على شبكة الأنترنت وبيعها لجهة ما.

إليك هنا قائمتنا بأفضل VPN 2021 لمشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس:

خطورة برامج VPN المجّانية

هناك طبعا برامج VPN مجّانية بعضها يدّعي بأنّها برامج قادرة على تجاوز القيود الجغرافية، لكنّنا لا ننصحك أبدا باستخدام برنامج VPN مجّاني لتشاهد بث مباشر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس. فأوّلا لا تستطيع معظم هذه البرامج تجاوز القيود الجغرافية، لأنّها عملية تحتاج إلى تقنيات معقّدة لا تملكها البرامج المجّانية. إضافة إلى ذلك، لا تساعد هذه البرامج على مشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر حتّى وإن استطاعت تجاوز بعض القيود، حيث تتسبّب في إبطاء سرعة الاتصال بالأنترنت، ما يعني استحالة المشاهدة باستخدامها.

وبعيدا عن أدائها الضّعيف، تُعتبر هذه البرامج برامج خطيرة على الخصوصية. حيث تقوم هذه البرامج المجّانية بجمع سجلّات تصفّح المستخدمين لبيعها. ولهذا لا يُنصح أبدا باستخدامها بسبب خطورتها على بياناتك وخصوصيتك.

ولأنّنا نعرف أهمّية أن تجرّب برنامج VPN لمدّة قبل أن تقرّر استخدامه الدّائم، فنقترح عليك استخدام برنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل. ويعني هذا بأنّك تستطيع استخدام هذا البرنامج لتشاهد بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر، ثمّ تقوم باستعادة مالك قبل انتهاء المدّة المحدّدة. وطبعا يعني ذلك أيضا إمكانية استخدامه على كلّ ما يحلو لك على شبكة الأنترنت، وهو ما سنشرحه أكثر في الفقرة التّالية.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

مزايا استخدام برامج VPN

قدرات برامج VPN على فتح القيود الجغرافية والسّماح لك بمشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس تعني بأنّها قادرة على فعل الكثير. فكثيرا ما نجد خلال تصفّح الأنترنت محتويات محظورة أو مقيّدة بمنطقة معيّنة، وهو ما يجعل تجربة التصفّح تجربة مقيّدة وتفتقد للحرّية. ولأجل هذا سيفيدك استخدام VPN في فتح أيّ محتوى على شبكة الأنترنت. ولنشرح المزيد عن مزايا برامج VPN، إليك هنا أهمّ ما تستطيع فعله باستخدامها:

دخول الأنترنت دون قيود

كما شرحنا من قبل، تستطيع من خلال VPN دخول المحتوى على الأنترنت دون قيود. ويعني ذلك إمكانية مشاهدة مختلف الأحداث الرياضية والبرامج والأفلام حتّى لو كانت مقيّدة بمنطقة معيّنة بسبب حقوق البثّ، تماما مثل مشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس. فكلّ ما عليك فعله هو اختيار خادم بتلك المنطقة والاستمتاع. ومن ضمن تجاوز القيود الجغرافية نذكر إمكانية مشاهدة نتفليكس الأمريكية وقتما يحلو لك، وهي تملك مجموعة أفلام أكبر من بقيّة الدّول. كما تستطيع استخدام منصّات بثّ أخرى مثل هولو.

بث مباشر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 3

وإضافة إلى فتح القيود لتشاهد بث مباشر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، لا ننسى طبعا إمكانية تحميل ملفّات تورنت حتّى لو كان ذلك محظورا في بلدك. فمن خلال VPN، يمكنك التحميل بأمان وبسرعة عالية. فمن خلال إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاصّ بك، لن يستطيع أحد معرفة أنّك استخدمت تورنت. إضافة لذلك، لدى برامج VPN تقنيات خاصّة وخوادم خاصّة بتحميل تورنت. ويعني ذلك بأنّك تستطيع التحميل بسرعة عالية، على عكس ما يحدث حينما تتّصل دون استخدام VPN، فيقوم مزوّدك بخدمة الأنترنت بخفض سرعة الأنترنت حينما يلاحظ استهلاكك لحجم كبير من البيانات.

حماية الخصوصية

أمّا الجزء الآخر المهمّ لبرامج VPN فيتعلّق بالخصوصية. فحينما تتّصل عن طريق VPN لمشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر، يعني ذلك بأنّك تخفي عنوان IP الحقيقي الخاصّ بك وتستخدم عنوانا مزيّفا يحاكي المنطقة الّتي تختارها. وهذا يعني بأنّه لن يستطيع أيّ شخص أن يتتبّع نشاطاتك على الأنترنت كما يحدث عادة من خلال عنوان IP. وهي عملية بسيطة يستطيع مزوّدك بخدمة الأنترنت القيام بها بسهولة. ولهذا يُنصح دوما باستخدام VPN، خاصّة إن كنت في دولة تفرض الرّقابة على ما يفعل المواطنون، وذلك لتجنّب نفسك المشاكل وتستمتع بالأنترنت دون خوف أو قلق من اختراق خصوصيتك وبياناتك.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر من أيّ مكان باستخدام VPN. وقد قدّمنا لك في هذا المقال معلومات عن القنوات الّتي يمكنك أن تشاهد عليها بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بث مباشر. كما شرحنا لك أيضا طريقة المشاهدة من خلال استخدام برامج VPN، وذلك لتستطيع تجاوز القيود الجغرافية المفروضة على مثل هذه البطولات الرّياضية.

قدّمنا لك في هذا المقال أيضا قائمتنا بأفضل VPN، ولا ننسى أن نذكّرك بأنّنا ننصح بشدّة باستخدام برنامج ExpressVPN لما يتميّز به من مزايا وقدرات على تجاوز القيود الجغرافية، ولضمان استعادة المال الّذي يمنحه للمستخدم لمدّة شهر كامل.

نرجو أن يكون مقالنا هذا مفيدا لك، ونرجو لك متابعة طيبّة خلال مشاهدة بث مباشر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

Parwez

مدير شركة ذات صلة بتكنولوجيا المعلومات وذو خبرة وملم بالتكنولوجيا والإنترنت. لقد قمت بتزويد المستخدمين عبر الإنترنت بأحدث المعلومات حول الموضوعات المتعلقة بالخصوصية والخصوصية وأمن تكنولوجيا المعلومات على الإنترنت لأكثر من عقد. لذلك أنا متأكد من أنني سأزودك بمعلومات آمنة ستساعدك على جعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com