طريقة الغاء حجب المواقع الاباحيه في أي مكان (دليل 2022)

من المعروف أن العديد من البلاد في الشرق الأوسط وغيرها من البلاد كالهند والصين قاموا بحجب المواقع الاباحية ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن فتح مواقع الاباحية المحجوبة، فهناك دائماً طرق لتخطي الحظر المفروض من الدول على المواقع الإباحية. في هذا المقال سنستعرض كيفية فتح المواقع الاباحية المحجوبة.

استخدم ExpressVPN الآن
هل تبحث عن طريقة لزيارة المواقع الإباحية المحجوبة في بلدك؟

نقدم لك الأختيار الأمثل والأكثر أماناً. يضمن لك سرعة الأداء والحفاظ على بيانتك. مع إمكانية استرداد القيمة خلال 30 يوماً، جرب ExpressVPN اليوم

لماذا تم حجب المواقع الإباحية في الشرق الأوسط؟ وكيف؟

من المعروف أن العديد من الدول الشرقية تتبع سياسة قائمة على الحفاظ على العادات والتقاليد والثقافة المتوارثة، وتعتبر الافلام الإباحية كنوع من الانحراف الجنسي الذي قد يتسبب في فساد اخلاقيات المجتمع وبالتالي تقوم الأجهزة القائمة على تنظيم الأنترنت في هذه البلاد بحجب هذه المواقع عن الجمهور لهذه الأسباب أو لأسباب اقتصادية أو سياسية وايضاً لأسباب تتعلق بوصول المراهقين والأطفال إلى هذا المحتوى الإباحي، ولكن كيف يتم ذلك؟ وما هي كيفية فتح المواقع الاباحية؟

الغاء حجب المواقع الاباحيه

يقوم مقدم خدمة الأنترنت في هذه البلاد بالحجب الجغرافي من خلال حجب عناوين التعريف (IP) الخاصة بالمواطنين والعناوين الخاصة بهذه المواقع، ونتيجة لهذا، يصبح أن شخص في النطاق الجغرافي الخاضع لخدمات مقدم الأنترنت هذا غير قادر على فتح مواقع الاباحية المحجوبة.

عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) هو العنوان الممنوح للمستخدم من قبل مقدم خدمة الأنترنت في الدولة والذي يمكنه من الوصول إلى مواقع الأنترنت المختلفة، وبالتالي يقوم مقدم خدمة الأنترنت بتقييد قدرة هذا الشخص على الوصول إلى مواقع معينة ولكن هذا لا يعني أنه لا يوجد حلاً. في هذا المقال سنتعرف على كيفية فتح المواقع الاباحية.

7 طرق تمكنك من فتح مواقع الاباحية المحجوبة

كيفية فتح المواقع الاباحية باستخدام الـVPN

يعتبر استخدام خادم VPN هو الطريقة الأسهل والأمثل لالغاء حجب المواقع الاباحيه في أي مكان. الـVPN هو شبكة خاصة افتراضية تقوم بتنزيلها على جهازك حيث تعمل على منح جهازك عنوان IP جديد بموقع جغرافي وهمي يمكنك من الوصول إلى أي موقع محجوب على الأنترنت أينما كنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن الـVPN يقوم ايضاً بحمايتك من الفيروسات التي يمكن إلى تنتقل إلى جهازك عند فتح مواقع الاباحية المحجوبة وكذلك حمايتك من محاولات الاختراق كما أنها تمنع مقدم خدمة الأنترنت من التجسس على أنشطتك على الأنترنت.

أفضل VPN يقوم بالغاء حجب المواقع الاباحيه

هذه القائمة تشمل أفضل خدمات الـVPN التي تمكنك من فتح مواقع الاباحية المحجوبة بكل سهولة وبدون تسجيل، تم ترتيبها طبقاً لفاعليتها وسرعة الأداء بالإضافة إلى قدرتها على تخطي أكبر عدد من المواقع الإباحية وكذلك إمكانية استخدامها للبث المباشر والتحميل من خلال التورنت.

هل يمكنني استخدام VPN مجاني لالغاء حجب المواقع الاباحيه؟

هناك بالفعل نسخ مجانية من الـVPN ولكنها ليست للجميع، فغالباً ما تأتي مليئة بالفيروسات والبرامج الخبيثة التي تقوم بالتجسس عليك بالإضافة إلى سياسية البيانات التي قد تسمح بسرقة بيانات وإعادة بيعها. الـVPN المجاني لا يقوم بالوظيفة بشكل مستقر حيث يكون التصفح بطيئاً ومحدوداً بقدر محدد من الداتا المسموح بتصفحها علاوة على وجود حظر على بعض العناوين الإلكترونية (IPs) والتي تجعل الـVPN بلا قيمة.

قم باستخدام ExpressVPN مجاناً لمدة 30 يوماً، حيث يمكنك استعادة القيمة التي دفعتها إذا قمت بإلغاء اشتراكك قبل مرور 30 يوماً من تاريخ الاشتراك.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية أكتوبر 2022

كيفية الدخول الى المواقع الاباحية باستخدام البروكسي

البروكسي هو خدمة تعمل على تحويل نشاطك على الأنترنت إلى خادم في دولة أخرى، بطريقة تشبه طريقة عمل الـVPN. يمكنك من خلال منصات خدمة البروكسي أن تختار خادماً موجوداً في بلد لا تقوم بحجب المواقع الإباحية ثم كتابة رابط الموقع الذي ترغب في زيارته وسيقوم البروكسي بمنحك IP جديد ووهمي يمكنك من زيارة الموقع وتشفير بيانتك ضد السرقة.

لا يمكنك فتح أكثر من علامة تبويب في العملية الواحدة، فإذا أردت إلغاء حجب أكثر من موقع في الوقت ذاته فسيكون عليك إعادة العملية كلها مرة أخرى، مما يسبب الإزعاج. لذلك فإن البروكسي غير مناسب للمشاهدة أو البث أو عمليات البحث المطولة.

كيفية ازالة حجب المواقع الاباحية باستخدام ترجمة جوجل

من المعروف أن ترجمة جوجل تستخدم لترجمة النصوص من لغة إلى أخرى. ولكنها ايضاً إحدى الخدع المستخدمة في الغاء حجب المواقع الاباحيه. بالرغم من أنها قد تكون طريقة مربكة في البداية، ولكن يمكن استخدامها لترجمة المواقع الأجنبية المحجوبة وزيارتها مترجمة بلا أي قيود.

فتح مواقع الاباحية المحجوبة

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الموقع الإباحي في صندوق النص الأصلي ثم النقر على الرابط الظاهر في صندوق الترجمة لزيارة الموقع بلا أي قيود.

طريقة فتح المواقع الاباحية المحجوبة باستخدام الوايباك ماشين

الوايباك ماشين هي خدمة على الأنترنت تقوم بتخزين النسخ المؤرشفة لمواقع الأنترنت المختلفة بما في ذلك المواقع الإباحية. يمكن استخدام الوايباك ماشين لتصفح واسترجاع نسخة مؤرشفة من مواقع مختلفة حتى المواقع المحذوفة، وبالتالي فتح مواقع الاباحية المحجوبة بكل سهولة.

كل ما عليك فعله هو زيارة موقع الوايباك ماشين وكتابة رابط الموقع الذي ترغب في زيارته في شريط البحث في الصفحة الرئيسية. ثم النقر على البحث واختيار التاريخ الذي ترغب في مشاهدة الأرشيف الخاص به وسيمكنك حينها زيارة وتصفح الموقع بكل سهولة.

فتح جميع المواقع الاباحية المحجوبة من خلال أدوات تقصير الروابط

تقوم خوادم الأنترنت بحجب إمكانية البحث عن المواقع الإباحية، ولكن إحدى الخدع المستخدمة في الغاء حجب المواقع الاباحيه هي استخدام ادوات اختصار الروابط لتحويل رابط الموقع الإباحي المحجوب إلى رابط أخر مختصر وبالتالي خداع الخادم والوصول إلى المواقع المحجوبة. ذلك لأن برمجة الخادم لا تستطيع في معظم الأحيان الكشف عن هذا الموقع بسبب استخدام رابط قصير.

الغاء حظر المواقع الاباحية

كيفية فتح المواقع الاباحية من خلال الروابط المختصرة؟ يوجد العديد من برامج تقصير الروابط على الأنترنت، بعضها مجاني وبعضها مدفوع. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الموقع الذي ترغب في زيارته وسيقوم البرنامج بتحويل رابط هذا الموقع ومنحك رابط جديد قصير في ثوانٍ يمكنك من خلاله زيارة الموقع المحجوب.

استخدام متصفح Tor الغاء حظر المواقع الاباحية

تستطيع شبكة Tor إخفاء هويتك تماماً عن تصفح الأنترنت لأنها تقوم بتوجيه نشاطك على الأنترنت عبر سلسلة من الخوادم المختلفة حول العالم. وبالتالي يمكنك تخطي حظر المواقع الإباحية على الأنترنت.

قم بتحميل متصفح Tor من الموقع الرسمي وقم بتثبيته واستخدامه للوصول لشبكة Tor. هذا المتصفح سهل الاستخدام ومتوفر لأنظمة ويندوز ولينكس وماك ومتوفر للأجهزة اللوحية بأنظمة أندرويد ولكن غير متوفرة لأنظمة IOS.

كيفية الدخول للمواقع الاباحية المحجوبة عن طريق شبكة DNS مختلفة

شبكة DNS هي النظام الذي يقوم بتحويل الموقع المطلوب زيارته إلى عنوان IP مخصص لكل جهاز كمبيوتر، وهذه الشبكة التي يقوم من خلالها مقدم خدمة الأنترنت بحجب المواقع من خلال الكشف عن عناوين الـIP بكل سهولة وبالتالي منع الوصول إليها بشكل دائم. ولكن الاتصال بشبكة DNS ليس إجبارياً كما يبدو، فإذا قمت بتغيير شبكة DNS الخاصة بك، سيمكنك زيارة المواقع المحجوبة ببساطة.

هناك العديد من الأدوات المتوفرة التي تمكنك من تغيير شبكة الـDNS (إحدى هذه الأدوات هي DNS Jumper) والتي يمكنك من خلالها اختيار خادم DNS مختلف مجاناً. يمكنك ايضاً تغيير شبكة DNS بشكل يدوي من خلال إعدادات جهازك ولكنها عملية طويلة وتستغرق وقتاً ومجهوداً.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية أكتوبر 2022

أشهر المواقع الإباحية

خلاصة القول

الحظر المفروض على المواقع الإباحية في الشرق الأوسط لا يعني أنه لا يوجد طريقة للوصول إلى هذه المواقع. في هذا المقال تعرفنا على كيفية فتح المواقع الاباحية بطرق عديدة ولكن تظل الطريقة الأمثل والأسرع هي ما نقدمه من خدمة VPN والتي تضمن لك السرعة وسرية البيانات بالإضافة إلى التجربة المجانية لمدة 30 يوماً.

قم باستخدام ExpressVPN واستمتع بالأنترنت بلا قيود. قم بالغاء حجب المواقع الاباحيه واستمتع كما تريد وبكل حرية مع إمكانية استرداد القيمة في خلال 30 يوماً. بالإضافة إلى إزالة القيد على المواقع الإباحية، فإن الـVPN يضمن لك سرية بيانتك وحمايتك من السرقة وبرامج التجسس الخبيثة والحفاظ على خصوصية بيانتك.

يقول البعض بأنّني تجسيد للإنترنت، ولا أعرف إن كانت هذه مجاملة أم لا. أحبّ أن أغوص عميقا في العالم الرقمي، وأملك سنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت. فتتبّع كلّ تطوّر ومتابعة أحدث أخبار التقنية هما شغف حقيقي. ولكنّ الجزء المفضّل لديّ هو أمن الإنترنت وكيف يستطيع مستخدم الإنترنت أن يحمي نفسه وبياناته.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com