راقب UFC مباشر 2022: UFC FIGHT NIGHT – SANTOS VS HILL

للبعد مرور تقريباً 30 عاماً من إنشاء بطولة UFC، أصبحت من أكثر البطولات القتالية شعبية في الشرق الأوسط والعالم. ولكن بالرغم من هذه الشعبية الجارفة، فإن مشاهدة UFC بشكل مباشر ليس بهذه السهولة ولكن هنا سنعرض طرق عديدة تسمح لك بمشاهدة البطولة بكل سهولة.

من المعروف أن بث UFC يخضع لحقوق التوزيع والنشر في بلاد محددة وبالتالي يتم حجبها في بعض الدول. ولكن هناك العديد من المواقع التي من خلالها يمكن مشاهدة بطولة UFC مباشر وتخطي هذا الحجب.

معارك UFC القادمة
شاهد أحدث UFC Fights Live! Thiago Santos VS Jamahal Hill على أغسطس 7, 2022 في Las Vegas, United States عبر ExpressVPN ، خدمة VPN الأكثر أمانًا والأسرع مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا!

آخر تحديث: 7 أغسطس 2022

أشهر المواقع المدفوعة التي لديها UFC بث

  • UFC Fight Pass

يعد موقع UFC Fight Pass هو الموقع الرسمي لمشاهدة UFC live مباشر وهو متوفر في جميع أنحاء العالم عدا البرازيل. بالرغم من أنه من أشهر المواقع، ولكن لا يمكنك مشاهدة بطولة UFC بشكل مباشر إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية، فالمباريات تتوفر على الموقع بعد مرور شهراً من بث مباشرUFC.

  • ESPN+

موقع ESPN+ يمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات UFC في الولايات المتحدة الأمريكية. ESPN+ هي جزء من مجموعة ESPN للبث المباشر الرياضي والتي يتم الاشتراك بها بدفع اشتراك شهري للتمكن من بث مباشرUFC والرياضات الأخرى.

ESPN غير متوفرة بشكل جغرافي حول العالم على منصات مثل Apple TV وغيرها، بل هي حصرية للولايات المتحدة الأمريكية وللتسجيل بها، عليك أن تمتلك طريقة دفع متوفرة في الولايات المتحدة لمشاهدةUFC مباشر.

  • DAZN

منصة DAZN تقوم ببث UFC live مباشر في العديد من الدول التي تمتلك الحقوق لها جغرافياً، مثل المانيا، اسبانيا، سويسرا والنمسا ولكن هذا لا يعني أن المنصة متوفرة في البلاد التي تكون فيها حقوق البث مملوكة لشبكات أو منصات أخرى.

يمكنك محاولة التسجيل في المنصة من خلال هذه البلاد، مع العلم أنه يُطلب منك طريقة دفع معتمدة في هذه البلاد لتتمكن من مشاهدة UFC بث.

UFC live مباشر

أشهر المواقع المجانية تُمكنك من مشاهدة UFC

  • UFC Streams

موقع ufc-streams يسمح لك بمشاهدة UFC live مباشر ولكن هذا لا يضمن لك استقرار البث وجودة الفيديو، دون الحاجة إلى التسجيل ولكن لا يمكنك مشاهدة مباريات قديمة حيث لا يوجد ارشيف للمباريات على هذا الموقع.

  • YouTube UFC Channel

الصفحة الرسمية لـUFC على اليوتيوب تقدم أفضل المحتوى المتعلق بمباريات بث مباشرUFC، بأفضل جودة وبأفضل ملخصات المتعلقة بالمباريات. بالتأكيد الصفحة الرسمية للبطولة على اليوتيوب تقدم بالـتأكيد أفضل جودة للمباريات ولكن هذا لا يضمن لك بث مباشر للمباريات على اليوتيوب بشكل دائم.

مشاهدة UFC مباشر

ما سبب حجب بث مباشرUFC في بعض الأماكن؟

مباريات UFC شأنها شأن أي رياضة اخرى فيما يتعلق بالبث. فهناك حقوق بث وتوزيع خاصة بـ UFC live مباشر والتي يتم بيعها إلى شبكات مختلفة لتقوم بعرضها في أماكن مختلفة حول العالم، وهذا طبقاً لعقود بين مالك حقوق البث والعارض والتي تعتمد على الارباح الناتجة من الإعلانات.

هذه الأرباح تختلف باختلاف الموقع الجغرافي طبقاً للسوق، وبالتالي يقوم مقدم البث بحجب البث عن بلاد محددة وفتح البث لبلاد اخرى طبقاً للعقود المتفق عليها حتى لا يصبح هناك تضارب في عملية البث.

يقوم مقدم البث بحجب عنوان التعريف الإلكتروني (IPs) المتعلقة بالدولة أو النطاق الجغرافي المراد حجبه وذلك حتى يقوم هؤلاء المستخدمين بالتوجه للقنوات الشرعية الرسمية التي تمتلك حقوق البث في هذه المناطق. عنوان التعريف الإلكتروني (IPs) هو عنوان فريد مرتبط بكل مستخدم للأنترنت والذي يحدده مقدم خدمة الأنترنت في الدولة ويرتبط ارتباطا شاملاً بعنوان المستخدم الفعلي.

وكل بالرغم من كل هذا، فهذا لا يعني أنه لا يوجد حلاً. فيمكنك أن تستخدم عنوان (IP) لأحد الدول المسموح بها بالوصول إلى بث UFC وبالتالي مشاهدة بث UFC مباشر وكأنك في دولة أخرى. قد تبدو هذه الخطوة معقدة ولكن عملية التنكر هذه ليست صعبة أو مستحيلة، هنا سنتعرف على كيفية تنفيذ هذا الحل.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيفية تخطي حجب مشاهدة UFC مباشر

حتى تستطيع تخطي حجب مشاهدة بطولة UFC في مكانك، فعليك تغيير عنوان التعريف (IP) الخاص بك وهذا لن يحدث الا عند الانتقال إلى دولة أخرى. ولكن الحل هو استخدام برنامج VPN. شبكة VPN هي شبكة افتراضية تقوم بإخفاء عنوان التعريف الخاص ومنحك عنوان تعريف مرتبط بموقع جغرافي أخر دون أن تغير مكانك فعلياً.

هذا يسمح لك بالوصول إلى جميع المواقع المحجوبة لعنوان التعريف الخاص بك جغرافياً، بما في ذلك إمكانية مشاهدة المباريات بكل سهولة.

أداة VPN تقوم بإخفاء نشاطك على الأنترنت لأنها تعمل على منحك عنوان تعريف جديد بموقع جغرافي مختلف، بالإضافة إلى ذلك، تعمل شبكة VPN على حماية بيانتك ومنع التجسس من مقدم خدمة الأنترنت لأنها تقوم بإخفاء نشاطك وموقعك. تخطي الحجب الجغرافي وحماية هويتك والحماية من برمجيات التجسس وسرقة البيانات، هذه فقط بعض الخصائص التي تقدمها أداة VPN بالإضافة إلى مشاهدة UFC live مباشر.بإتباع الخطوات الآتية، ستتمكن من مشاهدة بث مباشر UFC:

  1. تحميل أداة VPN موثوق بها (مثل ExpressVPN).
  2. تفعيل وضع الشبكة الافتراضية واختيار موقع الخادم الذي ترغب به (الولايات المتحدة الأمريكية).
  3. بعد التفعيل والاتصال بالشبكة، أنت الآن تعتبر منتمياً إلى الموقع الجغرافي للولايات المتحدة وتستخدم عنوان تعريف خاص بها.
  4. قم بزيارة موقع ESPN+ وستستطيع الوصول إلى UFC بث حيث يتم اعتبارك ضمن النطاق الجغرافي للولايات المتحدة.
  5. استمتع بمشاهدة UFC live مباشر بأعلى جودة وكأنك داخل الولايات المتحدة.

اتباع الخطوات السابقة يجعلك متنكراً في عنوان تعريف إلكتروني مختلف وبالتالي يمكنك من مشاهدة UFC بث مباشر بكل سهولة وبأفضل جودة. بالإضافة إلى ذلك، فأنت ستحصل على حماية من البرمجيات الخبيثة وإخفاء لهويتك وإمكانية الوصول إلى مواقع أخرى قد تكون محجوبة في منطقتك الجغرافية.

هل يمكنني استخدام VPN مجاني؟ تجربة ExpressVPN مجاناً.

مباريات UFC مباشر

إذا كنت تبحث عن شبكة VPN افتراضية يمكنك من مشاهدة مباراة UFC اليوم بث مباشر،فإن ExpressVPN يعد الاختيار الأمثل. لأنه يتمتع بالفاعلية والسرعة كما يمكن استخدامه مجاناً في فترة التجربة مع إمكانية استعادة القيمة.

هناك العديد من برامج VPN المجانية، ولكنها تأتي بثمن آخر. برامج VPN المجانية تعرضك لاحتمالية القرصنة وسرقة بيانتك وبيعها لأطراف أخرى لأنها تعمل على تسجيل كل شيء، كما إنها تعرضك إلى سرقة بيانتك المالية والشخصية.

كما أن برامج VPN المجانية لا تمتلك اتصال ثابت مما يجعل بث UFC live مباشر غير مستقرة ومزعجة كما أنه لا يمنحك اختيارات عديدة في اختيار الخادم الذي ترغب لتقوم بمشاهدة UFC بث بكل راحة.

قم بتجربة ExpressVPN الآن مجاناً في فترة التجربة مع ضمان استعادة الأموال.

أفضل برامج VPN تمكنك من مشاهدة مباريات UFC مباشر

لقد قمنا بتجربة العديد من خدمات VPN وقمنا بوضع الترتيب الآتي بعد المقارنة طبقاً للأفضل والأكثر فاعلية لمشاهدة UFC live مباشر:

ما هي فائدة استخدام VPN؟

استخدام شبكة VPN لها العديد من الفوائد والخصائص، فأولاً هي تسمح لك بتخطي حجب المواقع والمحتويات المحجوبة في نطاقك الجغرافي، وتمنك من الوصول إلى منصات بث مختلفة مثل: Netflix و Hulu وDisney وغيرها بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة UFC بث.بالإضافة إلى ذلك، تعمل شبكة VPN على إخفاء هويتك وحماية بيانتك الشخصية والمالية وتوفير الأمان على استخدامك للأنترنت. تشفير البيانات وإخفاء عنوان الـIP الخاص بك والحماية من شبكات Wi-Fi المجانية، كل هذه المزايا وغيرها الكثير عند استخدام شبكة VPN.

استخدام شبكة VPN أصبح شيئاً لا غنى عنه في يومنا هذا، فهي تمنحك حرية تصفح الانترنت وحماية بيانتك والحفاظ على الجهازك من البرمجيات الخبيثة، بالإضافة إلى الحماية من شبكات Wi-Fi العامة وتوفير الأموال حيث يمكنك الوصول إلى عروض غير متوفرة في بلدك. كل هذا زائد توقف سرقة البيانات الخاصة بالتطبيقات المختلفة وغيرها الكثير من الفوائد.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخاتمة

بث مباشرUFC قد يبدو مستحيلاً. ولكن باستخدام شبكة VPN، يمكنك الاستمتاع ومشاهدة بث مباشرUFC بدون أي مشاكل.
استخدام شبكة VPN لا غنى عنها إذا كنت تريد الاستمتاع بحرية التصفح بدون قيود او حجب. بالإضافة إلى الحصول على حماية مميزة وإخفاء هويتك وتأمين بيانتك المالية والشخصية. كل هذا بالإضافة إلى إمكانية بث نزال UFC مباشر.

استمتع بشبكة VPN فاعلة ومميزة من خلال ExpressVPN، سرعة في الأداء وأمان مميز. مع ExpressVPN يمكنك تخطي حجب المواقع المحظورة والاستمتاع بالإنترنت بكل حرية. مع إمكانية استعادة الأموال وفترة تجربة مجانية.

يقول البعض بأنّني تجسيد للإنترنت، ولا أعرف إن كانت هذه مجاملة أم لا. أحبّ أن أغوص عميقا في العالم الرقمي، وأملك سنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت. فتتبّع كلّ تطوّر ومتابعة أحدث أخبار التقنية هما شغف حقيقي. ولكنّ الجزء المفضّل لديّ هو أمن الإنترنت وكيف يستطيع مستخدم الإنترنت أن يحمي نفسه وبياناته.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com