راقب UFC Fight Night – GANE VS VOLKOV

ينتظر محبّو القتال بشغف انطلاق الحدث لمشاهدة يوف اف سي مباشر. إذ تُعتبر رياضة القتال رياضة محبّبة من مختلف عشّاق الرياضات حول العالم. ولكنّ مشاهدة المباريات مباشرة ليس بالأمر السهل دوما. إذ إنّها تتعرّض لكثير من قيود حقوق البث ما يجعل مشاهدة مباريات UFC مباشر غير متاحة للجميع. لكن لا تقلق، لأنّنا في هذا المقال سنعرّفك على القنوات الّتي تبثّ القتال مباشرة في مختلف المناطق. وسنعرّفك على طريقة الوصول إليها والحصول على أرخص تجربة لتشاهد UFC مباشر، وذلك باستخدام VPN. فتابع معنا قراءة المقال مشاهدة يو اف سي مباشر.

معارك UFC القادمة
شاهد أحدث UFC Fights Live! Ciryl Gane VS Alexander Volkov على يونيو 26, 2021 في Las Vegas, USA عبر ExpressVPN ، خدمة VPN الأكثر أمانًا والأسرع مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا!

شاهد UFC مباشر باستخدام VPN

بعد أن عرّفناك على أهمّ الطرق لتشاهد UFC مباشر، سنعرّفك الآن على كيفية استخدام VPN للمشاهدة عليها. إذ إنّ تلك القنوات تبثّ المباريات حصريا لمواطنيها. فإن لم تكن تعيش داخل تلك الدولة فلن تستطيع المشاهدة. وهنا يأتي دور VPN، إذ كلّ ما عليك فعله هو الاتصال بخادم تلك المنطقة للمشاهدة كما يحلو لك. واختيار القناة الّتي تشاهد عليها يعود لك حسب ما تبحث عنه وحسب السعر الّذي يعجبك. إذن إليك هنا خطوات استخدام VPN لمشاهدة مباريات UFC مباشر:

  • اختر خدمة VPN جيّدة من قائمتنا بأفضل VPN أدناه.
  • اشترك في الخدمة وقم بتحميل التطبيق.
  • قبل الاتصال ، اختر الخادم الذي تريده. إذا كنت تريد المشاهدة على RMC ، فعليك اختيار الخادم الفرنسي. إذا كنت تريد المشاهدة على ESPN + أو على Sling TV ، فاختر خادم الولايات المتحدة. وإذا كنت ترغب في مشاهدة UFC مجانا ، فاختر خادم هولندا مع خدمة VPN رقم 1 لدينا ، ExpressVPN!
  • بعد اختيار الخادم والاتصال، اتّجه إلى موقع القناة الّتي ترغب بالمشاهدة عليها.
  • واستمتع بمشاهدة يو اف سي مباشر.

إليك قائمتنا بأفضل برامج VPN

أفضل VPN لمشاهدة يو اف سي مباشر

لتستطيع مشاهدة مباريات UFC بث مباشر بجودة عالية ودون تقطيع ودون أيّ مشاكل لدخول المواقع الخاصة بالمشاهدة، عليك حتما أن تختار خدمة VPN جيّدة. فليست كلّ برامج VPN جيّدة، ولا يعني الثّمن دوما خدمة جيّدة. إذ من الممكن أن تجد خدمات VPN بجودة عالية وبسعر معقول مقارنة بغيرها. ولتختار برنامج VPN يناسبك، عليك الانتباه لما يلي:

شاهد UFC مباشر

  • أن يملك سياسة واضحة بعدم الاحتفاظ بالسجلّات. إذ لا يجب أن يقوم برنامج VPN بتسجيل بيانات تصفّح الأنترنت، ليقوم لاحقا ببيعها وهو ما يعني بيع بياناتك دون إذنك.
  • أن يملك تشفيرا قويّا لكي تكون بياناتك محميّة خلال عبورها عبر نفق VPN من جهازك إلى الشبكة أو العكس. كما يجب أن يملك بروتوكولات جيّدة تضيف الحماية لاتّصالك بالأنترنت، وتمنحك الميزات الّتي تحتاجها.
  • أن يملك عددا جيّدا من الخوادم. ويكون ذلك مهمّا لتستطيع الاتصال بخادم أيّ منطقة تريد دخول محتواها. فعدد الخوادم الكبير يعني آفاقا أوسع على شبكة الأنترنت.
  • أن يدعم سرعة الاتّصال العالية. وهو أمرا مهمّ جدّا حينما ترغب بمشاهدة مباريات UFC بث مباشر. فأنت لا ترغب بمشاهدة جودة رديئة أو بتقطّع البثّ. وهناك فعلا برامج VPN تقوم بإبطاء سرعة الاتّصال، لذلك عليك الانتباه عند الاختيار.

وقد راعينا كلّ هذه المعايير خلال اختيارنا لقائمة أفضل VPN لمشاهدة مباريات UFC مباشر، فلا تتردّد في اختيار أيّ منها.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

لماذا لا يجب استخدام VPN مجّاني؟

قد تجد برامج مجّانية تعدك بالكثير وترغب باستخدامها لتشاهد UFC مباشر لتوفير المال. لكنّنا ننصحك بتجنّب برامج VPN المجّانية. فلكي تقدّم لك هذه البرامج خدماتها، تحتاج مقابلا لتستطيع تمويل ما تقدّمه. وغالبا ما يكون هذا المقابل هو بياناتك. إذ تقوم هذه البرامج بجمع بيانات تصفّح المستخدمين لتبيعها لجهات أخرى. ولا أحد طبعا يرغب بأن يتمّ استخدام بياناته الخاصّة بهذه الطّريقة. وحتّى إن عثرت على برامج مجّانية موثوقة، فهي غالبا لا تقدّم إلّا خدمات أساسية لا تساعدك على مشاهدة يو اف سي مباشر، وسيكون عليك الاشتراك فيها للحصول على كلّ الخصائص.

ولهذا ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN. إذ يقدّم لك هذا البرنامج ضمان استعادة مالك خلال مدّة شهر كامل. وهو ما يعني شهرا من تجربة خدمة VPN ممتازة، سواء لتشاهد UFC مباشر أو للقيام بأيّ نشاط آخر على الأنترنت.

قنوات مشاهدة يو اف سي مباشر

يمكن مشاهدة يو اف سي مباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قناة أبو ظبي سبورت 4 الّتي حصلت على حقوق البثّ في المنطقة. وهي قناة مشفّرة تابعة لسلسلة أبو ظبي ميديا. فإذا ما كانت تملك هذه القناة فسيمكنك المشاهدة عليها والاستمتاع بالقتال. لكن في حال ما لم تكن تملك اشتراك القناة أو في حال كنت خارج المنطقة، فهناك بدائل أخرى.

مشاهدة يو اف سي مباشر

حيث يمكن مشاهدة مباريات UFC بث مباشر على قناة ESPN+ أو على Sling TV في الولايات المتحدة، حيث يمكنك استخدام بطاقة هدايا للحصول على اشتراك في Sting. وعلى قناة RMC Sport  في فرنسا. وكلّها خيارات مدفوعة. كما يمكن مشاهدة مباريات UFC مباشر أيضا على الموقع الرسمي UFC.TV وذلك عن طريق ما يسمى بالدفع مقابل المشاهدة. وهي خاصية متوفرة في الكثير من البلدان، وبأسعار مختلفة. ويبدو أن الفلبين تملك سعرا رخيضا مقارنة بغيرها من الدول، ولهذا يمكنك تجريب هذا الخيار عن طريق استخدام VPN.

معارك UFC القادمة

حدث مباراة تاريخ موقعك
UFC Fight Night - GANE VS VOLKOV Ciryl Gane VS Alexander Volkov يونيو 26, 2021 Las Vegas, USA
UFC 264 - POIRIER VS MCGREGOR Dustin Poirier VS Conor McGregor يوليو 11, 2021 Las Vegas, USA
UFC Fight Night - HOLLOWAY VS RODRIGUEZ Max Holloway VS Yair Rodríguez يوليو 18, 2021 Las Vegas, USA

ما الّذي تستطيع فعله باستخدام VPN؟

إذا ما قرّرت الحصول على اشتراك VPN لمشاهدة مباريات UFC مباشر، فدعنا نعرّفك هنا على ما تستطيع فعله بهذا الاشتراك كي لا يضيع سدى. إذ هناك الكثير ممّا لا تستطيع الوصول إليه في شبكة الأنترنت بسبب الكثير من القيود. وبرامج VPN هي الحلّ لتصفّح أنترنت حرّ.

فمن خلال VPN يمكنك مشاهدة منصّات البثّ بكلّ حرّية. إذ تستطيع فتح منصّة بثّ لا تعمل في منطقتك بمجرّد استخدام عنوان IP من داخل تلك المنطقة عن طريق VPN. كما يمكنك فتح نتفليكس الأمريكية لتعثر على الفلم الّذي لم تستطع مشاهدتك على نتفليكس في بلدك.

مشاهدة يو اف سي مباشر

كما تستطيع أيضا تحميل ملفّات تورنت كما يحلو لك بسرعة عالية ودون قلق من المشاكل القانونية. إذ تقوم برامج VPN بإخفاء هويّتك ومكان اتّصالك، وتضمن لك تحميلا سهلا وآمنا.

وتماما كما هو الأمر مع مشاهدة مباريات UFC بث مباشر، يمكنك تجاوز مختلف القيود الجغرافية على الأنترنت باستخدام VPN. حيث تستطيع مشاهدة أيّ حدث رياضي لا يبثّ في منطقتك. كما تستطيع دخول مواقع الأنترنت المقيّدة جغرافيا أو المحظورة في بلدك.

ولا ننسى طبعا بأنّ برامج VPN تقدّم الحماية لمستخدميها. إذ يصبح اتّصالك عن طريقها اتّصالا محميّا ومشفّرا لا يمكن اختراقه بسهولة. وبهذا لن يستطيع مزوّدك بخدمة الأنترنت أن يتطفّل على نشاطاتك، كما لن تستطيع الحكومة فعل ذلك أيضا. فالخصوصية حقّ للجميع ويمكنك الحصول عليها مع VPN.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الأسئلة الشائعة

 هل يمكنني مشاهدة يو اف سي مباشر مجّانا؟

يمكنك أن تفعل ذلك باستخدام النسخة التجريبية عند اشتراكك في UFC.TV. حيث تمنحك 7 أيّام كمدّة تجريبية. كما يمكنك أن تبحث عن دول يتمّ فيها البثّ مجّانا، مثل القناة الهولندية KIJK. لكن سيكون عليك استخدام VPN والاتصال عن طريق خادم هولندي لمشاهدتها.

 لماذا أحتاج إلى VPN لمشاهدة مباريات UFC بث مباشر؟

لأنّ مباريات قتال يو اف سي مقيّدة جغرافيا حسب حقوق البثّ. وباستخدام VPN يمكنك تجربة مختلف القنوات ومنصّات البثّ إلى أن تعثر على طريقة المشاهدة الّتي تعجبك وبالسعر الّذي يناسبك أيضا.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة مباريات UFC مباشر من أيّ مكان. حيث عرّفناك فيها على القنوات الناقلة للمباريات. كما أطلعناك على كيفية المشاهدة بأرخص الأسعار عن طريق استخدام VPN. وقد شرحنا لك أيضا كيف تستطيع اختيار أفضل VPN لتحظى بلحظات ممتعة خلال مشاهدة يو اف سي مباشر. كما عرّفناك على كلّ ما تستطيع القيام به باستخدام VPN. ما يعني بأنّ اشتراكك لن يضيع سدى بعد انتهاء فترة مشاهدة مباريات UFC بث مباشر، بل يمكنك الاستمتاع بالكثير على شبكة الأنترنت عن طريق VPN.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد أجاب عن تساؤلاتك لتشاهد UFC مباشر. ونرجو لك مشاهدة ممتعة.

asma

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com