كيفية فتح قناة HBO أونلاين ومشاهدة مسلسل صراع العروش

انطلقت مؤخراً أحداث الجزء الثامن والأخير من المسلسل الملحمي الأكثر جماهيرية في التاريخ مسلسل Game of Thrones! تلك المعركة الأسطورية التي خلبت عقول المشاهدين من جميع أنحاء العالم، والتي يعرفها الكثيرون في بلداننا العربية باسم لعبة العروش! لكن الأمر الذي يعرفه جيداً المشاهدون الذين تابعوا مسلسل صراع العروش منذ أولى حلقات Game of Thrones الموسم الاول هو أن المسلسل لا يتوفر بشكل رسمي إلا من خلال قناة HBO المنتجة للمسلسل! للأسف فإن الكثيرين جداً من عشاق المسلسل قد جربوا مشاهدته عبر الطرق غير المشروعة ويعرفون العيوب العديدة لتلك الطرق! مثل عدم تمكنهم من مشاهدة الحلقات فور صدورها والترجمة الرديئة والمليئة بالأخطاء الأمر الذي يفسد تماماً المتعة التي يبحث عنها من شغفوا حباً بعوالم تلك الملحمة الأسطورية!

إن مشاهدة HBO مباشرةً عبر الإنترنت لا تعني فقط أنك سوف تتمكن من مشاهدة مسلسل Game of Thrones مباشرةً عند صدور حلقاته وبالترجمة الأصلية، بل يعني كذلك أنه سوف يكون بإمكانك مشاهدة الكثير من العروض التليفزيونية الرائعة والتي تقدمها قناة HBO بصورة حصرية مثل مسلسلات True Detective و Sex and the City وكذلك Ballers and Insecure وغيرها العديد من المسلسلات ذات الشعبية الكبيرة إضافة إلى العديد من البرامج الترفيهية والبرامج الوثائقية والرياضية وبرامج الأطفال، كل هذا سوف يصبح في متناول يدك عند مشاهدة HBO.

لكن لسوء الحظ فإن إمكانية مشاهدة HBO عبر الإنترنت سواء من خلال خدمة HBO GO أو خدمة HBO NOW مقصورة فقط على المقيمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية! وأنت إذا كنت موجوداً خارج الولايات المتحدة فلن تستطيع مشاهدة HBO ومسلسل صراع العروش عبر الإنترنت إلا باستخدام شبكة افتراضية خاصة VPN. وذلك لأن الاشتراك في قناة HBO يحتاج إلى مزود قنوات كابل أمريكي وكذلك إلى بطاقة ائتمان أمريكية، وهو ما سوف يقف حائلاً بينك وبين متابعة الاشتراك في هذه الخدمات عندما تكون خارج الولايات المتحدة، علاوةً على ذلك فإن شبكة HBO سوف تقوم بتحديد موقعك وحظرك بما أنك خارج الولايات المتحدة! ولكن استخدام شبكة VPN جيدة سوف يساعدك على تغيير موقعك بحيث تظهر لخوادمهم تماماً وكأنك موجود داخل الولايات المتحدة الأمريكية! هذا إلى جانب العديد من المزايا الإضافية مثل حماية خصوصيتك والحفاظ على هويتك مجهولة.

في هذا المقال سوف نشرح لكم ببساطة الطريقة التي يجب اتباعها خطوة بخطوة من أجل مشاهدة البرامج التي تعرضها شبكة HBO وفي مقدمتها بالتأكيد الجزء الأخير من مسلسل Game of Thrones.

استخدام شبكة افتراضية خاصة VPN سوف يساعدك ببساطة على تجاوز حجب قناة HBO دون الحاجة لا إلى مزود أمريكي لقنوات الكابل ولا إلى بطاقة ائتمان أمريكية وبالطبع يمكنك فعل ذلك من أي مكان في العالم دون أن تتواجد داخل الولايات المتحدة.

خطوات فتح حجب شبكة HBO عبر الإنترنت

الخطوة الأولى: تلزمك شبكة افترضية خاصة قوية، ننصحك بالاشتراك في ExpressVPN لأنها شبكة VPN الأمثل والخيار الأفضل في تلك الحالة.

الخطوة الثانية: بعد تثبيت تطبيق VPN اختر أحد خوادم الولايات المتحدة الأمريكية وابدأ الاتصال عبره.

الخطوة الثالثة: استخدم بطاقة هدايا HBO NOW بدلاً عن بطاقة الائتمان الأمريكية، يمكنك بكل سهولة الحصول على بطاقة الهدايا تلك عبر متجر eGifter على الإنترنت، ثم استخدم بطاقة الهدايا للاشتراك في خدمة HBO NOW عبر موقعهم الإلكتروني (مع IP الأمريكي)، والآن يمكنك الاستمتاع بتشكيلة رائعة من أفضل البرامج الترفيهية، ومن ضمنها بالطبع مسلسل صراع العروش!

لاحظ أن الخطوة الأخيرة لن تتم إلا عبر شبكة VPN! لأن قناة HBO سوف تقوم بتحديد موقعك الجغرافي من خلال عنوان IP الخاص بك، وسوف تقوم بحظرك على الفور حينما يتبين لها أنك تقوم بمشاهدة HBO من خارج الولايات المتحدة! سوف تساعدك الشبكة الافتراضية الخاصة على تغيير موقعك وعنوان IP لديك، وحينما تتصل عبر خادم VPN الموجود بالولايات المتحدة ستظهر لهم وكأنك تشاهد قناتهم من داخل أمريكا.

 باستخدام الشبكة الافتراضية الخاصة سيمكنك إضافةً إلى مشاهدة قناة HBO بتلك الطريقة، إلغاء حظر أي محتوى تليفزيوني آخر لا يعرض إلا في نطاق جغرافي معين مثل شبكة نتفليكس الأمريكي وغيرها. ناهيك بالطبع عن المزايا الأخرى المعروفة مثل حماية بياناتك من السرقة ومن المتلصصين الفضوليين.

أفضل تطبيقات VPN التي تناسب مشاهدة HBO عبر الإنترنت

 إليك قائمتنا بأفضل مجموعة من مقدمي الشبكات الافتراضية الخاصة المجربة عملياً لتشغيل قناة HBO عبر الإنترنت:

هل تبحث عن طريقة مجانية لمشاهدة برامجك المفضلة؟

توجد بالتأكيد طرق غير مشروعة لمشاهدة تلك القنوات قد تكون مجانية أو أقل تكلفة، لكن في الواقع سوف تكون المحصلة النهائية لتكلفة تلك الطرق وضررها أكثر بكثير من الثمن البسيط الذي يمكن أن تدفعه لمشاهدة HBO بتلك الطريقة البسيطة التي قمنا بشرحها! أولاً لأن خدمات تلك القنوات مدفوعة وليست مجانية فإنه لن يمكنك الحصول عليها بنفس مستوى الجودة مجاناً أبداً، كما أنك سوف تكون مهدد لتعريض هويتك وبياناتك ومعلوماتك الشخصية للخطر لأنه لا شيء مجاني في الحياة فإن من يقومون بالقرصنة لأجلك سوف يحصلون منك على المقابل إن لم يكن مالاً فربما يكون على حساب أمنك وخصوصيتك، وربما تكون عرضة للابتزاز لاحقاً خاصةً أنك ارتكبت بذلك عملاً غير مشروع وقد تقع تحت طائلة القانون! إضافة إلى أن برامج VPN المجانية بالكامل ربما لا توفر نفس مستوى الحماية المطلوب. لذا لا يمكن أن ننصحكم بتجربة مثل تلك الطرق التي يعتقد أنها مجانية تماماً لمشاهدة تلك القنوات المدفوعة.

دعونا نؤكد على نقطة أخرى وهي أن الطريقة التي ذكرناها لمشاهدة HBO هي طريقة مشروعة وقانونية بنسبة 100% وأن ما قمنا به كان الغرض منه هو مجرد تجاوز الحجب الجغرافي فقط، ذلك التقييد الذي يعتبر من المسائل التقليدية للغاية، وأن ذلك لا يخالف القانون لأنه لا ينطوي على سرقة أو قرصنة مثل تلك الطرق المجانية المخالفة للقانون والتي لا يمكن أن نوصي بها بأي حال من الأحوال. إن طريقتنا هي أكثر الطرق الموثوقة فعالية والتي يمكنك استخدامها لمشاهدة قنواتك المفضلة وبرامج HBO من أي مكان في العالم والحصول على كامل المحتوى وبأعلى جودة وفي ذات توقيت عرض تلك البرامج للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مسلسل Game of Thrones عبر شبكة OSN

توفر شبكة OSN أحد الحلول الجيدة لعشاق مسلسل صراع العروش حيث تقوم الشبكة ببث المسلسل بعد عرضه في الولايات المتحدة على قناة HBO وذلك وفقاً لموقع OSN، وهو حل معقول إلى حد ما خاصةً وأن اشتراك OSN سنوي ليس باهظ الثمن، كما أن عروض OSN تحفل دائماً بالكثير من التخفيضات والعروض الترويجية المميزة! لكنك إذا قمت بالاشتراك في إحدى الشبكات مثل شبكة قنوات OSN وسافرت للخارج مثلاً في رحلة عمل خاطفة فإنك ستواجه مشكلة مشابهة! وهي أنك لن تتمكن من مشاهدة تلك القنوات التي تعرض حصرياً داخل المنطقة العربية! لا تقلق فنفس الحل ما زال موجوداً ويمكنك استخدامه أيضاً في مثل تلك الحالة لتجاوز الحجب الجغرافي ومشاهدة قنوات OSN بث مباشر عبر الإنترنت.

من أجل مشاهدة قناة OSN بث مباشر بينما أنت خارج البلاد سوف تحتاج إلى استخدام شبكة افتراضية خاصة VPN واختيار أحد الخوادم داخل المنطقة العربية، وحينذاك سوف يمكنك مرة أخرى متابعة مشاهدة قنوات OSN المفضلة لديك دون أن تفوِّت حلقة واحدة من برامجك المفضلة.. وخاصة إذا كان هذا البرنامج هو مسلسل مشوق مثل مسلسل صراع العروش، الذي ينتظر الجميع حلقاته الجديدة بفارغ الصبر!

كما رأيت أن برامج VPN يمكن أن يكون لها استخدامات متنوعة وأن تكون مفيدة في العديد من الحالات التي يكون استخدامها فيها لا غنى عنه.

يشاهد الحلقات hbo مع osn

طريقة استخدام شبكة افتراضية خاصة VPN دون أن تتكلف مليماً

هل تريد الحصول على الخدمة المميزة لشبكة ExpressVPN مجاناً؟

هل أنت بحاجة إلى استخدام شبكة افتراضية خاصة لكنك غير قادر على تحمل تكلفتها؟ لا بأس فقد صار بإمكانك الحصول على أفضل خدمة VPN على الإطلاق مجاناً لمدة شهر كامل. هذه الشركة تقدم ضمان استرداد النقود لمدة 30 يوم، وهم أسهل شركة تقوم برد النقود بالفعل دون تعقيدات ودون توجيه أي أسئلة.

من أجل ضمان نجاح هذه الطريقة الذكية يجب عليك أولاً الاشتراك في الخدمة من خلال هذا الرابط. ثم سيكون أمامك 30 يوماً للاستفادة من خدمتهم الموثوقة، ولكن لا تنس قبل انتهاء تلك المدة أن تقوم بـطلب استرداد الأموال من خلال الاتصال بفريق خدمة العملاء لديهم عن طريق الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني مثلاً وأخبرهم أنك قد غيرت رأيك بكل بساطة، وفي خلال 5 أيام فقط سوف يقومون بمنحك استرداد كامل لأموالك.

هذه الطريقة مجربة من قبل الكثير من القراء!

خيارات أخرى لمشاهدة لعبة العروش عبر أنغامي وتطبيق WAVO

من الطرق الأخرى التي أصبحت متاحة مؤخراً لمشاهدة مسلسل Game of Thrones في المنطقة العربية دون الحاجة للاشتراك في قناة HBO هو تطبيق WAVO الذي تم الإعلان عنه من قبل شبكة OSN بالاشتراك مع تطبيق الموسيقى الشهير أنغامي. تطبيق WAVO هو تطبيق مدفوع الأجر لكنه رخيص نسبياً ويحمل باقات متنوعة للرياضة وللأفلام وللمصارعة الحرة والأطفال إضافة إلى الباقة الترفيهية التي يعرض عبرها مسلسل صراع العروش ويمكن الاشتراك بأي من تلك الباقات للفترة التي تريدها (ولو ليوم واحد فقط) ومشاهدة البرامج كذلك على أي من أجهزتك المحمولة عبر الإنترنت. عن طريق هذا التطبيق أيضاً سيمكنك مشاهدة HBO حيث يتم تقديم الكثير من محتوى الشبكة عبر التطبيق بتقنية عالية الجودة وباللغتين العربية والإنجليزية. ولكنك أيضاً سوف تحتاج إلى استخدام شبكة افتراضية خاصة VPN إذا أردت الاستمتاع ببرامج قناة HBO التي يقدمها تطبيق WAVO خلال فترة اشتراكك إذا سافرت خارج حدود المنطقة العربية لأي سبب. القليل من المال الذي تنفقه على الاشتراك في برنامج VPN يوفر عليك إهدار الكثير من المال على اشتراكات القنوات التليفزيونية وسوف يضمن لك الاستمتاع بمشاهدة قنواتك المفضلة في أي مكان.

من فضلك اترك تعليق

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com